استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > منتدى السياحه والسفر


منتدى السياحه والسفر مختص بمواضيع السياحة العالميه من مدن و معالم و دليل السياحة و معلومات السفر و فنادق وأماكن ترفيهية ,و الرحلات سياحية

خدعة العلاج بالخلايا الجذعية والايقاع بالناس

الحمد لله والصلاة والسلام وعلى رسول الله وبعد قبل كل شيء اقول ان العلم يشهد بشكل دائم تطورات واكتشافات نقلت حياة الانسان المدنية نقلة نوعية، وساهمت في حل كثير من المشاكل الصحية التي كانت تؤدي في غابر الزمان الى موت المريض او اعاقته اعاقة دائمة . ولا شك ان الطب ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-06-2014, 02:04 AM
عضو نشط
ابوعمر100 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي خدعة العلاج بالخلايا الجذعية والايقاع بالناس


الحمد لله والصلاة والسلام وعلى رسول الله وبعد
قبل كل شيء اقول ان العلم يشهد بشكل دائم تطورات واكتشافات نقلت حياة الانسان المدنية نقلة نوعية، وساهمت في حل كثير من المشاكل الصحية التي كانت تؤدي في غابر الزمان الى موت المريض او اعاقته اعاقة دائمة .
ولا شك ان الطب ككل العلوم يشهد تطورا وتقدما متسارعا. وفي هذا المجال هناك حقائق علمية قائمة ومطبقة وممارسة، وهناك مجال لا زال مشرعا في البحث والتنقيب لعلاج كثير من الأمراض المستعصية. تم تحقيق نجاحات جزئية في جزء منه وفي جزء لا زال الأمر مجرد أمنيات وابحاث.
والعلاج بالخلايا الجذعية باب من تلك الأبواب المشرعة وفيها امور تحققت ومورست فيها تطبيقات معروفة وهي روتين في مستشفيات بلاد الطب في اوريا وامريكا وكندا واستراليا. وهذه التطبيقات العملية محصورة ومقصورة ومعروفة.
فهي في مجال سرطانات الدم وزراعة الجلد وزراعة خلايا البيتا في البنكرياس المنتجة للانسولين.
ففي مجال الدم تستخدم على سبيل المثال لاستنتاج خلايا الدم التي يقع فيها الخلل في امراض من مثل اللوكيميا .
واما في مجال علاج السكري فالنجاح جزئي ويتمثل في زراعة خلايا البيتا المنتجة للانسولين التي تبدأ في انتاج الانسولين وتقود الى ان يتخلى المريض عن الادوية وابر الانسولين لمدة معينة في معدلها تقارب السنة. ويتم اعطاء المريض في تلك الفترة ادوية ضاغطة لجهاز المناعة او ما تسمى امون سوبرسيفا .
ولكن ما ان تعاود الاجسام المضادة نشاطها لا تلبث ان تبدأ بمهاجمة الخلايا المزروعة باعتبارها اجساما غريبة ويبدأ انتاج الانسولين بالتناقص .
وبعد سنة اكثر او اقل يعود البنكرياس الى سابق عهده

ولذلك يعتبر استخدام الخلايا الجذعية في هذا المجال ناجح جزئيا .

والشركات التي تتوسط في زراعة الخلايا الجذعية تخفي هذه الحقيقة عن الناس والمرضى وتخبرهم فقط بأن المرضى قد استغنوا عن ابر الانسوليين ولا يخبرونهم بأن هذا النجاح حزئي ، وان البنكرياس سيعود الى سابق عهده بعد فترة .

هذه وجه من وجوه الكذب التي تمارسها شركات تتاجر بالعلاج المزعوم بالخلايا الجذعية .
اما الوجه الثاني من وجوه النصب والكذب فهو الزعم بعلاج المشاكل المستعصية طبيا ، والتي لا توجد اي حالة تم توثيقها طبيا وتم شفاؤها في كل العالم وهذه الامراض من مثل :

العجز الجنسي
الزهايمر
الباركنسون
مشاكل تقطع النجاع الشوكي والجلطات الدماغية
الشلل النصفي والرباعي
الشلل الدماغي
الامراض الجينية الصعبة

وغيرها الكثير .

وهناك الكثير من الاخوة الذين كان بهم تواصل من اجل العلاج ،وأعرف اسماء عدد منهم تم جرهم للصين واوكرانيا والمانيا للعلاج بالخلايا الجذعية لمشاكل طبية لا توجد حالة طبية واحدة من جنسها تم توثيقها طبيا قد شفيت في كل العالم .

واكتب هنا منبها ومحذرا ومتحديا
ولا اخشى الا الله .
فانبه الاخوة الى عدم الانجرار وراء العاطفة وبالتالي الوقوع في حبال النصابين والكذابين .
واقول لهم لا تصدقوا احصائيات وارقام مكذوبة عن شفاء لحالات لا توجد الا في خيال الكذابين واللصوص .
واحذر ادعياء ووكلاء العلاج بالخلايا الجذعية من عواقب كذبهم واكلهم لاموال الناس بالباطل
فالحرام لا يدوم واذا دام دمر ،
وأن الله سيسألهم يوم القيامة عن كذبهم

وأتحدى من يزعم ان لهذه المشاكل الطبية المستعصية علاج في الصين او اوكرانيا او مصر او المانيا بالخلايا الجذعية .

واشهد الله تعالى على بلاغي وتنبيهي
واطلب من الأخوة ان يبلغ الشاهد الغائب
اللهم اني قد بلغت
اللهم فاشهد .





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 27-06-2014, 02:05 AM
عضو نشط
ابوعمر100 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خدعة العلاج بالخلايا الجذعية والايقاع بالناس


اغلاق مركز اكسيل لزراعة الخلايا الجذعية


مركز اكسيل الذي كان يعرض منذ سنتين للمرضى زراعة الخلايا الجذعية لا يستطيع بعد الان تقديم هذه الخدمات بعد الآن في المانيا .
برلين- حالا ومن الان اوقفت الحكومة المحلية التابعة لكولونيا بالاتفاق مع وزارة الصحة في مقاطعة نورد راين فيستفالن كل نشاطات هذه الشركة من خلال قرار بمنعها من مزاولة عملها. وقد حيت كلا من الجمعية الالمانية لامراض السكري وجمعية مرضى السكر من خلال تصريح مشترك هذا القرار .
ففي رسالة مفتوحة من قبل سنة اعلنت الجمعيتان بالتعاون مع شبكة امراض السكري المتخصصة عن اعتراضهم على اعطاء تصريح بمزوالة زراعة الخلايا الجذعية لمرضى السكري . وكان ذلك دون التدليل العلمي على اعتراضهما كما قيل .
مركز اكسل هو مستسفى خاص للعلاج المتجدد وله مركزان احدهما في مدينة ديسلدورف والاخر في مدينة كولونيا. وكان يعرض زراعة الخلايا الجذعية على مستوى العالم أجمع .
يقول البروفيسور توماس داني رئيس جمعية مرض السكر وعضو مجلس ادارتها " إن استخدام الخلايا الجذعية لاستخلاص الانسولين من خلايا البيتا لا شك انه مثير للاهتمام" .
لكن الى الان لا يوجد اثباتات علمية تثبت استفادة المرضى من زراعة الخلايا الجذعية المأخوذة منهم انفسهم .
ان نهج اختبار الزراعة ضمن اطار خارج عن الدراسات العلمية يعتبر عملا لا مسؤولا .
مركز اكسيل تعرضت له وسائل الاعلام في سنة 2010 بعدما مات طفل ذكر يبلغ من العمر 18 شهرا بعد حقن دماغه بخلايا جذعية . ولا زال التحقيق جاريا.
مجلة الاطباء الالمان
بتاريخ 17.05.2011
Aus für Stammzelltherapie in umstrittener Klinik


هذه رسالة قوية للصوص والمحتالين الذين يحتالون على اكل اموال الناس بكذبة العلاج بالخلايا الجذعية .





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 27-06-2014, 02:05 AM
عضو نشط
ابوعمر100 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خدعة العلاج بالخلايا الجذعية والايقاع بالناس

مسألة زراعة الخلايا الجذعية من المسائل التي يقع فيها الناس بين مفرط في الامل وبين خادع آكل لاموالهم بالباطل وبين متشكك تمام الشك في وجود العلاج بالخلايا الخذعية.
والحقيقة ان مسألة العلاج بالخلايا الجذعية لا زالت في طور البحث والدراسة والنجاحات الموجودة جزئية سأعرض لأهمها بشكل مقتضب.
اما المشاكل المستعصية من مثل امراض الضمور باشكالها والجلطة الدماغية والقلبية والشلل الدماغي والشلل الرباعي والنصفي وغيرها من المشاكل المستعصية فلا زال الامر في طور البحث والدراسة وكثير من الناس يقع في مصائد شركات الخداع خاصة فيما يخص الشلل الدماغي والشلل بشكل عام وامراض الضمور باشكالها
اما النجاحات في مجال زراعة الخلايا الجذعية :
ففي مجال علاج انواع معينة من اللوكيميا وسرطان الغدد الليمفاوية يتم اعطاء المريض خلايا دم جذعية ويتشكل عند المريض نخاع شوكي نشيط يقوم بوظيفة المناعة من جديد . وهذه النجاح هو ممارسة عملية في مستشفيات علاج سرطانات الدم والغدد الليمفاوية.
كذلك في مجال زراعة الجلد عند الاصابة بالحروق يتم اخذ قطعة بسيطة من الجلد وتوضع في المختبر لمدة ثلاثة اسابيع ويتم توالدها بآلية مخبرية لتصل الى 20 الى 60 سنتمتر مربع وبالتالي يتم علاج اماكن الحروق.
كذلك في تجارب في المستشفيات الجامعية في فرانكفورت وروستك وديسلدورف تم استخلاص خلايا جذعية من النخاع الشوكي وتم تطويرها مخبريا الى خلايا قلبية تم ضخها في عضلات القلب الميتة نتيجة جلطة دماغية ولوحظ تحول جزءمن العضلات الى النشاط والحياة.
وهناك نجاح جزئي في مجال علاج مرض السكري، وللأسف فإن الشركات التي تتاجر وتتوسط بالخلايا الجذعية تذكر للناس ان البنكرياس قد اصبح ينتج الانسولين بعد ان تشكلت فيه خلايا البيتا المنتجة للانسولين ، ولا يذكرون للناس ان البنكرياس يتوقف تدريجيا عن انتاج الانسولين بعد رفع الادوية الضاغطة لجهاز المناعة ، وبعد ثلاث سنوات على اكثر تقدير يعود البنكرياس الى سابق عهده.
هناك بعض الدراسات غير الموضوعية والمتعجلة في سوق نجاحات غير موجودة اضرب عليها مثال :
رجل اصيب بنزيف دماغي تم ازالة الدم من دماغه بعملية جراحية وتم اعطاؤه خلايا جذعية لمدة اسبوعين وبعداسبوع تحسن المريض واختفت منه مظاهر الشلل وتم ايهام الرأي العام بنجاح زراعة الخلايا الجذعية في حل مشاكل طبية مستعصية وقد انتقدت الجمعية الالمانية للاعصاب و الجمعية الالمانية للجلطة الدماغية نبا نشر النجاح المتوهم من قبل International Neuroscience Institute
في مدينة هانوفر وقد كان رأي الجمعتيتين السابقتين ان العلاقة ما بين العلاج والشفاء في حالة واحدة لا يمكن التدليل عليه علميا لانه دون علاج مخصوص يتم في حالات كثير من الجلطة الدماغية وبالطرق التقليدية تحسن الصورة المرضية وبالتالي فإن عمل الجمعية العلمية عمل غير سليم ومشكوك في صحته، وانه علميا كان لا بد من بعد الاختبارات العلمية المكثفة من اختبار صحة منهج العلاج من حيث الصحة والفاعلية ولذلك فان مرضى الجلطات الدماغية لا يمكنهم الامل بوجود علاج في الوقت الحالي بوسيلة العلاج المبتكرة هذه حسب قول الجمعيتين السابقتين
هنا رابط لمقالة مجلة الفوكس نقلا عن الجمعيتين
وهنا رابط لبروفيسور في المسالك البولية قامت بخداع 300 شخص بقضية العلاج بالخلايا الجذعية لمشاكل سلس البول
وغني عن البيان كذب شركات الرعاية الطبية التي تتوسط في زراعة الخلايا الجذعية في الصين واوكرانيا والمانيا وغيرها من البلدان والتي يتعاون معها عصابة من اللصوص أكلي اموال الناس بالباطل .
تبقى مسألة لا بد من توضيحها وهي انه في الحالات التي تجري فيها تطبيقات عملية للعلاج بالخلايا الجذعية فإن هناك خطر يكمن في ان الخلايا الجذعية عندها قدرة على الانشطار والتزايد، ولهذا فقد يحصل ان يتولد سرطان عند المريض نتيجة الضعف او الخلل في جهاز المناعة.
هذه المقالة وغيرها من من المقالات من موقع شركة الهدى يمكن اقتباسها ونشرها دون اذن بشرط الاشارة للمصدر





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 06-07-2014, 03:24 PM
عضو
desert-maryam غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خدعة العلاج بالخلايا الجذعية والايقاع بالناس

رووووووووووووووووووعه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 07-07-2014, 12:12 AM
عضو نشط
ابوعمر100 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خدعة العلاج بالخلايا الجذعية والايقاع بالناس

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة desert-maryam
رووووووووووووووووووعه

حياك الله واسعدني مرورك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: خدعة العلاج بالخلايا الجذعية والايقاع بالناس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلاج في ألمانيا والسياحة الطبية WaelMed استراحة المنتدى 3 05-08-2012 05:07 PM


الساعة الآن 03:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم