استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق الشنط > سوق الشنط التقليد

سوق الشنط التقليد يعرض في هذا القسم الشنط التقليد فقط ويجب ادراج صور لها من المصنع و ان كانت متوفره صور شخصيه للبضاعه نفسها

بنات الرياض او تاجرات تعبت ادورها تعالو يارب احد يوفرها لي

السلام على بنات الخليج بدخل بالموضوع علطول والله والله والله اني ابحث عن شنطة برادا هاي كولاتي شغل زين المخرمة الون الوردي بسعر مناسب ماااااحصلتها برياض او من برا الرياض واذا حصلتها سعرها تو ماتش غير سعر الشحن وغير الفترة الطويله بالاشهر او بالاسابيع ابي تاجرة متمرسه وبضاعتها دقه في ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2013, 07:16 PM
الصورة الرمزية مهتمه
عضو جديد
مهتمه غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
22 بنات الرياض او تاجرات تعبت ادورها تعالو يارب احد يوفرها لي

السلام على بنات الخليج

بدخل بالموضوع علطول والله والله والله اني ابحث عن شنطة برادا هاي كولاتي شغل زين المخرمة الون الوردي بسعر مناسب ماااااحصلتها برياض او من برا الرياض واذا حصلتها سعرها تو ماتش غير سعر الشحن وغير الفترة الطويله بالاشهر او بالاسابيع ابي تاجرة متمرسه وبضاعتها دقه في الخياطه واذا قالو ما تفرق فعلا ما تفرق مو تقول بضاعتي زينه ولمن اشوفها يكون باين مرااا الخياطه او الجلد ابي تاجره اتعاملها معها على طول بأذن الله سوى من بنات الرياض او من السعودية او من بنات الخليج حياكم الله جميع انا طالبه جامعيه واحتاج تنعرض علي بضائع لكي اختار المناسب من الماركات العالميه الكولكشن الجديد الاسعارها مناسبه او الهاي كولاتي طبق الاصل شغل محترفين وتجار متمرسين او الي مابعد انشهرة بين الناس لاني ماحب المكرر بشكل ملحوظ ابي تاجره تراعي الفترة وايضا المبلغ المدفوع ويكون الدفع عند الاستلام وبني هو 2983bdcb بنتظار كم والشكر لكل من حرصة منكم على توفيرها لي الله يوفقكم جميع

يجب الانتباه للتالي :

قديم 02-11-2013, 09:42 PM
عضو فعال
شهرزاد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بنات الرياض او تاجرات تعبت ادورها تعالو يارب احد يوفرها لي

وين هالتاجره الخرافيه !!

بضاعه طبق الاصل و مو غايه

و طلبيه ماتاخذ اسابيع

و الدفع وقت الاستلام

اذا لقيتيها خبريني

قديم 03-11-2013, 12:00 AM
عضو نشط
خليك بالبيت غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

هلا فديتك انا اجيب اي شنطه تبغينها
وطبعا وربي طبق الاصل واوعدك تردينها اذا ما عجبتك
والسعر حلووووو
بس طبعاالدفع مقدم لاني اطلبهم
وحياش الله فديتك اذا حبيتي
وربي يوفق الجميع

قديم 03-11-2013, 02:06 AM
الصورة الرمزية مهتمه
عضو جديد
مهتمه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

لازم اشوفها اختي ابي اي شي اتواصل فيه معك ان كنتي فعلا جاده وتبي تترزقي الله طيب رقم الجوال بن اي شي يتم التواصل معك فيه مقدر بالخاص لانو يتطلب مشاركات/ عند استلامها يتم الدفع بس شغل ارسل المبلغ وهي مابعد اوصلتني ولا شفتها صعب صعب صعب ماقدر اقتتنع لين اشوفها بطبيعه مارح تتوهقي فيها ان ما بعتيها لي رح تبيعيها لغيري انا جاده في تعاملي ولا احب اتعامل بطريقه خفيه وكانها اكشط وربح وقد اتوهق في جودتها او انخدع بصورة من حقي اشوفها قبل اشتريها كزبونه وشكرا لانك تبي تساعديني

موضوع مغلق