استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

للقطريين اقرأ واخبر من قد يستفيد

الله يجزاك خير اخوي كومبو وجعله الله في ميزان حسناتك...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-2010, 04:11 PM
عضو نشط
الملاك الطاهر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: للقطريين اقرأ واخبر من قد يستفيد

الله يجزاك خير اخوي كومبو

وجعله الله في ميزان حسناتك

التوقيع - الملاك الطاهر
يمنع وضع الفلكر بالتوقيع او بالمشاركات

قديم 29-10-2010, 01:09 PM
الصورة الرمزية بوزهرة
عضو نشط
بوزهرة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يقدم الي فيه الخير يارب
الله يجزيك الخير أخوي الكريم
الكثير يجهل هذي الامور و يجهلون حقوقهم أو ما تكفله لهم الدولة
والله يعز حكومة قطر وحاكمها وشعبها .
يالله يارب اتحقق لنا ولكل المسلمين امالنا يارب

قديم 05-01-2011, 12:32 PM
عضو نشط
ام حبايبي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

جزاكم الله الف خير وجعلها في ميزان حسناتكم

معلومات مهمة لنا ..

قديم 27-01-2011, 03:37 PM
الصورة الرمزية بنوته دلع
عضو نشط
بنوته دلع غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

في ميزان حسناتك ان شاء الله

قديم 13-02-2011, 03:50 AM
عضو فعال جداً
ناثرة المسك غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

وحده من الأهل مطلقة من 36سنه وكانت تستلم راتب الشؤون الاجتماعية

وكان قد صرف لها في ذلك الوقت غرفه وكرمكم الله حمام وعليها طول كل هذي السنين

فلما بدا الاسكان بالتسجيل بإعطاء المواطنه المطلقه ارض وغرض وهي الأن تعمل موظفه في احد وزارات الدولة

قدمت اوراقها الثبوتيه على الاسكان وما كان من الجنه الا رفض كتابها بقولهم أنه سبق لها صرف سكن عن طريق
الشؤون الاجتماعية ... بالله عليكم غرفه وحمام وهي وبنتها أمها وخادمتها وسائقها هل تكفيهم غرفة وحمام

طبعاً السائق يسكن مع خدم بيت احد قرايبها ( هل هذا مقول تحرم مواطنه بنت قطر ابٍ عن جد من صرف ارض وغرض) وهي موظفه ..
إلى الله المشتكى وحسبنا الله ونعم الوكيل .. الي يقتل الواحد أن فيه غير قطريات متزوجات قطرين
وامام اعيننا يتم لهم صرف البيت أو تأجير الاسكان لهن ونحن بنات الوطن مانقول ألا .. الله لا يحلل المسؤول
ولا يبيحـه الذي حـرمها السكن الحكومي وجعل الدموع تنزل من عينها بحرقه وياويلهم من دعواتها
هي وغيرها بأخر الليل عين الظالم تنام وعين المظلوم ما تنام والله فوق يشوف ويعلم بكل شي سبحانه.

التعديل الأخير تم بواسطة ناثرة المسك ; 13-02-2011 الساعة 03:54 AM.
قديم 15-02-2011, 10:05 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناثرة المسك

وحده من الأهل مطلقة من 36سنه وكانت تستلم راتب الشؤون الاجتماعية

وكان قد صرف لها في ذلك الوقت غرفه وكرمكم الله حمام وعليها طول كل هذي السنين

فلما بدا الاسكان بالتسجيل بإعطاء المواطنه المطلقه ارض وغرض وهي الأن تعمل موظفه في احد وزارات الدولة

قدمت اوراقها الثبوتيه على الاسكان وما كان من الجنه الا رفض كتابها بقولهم أنه سبق لها صرف سكن عن طريق
الشؤون الاجتماعية ... بالله عليكم غرفه وحمام وهي وبنتها أمها وخادمتها وسائقها هل تكفيهم غرفة وحمام

طبعاً السائق يسكن مع خدم بيت احد قرايبها ( هل هذا مقول تحرم مواطنه بنت قطر ابٍ عن جد من صرف ارض وغرض) وهي موظفه ..
إلى الله المشتكى وحسبنا الله ونعم الوكيل .. الي يقتل الواحد أن فيه غير قطريات متزوجات قطرين
وامام اعيننا يتم لهم صرف البيت أو تأجير الاسكان لهن ونحن بنات الوطن مانقول ألا .. الله لا يحلل المسؤول
ولا يبيحـه الذي حـرمها السكن الحكومي وجعل الدموع تنزل من عينها بحرقه وياويلهم من دعواتها
هي وغيرها بأخر الليل عين الظالم تنام وعين المظلوم ما تنام والله فوق يشوف ويعلم بكل شي سبحانه.

اختي هناك طريقتين للوضع

اما البكاء

او التواصل و رفع تظلم لتعديل الوضع

هناك طرق يمن تعديل الاجراءات قد تكون بدفعها تعويض عن الملحق ليتم قبول طلب لبيت الاسكان

او طلب سكن بحجه ان الاطفال بحاجه لسكن اكبر

اختي هذه الامور حتى لو صعبت بطلب التظلم يمكن رفعها الى الديوان الاميري و خصم قيمه الملحق من قيمه القرض السكني

الافضل البدأ بطلب مقابله مدير الاسكان و نعلم ان الاوضاع المتعسره يتم التعامل معها بطرق استثنائيه

اختي ما يموت حق و وراه مطالب

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 27-02-2011, 08:32 AM
عضو
مونسون غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اخوي الله يعطيك العافية ويجزاك خير على هالمعلومات

بس حبيت استفسر انا طلع لي ارض وقرض من الاسكان بس انا حابة اخذ بدل الارض لان القرض راح اشتري بيت جاهز عندي بس حابه اعرف شو الاجراءات او كيف نحصل على بدل الأرض

وشكرا

قديم 27-02-2011, 09:11 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونسون
اخوي الله يعطيك العافية ويجزاك خير على هالمعلومات

بس حبيت استفسر انا طلع لي ارض وقرض من الاسكان بس انا حابة اخذ بدل الارض لان القرض راح اشتري بيت جاهز عندي بس حابه اعرف شو الاجراءات او كيف نحصل على بدل الأرض

وشكرا

يا هلا اختي

اذا الفيلا الي بتشترينها مساحه ارضها اكبر من 625 فبالامكان طلب تعويض 800 الف عن ارضها و تتنازلين عن ارض الحكومه اضافه الى مليون و 200 الف بدل بناء

625 على اقل تقدير لايتعويض بدل ارض فيلا داخل الدوحه و اكثر من 800 متر اذا خارج الدوحه - مثل الريان او الخيسه او الوكره

كامل المبلغ لك هو 2 مليون

اختي كمنطق - من الافضل اخذ ارض 1200 متر من الاسكان و من ثم بناء فيلا بمساحه كبيره وتكلفتها مليون و 200 الف

اذا كنتي محتاجه لسكن بسرعه فلك حق في سكن حكومي مؤجر الى ان ينتهي بناء بيتك

اي معلومات تحبي تستفسرين عنها و نعرفها - احنا في الخدمه :)

قديم 09-03-2011, 11:41 AM
عضو
رمال الشواطئ غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخوي على هالمعلومات المفيدة ، وبغيت منك تساعدني ماعليك امر انا مطلقة من 18 سنة موظفة واعول ابني الطالب في الجامعه ، قطرية بالتجنس انا ووالدي رحمة الله اسكن في بيت الوالد اللي من الاسكان ولقد قدمت على ارض وقرض وتم الموافقة على طلبي بتخصيص قرض فقط وحولوني على بنك التنمية ومنتظرة الدور ولقد تفاجأت بجملتك التالية (احب ان يتأكد الجميع ان لا استثناءات ويحق لهم طلب ارض الاسكان ما دام حصوله على الجنسيه منذ اكثر من 15 سنه ولا جدال في هذا الحق) وانا حاصلة على الجنسية منذ عام 1980م، فحبيت اعرف شنو الاجراء اللي علي اني اسوية لان مالي خبرة في هالسوالف او تعطيني ارقام ممكن اتصل عليهم لان حاليا مهددة بالخروج من بيت الوالد لاختلاف اخواني ومطالبتهم بنصيبهم في الورث ففي اي لحظة بينباع بيت الوالد حتى لا تكبر المشاكل بينهم وما عندي مكان اروحة ، اسمحلي طولت عليك .

قديم 09-03-2011, 09:11 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمال الشواطئ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخوي على هالمعلومات المفيدة ، وبغيت منك تساعدني ماعليك امر انا مطلقة من 18 سنة موظفة واعول ابني الطالب في الجامعه ، قطرية بالتجنس انا ووالدي رحمة الله اسكن في بيت الوالد اللي من الاسكان ولقد قدمت على ارض وقرض وتم الموافقة على طلبي بتخصيص قرض فقط وحولوني على بنك التنمية ومنتظرة الدور ولقد تفاجأت بجملتك التالية (احب ان يتأكد الجميع ان لا استثناءات ويحق لهم طلب ارض الاسكان ما دام حصوله على الجنسيه منذ اكثر من 15 سنه ولا جدال في هذا الحق) وانا حاصلة على الجنسية منذ عام 1980م، فحبيت اعرف شنو الاجراء اللي علي اني اسوية لان مالي خبرة في هالسوالف او تعطيني ارقام ممكن اتصل عليهم لان حاليا مهددة بالخروج من بيت الوالد لاختلاف اخواني ومطالبتهم بنصيبهم في الورث ففي اي لحظة بينباع بيت الوالد حتى لا تكبر المشاكل بينهم وما عندي مكان اروحة ، اسمحلي طولت عليك .

يا هلا اختي

توجهي او اتصلي بالتخطيط العمراني و اطلبي المسؤول عن موضوع من يستحق ارض لاسكان و اسمه سرور
او حتى كلمي مكز الخدمه و اسألي عن احقيه استلام الارض لمن هم قطريون بالتجنس لاكثر من 15 عام

اذا وجدتي نص في قانون يقول لا حق لك او ان المده اكثر من 15 عام تفضلي و قولي للجميع الاخ كامبو لا يفهم شيء :)

انتي و قوه لسانك في هذه الجهات

صديق قالوا له انت مجنس ولا يستحق ارض - مع ان ابوه مولود في قطر وجده من اصل خليجي
اتصلت امامه بالتخطيط العمراني و كلمت المسؤول وقال بالحرف الواحد - يستحق ارض بنص القانون

بعدها صديقي راجعهم و عاد لي ليقول - الان يقولون اني استحق تعويض بدل ارض - 800 الف ريال

قلت له - للاسف كاننا في سوق نجمه نساوم على حقوقنا الوطنيه
بالامس قيل لك لا تستحق ارض - و امامك على سبيكر التلفون قالوا لي تستحق ارض
و اليوم قالوا لك تستحق بدل ارض فقط

الان عرفت اللعبه وعندك لسان و عقل

اما ان تأخذ حقك بيدك او ان تقبل ما يقال لك من هذا و ذاك و يضيع حقك

اختي لك ارض و قرض
وان كان عندك ارض يمكنك استدخالها و قبض ثمنها 800 الف من الاسكان لو احببتي

مع اني افضل ان تاخذي ارض منهم حتى اذا كبر ابنائك سيقولون امنا عن عشره رجال
اخذت ما لم يستطع بعض الرجال اخذه بالقانون