استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي


المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

قصة حقيقة(اختلافات العمر)

والله كل ماشوف فرصة اقعد وكمل اعذروني اذا تاخرت والله مو بيدي غصب عني اكون انشغلت اشوي بس ان انشاءالله قريب اكملها...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 19-11-2013, 06:35 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(اختلافات العمر)

والله كل ماشوف فرصة اقعد وكمل اعذروني اذا تاخرت والله مو بيدي غصب عني اكون انشغلت اشوي بس ان ان شاء الله قريب اكملها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 20-11-2013, 10:52 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(اختلافات العمر)

ام تميم تطيح من طولها ويودونها بناتها ويحطونها على السرير بغرفتها
ام تميم:لا مابي اقعد بلغرفة مالي قعدة هني عقب الغالي ماراح لا مابي
مريم:خلاص يما تعالي غرفت البنات
وياخذونها يودينها غرفت البنات وتنبطح ومنصدمة مش مصدقة ان ابو عيالها راح اتخل شكلة جدامها
تميم راح يقوم بالاجراءات ويخلصها
دفنو وصلو على ابو تميم وفتحو المجالس لاستقبال التعزي
ام تميم طايحة بصالة بعبايتها ماتدري بناس والي حولها كانها بعالم ثاني
البنات يبجون وقامو بعزة ابوهم عايشة تحاول تساعدهم بس هم مايخلون لها مجال لانة شايلين عليها وحاطين ان ابوهم صادة كل شي بسبتها وسبت مشاكلها معاهم
حاولت تتقرب بس محد عطاها وية بس فاطمة اخت تميم اشوي على نياتها وقلبها وايد ابيض
عايشة :فاطمة باروح غرفتي اذا تبين شي كلميني انا قاعدة فاطمة راحت بزاوية تبجي ياتها عايشة خلاص هدنية ليش تبجين كلنا بنموت تعالي تعالي ودخلها ملحقها يبلفيت سكتها
فاطمة اسكتت اشوي اتفكر اخاف يعصبون علي خواتي
عايشة:انا والله احبكم وانتو مثل خواتي بس مادري ليش ماتحبوني
فاطمة ساكتة
عايشة :والله يافاطمة انا ارتحت لج وايد شكلج حبوبة ترا اي وقت تبين اتيني تعالي غرفتي انزين لاتستحين
فاطمة استوعبت انا باروح يمكن خواتي يحتاجون شي
وطلعت
عفرة:وينج انتي ادورج
فاطمة لا رحت اشوي الحمام
ومرت الايا ما العزة وخلصت دشت الام فترة العدة
الام:وينج حصة فاطمة اخذو ملافعي وغطو فيها كل مناظر البيت مابي ولا منظرة تبين
حصة :ليش يما
الام:بس مب زين الوحدة اشوف نفسها في العدة لول تعدل حق ريلها الحين ملة
حصة:اي توني ادري تبين تاكلين شي يما
الام:لا مابي يما روحي ارقدي
ومرت الايام الام ماتكلم حد بتليفون ولا تطلع ولاشي بناتها ايبون لها كل شي
تميم ماقام ايي مثل قبل اشوي ايام يطل ويغيب كم يوم
مريم وعفرة يتنابون على امهم يوم اتجي عفرة ويوم مريم عشان امهم ماتفكر ووايد وتلهى فيهم
مرت الاشهور قريب بتخلص ام تميم عدتها
حصة:يما يعني شلون تطلعين من العدة لازم شسوين
الام:شسوي مب مسوية شي
مريم:هاج يما
الام:شنو ذي
مريم:بطلي بتشوفين
فتحت الام الجيس الاحصلت جلابية مدقوقة وجاهزة وملفع وبطولة يديدة وكحل بومرود
الام:شنو ذي وتبجي اه اة مالي قلب االبس ولا حط شي من عقب ماراح الغالي
مريم:اشوي قوت قلبها معلي يما حرام مب زين بعد هاي سنة وهاي شرع ربج خل ابوي يفرح ويرتاح انج بخير مب صيحين بس عاد يالغالية انتي شمعة البيت يام تميم
وسكتت الام مسحت دمعوها ومرت الايام اليوم بتطلع من العدة الصبح قعدت ساكتة جنة متغير ويها
فاطمة تهمس حق حصة مالبس امي للحين بلخضر
حصة :معلي بتبدل صبري مابي اتكلم اخاف تبجي وبابجي معاها
اذن الظهر دشت غرفت بناتها لانة تنام وحاطة اغراضها بغرفة البنات
البنات يتهامسون دشت تبدل يمكن
طلعت للحين نفس الشي اذن العصر دخلت الغرفة صلي
وحصة وفاطمة قاعدين يراقبون طلعت نفس اثيابها
الام:اشفيكم اطالعوني جذي
البنات:مافينا شي انشوفج
اذن المغرب دخلت الام اتيدد وتسبح مرة وحدة وطلعت ودخلت الغرفة وقفلت البا ب تمو ينطرون نص ساعة طولت امي هاي كلة صلاة
اشوي الا حركة الباب تتبطل الا الام طالعة بلجلابية الجدية والملفع اليديد وتكحلت وتنسلت وتعطرت وطلعت بطلت باب الغرفة ورجعت مرة ثانية الغرفة وقعدت دخلو حصة وفاطمة حبو امهم على راسها
نعيما نعيما شحلوج طالعة يةيةيةية
الام:تبتسم مستحية :سود الله ويهج انتي وياها خلاص يوزو عن هسوالف
حصة:يما اشيل الملفع عن المناظر
ام تميم:لا خليهم بكرة شليهم
اشوي الا تميم:اه تنهد
فاطمة:اشفيج
ام تميم:مافيني شي شفيني
الا مريم وعفرة داخلين
السلام عليكم وينكم
حصة :اهني بغرفتنا
ويجون ويسلمون على امهم ويقعدن يسولفون ويظحكون معاها والام تظحك معاهم بس في قلبها ظيقة ظيقة رحيل زوجها وظيقة ولدها الي مايدري عنها ولا عن خواتة
ويمر الوقت ومايحسون بة الا خلاص جاء وقت النوم
وكلن راح بيتة والام نامت في غرفت بناتها ونامو حصة وفاطمة مع امهم
مرت الايام ولايام والشهور جات عايشة الصبح تسلم على ام تميم:اشلونج يما
ام تميم :بخير الحمدالله
عايشة :اليوم مارحت الدوام قلت اقعد معاج
ام تميم:استغربت واشوي خافت تفكر هاي وراها بلا
عايشة:يما بنتج حصة خلصت الجامعة ماشتغلت للحين ماحصلت
ان تميم:لا والله قدمت اوراقها كل مكان
عايشة:عطيني اوراقها باقدم لها في مدرسة
ام تميم:معلي خل تقعد وباقولها
عايشة:ان شاءالله اليوم ترا امي بتيج امي
ام تميم:حياها الله
وراحت بليل دخل تميم على امة:يما تعالي
الام:خير اشفيك
تميم:جوفي ترا ام عايشة يايتج تبي تخطب حصة حق ولدها لاتوافين اخوها مب زين انا اقعد معاهم واعرفهم زين مب راعي مسؤلية
ام تميم:اي زين
وطلع وجات ام عايشة وطلبت يد حصة بس ام تميم ماطولتها معاها ردت لا والله حصة ماتفكر بزواج الحين تقول ابي اتوظف وعقب يصير خير ودي ماردج بس لو علي مارديتج
ومرت الايام والايام عايشة ردت مرة ثانية تكلم ام تميم
يما اليوم امي بتكلمج وتكلمها بتليفون وتردها مرة ثانية
ام تميم تكلم بناتها :الحين مافي هلبلد الا هلولد تروح اتخطب حق اخوها بنات خلاتها اشكثر ماتبي الا بنتي
عايشة حاطة في بالها حصة لانة حصة مخلصة الجامعة وبتوظف تبي وحدة تشتغل حق اخوها عشان اساعدة في مصاريف الحياة اهي تخطط
بس محاولاتها باءت بلفشل اشوي الا كم يوم تميم يما ابيج في موضوع رفيجي مكلمني يبي يخطب اختي حصة وريال وكفو بس قلت اكلمج قبل
ام تميم:عطي الاسم باسال عنة
تميم:انا اقولج زين ريال
ام تميم:انزين ماقلنا شي عطني الاسم وباسال عنة ياة اقد بنتي حق اي واحد
تيم:من بتسالين من عندج
ام تميم:بعطي ريل اختك احمد بيسال عنة وبيب عنة وعن يدة بعد
تميم:ليش انا مب مالي عينج تروحين حق ريل بنتج انا ولدج ولا هو
ام تميم:انت ولدي بس اهوا مشاءالله علية يعرف يسال ويب لي عن اعروقة وهوا يعرف ناس وايد ولا تنسى ابوك موصني احمد مسول عن بناتج من عقب عيني اهوا قايلي بناتج لبقو يعرسون احمد يزوجهم ويشهد على زواجهم مثل ابوهم ولو ابوك مب واثق فية جان مأمن بناتة عندة
تميم:انزين ويعطيها الاسم لكن الحقد والكرة بدا بقلب تميم على احمد زوج اختة واصل معاكم لهذا الجزء وكمل معاكم بعد الويك اند وطلبو لي الله يوفقني في اموري الخاصة اختكم
قطرية مزيونة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 20-11-2013, 11:59 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(اختلافات العمر)

صراحة الجو حلو ورايقة قلت بكمل القصة فتحت نافذت غرفتي وقصرت على اللأظائة وكوب الزنجبيل على طاولة ومطفية التكيف وصوت المطر في الحوش والرعد صراحة ودي انام بارا بس اخاف من لقطاوة ونسيت اهم شي كوب الزنجبيل وقتة صراحة تسلم خدامتنا صراحة وحاطة على الاذاعة مقصرة علية عشان اركز في الكتابة احب الرومنسية المهم نروح حق محور القصة وين وصلنا امممممم اها تذكرت
.......................................
ام تميم:اتصلت بزوج بنتها :الو احمد يبا اشلونك
احمد:هلا يما اخبارج محتاجة شي يما امري
ام تيميم:مايامر عليك عدو بس يابوك بعطيك اسم واحد متقدم حق حصة وابيك تنشد عنة
احمد:ماطلبتي شي يما يومين عطيني وان شاءالله اجيب لج الخبر
وعطتة الاسم
يومين الا احمد متصل الو يما انا سالت عنة كلن يمدحة ريال وكفو بس في شغلة
ام تميم:شنو خير
احمد:اهوا ريال وعندة خير وغني وكلن يقول ان مايترك صلاة بس يما الريال فية عيب خلقي يعرج من ريلة
الام:هاة الله يشفي يايبا هاي خلقت الله بس بعد ماقط بنتي عند اي واحد باجر ترد علي ماقصرت يايوبة
تميم :هلا يما هاة مارديتي علي
ام تميم:لا يايبا ماكو نصيب
تميم:ليش الريال مافي شي
ام تميم:ياة اشلون مافي شي ليش ماقلت ياخذ من ريلة
تميم:انزين ياخذ من ريلة اشفيها هاي مب ناقص
ام تميم:والله عاد اختك مب عورة ولا رخيصة تبيعها برخيص
تميم:يعني شنو تفشليني جدام الريال
ام تميم:ولا لا فشلك ولا شي هاي نصيب ونصيبة مب عندنا الله يرزقة بنت الحلال وخلاص خلصنا
تميم:اي بس قالج احمد مب زين وصدقتي رحتي على كلامة
وراح ورضخ الباب وراة
الام:الله يهديك ويصلحك
الام جلست تحاتي وتفكر اشبسوي في هلولد تخاف ايها ويزوج البنات اي حد
ومرت الايام والايام عايشة :تميم:ابي اسافراوروبا
تميم:انا ماعندي شي حق سفر معاشي هبابة يكفيج ويكفي مشترياتج واغراض اعيالج
عايشة:والله كيفك كل رعي سافرو الا انا ليش
تميم:حضج عوي مثل خشمج هههههه
عايشة:انت ماتعرف تحجى عدل مثل الناس
تميم:شوفي عاد كل شي الا انج تتحجين معاي جذي عاجبج زين مب عاجبج اكو بيت هلج روحي
عايشة:الظاهر باروح بيت هلي
وصج نهار ثاني من صبح خذت اغراضها وخلت اعيالها في البيت مع الخدامة وراحت بيت اهلها
العنود:يبا يبا قوم نبي ريوق محد سوا لنا ريوق خواتي يوعانين يصيحون يبون ياكلون
تميم:روحي حق امج اسوي لكم
العنود:امي محد طلعت
تميم:ها شنو انزين صبري اشوي باقوم
لبس وطلع اي انتي وين ماما
الخدامة:بابا مافي مالوم ماما سيري برا قولي شوفي بيبي
تميم:الله يلعنها بنت الذين ويتصل لها محد يرد
شيسوي الحين قومي خذ اعيالة وداهم عند امة هاج يوديهم لين ارجع ترا ماكلو شي زين يلة سلام
الام:وي اشفي هاذي تعالو يما تعالو غناتي بل اشفيكم جذي ماعليكم هدمة عدلة بل
حصة وفاطمة :بك شيايبهم ذيلن من صبح
ام تميم:مادري اخوج قطهم وراح
الخدامة:ماما عايشة صبح روح مع درايفر ماما عايشة
حصة:والله الخدم اخبر اتقولج انها طلعت من صبح مع دريول اهلها اي عرفنة السالفة الله يزيج خير
راح تميم لعايشة بيت اهلها بس عيت ترجع معاة قالت لة انت ماتقدر اتعيشني عدل كل الناس عايشة الا انت كلة ماعندي ماعندي
ام عايشةقاعدة معاهم بطلب من عايشة
تميم:يما شوفي بنتج رديها
ام عايشة:انا مابيدي شي كيفكم ماتدخل باجر تردون علي حتى لتكلمت مابتسمعلي
تيم:شتبين الحين طلابتج
عايشة :ابي بيت بروحي ابي استقل بحياتي ابي اسافرمثل خلق الله تعبت كم سنة وانا اتحلم اسافر
تميم:ماعندي اشفيج انا يوم تاخذيني تدرين ماعندي شهادة شسوي ابيع اثيابي
عايشة:كيفك تصرف مايهمني
تميم:قام وطلع يفكر شسوي الحين انا خلها بيت اهلها كم يوم وبترجع بروحها بتمل
راح البيت مر يوم يومين 3 ايام لاتتصل ولا تسال حتى عن اعيالها طول النهار عند يدتهم وعماتهم وبليل راحو يرقدون عند ابوهم تميم جاف اليهال يصيحون يبون امهم فكر شسوي هاي راسها عوي مر الحين اسبوع لاحس ولا خبر
فكر فكر لقى حل واحد واحد مافي غيرة هاي الحل الي بيحل لي كل اموري
يما يما وينج ابيج في موضع
دش معاها الغرفة وكلمها وطول وحصة وفاطمة شفية هاي يبي امي فاطمة :يمكن يايب لج ريل ههههه
حصة:انطمي بس وجع
اشوي الا طلع
دخلو حصة وفاطمة على الام الا الام معصبة ويها مكر وتصرخ على بناتها اتصلي بمريم وعفرة خل ايوني الحين
حصة :يما الحين
الام:اي اتصلي الحين ولا انا رحت لهم
فاطمة:خلاص ان شاءالله وتصلو حق خواتهم خافو شنو في ردت فاطمة ماندري تعالي بس نص ساعة الا عفرة ومريم جاو هلا يما اشفيج خرعتونا عسى ماشر
الام:وين اي الخير واخوج واقف لنا في البلعوم ذبح ابوج والظاهر بيذبحني
عفرة اشفيج اشقالج الحين ارويج فية
الام:محد يكلمة شوفو سمعو اخوكم يبي نصيبة من هلبيت وانا ماعندي غير هلبيتالي يلمنا ابوج الله يرحمة لاهو راعي عقارات ولا راعي اراضي خل احمد ريلج يروح يمن البيت ويشوف كم لة نصيبة من البيت وبنشوف شنسوي يابيع البيت ونعطية اسهمة ونشتري بيت صغير ولا ناخذ بيت اجار لي وحق بناتي
مريم:هاذي ين هاي
عفرة ردت:الا هاي العقربة اهي اتلاقينها تارسة مخة الله ياخذها \
الام:خلاص لحد يقول شي حقة ومن حقة ياخذة
عفرة:اذا يبي نصيبة البيت ماينباع بنتحاطط انا ومريم وبنعطية لمن البيت ماينباع يتم لكم انتي وخواتي
الام:انا قلت لكم جدامكم ويامريم كلمي احمد بكرة يروح ويشوف كم يثمنونة انا ماعرف هسوالف
مريم :ان شاءالله
راحت مريم بيتها كلمت احمد وقالت لة السالفة رد عليها معلي انا بكرة باروح حق امج وباشوف اشتبي
ويوم اصبح الصبح طلع احمد وراح حق ام تميم
وكلمها يما انا عند الباب ابي اعرف اشتبين يت اتفهمين
دخلتة الام داخل البيت وجلست معاة وقالت لة الي تبي
رد احمد:بس يايما انا باقولج بشي محد يدريبة وجنة بوتميم حاس ان هليوم بي
ام تميم:شنو مافهمت شتقول
احمد:يما تذكرين يوم بوتميم يترقد بلمستشفى وطلبني اجية واقعد معاة
ام تميم:اي اذكر
احمد:اي طلب مني اسوي لة الاوراق واقلب البيت بسمج وان هلخبر مايطلع لحد لين عقب ماماتة والاوراق عندي محفوظة عندي
ام تميم:تبجي وتبجي مب قادرة تستوعب اشلون بوتميم سوا كل ذي وهوا في عز مرضة وطيحتة يفكر في مرتة وبناتة
احمد :ساكت ماتكلم انقطع قلبة على ام تبجي جدامة من من من ولدها الي ربتة وتعبت علية
وقالت لة ام تميم :انزين جوف انا مابي شي بس ابيك تكتب البيت بسم حصة ولا عفرة وحدة من بناتي وبناتي ماراح يختلفون بعد موتي لكن هلود يمكن يقط خواتة الشارع
احمد:لا يايما لاتقولين جذي انا وين رحت هاذول خواتي مستحيل اخلي حد يطمهم انا الهمهم في بيتي هاذول حسبت خواتي والله العالم
وبعد يومين جاء تميم يكلم امة عن الموضوع
الام:ردت انا ماعندي شي لك والي ماطاولة بيدك طاولة بريولك
رد تميم:يعني شنو بتمنعيني من حقي هاي حقي وشرع الي عطاني اياة انا مب ماخذ شي حرام انا اعرف الصح
ام تميم:خلاص اكي عندك المحكمة وروح طالب بحقك انا ماعندي شي لك
وطلع انا مب سفية ولاني ثور لكن بعرف اشلون اخذ حق
وصج راح وطلب من المحكمة بحكم ان ابوة توفة ويبي حقة
والام ساكتة يوم راح وشاف انصدم بالي شافة اشلون جذي اشلون ابوي يسوي جذي
حصة توظفت في مدرسة ونفس مدرسة مرت اخوها
عايشة تتكلم عن تميم حق صديقاتها
حصة سمعتها وهي تقول عايشة:والله اكبر غلطة اني تزوجت واحد جاهل معقد ماينتفاهم من عصر يدي والله لو مب اليهال جان طلبت الطلاق واصلا الفكرة تدور ببالي
حصة دخلت
عايشة:هلا حصة اخبارج
حصة:الحمدالله
عايشة:اشلون امي اخبارها
حصة:والله هذهيا امجابلة اعيال اخوي مسكينة تعبت
عايشة قامت اف الحمد الله وشكر باروح اطلع احس بخنقة
حصة منقهرة مهما كان هاي اخوها ماترضى تسمع عنة شي
تميم يدمر نفسة وهلة عشانها وهي ماتفكر الا بنفسها
تميم راح لامة يتسلف منها ويبجي من حالة وان ماسوى جذي الا انة محتاج المرة تبي واهوا ماعندة شي
ردت علية امة:اهي تشتغل خل اساعدك
تميم:والله يايما ماتساعدني ولا ريال حتى اغراضها حق المدرسة هاديا حق ربعها انا ادفع لها من وين ايب لها لالم حن قلبها حق ولدها وسلفتة 50 الف قال بيرجعها عقب كم شهر
خذ الحمسين وسفر مرتة وخل لعيال عند امة مسكينة
وراحو خلصو لفلوس ورجعو ورجعت ملكت الحسن ودلال الى عرشها
تمت كم شهر تحن على انها تطلع من البيت فهمها اصبري خل اسمي يطلع من الاسكان وبيبني
عايشة:بل متى يعني لشيبت شوف تميم ان ااستحملت وا والبيت ظاق علينا والبنات يكبرو ن وكلهم في غرفة انا ابي كل وحدة تستغل بنفسها
تميم كاي اشتبيني اسوي
عايشة:قول حق امك تعطيك نص البيت هاي حقك خذوة بلحرام ابوك ظلمك ليش انت مب ولدة يزك يزهم قول لها ابي حقي ابي ظلمني لاتظلميني نفسو وبيعة وشتر في الفلوس بيت لنا
راح كلم الام وطلب منها وقال لها نفس الكلام الي درستة عايشة
ام تميم:جب ولا كلمة استح على ويهك تقول جذي عن ابوك ابوك ماظلمك لكن يوم شافك ماينشد الظهر فيك راح وكتب البيت بسمي قبل لا تبيعنا عشان فلوس دنيا
ابوك عمرة ماظلم البيت مفتوح لك وحق اعيالك تبي تعيش معانا يهلا ومرحبا محد طردك ماتبي الباب يوسع جمل
وسكتت
طلع تميم يتذمر ومعصب
راح يفكر شيسوي شيسوي راح حق احمد ريل اختة طلب منة يساعدة احمد ودي اساعدك بس اعذرني مابيدي شي
تميم كلم زوجتة راح قالها السالفة
ردت عايشة امش شيل اغراضك خل انروح بيت هلي واقطع هلك لين يرون عليك قولهم انتو ماتبوني ولاعطتوني حقي تبون ارد عطوني حقي وبجي بيعطونك
وصج راحت عايشة وقدرت تفرق البيت وتاخذ الولد من حضن امة والفلوس ملت عينها وخلتها تبيع كرامتها
مرت الايام والسنين وتميم قاطع امة حتى مايتصل فيها
ام تميم تعبت من فرقى ولدها واشلون مرة ف قت بين ولد ولدها ودها تشوفة ودها تسمع صوتة كل يوم تفكر كل يوم تسال بناتها شوفو التليفون يمكن اتصل خلو الباب مفتوح يمكن اي ويب بناتة محد يانا
حصة وفاطمة محد تقدم لهم مع انة جميلات بس كل ماتقدم لهم حد عايشة تتكلم فيهم وسبحان الله ايكون تعرفهم وتوقف نصيبهم وكبرو ومرت السنين وتمو عايشين مع امهم
تميم قاطع امة ليومكم هذا مايتصل فيها ولا يمر عليها
ام تميم كل يوم تتامل تشوف ابنها قبل لاتموت
ام تميم سجلت البت بسم بناتها وبعد مرور اربع سنوات
وصل خبر وافات ام تميم رجع تميم متندم وتحسر بس لفات الفوت ماينفع الصوت وعايشة للاسف حقيقة تعيش قصت حب مع شاب غير قطري من غير علم زوجها بس هي تلعب دور الزوجة فقط معة لكن قلبها للحين مراهقة وتبحث عن قلب صغير بنفس مواصافت الفارس الي تحلم فية للاسف فارق العمر ظلم فرق ولكن للاسف تميم عايش قصة عايشة الي ترسمها وهوا يمشي على تخطيطها هاذا سبب فارق العمر حقا فارق العمر فرق عمر والحمدالله كملت لكم القصة قبل الويك اند مثل ماطلبتو واسمحولي على الاطالة والقصة حقيقة وواقعية اتمنى اعجبتكم القصة مع تحياتي
قطرية مزيونة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 21-11-2013, 01:44 AM
عضو نشط
نسمه غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(اختلافات العمر)

جميله القصه ابداع اتمنا لكي الموفقيه والتقدم فيما مضي كنت اكتب قصص لكن لم اجد اهتمام او تشجيع فماتت هوايتي اتمنا لكى الاستمرار





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 21-11-2013, 12:11 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(اختلافات العمر)

شكرا حبيبتي نسمة انا بشجعج وباقولج خل التنافس بيني وبينج وبيكون تنافس تشيجيع واخوي ومشكورة على الرد اسعدني تعليقج حبيبتي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 21-11-2013, 12:32 PM
عضو نشط
genereuse غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(اختلافات العمر)

اااخ القصة نهايتها جد مؤلمة..........الله يهدينا يا رب ويوقف الشجع عالفلوس لي عمت لقلوب

الله يعطيك العافية واستمري جنود الخفاء وراكي
والله يتمملك على خير امرك الخاصة .





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 21-11-2013, 03:20 PM
عضو جديد
احساس الجمال غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(اختلافات العمر)

قصه روووعه
يعطيج العافيه وننتظر المزيد من قصصج الحلوة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 18  
قديم 21-11-2013, 04:52 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(اختلافات العمر)

شكرا اختي genereuse ياجنودي الخفي هههه حبيبتي اسعدني حقا ان نالت على اعجابكم احساس الجمال مشكورة حبيبتي اسعد لما اشوف ردودكم وهاي شي يعطيني حافز اكمل وان شاءالله يارب اكون عند حسن ظنكم وهليومين بريح واطلع اشوي اشم هوا واستانس مع البنات وبرجع لكم بقصة جديدة حاليا مابي افكر لخلص الويك اند بفكر شكتب لكم لانة اليوم ابي اطلع وغير جو بس انتظروني عشان اجدد روحي وتفكيري يسلمو من كل قلبي لكل من يعلق ترا ردودكم تسعدني قد ماتصورون اجازة سعيدة للكل





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 19  
قديم 19-01-2014, 06:30 PM
عضو جديد
حبيبي مدريدي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(اختلافات العمر)

يعطيج الصحة والعافية





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 20  
قديم 19-01-2014, 08:13 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: قصة حقيقة(اختلافات العمر)

يسلمو الله يعافيج حبيبتي





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: قصة حقيقة(اختلافات العمر)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصول دفعة ملابس للمواليد من امريكا ,, مميزه وغريبه Babies سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 16 05-02-2012 10:10 AM


الساعة الآن 09:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم