استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى حواء و الاسره و الطفل


منتدى حواء و الاسره و الطفل لكل ما يخص حواء و الاطفال من جديد الازياء والمكياج والاكسسورات و الطبخ و شؤون الاسره

حميات للتخسيس .. اختاري من هذه الحميات ما يناسبك

الرجيم يفضل ان يكون نظام حياه ليساعد الجسم ان يظل صحي ويفضل حساب السعرات الحراريه اللازمه لكل جسم حسب الطول والسن وعدم تعديها ولكن في بعض الاوقات بعضنا يلجأ الي حميات غذائيه سريعه او قاسيه لتقليل الوزن في وقت قصير ولكن يجب ان يكون لنا اراده قويه وهدف محدد والاهم ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-03-2014, 11:43 AM
عضو نشط
Nonnamo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي حميات للتخسيس .. اختاري من هذه الحميات ما يناسبك

الرجيم يفضل ان يكون نظام حياه ليساعد الجسم ان يظل صحي ويفضل حساب السعرات الحراريه اللازمه لكل جسم حسب الطول والسن وعدم تعديها
ولكن في بعض الاوقات بعضنا يلجأ الي حميات غذائيه سريعه او قاسيه لتقليل الوزن في وقت قصير ولكن يجب ان يكون لنا اراده قويه وهدف محدد والاهم الاستمراريه
اليوم بقدملكم بعض انواع الحميات
وان شالله تفيدكم والكل يجد ما يناسبه


النظام الاول

رجيم الطوارئ رجيم المناسبات وزنك زائد لديكى مناسبة هامة و تريدى استعادة رشاقتك و خسارة الوزن بسرعة فى فترة زمنية قصيرة لتحضرى المناسبة التى قد لا تتكرر كثيرا و انتى فى قمة تألقك رجيم الطوارئ او كما يقال عليه رجيم المناسبات هو وسيلتك السريعة و الفعالة لخسارة الوزن بسرعة و فى فترة قصيرة جدا ,رجيم الطوارئ يجعلك تخسرين كيلو جرام يوميا لمدة 5 ايام و يمكن ان يكرر لمدة 5 ايام اخرى ان كان هناك متسع من الوقت على مناسبتك .قبل تطبيق رجيم الطوارئ يجب ان نتعرف على اهم المحازير.
محازير رجيم الطوارئ
1- رجيم الطوارئ يطبق مرة واحدة فى العام لذلك لا تلجأى اليه الا للضرورة القصوى.
2- لا يتناسب رجيم الطوارئ مع مرضى الضغط مرضى السكر المرضعات الحوامل.
فكرة رجيم الطوارئ
تعتمد فكرة الرجيم على اجبار الجسم على خسارة الوزن بتناول نوع واحد من الطعام فى يوم واحد مع امداد الجسم بما يحتاجة من العناصر الغذائية و لكن بطريقة معينة تجبره على خسارة الوزن كيلوجرام يوميا.

برنامج الرجيم

اليوم الاول
تتناولى فيه طوال اليوم زبادى خالى الدسم بأى كمية يتوقع ان يكون اول يوم هو اصعب ايام رجيم الطوارىء لحالة الجوع الشديدة التى تنتابك بسبب تناول الزبادى فقط لكن لا تنسى المناسبة و رشاقتك و جمالك تستحق التحمل و الصبر.

اليوم الثانى
سوف تتناولى فيه بطاطس مسلوقة بدون ملح بأى كمية بدون عيش.

اليوم الثالث
هو يوم البروتينات تناولى فراخ مشوية او سمك مشوى بأى كمية على مدار اليوم.

اليوم الرابع
تناولى فيه جزر او بروكلى بأى كمية.

اليوم الخامس
يوم الفاكهة تناولى برتقالى و يوسفى او تفاح بأى كمية.

يمكنك ان تكررى الرجيم لـ 5 ايام اخرى لخسارة المزيد من الوزن لو كان لديكى متسع من الوقت مع الحرص على شرب كميات كافية من الماء لا تقل عن 12 كوب ماء يوميا حتى لا تتأثر وظائفك الحيوية و تشعرى بأعراض مثل الدوار او الاجهاد الشديد.
يمنع خلال فترة رجيم الطوارئ السكر الابيض تماما و يفضل ممارسة قدر من الرياضة البسيطة مثل المشى يوميا لمدة 30 دقيقة لتحقيق مزيد من الفاعلية فى انقاص الوزن.
الان يمكنك ان ترتدى فستانك و تحضرى المناسبة التى تنتظرينها و تتالقى فيها بكل قوة.

النظام الثاني
.. "
الرجيم المنقذ"
الذي يستهدف السعرات الحرارية لمدة 3 أيام لإنقاص الوزن 3 كيلو.



وجبة الإفطار : الساعة 9 أو 10 صباحاً
1 توست + بيضة مسلوقة أو 2 ملعقة جبنة قريش
* ( كوب لبن خالي الدسم بعد الإفطار بساعتين)
* ( 2 ثمرة خيار و ثمرة جزر بين الإفطار والغداء)
* وجبة الغداء : الساعة 3 أو 4 مساءاً
صدر فرخة أو قطعة ستيك مشوي أو سمكة مشوية + 7 ملاعق فاصوليا خضراء أو كوسة أو خرشوف مطبوخ ني في ني "كل الخضروات مسموح بها عادا البازلاء والبطاطس والقلقاس + طبق سلطة خضراء.
* ( ثمرة تفاح أو 2 شريحة أناناس بعد الغداء بساعتين).
* ( 2 ثمرة خيار أو خس أو جرجير أو بروكلي مع ثمرة جزر بين الغداء والعشاء).
* وجبة العشاء : الساعة العاشرة تقريباً.
ثمرة فاكهة (تفاح أو كمثري) + كوب زبادي.
مع الحرص علي شرب الماء بكمية لا تقل عن 3 لتر ماء في اليوم مع تنظيم مواعيد الطعام.

النظام الثالث


رجيم قاسي لمدة 3 أيام
أو ممكن أن نسميها “الحمية العسكرية،” هي خطة قصيرة المدى التي كثير من الناس وقد وجدت نجاحا كبيرا.

نعم، حاولت اتباع هذا الرجيم القاسي، لقد فقدت 5 كيلو في غضون يومين فقط. وأيضا اثنين من أصدقائي خسروا من 3 الى 4 كيلو في يومين فقط. ثم، بعد بعض الوقت قد انقضى، بدأت أدرك أن الضعف والاهتزاز قد يكون مجرد من السكر و / أو انسحاب الكافيين. لذا، أنا حاليا أفعل ذلك مرة أخرى ولكن لا تخطط لإضافة أي نتائج أكثر حتى أنني وصلت إلى هدفي (أو على الأقل بالقرب منه). عند هذه النقطة، وأنا ربما فقط الكتابة حتى نتائجي في شكل بلدي قصة نجاح الشخصية!

اليوم الأول لـ “رجيم قاسي” :

الإفطار – 1/2 عصير عنب، 1 شريحة من الخبز المحمص، 2 ملعقة طعام من زبدة الفول السوداني، والقهوة أو الشاي

غداء – 1/2 كوب من التونة، 1 شريحة من الخبز المحمص، والقهوة أو الشاي (أي شراب طالما أنها تحتوي على مادة الكافيين عليه)

العشاء – 30 أونصات(85 جرام) من أي نوع من اللحوم، 1 كوب من الفاصوليا الخضراء، 1/2 موز، 1 التفاحة الصغيرة، و 1 كوب من الآيس كريم الفانيليا (يمممممي)!

يوم الثاني لـ “رجيم قاسي“:

الإفطار – 1 بيضة، 1 شريحة من الخبز المحمص، و 1/2 موز

غداء – 1 كوب من الجبن (أو 1 شريحة من جبنة شيدر)، 1 بيضة مسلوقة، و 5 حبات بسكوت شاهي.

العشاء – 2 شطائر سجق أو نصف علبة تونة، ، 1 كوب من البروكلي، 1/2 كوب من الجزر، 1/2 موز، و 1/2 كوب من الآيس كريم الفانيليا



اليوم الثالث لـ “رجيم قاسي“:

الإفطار – 5 حبات بسكوت شاهي، 1 شريحة من جبنة شيدر، و1 التفاحة الصغيرة

الغداء 1 بيضة مسلوقة، و1 شريحة من الخبز المحمص

عشاء – 1 كوب من التونة، 1/2 من الموز، و 1 كوب من الآيس كريم الفانيليا


رجيم قاسي

نصائح :

هذا الرجيم القاسي يعمل على انهيار الكيميائية وثبت. لا تختلف أو استبدال أي من الأطعمة المذكورة أعلاه. الملح والفلفل ويمكن استخدام، ولكن لا تستخدم أي توابل أخرى. النظام الغذائي لاستخدامه لمدة ثلاثة أيام في المرة الواحدة.

في ثلاثة أيام يجب أن تفقد ما يصل إلى 5 كيلو على الأقل. بعد ثلاثة أيام من اتباع نظام غذائي، يمكنك أن تأكل الأطعمة العادي الخاص بك، ولكن لا تفعل أكثر من ذلك. بعد أربعة أيام من تناول الطعام العادي، قد تبدأ مرة أخرى على اتباع نظام غذائي لمدة 3 أيام مرة أخرى. يمكنك أن تفقد ما يصل الى 40 جنيه في الشهر إذا تم اتباع هذا النظام الغذائي على وجه التحديد.

هذا هو اتباع رجيم قاسي آمن ويمكن استخدامه من قبل العديد من الأفراد ومختلف أنواع الجسم. ينصح ممارسة الرياضة.

تذكر: لا تأكل / وجبة خفيفة بين أي من وجبات الطعام!

ملاحظة: القهوة أو الشاي للوجبات الأولين من يوم 1 فقط. الماء فقط منذ ذلك الحين. كمية المياه هو دائما غير محدود في أي وقت. (ضمن سبب، بطبيعة الحال، لا تجعل نفسك رمي متابعة).


النظام الرابع

حمية الأيام الثلاث
بالتأكيد ستنتابك الدهشة لدى سماعك بهذه الحمية. لكنها بالفعل حمية رائعة وذات نتائج مضمونة وسريعة في فقدان الوزن الزائد إذا ماقمت بالتقي دبها واتباعها بالشكل الصحيح.

ما هي حمية الأيام الثلاث؟

إنها نظام غذائي لمدة 3 أيام يقوم على تناول أقل من 1000 سعرة حرارية لمدة 3أيام متتالية، ثم أخذ فاصل وراحة لمدة 4-5 أيام بعدها معاودة إتباعه مرة أخرى لمدة 3 أيام حتى يصل الجسم إلى الوزن المطلوب. وبذلك يعمل هذا النظام على حرق الدهون وإنقاص الوزن بشكل سريع.

إن خطة هذا النظام هي التقيد التام بشكل صارم، أي عدم تناول أي طعام آخر غير الوارد فيه، كما عليك تناول كل الأطعمة الواردة خلاله حتى لو لم تكن تشعر بالجوع وذلك لضمان فعالية حرق الدهون في الجسم.

إليك سيدتي برنامج حمية الأيام الثلاث وهو كالتالي:

اليوم الأول:


الإفطار: نصف كوب عصير جريب فروت، قهوة أو شاي بدون سكر ويمكنك استخدام المحليات الصناعية، قطعة توست، ملعقة من زبدة الفول السوداني.

الغداء: علبة تونة، قطعة توست، قهوة أو شاي بدون سكر.

العشاء: 85 غرام من أي لحوم خالية من الدهون أو لحم دجاج، 150 غرام من الفاصولياء الخضراء، تفاحة، 125 غرام من آيس كريم الفانيليا.

اليوم الثاني:

الإفطار: قهوة أو شاي بدون سكر، بيضة مسلوقة، قطعة توست، نصف موزة.

الغداء: علبة تونة مع سلطة خضار.

العشاء: 2 نقانق لحوم البقر، أو لحم بقر مشوي أو مسلوق، 85 غرام من البروكلي أو الكرنب، 65 غرام جزر، نصف موزة، 65 غرام من آيس كريم الفانيليا.

اليوم الثالث:

الإفطار: قهوة أو شاي بدون سكر، 25 غرام جبنة شيدر، تفاحة، قطعة توست.

الغداء: بيضة مسلوقة، قطعة توست، قهوة أو شاي بدون سكر.

العشاء: علبة تونة، 125 غرام جزر، 140 غرام قرنبيط، 175 غرام بطيخ، 65 غرام آيس كريم الفانيليا.

احرصي عزيزتي مع اتباع هذا النظام على تناول كمية من الماء أو المشروبات الخالية من السعرات الحرارية.

ينصح الخبراء باتباع هذا النظام الذي يبدو غريباً لك بعض الشيء، لكنهم يؤكدون على استخدام المحليات الصناعية مع القهوة والشاي والمشروبات، وتناول كمية الآيس كريم المحددة وذلك من أجل خداع الجسم، ورفع عملية التمثيل الغذائي.

كما أن له نتيجة مضمونة في فقدان الوزن بشكل سريع وبأقل آثار جانبية ممكنة.


النظام الخامس

رجيم الماء
اليوم الاول :
هذا اليوم تحتاج إلى استهلاك حوالي 8 أكواب من الماء المثلج و المشروب الوحيد الذي يمكن أن شربة مع الماء هو عصير التفاح الطبيعي. يمكنك أيضا أكل التفاح الطازج إذا لم يكن لديك عصارة. الفكرة وراء ذلك هو أن التفاح يتكون من حمض الماليك والذي يقوم بتخفيف السموم في الكبد . بعض الناس يدعون أنه ايضا يمكن أن يساعد من يعاني بحصى المرارة ولكن أعتقد أنك تحتاج تستمر فيه لأكثر من 3 أيام لتحقيق ذلك. الماء المثلج الذي تشربه خلال اليوم سيدفئ من قبل جسمك، وسوف يقوم بحرق بعض السعرات الحرارية نتيجة لذلك. إذا كان لديك رغبة شديدة في الأكل خلال اليوم ، يمكنك أكل البطيخ أو أي نوع من الفواكه . الفكرة هي يجب أن لا تشعر بالجوع ومسموح لك أكل عدد لانهائي من التفاح.

اليوم الثاني لرجيم الماء :



هذا اليوم تحتاج لشرب كوبين إضافية ( زيادة عن اليوم السابق أي 10 أكواب ) من الماء لأنك ستحتاج لطرد السموم من الكبد. في هذا اليوم بالإضافة إلى الماء، إذا كان لديك الرغبة الشديدة في السكر يمكن أن أكل بعض الخضار. ويفضل أن يكون الجزر. الجزر سيقوم بتوفير السكر الذي تحتاج إليه ويجعلك تشعر بالنشاط في نفس الوقت. ومن المستحسن أن تأكل الخضار الني بدلا من المطبوخ لقيمة غذائية أفضل ولأنه منخفض في السعرات الحرارية أيضا.

اليوم الثالث لرجيم الماء:
في هذا اليوم يمكنك أن تشرب إلى 8 أكواب من الماء فقط ولكن يمكنك شرب أكواب أكثر من الماء إذا لزم الأمر. اليوم يمكن أن تأكل كمية غير محدودة من الفواكه والخضار. يمكن طهي الخضار ولكن بدون ملح. جلدك هو انعكاس مثالي لجسمك ويمكنك ان ترى الفرق في بشرتك اليوم. بشرتك ستبدو أكثر صحة اليوم. الرغبات الشديدة في الأكل ستقل عن اليومين السابقين. معظم الناس الذين لا يستمرون في هذا النظام الغذائي حتى اليوم الثالث لن يلاحظوا أي تغير في الوزن لأن الأيام الأولى من الرجيم كانت فقط لاستخراج المواد السامة من الجسم. على الرغم من أن الأيام الأولى قد تكون ساعدت في تنظيف الكبد والكلى ، ولكن لا تكون كافية لعملهم بطريقة صحيحة.

اليوم الرابع لرجيم الماء:

إذا قمت بقياس وزنك اليوم ستلاحظ بنقصان وزنك عما لا يقل عن 2-3 باوند من اليوم الأول، أو أكثر هذا يعتمد على طريقة اتبعاك للرجيم في الثلاث الأيام الأولى. اليوم ستحتاج إلى شرب 8 أكواب من الماء كالمعتاد. بالإضافة إلى الماء اليوم يمكن شرب الحليب الخالي الدسم وأكل الموز فقط. لا يسمح اليوم بأكل الفواكه والخضار.

اليوم الخامس لرجيم الماء :

يجب عليك زيادة كمية الماء اليوم عن ما لا يقل عن 10 أكواب. بالإضافة إلى الماء، اليوم يمكنك أكل الطماطم. يمكنك أن تأكل من الطماطم كما تريد. ولكن من المستحسن أن تأكل على الأقل ستة حبات من الطماطم اليوم. إذا كنت تشعر بالتعب يمكنك أكل ما يصل إلى 10أوز من لحوم البقر.

في اليوم السادس، يجب أن تكون على الأقل 10 باوند أنحف مما كنت علية في اليوم الأول. يمكنك أن تبدأ في الأكل بشكل طبيعي اليوم. الرجاء التأكد من أن وجبتك تشمل الكثير من الخضار المطبوخة على البخار والمطبوخة. الإقلال من تناول الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية. أيضا، حاول تجنب المشروبات الباردة التي تحتوي على الغازات. فمن المهم بالنسبة لك أن لا تستعيد الوزن المفقود في هذا الرجيم.

لماذا رجيم الماء ؟

رجيم الماء أفضل لأنه أرخص بكثير من معظم الأنظمة الغذائية الموجودة و أيضا ليس لدية أي أضرار معروفة على جسم الإنسان. حتى إذا لم ينقص وزنك خلال الخمسة أيام جسمك سيصبح بصحة أفضل نتيجة لطرد السموم.


النظام السادس

رجيم لمدة أسبوع

وستجدين النتائج المذهلة لانخفاض الوزن .. ثم كرري ذلك إن شئت مرة أخرى بعد أن تكسري الرجيم لمدة يوم أو يومين:

الإفطار:
قهوة.

بين الإفطار والغداء:
كوب ماء وتفاحة.

الغداء:
عصير تفاح أو خوخ مخفوق.

بين الغداء والعشاء:
شاي بدون سكر، فراولة مقطعة.

العشاء:
لحم أو دجاج او سمك غير مدهن.
خضراوات مطهوة بالبخار.
نصف بطاطس مشوية بالفرن.
طبق كبير سلطة طازجة.
ثمرة فاكهة


النظام السابع

كيلو باليوم

إليكم جدول الريجيم الأسبوعي لتخسري كيلو كل يوم خلال أسبوع:

الإفطار يومياً كأسان من الماء، ويمكنك شرب فنجان قهوة.

أما الغداء والعشاء فيختلفان كل يوم...

السبت والأحد

الغذاء: قطعة لحم بقري "ستيك" مشوية مع سلطة مكونة من الخس والطماطم والخيار والجزر بدون زيت، مع القليل من الليمون والملح.

العشاء: طبق سلطة

الإثنين والثلاثاء

الغذاء: بيضتان مسلوقتان وطبق سلطة.

العشاء: سلطة فقط

الأربعاء والخميس

الغذاء: خيارتان وعلبة صغيرة من الزبادي خالي الدسم

العشاء: خيارتان فقط

الجمعة

الغذاء: تفاحه

العشاء: تفاحه


النظام الثامن

اوز دايت
إليكم هذا النظام الغذائي من الدكتور أوز لفقدان 3 كيلو من الوزن أسبوعياً والحصول على جسم صحي ورشيق بدون عناء:

اليوم الأول:

الإفطار : شريحتين توست أسمر، 2 بيضة مسلوقة.

الغداء: طبق من السلطة ( 2 حبة طماطم، حبة خيار، فلفل رومي، جرجير، نصف جزرة، عصير ليمونة، ملعقة زيت زيتون ) نصف صدر دجاجة مسلوق ومنزوع الجلد.

العشاء: زبادي خالي الدسم، خس أو خيار.

اليوم الثاني:

الإفطار: قطعة جبنة بيضاء بحجم البيضة، مع ملعقة صغيرة زيت الزيتون وجرجير، شريحتين توست أسمر.

الغداء: طبق سلطة، 250 غ سمك مشوي.

العشاء: شريحة ديك رومي، شريحتين توست أسمر، زبادي منزوع الدسم.

اليوم الثالث:

الإفطار: كوب عصير برتقال طبيعي، بيضة مسلوقة مضاف إليها ملعقة صغيرة زيت الزيتون وزعتر أخضر، شريحة توست.

الغداء: علبة تونة بدون زيت، شريحة توست أسمر، 2 ثمرة خيار.

العشاء: تفاحة، كوب زبادي منزوع الدسم، شريحة توست أسمر.

اليوم الرابع:

الإفطار: كوب عصير جريب فروت، بيضة أومليت بدون زيت مع الكرافس والفلفل الأخضر.

الغداء: ربع صدر دجاج متبل بالأعشاب كالأوريغانو أو الروزماري والليمون و مطهي على البخار مع البروكلي وحبة جزر و فاصولياء حمراء.

العشاء: زبادي خالي الدسم.

اليوم الخامس:

الإفطار: ثمرة فاكهة، قطعة جبنة بيضاء 800غ

الغداء: سمكة مشوية مع سلطة، أو ستيك مشوي مع صحن أرز أبيض صغير خال من الدهون.

العشاء: حزمة خس، زبادي منزوع الدسم، شريحة توست أسمر.

اليوم السادس:

الإفطار: كوب عصير جريب فروت، شريحة توست أسمر مع مربى.

الغداء: برجر الخضراوات بدون دهون مكون من حبة جزر، نصف باذنجانة صغيرة، بروكلي. يقطع ويحشى بقطعة شيدر لابت ويطهى بالفرن لمدة 20 دقيقة، كوب عصير تفاح أو جريب فروت.

العشاء: كوب زبادي لايت، 2 ثمرة خيار.

اليوم السابع:

الإفطار: طبق بطيخ، قطعة جبنة بيضاء بحجم البيضة.

الغداء: ستيك بقري مشوي خالي من الدهون، خضار مشوي ( فلفل ألوان، كوسا )

العشاء: بيضة مسلوقة، كوب عصير جريب فروت.

من الضروري تناول كمية كافية من الماء حوالي 8 أكواب يومياً خلال اتباع هذا النظام.

يفضل عدم تناول الطعام بعد الساعة 7 مساءً.



النظام التاسع


مشروووب الزعتر

مشروب الزعتر

بواسطة: حلا طه

البعض ليس لديه ذلك النفس الطويل لاتباع حمية طويلة لخسارة بعض الكيلو غرامات خلال شهر، لذلك أتينا لك سيدتي بوصفة سحرية للتنحيف وخسارة الوزن... وهي مشروب الزعتر!

وصفة مشروب الزعتر لخسارة الوزن:

- اغلي زعتر في الماء

- ضعي الزعتر المغلي في الخلاط مع نصف كوب من الفواكه الحارقة للدهون مثل الكيوي

- ضعي المشروب النهائي في البراد واشربي كوباً في الصباح وكوباً قبل النوم.


اتمنى اكون افدتكم بتجميع هذه الحميات
لاتنسوني بالدعاء





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 24-03-2014, 10:08 AM
عضو نشط
مرجانة الزمان غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حميات للتخسيس .. اختاري من هذه الحميات ما يناسبك

شكار اختي وربنا يقدرنا ونضعف يارب





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 30-03-2014, 01:00 PM
عضو
عبلة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: حميات للتخسيس .. اختاري من هذه الحميات ما يناسبك

بالتوفيق ان شاء الله





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: حميات للتخسيس .. اختاري من هذه الحميات ما يناسبك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل اكسسوار و احلى ميك اب من افون تعالى اختارى اللى يناسبك دودو سما سوق المكياج 7 05-02-2012 09:05 AM


الساعة الآن 01:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم