استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي


المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

الله * سوري على الخطأ الكتابي...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 12-11-2013, 06:48 AM
عضو نشط
genereuse غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

الله * سوري على الخطأ الكتابي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 12-11-2013, 01:33 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

امين تسلمين حببيتي على هدعوة الحلوة اوعدج الليلة اكملها بس اعذريني الحين انا مع الوالدة الله يحفظها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 12-11-2013, 02:01 PM
الصورة الرمزية Om meshal
عضو فعال
Om meshal غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

ننتظر التكملة وان شاءالله تكون سعيدة

والله يحفظ الوالدة




التوقيع - Om meshal



<^_^>اللهم جملني في عين زوجي وحببني الى قلبه ♥ واجعلني الزوجة الوحيده له ♥ وارزقني ذرية صالحة منه يارب العالمين<^_^>

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 12-11-2013, 07:37 PM
عضو جديد
احساس الجمال غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

بانتظارج حبوبه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 12-11-2013, 10:18 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

عبير :سستر وين بيبي
سستر :مشاءالله ولد مال انتي وايد حلو مشاءالله سيم سيم ماما
عبير:الحمدالله الحمدالله
ودو عبير والبيبي الغرفة الخاصة
شوي الا ام عبيردخلت حمدالله على سلامة يما بلمبارك مايبتي فديتهم شحلاتهم اينون
عبيرتبتسم وفيها النعاس من التعب
محمد:السلام عليكم يما اشلونج وحبها على راسها وراح حب عبير على راسها حمدالله على سلامتج
فديتج ويهمس في اذنها احبج عبير ابي احبج على شفايفج بس امج اهني
عبير:تضحك
ام عبير استحت اخليكم انا باطلع اشوي
محمد:تعالي يما قعدي
ام عبير:لا معلي عندي شغلة اشوي
عبير:جذي احرجت امي
محمد :انا احرجتها الا امج فديتها شيخة تدري اني باكلج قالت خل ياخذ راحتة
اشوي الا اخت محمد:سود الله ويهج عبير فيج توام ولا تقولين
عبير تضايقت بس ماقدرت ترد عليها
محمد:تغير شكل ويه وتفشل من اسلوب اختة
وراحت اخت محمد صور التؤم
عبير:لاصورين مب زين توهم صغار لفلاش يضر اعيونهم
اخت محمد:انتي اشعرفج عادي ماعليهم شر يهال مب صايدهم شي صورت كم صورة وطلعت
عبير:شفت اختك بدال لتقول حمدالله على سلامتج تقول سود الله ويهج ليش شايفتني يايبة اعيال بلحرام
محمد:خلاص امسحيها في ويهي اختي العودة شاقولها بس
عبير:لاتقول لها شي خلاص
وطلع مضايق وضيقت عليهم ماخلتة حتى يستانس بفرحتة
اليوم الثاني :عبير ترضع اعيالها طبيعي ومسكرة الستارة
اشوي الا فاتحة الستارة اخت محمد
عبير:اي سكري وتستر نفسها
اخت محمد:اي رضعيهم رضعيهم طبيعي انا اعيالي مايبون صدري كلش مع الطبيعي احسن
عبير:انا مابي ارضعهم بس الممرضة سندرتني بس اطلع باعطيهم مراضيع افك لي(بس جذي تغبي العين )
اخت محمد:اي عدل
ورخصوها عبير وراحت بيت اهلها
وراح معاها محمد مستانس مع اعيالة
اول ماوصل ياوة بناتة يركضون بابا ويلمهم ويقعد معاهم ويلعب معاهم ويسولف اشوي الارعبير:محمد
محمد:هلا
عبير:الحين احنا ماعندنا الا غرفة وحدة وصالة وين انحط اعيالنا
محمد:الله يفرجها معلي
عبير:لا انا ابي اطلع في بيت ابروحي دور لك بيت اجار فطمة انا في بيت هلي ماخلص من الانفاس يكون البيت جاهز
محمد:بس امي
عبير:امك على عيني وراسي كل يوم بنجيها بس انا ماقدر اقعد في غرفة وحدة انا وعيالي وعيالي يكبرون مب يصغرون وكلنا في غرفة مايصير
محمد:ان شاءالله ولا يهمج بس لاتحاتين اليوم ادور
وراح محمد عند امة ويفكر اشلون يفاتحهم بلموضوع بتزعل بيقولون المرة غيرة يارب شسوي
جلس محمد مع امة يسولف يما ماتبين اتعدلين صالتج
الام:ليش بتشتري لي طقم يديد
محمد:لا عشان باخذ طقمج حق بيتي اليديد بدال لشتري يديد
فهمت الام ان يبي يطلع ومحمد اهوا اغلى اعيالها
ردت علية اي معلي اخذ الي تبية
العصر طلع محمد يدور بيوت للايجار حصل بيت ملموم وحوشة صغير
الو عبير
عبير:هلا
محمد:حصلت بيت 3 اغرف وصالة ومطبخ خارجي وحمامين بس حوشة صغير
عبير:مومشكلة عادي هاي بيت اجار مب بيت ملك اهم شي يلمنا انا وعيالي
محمد:خلاص بكرة بكلم صاحب البيت باجوفة بكم ايجرني
اوكي الله يحفظك
كلم الريال وتفق معاة بسعر معقول وخلاص بعد اسبوع يخلص الموضوع ويستلم البيت
فرحت عبير اخيرا باصير مستقلة في بيتي محد يحاسبني رقدت قعدت رحت يت اخيرا
وقالت حق امها وستانست حق بنتها
مر يومين سبحان الله الا ياء خبر حق محمد وستانس
الو عبير:عندي لج خبر
عبير:شنو
محمد:طلع اسمي حق الاسكان خلاص بيبون بيتي
عبير:زين زين
محمد:يعني خلاص مايحتاي بيت اجار
عبير:ليش انزين
محمد:اي شنو اخسر مني ومني احط افلوسي في بيتي احسن
عبير:بس يامحمد انا ماقدراستحمل اختك
محمد:سنة بس سنو استحملي واطلعج في بيتج هاي كلمة مني واذا طول صدقيني ماخليج باجر لج بيت ذيك الساعة
عبير:شاقول غير الله يصبرني
ورجعت عبير بيت اهل زوجها
ام زوجها :هههه وين الي بتروح بيت اجار سمعنا
عبير:اي بس انا قلت حق محمد دام طلع اسمك خلاص مابي الخسارة لك(بس تموية عشان ماتبين انها متحسرة)
ام محمد:اي عدل
اخت محمد:مشاءالله عندج عرس متحنية
عبير:لا لانة راجعة حق ريلي متحنية
اخت محمد:بعد بنات الحين قوا فيهم تخلص لربعين مني وتي مني
عبير:اخليكم بادخل غرفتي
اخت محمد:دخلي محد ميودج
عبيردخلت ميتة قهر وشالة ولدها ومحمد معاها شال ولة الثاني نايمين
ومرت لشهور وعبير كل فترة تروح اتشوف بيتها وهوا ينبني وصورة بلكيمرة فديو عشان تتذكر وتروية اعيالها لكبرو
محمد:مينونة انتي اصورين
عبير:اي مينونة اشدخلك
محمد:صوريني انزين وانا شذي ابني البيت وصورة
وكل مالة البيت ينبني ويستوي ويكبر اشوي اشوي
ومرت الايام والاشهور وستوا البيت وكتمل والحين بدو ياثثونة وبيسكنونة وجهز من كل شي واثثو
عبير:يلة محمد خل ننزل البيت جاهز شتنطر
محمد:مادري ماقدر اخلي امي في البيت كل ماشوفها اشوف الدمعة في عيونها بس ماتكلم
عبير:محمد امك في عيونة لو تبي والله خل اتجي تسكن معانا
محمد:لا خلها في بيتها احسن اعرف امي كرامتها فوق كل شي وبيني وبينج احسن لج باجر كل يوم بتيج اختي الا اختك قالت وسوت لا يوبة مابي عوار راس
عبير:الحين انا عوار راس
محمد:يدزها ويجي فوقها اي بس احلى عوار راس بحياتي وان شاءالله الله يخليج لي ويقبلها ويداعبها ووووووووووووشي خاص مايحتاي تهرفون لول
المهم جان تقرر عبير :شوف محمد لسبوع الجاي يوم السبت بنروح في بيتنا خلاص اوكي
محمد:سكتت اشوي ان شاءالله
ووصلو البيت انزلو من السيارة يركضون البنات وعبير صور اعيالها وهم داشين البيت واولادها عمرهم سنة وشوي توهم يخطون محمد شال واحد والثاني يخطي ماسكة بيدة لحضات جميلة لاتنسى
ماما ماما وين غرفتي انا
عبير:روحي مني مني هاي سريرج وصور بناتها في غرفتهم يلعبون وينطون على اسرتهم
محمد يحب عبير وعبيرتقولة حبيبي انت تسلم لي
محمد:طول مانا عايش باكون عبدج ويحبها وتمر الايام ويزورونها اهلها وربعها يباركون لها على البيت
الو عبير
عبير:هلا
اخت محمد:اليوم بنيج انا وخالتي
عبير:اي حياكم
وتجهز عبير وتلبس وتلبس اعيالها
الخالة :اشلونج عبير مشاءالله من اختيارة اب اعرف من اختيارة الديكور والالوان
عبير:محمد يدفع وانا اختار البيت كلة من صبغ واثاث وديكور كلة ذوقي واختياري لانة بيكون بتي لازم اكون مرتاحة فية
الخالة:اي اي ام يلة عيل استرخص باروح وراي طريج
عبير:حياج الله
وطلعت
عبير:الو محمد تعال يلة نتعشا اليهال ينطرونك
محمد:ان شاءالله ياي وتعشو خلصو ونامو بليل صحت عبير اخ اخ
محمد:اشفيج عبير اشفيج
عبير :بطني ذابحني
ويكلم امة الو يما تعالي قعدي عند اعيالي عبير تعبانة بوديها لمستشفى
الام انزين شوي ويايتكم
اوصلت طلع محمد يودي عبير
شافوها الدكاترة مافيها اي شي كل شي طبيعي
عبير:اخ بطني
سو لها تلفزيون اشعة كل شي اوكي ماعرفو علتها حطو لها مغذي ارتاحت اشوي ونامت
ساعة ورخصوها رجعت بيتها تعبانة
محمد:شتحسين فية الحين احسن
عبير:احسن اشوي
محمد:ماكلة شي من بارانتي
عبير:لا متعشية معاك
يومين الا نفس الحالة بس العصر وحطو مغذي ارتاحت اشوي
محمد خاف اشفيها زوجتي
ساعة ورخصوها عبير:محمد ترا انا مب عدلة فيني شي والله من ياتني خالتك وانا مب عدلة والله عينها والله محد ياني الا اهي اخر وحدة ومن ياتني وانا حالتي مب عدلة
محمد:حبيبتي هاي وسواس لتقعدين توسوسين
عبير:انت ليش ماصدقني دافع عنها بدال لتكون معاي وتواسيني
محمد:حبيبتي والله انا معاج معلي هدي الحين ويصير خير
عبير:يب لي من ريحتها من ثايبها اي شي انا مافيني شي والله عينها الساحرة اةةةة وتبجي من حرتها
محمد:والله بايب لج بس لتعصبين فديتج
محمد:انا باكلم امي وامي بتيب لي لتحاتين باقول حق اعيالي
ونهار ثاني كلم امة عن خالتة يبي شي منها اي شي غسالها اي شي لانة اعيالي من جافتهم تعبانين
ام محمد:خل بوديهم حق مطوعة تقراء عليهم
محمد:لا مابي اودي اعيالي حق مطاوعة مابي
ام محمد:انزين لين ياتني باخذ اغسالها
ويومين الا اهي جايبة اغسالها حق محمد هاك هاي من اغسالها
محمد:تسلمين يما عساج على القوى
وخذ لقسال وساقة زوجتة وكتة على راسها وجسمها والمكان الي يعورها
ومن ذاك اليوم وعبير مافيها شر صج ليقالو العين حق
عبير:جوف لاعاد تينا خالتك ولا اشوفها ولا اشوف اعيالي هاي ساحرة حسودة ماتذكر ربها
محمد:حسبي الله عليها صج ساحرة بل اسم الله عليج زين ماذبحتج والله بعينها
عبير:اي جافت البيت البيت ينت قالت الحين جان بنتي ساكنتة مب ساكنة مع اهل ريلها للحين
الحمدالله الي الله ارزقك فيني هههه
محمد:والله انتي نعمة من ربي ولا انا والله ماستاهلج انتي دانة
عبير:احمد ربي ان الله عطاني واحد مثلك يحبني ويموت فيني
محمد:والله قلت لج من البداية (حبيتج من كل قلبي )بس انتي مصدقين
وعاش محمد مع عبير وهوا يفهمها ان يحبها اهي يحب عبير وقلبة لعبير بس يقولون الضرة تحر لو هي في القبر بس حب محمد صادق لعبير ويبين من افعالة ومواقفة وعاش مع عبير احلى ايام عمرة ويعتبر حياتة ابتدت من يوم عرف عبير ويحبها حب جنوني لاتقولون ماكو لا امبلا في ناس تحب من قلب وبصدق لو جدامة منو عندة حبيتة وام عيالة اهي الكون كلة
النهاية
القاكم في قصة جديدة من قصصي الحقيقية
قطرية مزيونة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 13-11-2013, 06:22 AM
عضو نشط
genereuse غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

الله يعطيك الف عافية على قصصك الحلوة والمشوقة
بانتظار المزيد





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 13-11-2013, 08:03 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

مشكورين وتسلمين حبيبتي ان شاء الله بس لما اتطمن على الوالدة قبل وعقب ان شاء الله اكتب لكم قصة حلوة وفيها مغامرات عاطفية لكن مضادين موجب وسالب صراحة عجيبة بس حقيقة انتظروها اخر الاسبوع الجاي





التعديل الأخير تم بواسطة قطرية مزيونة ; 13-11-2013 الساعة 08:05 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 19-01-2014, 06:31 PM
عضو جديد
حبيبي مدريدي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

يعطيج الصحة والعافية





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 19-01-2014, 08:12 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

الله يعافيج حبيبتي يسعدني تفاعلكم والله والحمدالله ان نالت على اعجابكم وقدرت اوصل لكم تجارب غيري





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب المستحيل (قصة حقيقية ) قطرية مزيونة المنتدى الادبي 39 18-02-2014 05:15 PM
نداء للأخت قلبي لاتجرحونه ممكن تردين علي احساس رابح سوق الايدي العامله 10 27-12-2012 10:38 AM
قصة واقعية حقيقية فيها من العجب عن الدعاء وفضله ام الاء منتدى الشريعه 3 17-12-2012 07:20 PM
▌▌ ړدِ قلبي ف ː مڳإنھٓ . . ‏​ آنٺِ مۆ قډ [ آﻵمإنھٓ ] ▌▌ تماني استراحة المنتدى 6 27-01-2012 05:08 AM


الساعة الآن 05:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم