استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي

المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

نبذة عن نفسي !!

ههههه احساس الجمال تسلمين ياذوق صراحة يمكن امس كنت تعبانة ومزكمة وحسيت طولت عليكم وحبيت اخلص لكم القصة فيمكن عشان جذي امس كتبت النهاية وكانت افكاري متجمعة وحاولت اختصر ورتب الموظوع بس ولا يهمج راح اتخذ بنصيحتج حبيبتي ولا تنزعجين واسفة اذا شتت لج ذهنج صح كلامج انا نفسي كنت ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2013, 09:56 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: نبذة عن نفسي !!

ههههه احساس الجمال تسلمين ياذوق صراحة يمكن امس كنت تعبانة ومزكمة وحسيت طولت عليكم وحبيت اخلص لكم القصة فيمكن عشان جذي امس كتبت النهاية وكانت افكاري متجمعة وحاولت اختصر ورتب الموظوع بس ولا يهمج راح اتخذ بنصيحتج حبيبتي ولا تنزعجين واسفة اذا شتت لج ذهنج صح كلامج انا نفسي كنت احس ان ذهني مشتت ماتوقعت تتاثرون معاي بلقراءة هههههه حبيت نقدج والله وصراحتكم معاي استفيد منها وايد ويسلمو حبيبتي واسفة مرة ثانية

قديم 03-12-2013, 11:24 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

جميل ما قرأته

للأمام عزيزتي

التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

قديم 04-12-2013, 09:05 AM
عضو
buthaina_shm غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

شيخة هندية والعمل والسحر بدمها سحرت ولدها مثل ماسحرت اليدة وعيسى خلتة يمشي ومايعرف وين يروح يدور ويرجع حق شيخة
شيخة تخطط على لفلوس والحلال سبحان الله الدنيا دوارة نفس ماسوى لجدتة ردت فية الدنيا وامة سوي فية وتكتب كل شي بسمها وتاخذ فلوس منة ويعطيها عيسى تعب من كثر لسحور والعمل الي تسقية اختنق وتوفى الجدة توفت من كثر ماحترق قلبها على اعيالها وابو عيسى تعب ومات موتة ليومكم هذا محد يعرف شنو السبب لقوة مخنوق بغرفتة ومش عارفين شنو الي خنقة بس علامة حصلو على رقبتة خطوط زرقة سلمان جاة خرف مبكر وهوا في سن 30 هاي الي شخصو حالتة شيخة عاشت حياتها بخير ام عيسى وردت تراعي سلمان وترعاة وتعبت وهي تشوفة وهي طاحت كل اعيالها تخلو عنها البنات كلن تزوج وستقل بحياتة وعيالها الي عرسو اطلعو ولا ردو لانة يعرفون امهم ومشاكلها وافعالها تمت وحيدة بلفلوس لكن ماتمتعت بلفلوس لانة فلوس حرام ومافيها ابركة والدنيا دوارة كل الي تزرعة مردك بتحصة في يوم من الايام حتى لو طال الزمن حقيقة يمهل ولا يهمل مسكينة شيخة صج كتبت الاراضي ولبيوت ولبنوك متروسة فلوس بسمها بس مش قادرة تحس بطعم السعادة وكل مانشوفها تشتكي من لعيال ومن الزمن ومن الولد الي يننتة وخذت فلوسة اشلون يننها سبحان الله افعل ماتشاء لكن تاكد ان ماتفعلة سيرجع لك في يوم من الايام سواء شيء جيد ام غير جيد فا الدنيا تجارب ودار بلاء ومتحان فتقو الله ودعو الخلق للخالق واشكركم لكل من انتظر تكملة القصة وهاي قصة حقيقية وواقعية ومازالت تجني مازرعتة في هذة الدنيا الى اللقاء مع قصة جديدة اختكم
قطرية مزيونة[/QUOTE]

اولا احب اثني على القصة اللي حسيت جد ان ممكن تكونين مشروع :قاصة ولكن آلمني كثيرا كثيرا ربطج لجنسية (شيخة) بالافعال او الصفات المش زينه، احب انبهج او اذكرج بكم شغله فديتج:
1) مش كل هنديه مب زينه او تسوي سحر ، فقط الكفار منهم .
2) اللي اسمه عيسى ، اختار زوجه غير مسلمه اشلون عرفت لان ام عيسى قالت "ام نقطة" - مع ان الحين المسلمات صاروا يحطون النقطه او اي شي ع الجبين من باب الزينه فقط كااكسسوار- وبالتالي ذنبه ان اختار مش مسلمه وارتضاهها تكون ام اولاده.
3) عند كتابة قطع ادبية المفروض نخاطب عقول القراء بشيء من المنطق والادب لأن اي حد من اي جنسية ممكن يقرا هالكلام. تخيلي لو كنتي من اي جنسية وحد قاعد يقول: اي هاي القطريه ولا يلصق بجنسيتنا او هويتنا شي مش زين.
4)الهنود ناس من لحم ودم مثلنا وينقسمون زين وشين، وعشان ادعم كلامي بحقائق ، احب اقولج ان والدتي ولي كل الشرف هنديه وانتمائها للدوحة وللهند نفس الشي (ومسلمه) مثل ناس وايد وانا نفسي انولدت هناك بس ماشفتها او شفت حد من اهلها يسوي سحر
في اشياء كثير حبيبتي ابي اقولها ولكن اتوقع كذلك يمكن لان للحين ماصقلتي موهبتج فا محتاجه يمكن شوي وقت تكتسبين فيه خبره اكثر وتنمين موهبتج لين ماتصيرين قاصة او كاتبه مميزه مثل وداد الكواري مثلا.
اسمحي لي على نقدي ولكن لو دققتي شوي بتلاقين ان معاي حق، واتمنى لج كل النجاح.

اختج بثينه

قديم 04-12-2013, 03:42 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

حبيتي buthaina اسفة اذا القصة ازعجتج وانا ماتكلمت على جميع النساء من الجنسية الهندية مثل مافي الصالح في الطالح وثانيا جارتنا هندية مزوجة قطري عمري ماشفتها ظر ت حد وبلعكس نص شياب قطر لول مزوجين هنديات بس في منهم الزين وشين وهاي قصة حقيقية ومش من الخيال واعرف اهلهم والام هندية ظرت ناس وايد لكن مثل ماقلتي مب الكل نفس الشي واصابعج مبسوا ولا تزعلين انا ماقصدت حد وماقلت انا كاتبة مشهورا للعم وداد الكواري اعرفها وقابلتها مرة في بيت ناس من اهلنا وكانت تحب تسمع القصص الحقيقية وتستاذن وتكتبها ومكة ماعتمرت في يوم وانا ماقلت ابي اصير كاتبة مثل وداد الكواري اذا بامثل بامثل نفسي وكتبت قصص عن حريم قطريات انا قطرية وماقلت حريم قطر نفس الشي حبيبتي كل مكان فية الصالح وطالح لكن انتي يمكن خذتيها بحساسية اشوي بس حبيت اوظح لج شي يمكن امج طيبة وناس طيبين والله يخليها لكم بس معروف عن الاجنبيات عندهم هشي عادي والحين كثر السحر في زمانا والله من جميع الجنسيات في دوحة صارت الوحدة تتكلم وجنة عادي اذا سمعتي عن شي يتداولنة بنات الحين وايد الي سمعتهم يقولون هشي يسون سحور حق ازواجهم الله يبعدنا عنهم بس لاتقولولين السحر مش موجود موجود مع احترامي لجميع الجنسيات ومشكورة على الانتقاد بلعكس رايج احترمة وتسلمين حبيبتي

قديم 05-12-2013, 01:21 PM
عضو
buthaina_shm غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرية مزيونة
حبيتي buthaina اسفة اذا القصة ازعجتج وانا ماتكلمت على جميع النساء من الجنسية الهندية مثل مافي الصالح في الطالح وثانيا جارتنا هندية مزوجة قطري عمري ماشفتها ظر ت حد وبلعكس نص شياب قطر لول مزوجين هنديات بس في منهم الزين وشين وهاي قصة حقيقية ومش من الخيال واعرف اهلهم والام هندية ظرت ناس وايد لكن مثل ماقلتي مب الكل نفس الشي واصابعج مبسوا ولا تزعلين انا ماقصدت حد وماقلت انا كاتبة مشهورا للعم وداد الكواري اعرفها وقابلتها مرة في بيت ناس من اهلنا وكانت تحب تسمع القصص الحقيقية وتستاذن وتكتبها ومكة ماعتمرت في يوم وانا ماقلت ابي اصير كاتبة مثل وداد الكواري اذا بامثل بامثل نفسي وكتبت قصص عن حريم قطريات انا قطرية وماقلت حريم قطر نفس الشي حبيبتي كل مكان فية الصالح وطالح لكن انتي يمكن خذتيها بحساسية اشوي بس حبيت اوظح لج شي يمكن امج طيبة وناس طيبين والله يخليها لكم بس معروف عن الاجنبيات عندهم هشي عادي والحين كثر السحر في زمانا والله من جميع الجنسيات في دوحة صارت الوحدة تتكلم وجنة عادي اذا سمعتي عن شي يتداولنة بنات الحين وايد الي سمعتهم يقولون هشي يسون سحور حق ازواجهم الله يبعدنا عنهم بس لاتقولولين السحر مش موجود موجود مع احترامي لجميع الجنسيات ومشكورة على الانتقاد بلعكس رايج احترمة وتسلمين حبيبتي

فديتج انا ما انزعجت من القصة بالعكس اول شي ذكرته انها غير وان بدا يبين ان عندج موهبه من خلالها وماكنت منتبهه ان القصة حقيقة، بس ازعجنتني العنصريه شوي ، وبعدين انا ماقلت انج تبين تصيرين مثل وداد الكواري، لا قلت ان شالله تصيرين مثلها من كثر ما انا فخوره بها ماشالله .... اما عن السحر فا صح كلامج ان موجود فكل مكان بس مش الكل يمارسه....
عموما لا تاخذين ع خاطرج اختي حبيت انتقد اجزاء ع امل تحسنين اكثر واكثر وبالتالي تصقلين موهبتج اسرع.
يعطيج العافيه واسفه لنقدي

قديم 05-12-2013, 11:19 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

بالعكس انا مازعلت ولا تضايقك حبيبتي ولو انا مثلكم بشر يمكن اقول اشياء غيري مايتقبلها ونفس الشي اسمع شي ماتقبلة وبالعكس رايج يهمني وان شاءالله اخذ باقولج وكلامج ونصايحج بمحمل الجد وراح استفيد منها بلعكس واتقبل اي نقد سواء جيد او غير جيد هاي كلة يفيدني وانا ادري انج من احسن الناس والله يوفقج ويوفق جميع بنات خلق الله يارب وكلامج على عيني وعلى راسي والله وابد انا مش عنصرية هههههه انا احب الشعب الهندي بلعكس احس انهم طيبين وايد وقلبهم مرح وانا الي اسفة ثاني مرة راح انتبة في اسلوبي عشان ماجرح اي حد حبيبتي عادي منكم استفيد انا

قديم 16-12-2013, 04:59 PM
الصورة الرمزية قلب شاعر
تاجـر
قلب شاعر غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

شي جميل تشرح عن نفسك في سطور
انا اشوفها من الصعب اتكلم عن نفسي في عده سطور لان الشخص بما يحتويه من مشاعر واحساس لايوصف في سطور

اتمنا لك التوفيق والاستمرار بالضحك والسعاده وربي يحفظك

ومشاركاتك الحلوه خفيفه الدم .. كعادتك والاهم حلاوه القلب والروح عساك دوم حلوه من الداخل قبل الخارج

التوقيع - قلب شاعر
الاسم التجاري: قلب شاعر
بلد التاجر : قطر
مجالات التجاره: جولات وارقام الجوال مميز وبلاك بيري مميز
وسيلة الاتصال : الرسائل الخاصه + ايميلdohasouq@hotmail.com

طريقة الشحن : البريد السريع
طريقة الدفع : وسترن يونيون

قديم 23-12-2013, 02:44 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

قلبي الصغير لايتحمل شكرا اخي الكريم (قلب شاعر)على المدح والكليمات الي اسعدتني واخجلتني في نفس الوقت
شكرا هذا يدل على طيبة قلبك وحسن اخلاقك

قديم 11-01-2014, 10:50 AM
عضو
Romancemd غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

شكرررااااا

قديم 18-01-2014, 01:07 AM
عضو نشط
ولد الحربي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

كلماااااااااات جميلة ولكن لي عتب عليك ... حرام ليش ما تكملين تعليمج

التوقيع - ولد الحربي
في سبيل المعرفة لا بد من البحث والتفكير والإبداع، مهندس شبكات لاسلكية، أرحب بأي استفسار او سؤال بهذا الخصوص.