استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال

سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال لعرض الملابس النسائيه وملابس الاطفال

اوفرلكم اي شي تبونه من النت او ادوره لكم خلال هالشهر بس ! الحقوا للطلب !

السلام عليكم مرحبا اختي اقدر اوفرلج او ادورلج من النت اي شي تبينه باذن الله *** يرجى قراااءة الاعلان كامل جيدا مهم جدا ملاحظة : ((( هالخدمة مؤقتة لمدة اسبوعين الى شهر تقريبا فانتهزوا الفرصة لاني بنشغل وايد بعدها ))) عندي بريد في 8 بلدان مختلفة غير الدوحة ، مثل ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-2013, 02:12 PM
الصورة الرمزية .. الـنــدى ..
عضو فعال جداً
.. الـنــدى .. غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي اوفرلكم اي شي تبونه من النت او ادوره لكم خلال هالشهر بس ! الحقوا للطلب !

السلام عليكم

مرحبا اختي اقدر اوفرلج او ادورلج من النت اي شي تبينه باذن الله

*** يرجى قراااءة الاعلان كامل جيدا مهم جدا

ملاحظة : ((( هالخدمة مؤقتة لمدة اسبوعين الى شهر تقريبا فانتهزوا الفرصة لاني بنشغل وايد بعدها )))

عندي بريد في 8 بلدان مختلفة غير الدوحة ، مثل امريكا وبريطانيا والصين وهونق كونق والهند وتركيا والامارات وغيرهم

يا تعطيني رابط مباشر وعمولتي تبدا من 30 ريال الى 50 ريال عالغرض حسب الشي

او انا ادورلج الشي وعمولتي تبدا من 50 الى 100 عالغرض حسب الشي

يجوز في حالات استثنائية يكون اقل او حتى اكثر حسب الشي وقيمته

واحاول اوفرلج ارخص مكان واحسنهم وشي زين ونفس الوقت شحن سريع اذا حابة

هالخدمة تصلح للي مثلا يا ما يعرفون يطلبون من النت ، او ما يجيدون اللغة الانقليزية ، او ما عندهم بطاقة فيزا او فيزا انترنت ، او ما يحبون يستخدمونها لخوفهم عليها او خوفهم من بعض المواقع ، او ما يعرفون يحصلون الي يبينه او ما حصلوا الي يبونه ، او ماعندهم الوقت للبحث او للطلب ، او ماعندهم بريد في امريكا او بريطانيا او الصين او هونق كونق او الهند او تركيا كمثال من الي عندي بريد عندهم ويبون يطلبون شيء من هناك يوصل على بريدي عندهم ويوصلونه هني سواء لان مايسير الا جي فبعض المواقع الي ما تقبل الا لنفس الدولة او لان يكون اسرع واحسن ، وغيرهم من الاسباب ..

وان شاء الله يارب اقدر احضلكم يا الشي الي تبونه او قريب منه احيانما يطرشونلي بنات صورة مثلا شنطة ما اعرف شنو ماكرتها صعب احصلها فاحاول ادور شيء مشابه لها مثلا ممكن وهكذا

اتمنى للجادات فقط والمستعدين للدفع لاني اتعب وانا ادور وابحث ياخذ الكثير من وقتي وجهدي للشيء الواحد بس للشخص الواحد

اخذ امبلغ كامل لازم قبل الطلب مع المندوب حتى اقدر اطلب وعلى الزبونة دفع توصيلة المندوب الي ياخذها له فكل مرة يجيها وسعره يبدا من 30 ريال حسب المنطقة
واتمنى تعطوني فرصة لين ما اطلعلكم الشي عدة ايام حسب الشي وضرورته لان يكون عندي طلبات وايد اطلعها وادورها واسويها فياخذ وقت وبالدور

من الاشياء العديدة الي يتم طلبها مني بكثرة ويوميا تقريبا : حبوب تنحيف - حبوب تبييض - اشياء ماركات تقليد درجة اولى كوبي من شنط وانعلة واحذية وشنط مكياج لشنطة اليد وساعات وغيرها الكثير - وبعد يطلبون مني فساتين ادورلهم الشي الي يبونه - ملابس خاصة بالاطفال - ملابس خاصة بالحومل- مثلا مكياج - والكثير الكثير ...

ما عليج اختي الا انج تكلميني وتقولينلي شنو الي حابة تطلبينه او تدورينه ولو عندج صورة او تقدرين تطرشينلي تطرشينها لي ولو المنتج له اسم اعرفه والعدد المطلوب من المنتج ولو كان ملابس او احذية المقاس المطلوب وطبعا انا راح اسالج الاسالة الي احتاجها الي تساعدني في البخحث لكي عن المنتج المناسب لكي

ملاحظة اخر خواتي : اي شي منتج عربي ما راح اقدر اوفره لكم لان الاغلب ما ينباع الا عن طريق التاجرات فيفضل تطلبونه بنفسكم من التاجرة , مثال الزيوت العربية لشعر وبعض خلطات التبييض والجلابيات الى اخره

واحب اعطيكم فكرة عني انا تاجرة والوريدي عندي اعلانات متفرقة تابعوني عالبيبي انزل كل فترة اشياء جديدة وحلوة ومميزة :

من تجارتي : شنظة المكياح بلمبات وريول - بجامات اوفرول تنكرية وغير تنكرية للكبار نساء ورجال وللاطفال وللمواليد - مهادات واطقم ملابس مواليد كروشيه - عبايات الخط العربي 0- فساتين المشاهير - فساتين قصيرة - ملابس اطفال ولقنزات اطفال - جلابيات - جلابيات البنطلون المغربية ... والكثير القادم ..

للطلب او الاستفسار ياليت تكلموني عالخاص او هني لو ماقدرتوا او الايميل حتى الارسلكم رقمي للوتساب او مسج والبيبي بن كود حقي تكلموني وتضيفوني

الايميل : Gla.Fab@hotmail.com

مع تحياتي لكم

GlaFab
للتجارة والجملة المتنوعة المميزة

وشكرا

يجب الانتباه للتالي :

قديم 16-11-2013, 03:24 AM
الصورة الرمزية malakmaroc
تاجـر
malakmaroc غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اوفرلكم اي شي تبونه من النت او ادوره لكم خلال هالشهر بس ! الحقوا للطلب

موووووووووفقة

التوقيع - malakmaroc

للتواصل على واتساب 00212659117381 او على البيبي 2B34725C

قديم 17-11-2013, 02:13 AM
عضو نشط
عيون ميسا غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اوفرلكم اي شي تبونه من النت او ادوره لكم خلال هالشهر بس ! الحقوا للطلب

ممكن رقمك أختي

قديم 17-11-2013, 09:10 AM
عضو فعال جداً

حدث بيانات الدوله!

ويوفقج اختي تسلمين

ان شاء الله بيتم الرد عالخاص اختي

قديم 19-11-2013, 07:49 PM
عضو فعال جداً

حدث بيانات الدوله!

فووووووووووووووووووووووووووووق

قديم 19-11-2013, 08:59 PM
تاجـر
MissDiorQatar غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

التوقيع - MissDiorQatar
Miss Dior
لمنتجات التخسيس والتسمين والتبييض

للتواصل معنا

الانستقرام:
missdiorqatar

البلاك بيري:
28219BEE

whatsapp:
0097430000742-

صفحتنا على Facebook
missdiorqatar

قديم 20-11-2013, 07:34 PM
عضو فعال جداً

حدث بيانات الدوله!

فووووووووووووووووووووووووووووووووق

قديم 20-11-2013, 07:39 PM
تاجـر
MissDiorQatar غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا *يرسل السماء عليكم مدرارا*ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا*

قديم 21-11-2013, 11:58 AM
عضو فعال جداً

حدث بيانات الدوله!

فووووووووووووووووووووووووووووووووووق

قديم 24-11-2013, 12:41 AM
عضو نشط
لؤلؤئيه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
04 رد: اوفرلكم اي شي تبونه من النت او ادوره لكم خلال هالشهر بس ! الحقوا للطلب

ممكن البن اذا سمحتي

موضوع مغلق