استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى حواء و الاسره و الطفل

منتدى حواء و الاسره و الطفل لكل ما يخص حواء و الاطفال من جديد الازياء والمكياج والاكسسورات و الطبخ و شؤون الاسره

خطورة حبوب التخسيس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي حبيت اطرح هالموضوع اليوم :وهي مشكل السمنة والتخسيس لدى السيدات والأخوات حتى انبههم لخطورة حبوب التخسيس التي تروج عبر المنتديات من كل مكان وخاصة التى من بلدان اسيوبة فرجاءا احذروا وتاكدوا منهاوياريت تنبهو صديقاتكم واخواتكم صح في مشكل السمنة لكن في اللي اخطر منها ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2014, 08:36 AM
عضو نشط
melika غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
04 خطورة حبوب التخسيس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي حبيت اطرح هالموضوع اليوم :وهي مشكل السمنة والتخسيس لدى السيدات والأخوات حتى انبههم لخطورة حبوب التخسيس التي تروج عبر المنتديات من كل مكان وخاصة التى من بلدان اسيوبة فرجاءا احذروا وتاكدوا منهاوياريت تنبهو صديقاتكم واخواتكم صح في مشكل السمنة لكن في اللي اخطر منها لما تروج حبوب التخسيس المشبوهة وتدمر اجسامنا وتخلف للأسف حالات خطرة من جراء هذه الحبوب ادت حتي للوفاة والغيبوبة فرجاءا احذروا ولواضطريت لأستعمال ادوية تخسيس حاولوا التاكد من الدكاترة والمختصين ونصيحة لكل الأخوات ان تجعلوا الرياضة شئ اساسي في حياتكم تذكروا عند كل وجبة اكل ان تمارسوا الرياضة وكما يقول المثل الفرنسي (كلوا قليلا وتحركوا كثيرا)ولا تجعلوا نمط حياتكم عكس

قديم 11-01-2014, 11:21 PM
عضو
دانة الريان غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خطورة حبوب التخسيس

صادقه والله الله يجزاج خير

قديم 15-01-2014, 06:56 PM
عضو
نهال سعد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

فعلا انا عرفت اني في وحدة توفت بسبب هالحبوب وكانت صغيرة في السن

قديم 16-01-2014, 01:18 AM
الصورة الرمزية قطرية مزيونة
عضو نشط
قطرية مزيونة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

لاحول ولا قوة الا بالله والله الي تبي تظعف اتسد حلجها وبتظعف وبس اما تاكل الخظر واليابس وتقول ابي اظعف مايصير انا اعرف صديقتي والله ان وزنها فوق 90 ومشاءالله في 4 اشهور صارت مانيكان جسم ولا اروع يوم سالتها اشصار فيج شذي خقيتي مسوية عملية حلفت ان سكرت حلجها تقول صارت ماتاكل شين العيش والخبز تمت على سلطة ودجاج ولحوم مشوي واكلها قليل وتشرب ماي وايد وتمشي كل يوم نص ساعة وصارت محافظة على نفسها الحين من ظعفت سنتين ولا تغير جسمها الا احلوت لول تخرع وردت اصغر من عمرها بعشر سنوات شنها توها مراهقة وهي عمرها كبيرة اكبر مني ب7 سنوات بس طالعة تخبل واشجعها صراحة على اراتها القوية لا عمليات مثل هناس الي هابين قص وتندمو الحين عقب مامرضو ولا غيرة الحمدالله الواحد يكون متزن بنفسة والي يبي صحتة بيقدر بس ماعندي اكثر من هلكلام انا ماشجع على العمليات لانة صديقتي سوتها بعد من شهرين واكي مسكينة مرقدة كل يوم في مستشفى الله يشفيها ويشفي جميع المسلمين

قديم 21-01-2014, 01:59 PM
الصورة الرمزية تمر حنه
عضو
تمر حنه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

بالتوفيق ان شاء الله

التوقيع - تمر حنه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

قديم 22-01-2014, 02:47 PM
عضو نشط
Beautiii غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
06 رد: خطورة حبوب التخسيس

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرية مزيونة
لاحول ولا قوة الا بالله والله الي تبي تظعف اتسد حلجها وبتظعف وبس اما تاكل الخظر واليابس وتقول ابي اظعف مايصير انا اعرف صديقتي والله ان وزنها فوق 90 ومشاءالله في 4 اشهور صارت مانيكان جسم ولا اروع يوم سالتها اشصار فيج شذي خقيتي مسوية عملية حلفت ان سكرت حلجها تقول صارت ماتاكل شين العيش والخبز تمت على سلطة ودجاج ولحوم مشوي واكلها قليل وتشرب ماي وايد وتمشي كل يوم نص ساعة وصارت محافظة على نفسها الحين من ظعفت سنتين ولا تغير جسمها الا احلوت لول تخرع وردت اصغر من عمرها بعشر سنوات شنها توها مراهقة وهي عمرها كبيرة اكبر مني ب7 سنوات بس طالعة تخبل واشجعها صراحة على اراتها القوية لا
عمليات مثل هناس الي هابين قص وتندمو الحين عقب مامرضو ولا غيرة الحمدالله الواحد يكون متزن بنفسة والي يبي صحتة بيقدر بس ماعندي اكثر من هلكلام انا ماشجع على العمليات لانة صديقتي سوتها بعد من شهرين واكي مسكينة مرقدة كل يوم في مستشفى الله يشفيها ويشفي جميع المسلمين

اي والله العظيم صادقة

اذا بتاكلين بس 3 وجبات وتنامي منتظم

وجبة الساعه 6 الصبح فطور
غداء الساعه 12 ظهر
وعشاء الساعة 7 بالليل

واكل خفيف مب نشويات ودهون وسكر وغير معدتك كيس كل ما حطيتي فيه يكبر
ووجبات برا وقفوها واذا تحبون المطاعم مثلي انا اروح صب واي

اكل صحي وكل شي عندهم حاطين السعرات الحرارية اللي فيه والاكل كله فريش وحضروات وسلطاتهم روووعه للي ما تحب تاكل سلطة بتحبها عندهم

ووقفوا السريعة

انا مشيت هالنظام 9 كيلو بشهر نقص وزني

أهم ملاحظات ااناسمعتها من طبيبة تغذية

1 قطعة دونات تحرق بعد مشي للمدة 60 دقيقة
شبس ماكدونالدز مم غيير الوجبة تحرق بعد 100 مرة ضغط هههههههههههه ووانا من ااول مرة احس ظهري بينكسر

ﻻ وتبون تقولون ليش نمتن ههههههههه

نظموا اكلكم

واذا بتشربي 4 كاساات ماي الصبح قبل الفطور بعد 3 شهور وزنك بيصير طبيعي

جربو هالنصايح وصدقوني بتحسون بالفرق

قديم 22-01-2014, 02:48 PM
الصورة الرمزية Nargis-
عضو
Nargis- غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

حقيقة والله صرراحه المشكله هاذي صارت تكبر بزيادة .. بس للتنبيه يعني جد انا وحده كنت متينه بزيادة وضعفت بس من الرياضة والاكل الصحي وكنت اخذ فيتامينات والحين صحتي حمدلله وهذا انا للحين مستمرة في الرياضة مع اني ضعفت 30 دقيقة في اليوم كافية عشان الوحدة تنزل لها كم كيلو في الششهر ويكون جسمها صحي وبعيد عن هالخرابيط , الله يحمينا من شر هالخرابيط . بالتوفيق