استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي


المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

(احببتها من كل قلبي ) السلام عليكم مش عارفة اليوم احس بضيقة وملل لكن الكتابة والقراءة ينسيني همومي فقررت اكتب لكم هذة القصة التي كل ماذكرتها تألمت ورق قلبي لصاحبها المسكين محمد:يما ابيج تخطبين لي بنت خالتي الام:انا مابيك تاخذها ماتصلح لك محمد:بس انا احبها واهي تحبني الام:يصير خير محمد:الو ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-11-2013, 12:49 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

(احببتها من كل قلبي )
السلام عليكم مش عارفة اليوم احس بضيقة وملل لكن الكتابة والقراءة ينسيني همومي فقررت اكتب لكم هذة القصة التي كل ماذكرتها تألمت ورق قلبي لصاحبها المسكين
محمد:يما ابيج تخطبين لي بنت خالتي
الام:انا مابيك تاخذها ماتصلح لك
محمد:بس انا احبها واهي تحبني
الام:يصير خير
محمد:الو هلا امنيرة وحشتيني
منيرة :ههههه شدعوة توني كنت عندكم في البيت
محمد:بس انا ابيج معاي دوم
منيرة:ام اوكي
محمد:بخلي امي تخطبج خلاص ماقدر اصبر
منيرة:تو الناس اصبر اشوي خل اخلص الجامعة
محمد:ماراح اردت بخليج تكملين
منيرة:لالا اصبر معلية
محمد:انتي كلة جذي كل مافاتحج بلموضوع غيرتي السالفة ولا تحاججين
منيرة:لاتزعل خلاص يلة خل انروح نملج
محمد:صج
منيرة :لا اضحك صدقت معلي اصبر بس كم شهر
مرت الايام والاشهور واهوا يكلم بنت خالتة فجاءة
ماترد على اتصالتة يتصل ماترد
محمد:اشفيها منيرة ليكون زعلتها شي
محمد زعلان ويفكر وايد فيها
الام:ليش تزعل الحين اتصل في اختي وخطبها لك خلاص كل شي الا محمد الغالي
الام:الو اشلونج اخبارج وينج كم يوم قطعتي
ام منيرة:لا مشغولين اشوي
الام :انزين عاد خلاص نطرنا وصبر ولدنا كل سنا سنة خلاص السنة بتخرج نبي نخطب منيرة حق محمد ونملج عليهم والعرس معلي لتخرجت
محمد مستانس اخيرا امي تجت ونطقت وحست فيني اني ابيها
اممنيرة:والله مب لايقين احسن من محمد بس بكرة ملجت منيرة
الام:هاة اشلون جذي ولدنا محيرحق بنتج من سنين واحنا نقول محمد حق منيرة ومنيرة حق محمد
ام من:عاد بعد جاها نصيبها والبنت وافقت بنفسها وقالت
محمد بحسبت اخوي ماكن لة مشاعر ثانية
الام:الله يبارج لكم وسكرت
محمد:شنو يما شقالت لج خالتي
الام:باجر ملجت منيرة
محمد:شنو شنو ملجتها باجر والكلام الي تقولة لي
احبك وابيك وصبر شنو جذب علي
انجرح محمد من بنت خالتة والي شبة خطيبتة الي كل يوم يكلمها ويسهر معاها الي عرف كل شي فيها وطبعها وكل سوالفها الي حبها من كل قلبة بس للاسف منيرة مش من نصيبة
الصبح محمد:يلة يما مع السلامة
الام:وين بتروح
محمد:بسافر كم يوم بغير جو مالي خلق اقعد اهني ان قعدت
بنقهر
الام:على راحتك يايوبة
سافر محمد وفي طيارة يفكر ليش يامنيرة ليش قصيتي علي
انا وفيت في حبي لج وانتي تلعبيت في قلبي
ليش ويفكر وصل الفندق جلس يبجي بروحة من قهرة عليها وعلى نفسة حس نفسة مسكين
لانة قصت علية كل هلسنين تلعب بقلبة ليش ماتبيني
ليش بس ابي اعرف يفكر ويفكر
ماقدر ينام اتصل الومنيرة انا محمد
منيرة:هلا محمد
محمد:ليش ليش ماتبيني بس ابي اعرف
منيرة:انا صج احبك واعزك بس مثل اخوي وانت الي حطيتني في بالك وحبيتني بس انا مافكرت في يوم اني اعيش معاك
محمد:والكلام الي كنتي تقولينة لي بعد مثل اخوج
منيرة:اسفة محمد ماقدر اكلمك واقولك شي غير سامحني بس انت لي مثل اخو مع السلامة
محمد:يرضخ التليفون جذابة جذابة وحدة منافقة تحب نفسها
بس وانا انا شنو تلعب فيني انا حيوان لاني صدقتها ويبجي من قلبة
وتتصل الام على محمد بس محمد يرد
تمت تحاتي شسوي في هلولد صرت اخاف يسوي في نفسة شي اخت محمد معلي يما خلية جود ينساها خلي على راحتة الي صار لة مب شوي
مر اسبوعين ورجع وحالتة اشوي احسن
دخل سلم على امة خلاص يما لاحد يكلمني ولايسال ولا يفتح لي سيرة مابي اتذكر اي شي نسيت كل شي
سوت خطوبة وملجت منيرة وعرست ومر على زواجها سنة ومحمد للحين مافكر في الزواج ولا فتح الموضوع وحال نسياها لكن ياهل ترا وش بيصير لمحمد بعدين هل انتهت الدنيا عند منيرة ولا في موفاجات اكمل معاكم ان شاءالله في الجزء الثاني اختكم...........
قطرية مزيونة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 05-11-2013, 09:34 AM
143
عضو فعال
143 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

نترياااااا الباقي....




التوقيع - 143

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 05-11-2013, 09:41 AM
الصورة الرمزية Om meshal
عضو فعال
Om meshal غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

ننتظر المزززيد




التوقيع - Om meshal



<^_^>اللهم جملني في عين زوجي وحببني الى قلبه ♥ واجعلني الزوجة الوحيده له ♥ وارزقني ذرية صالحة منه يارب العالمين<^_^>

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 06-11-2013, 11:25 AM
الصورة الرمزية راعبوبه
عضو نشط
راعبوبه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

المزيد بليز يا كاتبتنا الموهوبه :SnipeR (





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 07-11-2013, 05:16 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

اكمل معاكم اليوم الجزء الثاني
المهم وين وصلنا وين اها تذكرت
ام محمد: محمد ماتبي اتعرس ابي افرح فيك لقيت لك ذيك البنت الي تقول للقمر قوم وباقعد مكانك
محمد:ابتسم وماقال شي
اخت محمد:اي والله يامحمد تينن ادب واخلاق وراعية بيت طباخة
وبنت قبايل وشعر شطولة وجسم وبياض واحلى من ايمان بالف مرة
محمد:ومن قالكم انا افكر في ايمان خلاص نسيتها اصلا ولا تهمني بس قولولي شسمها
الام:اسمها عبير
محمد:ابتسم اسمها موسيقي عبير انزين مايصير اشوفها قبل
الام:اشلون بتشوفها اهلها مب بيرضونه بس اقولك اكيد بتعجبك
محمد:توكلي على الله وخطبيها
الام بعد اسبوع كلمت ام عبير وخطبيت عبير حق محمد
وبعد اسبوعين ردت بالموافقة وملجو وتفقو على الخطوبة بعد شهر
محمد:يما هاج 3000 اريال عطيها حق عبير تجهز نفسها حق خطوبة
عبير في يوم خطوبتها طبعا تبي تكون احلى وحدة عشان محمد بيشوفها اول مرة ولبست فستانها الاحمر الضيق وبارز جميع مفاتن جسمها خصرها النحيل وطولها الممشوق وشعرها المنسدل على ظهرها
جاو الاهل والاقارب ينتضرون دخول عبير
دخلت عبير والكل يناضر رشاقتها وخفتها وجمالها وجلست على الكوشة ماهي الا دقائق وجاء محمد دخل مبتسم عيونة تدور ووتدور يدور خطيبتة اكيد بتكون منورة الكوشة وقف جمب خطيبة وتم يناظرها بجراءة ومبتسم ومستانس ان هلملاك بتكون زوجتة هاي عبير الي اخطبتها لي امي بتكون نصفي الثاني
وعبير مستحية ومدنعة ومحمد ماستحى ولا اهتم للحضور عينة ماقامت عن عبير مبتسم ويناظرها جلس جمها وهمس لها عطيني ايدج عبير استحت مرة ثانية همس عطيني ايدج ومد ايدة لها ومسكت ايدة ومحمد مسك ايدها بقو جاء وقت يلبها الدبلة والشبكة لبسها الدبلة والشبكة ولبستة عبير الدبلة
وقطعو الكيكة اخذ نتفة من الكيكة وكلت عبير كيكة اشوي ومحمد قال لعبير بجراءة اكليني باقي كيكتج واكلتة عبير
وصورو وخلصو التصوير وخلصت الخطوبة وطلع محمد وقلبة للحين يدق وماودة يطلع وتنتهي لحظات حياتة الحلوة
وراح البر كان ايام شتاء وراح حق ربعة قاعدين سهرة قعد معاهم بس بالة مش معاهم منسده ويطالع القمر ويتخيل عبير جدامة ويتذكر شكلها وحراكتها وضحكتها وريحتها
ثاني يوم محمد:يما ابي اكلم عبير
الام كلمت ام عبير وخذ ت اذن وعطتها رقم محمد عشان عبير تتصل فية
بعد يومين بليل ساعة12 بليل اتصلت عبير:الو من
محمد:هلا من معاي
عبير:انت من
محمد:انتي متصلة من تبين
عبير:محمد
محمد:اي نعم محمد من معاي
عبير:انا عبير
محمد:هلا عبير خمس دقايق وباتصل لج اوكي
عبير:اوكي
بعد دقيقتين اتصل محمد:الو عبير
عبير:هلا
محمد:اشلونج
عبير:طيبة
محمد:اشفيج ساكتة لاتستحين انا ابيج اتكونين جريئة معاي
عبير:ساكتة وتبتسم
محمد:تكلمي عن نفسج وشنو تحبين
عبير:مادري
محمد:انا باقولج عن نفسي انا جريء احب اضحك واحب الي حولي كلة يضحكونقلبي طيب وايد وماعصب
انتي كلميلي عن نفسج قوليلي شتحبين اي لون تحبين شنو تحبين شنو طبعج
عبير:الحين ماقدر اقول خل مرة ثانية
محمد:ترا مساعة قلت لج اشوي وبتصل لج لانة كنت مع رعي بلمجلس وكل يوم اتصلي ساعة 1بليل عشان اكون دشيت البيت اوكي
عبير:بس انا ماسهر علي جامعة
محمد:ام اوكي 12 اوكي
عبير:اوكي
محمد:انزين تكلمي قوليلي شتحبين
عبير:ام عادي
محمد:لا قولي شتحبين شنو شخصيتج
عبير:انا ماحب العصبية وماحب احد يعصب علي او يصارخ
انا ابوي الله يرحمة عمرة ماصرخ علي او مد يدة علي ودايما اقول ابي واحد مثل ابوي يحب امي ويحترمها وعمرة مازعلها
محمدكبس انا مش عصبي وان شاءالله مع الايام بتعرفيني عدل
عبير:ان شاءالله دايما الريايل يقولون جذي وعقب الزواج يتغير
محمد:وانتي شدرابج ان دايما يقولون جذي
عبير:خافت لانة اسمع واشوف الكل
محمد:عندي نقطة ماحب تحكمين على من وجهة الناس اصابعج مب سوا وقلت لج بتعرفيني مع الايام وانا بعرف طبعج
عبير:اوكي ان شاءالله اخليك الحين
محمد:تو الناس
عبير :على جامعة بكرة بنام
محمد:الله يحفظج ويوفقج ساعة كم تطلعين للجامعة(يخطط يشوفها على طريج)
عبير:بحسن نية ام بكرة علي محاضرة 9 باطلع 8 من البيت
محمد:اوكي تصبحين على خير
الصبح عبير اطلعت مع امها توديها الجامعة
محمد ينظر في بداية الشارع اكي سيارتهم بامر عليهم عشان اشوفها
الام:هاي مب جنة محمد خطيبج
عبير:اشدراني انا اشعرفني فية ولا بسيارتة
بليل اتصلت عبير:الو محمد
محمد:عيون محمد
عبير:اضحكت ضحكة حياء
محمد:فديت هضحكة انا
عبير:بسالك
محمد:امري
عبير انت مريت علي اليوم الصبح
محمد:هههههه عرفتيني شفتيني
عبير:صراحة ماعرفتك بس امي المحتك واذا انت صج رجاءن لتعيدها
محمد:ليش ماتبين اشوفج
عبير:تبي شوفني تدل بيتنا بس هطريقة ماحبها لانة سوي شبها لي وماحب اهلي ياخذون عني فكرة اني اواعدك وجذي بهطريقة لانة هاي طريقة مب حلوة
محمد:ان شاءالله واسف حبيبتي
عبير:لا عادي بس افهمك
عبير:ابي اسالك سوال بس تجواب بصراحة
محمد:هلا امري
عبير:اليوم بالجامعة وحدة قالت لي انك كنت خاطب قبلي صج
محمد خاف اشوي من قالج احد من هلي يعني
عبير:لا مش من هلك بس تعرفكم
محمد:صراحة انا كنت محير بنت خالتي لي من كنا صغار بس ماصار نصيب وكلن راح بنصيبة
عبير:بس هاي ماقلتة لي قبل الملجة انك خابها وجذي
محمد:لانة ماصار شي بس كلام
عبير:اها اوكي وسكتت
عبير:اوكي اخليك
محمد:ليش اشفيج
عبير:نبرة صوتها تغيرت لا مافي شي بس ابي انام
محمد:حس انها تضايقت بس توج متصلة
عبير:معليش تعبانة
محمد:ترا اذا زعلتي عشان هشي ترا انا نستها ولا فكر فيها
عبير:ليش كنت تفكر فيها بعد اوكي خلاص باي بانام عن اذنك
محمد:اوكي تصبحين على خير
وسكرت الخط
محمد تظايق ياربي شسوي الحين اخاف اتقول طلقني بس انا حبيتها من شفتها
عبير:مضايقة اكمل معاة ولا اقول مابي واحد لة سوابق مادري اخاف يكون للحين يحبها
اليوم الثاني ماتصلت عبير تمت اسبوع ماتتصل لة تفكر شسوي
محمد :اتصل بيت عبير الو هلا يما اشلونج عبير موجودة انا محمد
ام عبير :هلا يبا اي لحضة اناديها
عبير تعالي محمد يبيج
عبير:تفاجاءت محمد متصل ليش الو
محمد:هلا عبير اشلونج وينج ماتتصلين قعدت انتظرج كل يوم
عبير:لا عادي بس كنت مشغولة وتعبانة اجي من الجامعة وانام
محمد:معلي على الاقل فكري فيني خليتني احاتي قلت فيج شي
عبير:لا مافي شي
محمد:وحشتيني وحشني صوتج
عبير:ساكتة
محمد:عبير ابي اجي البيت اشوفج مرة ثانية
عبير:كلم اخواني اذا رضو بيقولنك تعال
محمد:اوكي باكلمهم بكرة
وراح الصبح كلم اخوها ورضى
راح السوق وشرا ساعة ديور وقلفها وجابها هدية حق خطيبتة
وكلمها اخوها اليوم بيجيج محمد بعد صلاة العشاء بيشوفج
عبير تجهزت والبست وتعدلت
البست تنورة سوداء ضيقة وقميص شفاف رمادي وتحتة بدي بدون اكمام
وسرحت شعرها وخلتة مسدول على ظهرها
دخل محمد المجلس سلم على اخوها دخلت عبير سلمت بايدها على محمد وجلست يمة وقاعدة ساكتة ومحمد يسولف مع اخوها وسكت الاخو استاذن اخليكم يلة مع السلامة
محمد التفت على عبير اخبارج
عبير مدنعة الحمدالله
محمد قرب منها ازيادة ارفي راسج خل اشوفج
طالعتة تم يطالعها ومبتسم يسرح بجمالها الغير طبيعي
محمد لا شعورين تدرين انج حلوة
عبير:اضحكت
محمد :معلي احبج
عبير استحت
محمد ماقدر يقاوم قبل حبيتة على شفايفها وقال لها احبج
عبير خذت نفس عميق اهوا خوف اهوا ششي جديد
محمد :هدي هدي اشفيج خفتي
عبير:اي وقلبها يدق بسعة وتتنفس بسرعة
مسك ايدها يهديها خلاص هدي حبيبتي انتي
اشوي هدت
محمد:هاي هدية بسيطة مني لج اتمنى يعجبج ذوقي
عبير :مشكور
محمد:مشكور خالي جذي انزين حبيني راح اعتبرها شكر منج
عبير:اضحكت ودنعت
محمد:انزين طولي على المكيف قومي اشوي
محمد يبها تقوم وتمشي جدامة ويشوف جسمها وهوا يمايل جدامة حلالة وكيفة
قامت عبير بحن نية وطولت على المكيف ومحمد ودة يقوم ويلمها
ويحبها بس مسك نفسة بس بمناظرتها
محمد:انزين قومي قهوين صبي لي اي شي
شكت بالموضوع عبير قالت اوكي خل العب بعصابة قامت تتمايل بجسمها وتدلع بشعرها
وجابت لة الشاي قال تعالي جلسي يمي
مابي شي ابي اشوفج وشبع عيني بشوفتج
عبير:خلاص استحي
محمد:والله العضيم احبج انتي قمر مب مصدق انتي لي
عبير ومسك ايدها عبير انا حبيتج من جفتج
وطلب منها شي ابيج تحبني مثل مانا احبج
عادي احبج من غير ماتخافين
عبير خذت نفس وهزت راسها بلموافقة
محمد قرب من شفايفها وقبلها وبدلتة القبلة وترخص منها باروح الحين تامرين شي عبير سلامتك وقفت وصلة للباب عشان يطلع لاشعورين اتفت لها ولمها وقبلها على راسها الله يحفظج عبير تيبست مكانها
بليل اتصلت :الو
محمد:اسويتي فيني اليوم من رجع تمن عندج وانا بغرفاي ماطلعت افكر فيج
عبير كاضحكت
محمد:فديت هظحكة يارب وعبير تضحك وهوا فديتج متى بنعرس
عبير:ان شاءالله شفيك مستعيل
محمد:اي مستعيل ابيج اليوم قبل باجر والله
عبير:اي الحين تقول جذي لين يتك بيغير كل شي
محمد:والله ماراح اتغير بتشوفين
المهم تمو على هلحال 7اشهور وحدود العرس وقرب العرس بعد اسبوع اتفقت عبير مع محمد ان ينقطعون هلفترة لين العرس عشان يشتاقون لبعض بس محمد ماقدر كل يوم يتصل فيها واهي تحاول تتهرب بس ماقدرت دايما يفوز ويكلمها حتى لو كلمة بس يسمع صوتها اليوم اليوم المنتظر اليوم اخيرا باجتمع مع حبيبت قلبي عبير الي بتنسيني كل الدنيا والى هنا اصل معكم واستكمل معكم غدا ان شاءالله مع تحيات اختكم
.....قطرية مزيونة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 07-11-2013, 07:12 AM
عضو نشط
كايدهم قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

متــــــــــــــــــابع





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 07-11-2013, 08:40 AM
143
عضو فعال
143 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

بنتريااااااااااااااااااااا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 08-11-2013, 12:06 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

دخلت عبير القاعة بفستانها الابيض الناكش والمطرز وتمشي وطرحتها الطويلة خلت عبير كانها اميرة
وكانت خايفة وجاو اهلها وكتو عليها الفلوس والورد
وجلست وساعات قليلة الا محمد دحل زافينا على عبير وصور اخوانة معاة وخلصو وطلعو جلس محمد جمب عبير ويتلفت عليها طلب من اختة ان تجي وتخليها تمسك ايدة
ومسك محمد ايد عبيروكان طول الوقت مبتسم ومستانس
جات منيرة لابسة عبايتها الرفع وشيلتها على كتفها وجات سلمت على محمد وكتت علية فلوس ونزلت محمد تظايق من شافها بس خاف عبير تتظايق بس عبير مانتبهت لانة ماتعرفها وزفو العروس والمعرس وطلعو وراحو بيت العروس في خلتهم ودخل محمد مع عبير الغرفة وسكرو الباب راح محمد وصل ركعتين وعبير تنتظر جالسة على السرير جاها محمد وساعدها على ان تفتح الطرحة على راسها وبعدين ........عاش اخلى ليلة بحياتة مع زوجتة عبير الصبح تريقو وجلسو ولبست عبير فستنها فستان الصباحية ومحمد قبل عبير وهداها ساعة رولكس قيمتها 60الف لبستها عبير وراحت حق الها وقعدت معاهم وروتهم لصباحية اختها تسال عبير ها حلو العرس
عبير:اي حلو ههههه
اختها :صج قوية ههههه
محمد اتصل على عبيرالو حبيبتي
جهزي نفسج اليوم فليل ساعة 8 بنروح المطار
عبير :ماقلت لي ماحطيت شي لي
محمد: عادي لو ماخذتي شي باشتري لج من هناك كم عبير عندي انا
عبير:انزين وين
محمد:ماراح اقولج مفاجاءة
عبير :عشان اعرف اودي معاي شتوي ولا صيفي
محمد:والله مادري هههههه
عبيراوكي
راحت عبير مع اختها اتجز ملابس لها حق السفر بسرعة
وامها عطتها افلوس هاج يما هاي لج لبقيتي شي ولا بخاطرج شي تشترين لج
عبير:الله يخليج لي يايمة
ودعت عبير الها وجاها محمد وركبت السيارة وراحوالمطار
وسافرو تركيا وقعدو عشر تيام وستانسو ورجعو
بعد يوم كان هديتها تروح بيت اهل زوجها
محمد:هاج الف ريال لج حق المكياج ولا شي
عبير:عندي
محمد:خلاص خليها عندج اي شي طلبي ولاتستحين مني انا مسول عنج من اليوم وحبها وطلع وجهزت عبير ولبست فستناها الفستقي الي طلع يجنن عليها
دخلت عبير البيت ونزلت من السيارة وكتو عليها المشموم والورد ودخلت البيت وقعدت مع اهلة لين راحو الناس
جات خالت محمد وسلمت على عبير واهدتها خاتم
وراحو كل المعازيم دخل محمد وراح غرفتة لقى عبير تنتظرة وقعد معاها يداعبها ويتغزل فيها
عبير:تعال برويك اشيابو لي
محمد:اوكي يلة
وتمت عبير تفتح كل الهدايا وتقراء من عندة لين وصلت عند هديت خالتة جات بتفتحها الا محمد هاي مابيج تلبسينها
عبير :ليش اشفيها
محمد:بس مابيج تاخذين منها شي هاي بذات انا مامن لها
عبير:اوكي خلاص بعطيها اي حد
وكمل سهرتة مع عبير
ومرت الايام والايام
عبير جالسة مع خوات محمد الا وحدة من خواتة تقول حق عبير لول محمد كان بياخذ بنت خالتي منيرة بس ماصار نصيب وخذت واحد اشحلوة مدير ومنصب
عبير سوت نفسها مب منتبها ولا حركها ساكن
دخلت غرفتها بليل تنظر محمد
عبير:هلا محمد تاخرت
محمد:قاعد مع الشباب في المجلس
عبير:تبي عشاء
محمد:لا انتي تبين
عبير:مالي نفس ام محمد بسالك مب انت كنت محير حق بنت خالتك ليش ماخذتها
محمد:ماتبني شسوي عشان تعرفين اني مسكين
عبير:خذت المخدمة مالت الكرسي وحذفتها على محمد مسكين بدال لتقول الله عوضني بلي احسن منها تقول مسكين الظاهر للحين اتحبها
محمد:تعالي والله ماقصد ،راحت عبير ودخلت غرفتها وقفلت عليها الغرفة تبجي
محمد طق الباب بس مافتحت راح وطلع من البيت
وتمت عبير لين ساعة 2 بليل بروحها فتحت الباب وردت انسدحت على السرير سمع تصوت باب الغرفة فتح الباب
دخل محمد فصخ ثوبة وجاء جمب عبير ونبطح جمبها ولمها وقبلها على راسها وعلى شفايفها وعلى خدودها احبك ياميونة والله اسف ادري ظايقتج بس انا ماعرف اعرب ترا
صدقيني بس والله اسف
عبير:طالعتة من تحت وناظرت عينة ودنعت بس كسرت بخاطري المفروظ تقول انتي حياتي الحين توها بتقول
محمد:خلاص سكتي انسي كل شي ترا انا نسيتها والله وهاي شي مايهمني والله ولا افكر فيها هاي شي صار لة سنين
وانتي كل حياتي من شفتج وانا حبيتج انتي ملكتي قلبي وعقلي وكل شي فيني احبج والله احبج
عبير:قول والله
محمد:ههههه والله احبج
عبير:انزين بس ماتعيدها
محمد:والله ماعديها بعد شتبين
مرت شهور حملت عبير وجابت بنوتة حلوة شابها حملت بعد 5اشهور وجابت بنوتة ثانية تجنن وكبرو بنوتاتها الحلوين جات خالت محمد مع بنتها لزايرة عبير عشان ولادها
الخالة :اشلونج عبير
عبير:الحمد الله
منيرة:اخبارج اشلون ولد خالتي
عبير:طيب
ددخل محمد البيت لانة بلعادة عادي يقعد مع بنات خالتة وخالتة
منيرة :قامت وسلمت على محمد بايدها اشلونك محمد
محمد:طيب الحمدالله
ودخل غرفة يبدل
عبير ميتة قهر ودها تنفجر بس ماسكة نفسها
اشوي الا محمد طالع
الخالة:وينك محمد بنتك جنها بنت منيرة تقول توام شابها نسحة
عبير انقهرت من الهلكلام حست ان الخالة وبنتها متعمدين
عبير استاذت ودخلت غرفتها
محمد راح وراها حس ان عبير تغير شكلها
دخل الغرفة وراها عبير اشفيج
عبير:مافيني شي مستانسة اشوفك مستانس مع الخالة وبنتها
محمد:اي يعني شنو خالتي سلم على وبنتها عادي ماتوقت ان بسلم على
عبير:ليش ماتوقعت لهدرجة هامتك تفكر فيها
محمد:صرخ خلاص بنت خالتي وسلمت عليها مب غريبة وطلع
عبير:تمت تبجي ليش يصير لي جذي جان زين ماخذتة جان زين ماتزوجت واحد كان يحب وحدة قبلي
بليل دخل محمد البيت تسامح من عبير
سامحين
عبير:يعني انا زوجتك وانت ماراعيت شعوري
تقعد وسلم على بنت خالتك وهي جنة بلعمالة سوي جذي صج ماتستجي هاي مزوجة بعد سوي شذي
محمد :والله ياعبير ان ماهموني ولا ستهميت منهم
لكن من اليوم والله دانم هشي يضايقج ان ماقعد معاهم ولا اسلم عليهم ولاشي بعد شتبين
عبير:انا لاني احبك واغار عليك واي حد مكاني بيسوي نفس الشي
محمد:يمسح ادموعها خلاص والله ان الي تبينة يصير
يعني بذمتج انا بفكر في احد وعندي هلقمر
عبير:من احلى انا ولا اهي
محمد:والله انتي احلى منها بلمليون مرة اهي خدامة عندج والله
عبير:عيل خالتك تقول بنتي شابه بنتها
محمد:تخسي بناتي حلوين محد مثلهم طالعين على امهم قمر
وتصالو وردو مع بعض
محمد:عبير ابي اسافرمع ربعي اسبوع وباجي
عبير:ام لازم
محمد:اي مب عدلة متفق معاهم والحين اهون
عبير:اوكي حبيبي
لحد اهني واصل معاكم واكمل بكرة ان شاءالله لانة احس بدى النعاس يغلب علي تصبحون على خير اختكم
قطرية ميونة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 09-11-2013, 03:17 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

سافر محمد البحرين
راحت عبير بيت اهلها
ام عبير:وين ريلج
عبير :سافرالبحرين مع ربعة
ام عبير:والله ينخاف من هسفرات مع ربعة للبحرين اشعندة
عبير:مادري بس بدى الشك يدش تفكير عبير
سبحن الله لين قالو مافي شي يتخباء
الو عبير اخبارج انتي وين
انا بيت هلي
صديقة عبير:عيارتج انتي وين قولي
عبير :والله بيت هلي
صديقة عبير:جفت اليوم ريلج مع اختة في السينما في البحرين
عبير:انتي متاكدة اختة
صديقة عبير :اي والله اعرفها اشدعوى
عبير:اي يمكن راحت مادري
صديقة عبير:ليش ماجيتي شان والله طلعنا انا وياج
عبير:مرة ثانية
وسكرت سيدة عبير اتصلت لزوجها محمد الو
محمد:هلا حبيبتي
اخبارك
محمد:طيب ابد
عبير:انت وين الحين
محمد:قاعد بشقة مع ربعي
عبير:انت صج ماتسحتي على ويهك الي جذب علي مع ربعك واخرتها رايح سياحة مع اختك بدال لاتاخذني تودي اختك
لكن اقول عليك بلعافية انتي واختك ولرجعت طرش اورقتي لاني مليت من جذبك
محمد :عبير الو عبير صبري
وسكرت الخط
اخت محمد:وينك محمد تعال تعشى
محمد:مابي تعبان اشوي تعشو انا بارقد
اليوم الثاني اخت محمد :يلة محمد اليوم بنروح الالعاب بنودي اليهال يستانسون
محمد مضايق :اوكي ويوديهم ويلعبون ويستانسون ورجعو
تمو اسبوع بالبحرين
عبير مضايقة وساكتة ماقالت حق اهلها سكتت تبجي بروحها بليل محد يدري فيها
ورجع محمد البيت اتصل حق عبير بس ماترد
تم اسبوع على هلحال يتصل ومحد يرد ام عبير شكت في شي
عبير تليفونج يرن ماتسمعين ردي
عبير:ادري
ام عبير:ليش فيج شي مع ريلج
عبير:لا مافي شي
محمد ماقدر يصبر راح لها في بيت اهلها وتم يصيح هرن عشان تطلع
ام عبير:اكو ريلج في الحوش روحي لة
عبير:مابي اروح لة ولا اكلمة
ام عبير:حرام عليج مب عدلة دخلية وسمعي شيبي منج
لا تفشلينة وشوفي شعندة
عبير:راحت لة ودخلتة المجلس نعم
محمد قرب منها ،عبير لتقرب اذا قربت باطلع وبخليك
محمد:ويه صاير اسود من كثر التفكير والضيقة
محمد:والله ادري انج مضايقة بس مابقيت اقولج لانة بتضايقين اكثر اختي تبيني اوديها اهي وعيالها لانة ريلها مايوديهم
وترجتني مسكينة تبي تودي اعيالها يستانسون ومحد عندها غيري
وقلت لها والله بوديج بس قالت ماتبي حد تبي تاخذ راحتها والله انا غلطان لانة ماقلت لج الصج بس والله اني رحت مع اختي ريلها معذبها وتبي تغير جو مع اعيالها والله ان هلي الي خلاني اوديها وانا غلطت لاني ماقلت لج لكن اوعدج ماخش عنج اي شي والله انا عايش عشانج وعشان بناتي
عبير:انا مايخصني في اختك ريلها عندها اقدرت عليك وماقدرت على ريلها
المفروض ااسفرني انا وبناتي مب اختك واعيالها ماتبي يحترق قلبي رايح سياحة مع اختك وعيالها وانا وبناتي اهني مخلينا
محمد:والله بعوضج وصدقيني والله تحسفت اني وديتها والله كان ودي انتي وبناتي تكونون معاي بس قصبن عني اجبرتني
هلمرة وبس ولا عاد اودي غيرج واللي مب راضي اوديج عنة ماراح صح كلامج ريلها عندها وكيفها
عبير:ابتسمت انزين باشوف
محمد:يلة امشي والله البيت مالة حلاة بدونج وبدون بناتي فديتهم
عبير:اوكي بارجع المغرب تعال اخذنا الحين مب جاهزة
تعدلت عبير ولبست وجاء محمد اخذها اهي وبناتها
مستا نس محمد :فديت ويهج
عبير ابتسمت وفرحانة
وصلو البيت شل بنتة الكبية عمرها سنة وسبع اشهور وعبير شلت بنتها الصغيرة عمرها 5 اشهور
نزلو البيت جافتهم اخت محمد :وصلتو زين قلنا زعلانة
محمد:لا عبير ماتزعل بس كانت تعبانة وحبت تقعد بيت اهلها
اخت محمد تغار من عبير وتحتر لانة اشوف اخوها يحبها ويعاملها معاملة حلوة بعكس زوجها بخيل ومايحس فيها ولا في اعيالها
عبير:محمد فديتك شيل بنتك اشوي
اخت محمد تطالع عبير بنظرة حقد
محمد شال بنتة ودخلت عبير غرفتها ولحقها محمد مع بناتة
وتمو في في غرفتهم لين نهار ثاني
عبير:محمد ابي اسافرانا وانت بس
محمد:وبناتج
عبير:بخليهم بيت هلي
محمد:اوكي حبيبتي من عيوني الي تبينة
وحجز 10 ايام على المانيا وميونخ وزلامسي
وسافرت عبير مع محمد وستانسو وردو شهر عسلهم في هلعشر تيام ومحمد ستانس خلاص عبير كل سنة انا وانتي بنسافر اي مكان ونجدد شهر عسلنا كل سنة
عبير اوكي حبيبي
ورجعو وردو البيت
اخت محمد :ها محمد استانست
محمد :اي والله يحلو بلادهم
اخت محمد:خلاص عيل ودني انا وعيالي دام ادل بدال لنتوهق
عبير:دنعت
محمد:خل ريلج يوديج انا مب فاضي عندي امور كثيرة
اخت عبير:تغير حجيك قبل انا موجود والي تبينة انا حاضر
محمد:لول ماعندي التزامات الحين عندي بيت ومرتي وعيالي مب كل وقت اخليها بيت اهلها ومادري عنهم اهم مسولين عني وسمحيلي ماقدر ابدي احد على مرتي وعيالي
اخت محمد:اقول انا الي قلطانة اترجا وشد الضهر فيكم عبالي عندي ريايل
محمد:ماقصرتي خل الريال الي عندج ينفعج هاي كلام تقولينة الله يصلحج بس وراح وخلاها
دخل غرفتة جاتة عبير:بس حبيبي لتظايق ولا يهمك خل تقول الي تقولة الي مابين فيها فعل الزين
محمد:خلاص والله ماسوي شي حق احد مابين فيها يوم اوديها وايبها حتى مرتي وعيالي مخليهم بس معلي الواحد مايعرف اخوة الا وقت الشدايد
عبير:اوكي حبيبي خلاص ولا يهمك
بعد يومين اخت محمد جالسة بصالة مع اعيالها
عبير طلعت وجلست بصالة مع بناتها
اخت محمد:اف يما ماتحسين بضيقة احس الجو كتمة
عبير :لا بلعكس الجو زين
اخت محمد طالعت عبير بنظرة خايسة وقامت :بل ماقدر استحمل يما باروح بيتي بيتج صار كئيب هلايام
عبير حست النقزة لها تظايقت ودخلت غرفتها تبجي
ياها محمد "عبيراشفيج تبجين
عبير:مافيني شي
محمد:والله قولي امي قالت لج شي
عبير:لا
محمد:اختي قالت شي
عبير:اي وقالت لة القصة بس محمد لتقول لها شي بس حبيت افظفظ لك
محمد:خلاص معلي
ومرت الايام والشهور عبير :محمد احس بضيقة
محمد :اشفيج يمكن من الشغل مع بناتج
عبير :مادري باروح بكرة الصبح المستشفى
وراحت المستشفى راحت عند الدكتورة اها ياعبير كيفك
عبير والله كلة احس بضيقة سوت لها تحاليل ورجعت لها
اهلين ياعبير كيفك هلا
عبير والله للحين
الدكتورة :ام اها مو لازم هاي اعراض الوحم عم تتوحمي
عبير:شنو حامل لا
الدكتورة :شو لا ههههه مبروك يالله الله يكون بعونك
طلعت عبير تبجي لا حامل مابي الحين تعبت
وصت البيت وخبرت محمد ستانس وهي تبجي
محمد:قولي الحمد الله مب زين تبجين هاي نعمة من الله تبجين
عبير:بس تعبت والله اخاف من الولادة انت ماتعرف الطلق اشلون
وكانت كلش تعبانة وايد من حمالها هلمرة وبطنها صار اكبر من يوم بناتها ولا سالت الدكتور شنو فيها لانة خاطرها بالولد بس خايفة يكون بنت لانة اهل زوجها كلة يعايرونها بام البنات
ومحمد عادي عندة بنت ولا ولد اهم شي سلامتها
ماعلمت حد انها حامل لين دخلت بشهر السادس لانة بطنها كبر وقالت مادري علبالي اني صرت مليانة بس اكتشفت اني حامل وكبر بطنها يوم دشت السابع وخلصت ودشت شهرها وبدا العد التنازلي خلصت شهرها وخذت اسبوعين ازيادة نايمة بليل
حست بالم وبعدين حست ينزل منها ماي شنو ذي محمد اقعد شنو ذي محمد :ها مادري ويركض فيها الفير المستشفى دخلها الطواريء كشفو عليها ويركضون فيها ولادة ولادة اربع سانتي
ومحمد يتصل حق اممة يما عبير دخلوها ولادة وتتصل ام محمد حق ام عبير ترا عبير ودينها الولادة
ام عبير:ها متى ها انزين الحين جاية وتركض مسكينة امها بقميص نومها وزنوبة مالت البيت وتقعد اختها يلة قومي اختج ودوها ولادة وتركض الثانية بيجامتها وتلبس العباية ويركضون
ويدشون عليها ويقرون عليها وهي تصرخ من الالم اة ماقد باموت عطوني اكسجين النرسة شمي هوا في اكسجين عبير تشم بس مايجيها شي حاطين خفيف لها عشان يحمي الطلق وتربي
امها مادشت اتخاف اطرش بنتها ادش وتيب لها الاخبار اشوي الا النرسة تطردهم ولادة خلاص برا يلة
وتم ام محمد اشوي الا جات اخت محمد هاة شصار وينها ماعليكم اتدلع ماعليها شر مب بجر اهي ام بنات تعرف خل انشوف الحين بتيب لك بعد الثالثة هههه
محمد مبمفتكر لها خل تطلع بس بسلامة
اشوي الا نرسة مبرو ك جيب بوي ام عبير :يابت ولد الحمدالله
الا نرسة لا جيب تو بوي
اخت محمد:اشلون ولدين اشلون ماعلمتنا ماقالت ان فيها تؤم
محمد:قولي مشاءالله قولي الحمدالله على سلامة مب ماقالت لنا اصلا اهي ماسالت شنو فيها ماتبي تعرف بل قولي شي عدل ولا سكتي احسن
دخلو كلهم عليها وشافو الاولاد ايننون اشنينهم يتشابهون
يربي سلم الله يحفظهم ويخليهم حمدالله على سلامتج
محمد مستانس ينطر متى باشوف زوجتي الله يحفظها ويخليها لي وحق اعيالي تعبت خلاص مابي اتعبها اكثر من جذي الحمدالله على ماعطاني مقتنع وحامد ربة بلي عندة ونتهيت من الجزء الرابع انتظروني مع الجزء الاخير تحياتي
قطرية مزيونة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 12-11-2013, 06:47 AM
عضو نشط
genereuse غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)

بلا حبيبتي صارلي يومين انتظر تكملين الجزء الاخير بفارغ الصبر....

وان شاء الله امك تكون بصحة وعافية واله يشفيها ويشفي امة محمد يا رب





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: قصة حقيقية (احببتها من كل قلبي)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب المستحيل (قصة حقيقية ) قطرية مزيونة المنتدى الادبي 39 18-02-2014 05:15 PM
نداء للأخت قلبي لاتجرحونه ممكن تردين علي احساس رابح سوق الايدي العامله 10 27-12-2012 10:38 AM
قصة واقعية حقيقية فيها من العجب عن الدعاء وفضله ام الاء منتدى الشريعه 3 17-12-2012 07:20 PM
▌▌ ړدِ قلبي ف ː مڳإنھٓ . . ‏​ آنٺِ مۆ قډ [ آﻵمإنھٓ ] ▌▌ تماني استراحة المنتدى 6 27-01-2012 05:08 AM


الساعة الآن 10:00 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم