استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

اكثر احساس يؤثر عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاحساس الاكثر الم والاشد قسوة ع النفس هل هو الندم أم الظلم أم الخيانة من وجهه نظرك و لماذا ؟ ميرووووو...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-01-2014, 09:11 PM
عضو جديد
مهيروتوشان قمر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي اكثر احساس يؤثر عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاحساس الاكثر الم والاشد قسوة ع النفس
هل هو الندم أم الظلم أم الخيانة من وجهه نظرك و لماذا ؟
ميرووووو





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 07-01-2014, 08:38 AM
الصورة الرمزية دكتور رومانسي
عضو فعال جداً
دكتور رومانسي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اكثر احساس يؤثر عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا من رأيي ان الظلم اكثر الما وقسوة على النفس
وارجو ان لا تطرحي موضوع الخيانه في الحوارات لما لها من فتح ابواب كثيرة ونحن في غنى عنها ويجب على من يطرحها يكون قد اصابه نوع من انواع الخيانه
وبخصوص الندم فهو ملغي من قاموسي نهائيا وعلى رأي المثل (تفيد بايش يا ندم)
وسلامتك




التوقيع - دكتور رومانسي

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 07-01-2014, 10:53 AM
عضو
legend غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اكثر احساس يؤثر عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبة لي الخيانة.
احيانآ تؤلم قليلآ.. واحيان تكون اقسى ألمآ.
هذا الشي يعتمد على اللي إنخان وحبه.





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 07-01-2014, 11:04 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اكثر احساس يؤثر عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هالأمور كلها مؤلمة على حسب الموقف اللي يواجهه الشخص
لكن يؤلمني أكثر أن يقع من أحبه من أهلي وأقاربي بشيء منها وأكون عاجزة عن فعل شيء لهم
يا الله يصير الألم ألمين

الله يصبر الجميع ويبعد عنهم كل أنواع البلاء




التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 16-01-2014, 10:35 PM
عضو
شايل جراح غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اكثر احساس يؤثر عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صراحة اشارك القول فان الظلم والخيانة احاسيس مولمة للغاية اللهم اكفنا من تلك الاحاسيس

واحب ان ابدي اعجابي بمن طرح تلك المواضيع الهادفة وللامام دوما لهذا المنتدى الرائع ولاانسي ادارته الموقره
ومشكورييييين





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 18-01-2014, 12:36 AM
عضو نشط
ولد الحربي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اكثر احساس يؤثر عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الظلم لان الظلم ظلمات يوم القيامة .... كان الرسول صلي الله عليه وسلم يقول اللهم اجعلني مضلوما ولا تجعلني ضالما، ولان دعوة المظلوم مستجابة وليس بينها وبين الله حجاب.

واريد ان انوه اخواني الكرام .... كثيرا ما نخطأ ونقول الله يظلم الي ضلمني .... فهذا قول خاطئ ولا يجوز قول هذا العبارة ... لان الله سبحانه وتعالي لا يضلم احدا ... فتعالى الله علوا كبيرا.




التوقيع - ولد الحربي
في سبيل المعرفة لا بد من البحث والتفكير والإبداع، مهندس شبكات لاسلكية، أرحب بأي استفسار او سؤال بهذا الخصوص.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اكثر احساس يؤثر عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فلاتات وكوتشات وهاي هيلز برسومات رائعه مندوبة ام شادن سوق الاحذيه 61 24-12-2013 03:23 AM
وصلت كل مستلزمات الحمام المغربي من الالف الى الياء ام الخليل سوق المنتجات الاخرى 29 04-06-2013 11:57 AM
مكياج مااااك بعلب ال 3d,جوووناااااات من جديد عرب زايد سوق المكياج 52 05-07-2011 06:32 PM


الساعة الآن 03:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم