استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى الاستفسارات العامه

حبيت اخذ اكثر من راي للاستفادة من خبراتكم ؟

[size="5"]السلام عليكم حبيت اخذ برايكم لانة راي واحد مايكفي صراحة صادني موقف من يومين وحب ان اخذ برايكم انا مطوعة في برنامج عشان العيد الوطني وصراحة كلمت المسؤل عشان اشارك وتقبل الموضوع وكلمني بكل ادب واحترام وقال ابي اشوف نشاطج اشلون وحبيت الفكرة وشتطيت للموضوع وحطيت لي برنامج حلو واشياء ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2013, 10:17 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
55 حبيت اخذ اكثر من راي للاستفادة من خبراتكم ؟

[size="5"]السلام عليكم حبيت اخذ برايكم لانة راي واحد مايكفي صراحة صادني موقف من يومين وحب ان اخذ برايكم انا مطوعة في برنامج عشان العيد الوطني وصراحة كلمت المسؤل عشان اشارك وتقبل الموضوع وكلمني بكل ادب واحترام وقال ابي اشوف نشاطج اشلون وحبيت الفكرة وشتطيت للموضوع وحطيت لي برنامج حلو واشياء حلوة وافكار حلوة وغريبة والله بس تفاجات لما وحدة من هلي تقربي بس من بعيد راحت وخذت مكاني في المشاركة ومش عارفة اشلون دشت وراحت مش عارفة المهم حسيت تكسرت عزيمتي اشوي وتظايقت اشوي وتراجعت اشوي لاني تفاجات في ناس بهلانانية جذي المشكلة يوم شافتني حسيت ان تبي تقهرني تناديني ترويني شغلها وانا عارفة انها قاصدة تبيني اطلع واكنسل لانة عارفة اذا شتغلت بغطي عليها مع انة المدير مسكين عارفني لانة مشتغلة معاة من قبل وهوا واعدني ان بشي حلو لاني شغولة ولشتغلت اشتغل بظمير بس ابي رايكم اشلون اتصرف بهلموقف مع انة هي قاصدة انها تصدني وانا من طبعي ماحب ادش مكان وانا مش مرتاحة لة والمشكلة يبين علي اذا كنت مظايقة ماعرف اجامل افكر اروح وخليها جني ماشوفها ولا انسحب وخلاص وخليها تسوي الي تبية لانة هي والله وحدة مش فاظية بس فظت نفسها لي يوم عرفت اني مشاركة وهاي شي متعبني ياريت تعطوني راي وتشجعوني اذا اروح ولا لا ادري بتقولون روحي وجذي بس انا طبعي مسالم وماحب ادش في شي انا مش مرتاحة

قديم 03-12-2013, 10:47 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حبيت اخذ اكثر من راي للاستفادة من خبراتكم ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
روحي وسوي شغلج وطبقي أفكارج اشعليج منها
بتتركين لها فرصة اليوم كل يوم بتستغلج

كوني طيبه ومسالمة وخدومة نعم لكن مش ع حسب مصلحتج ونفسج
لما يكون شغلج وسعيج لنفسج بيضر غيرج لا تسمحين لنفسج بهالشي
ولما غيرج يعاملج بهالأسلوب بعد لا تسمحين بهالشي
الدنيا لو تركناها وقلنا إحنا طيبين ومسالمين بياخذونها الناس الأنانيين واللي بعضهم مايخاف الله
وهم بيطلعون بالصورة ومع الوقت تعتلي منصب وتضر اللي تحتها دام مالها مصلحه معاه

كلامي بشكل عام
لا تضرين حد ولا تسمحين لحد يضرج قدر الإمكان

التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

قديم 03-12-2013, 10:53 AM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

المكان يسع الكل ومافي مكانل احد معين انتي روحي وشاركي وحطي افكارج وطبقيها واكيد راح تنجح وهذا يكفيج فخر فكل واحد ينشغل بشغله ويترك غيره وانتي لاتلتفتين لاحد سوي اليل عليج والباقي على الله واليوم الوطني يوم لكل القطريين يقدمون كل اللي عندهم في خدمه وطنهم ورد الجميل لهالوطن اللي ماقصر معانا واعطاان الكثير فشاركي ولاعليج من احد والله يوفقج ويوفق كل من شارك في اليوم الوطني والله يديم قطر ويديم شعبها ويديم الحكومه ان شاء الله ..

التوقيع - قلبي قاسي
مبروك يابو خليفه نجلك الاتي
يا جعل يكبر بعزك وانت تفرح به
وجه السعد في قدومه تفخر ابياتي
كريم مثلك كريم وطايع" ربه
وعليه انا في المراجل ماني آحاتي
كل العروق الكريمة فيه منصبه

قديم 03-12-2013, 12:35 PM
عضو فعال جداً
ناثرة المسك غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

هلا الغالية : مراااح اقول ازود مما قالوا اخواني الي قبلي روحي وبكل ثقــه وقدمي كل ماهو بستطاعتج للوطن الغالي
ولايهمج منها ولا من غيرها المكان واسع وكلنا في خدمت وطنا ولاتهتمين من الي مايهتم فيج والله معج

وكل عااام والجميع بخير بمناسبة هذا اليوم العظيم والعظمة لله وحده .. والله يحفظ وطنا وأميرنا الغالي وشعبنا الوفي

ودااام عزج يا قطر الشموخ.

التوقيع - ناثرة المسك

قديم 03-12-2013, 02:55 PM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حبيت تشجيعكم لي وزادني حماس مع ان بادوس على نفسي لانة طبعي نفسي عزيزة ماحب انحط في مواقف مثل هاي ومثل ماقلتو جهزت لكل الافكار عندي وبكرة راح اقدمها للمسول عشان اذا عجبتة بطبقها وان شاءالله الله يوفقني ويوفق الجميع يارب ونوفس ماقلتو بارويحفي طريقي وحتى لو سوت شي ماراح ارد عليها الا بكل ادب واحترام يمكن ترد عني وتخليني بحالي والله يوفقها بعد مع انة هي انسانة ماتحتاج تكون متطوعة لها دور فعال في جهات اخرى بس عرفت اني تطوعت راحت نفس المكان الي انا رحت فية بس عجيبة هدنيا صج الانسان طبعة غريب

قديم 28-12-2013, 11:23 PM
عضو
ام عبد القادر غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اسوي اللي عليج و ربي ييسر لج و لو انتي فعلا تشتغلين بضمير و عندج الشطاره اكيد تكسبين النتيجة

موضوع مغلق