استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

خلونا نكون صريحين مع بعض !

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته الحمدلله , احنا عايشين في دوله قطر فيها الخير و اطيب الشعوب و افخم عيشه و احلى بيوت نعيش فيها. لكن لما يجي الموضوع حق النظام انا بصراحه و بقولها , ما يمشي على الكل مثال , الانظمه المروريه : واحد شبهو على ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-08-2014, 01:57 PM
الصورة الرمزية بوسالم
عضو فعال
بوسالم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي خلونا نكون صريحين مع بعض !

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

الحمدلله , احنا عايشين في دوله قطر
فيها الخير و اطيب الشعوب و افخم عيشه و احلى بيوت نعيش فيها.

لكن لما يجي الموضوع حق النظام
انا بصراحه و بقولها , ما يمشي على الكل

مثال , الانظمه المروريه :

واحد شبهو على سيارته (مجررررد تشبيه)
انه يسابق او يستعرض !
موتره انطلب ! و ما يعطونه فرصه يبرر موقفه
و لا يعطونه فرصه يتكلم ما عندهم الا يلا على حجز الصناعيه

لكن , لو صاحبه موتره انطلب , يقط الطلب على طول

ما انتهى الموضوع , نجي لموضوع الثبوت (نقاط التفتيش)
طبعا الوقت للثبوت يكون بين 11 بالليل لحد اذان الفجر
تمر على ثبوت , على حسب نفسيه الشرطي
يمشيك او يوقفك , انا ما عندي شي ضدهم بالعكس
ما قصرو حامين البلاد و يسهرون على راحه شعبهم ما قصرو و يعطيهم الف عافيه
لكن البعض , غصب يطلعك مخالف !
مثال : سيارتك عاديه , على وضعها من اول ما شريتها من الوكاله !
يوقفك يقول لك موترك عليه مخفي ما تدري انه ممنوع ؟
و اداره المرور بنفسها مصررححه انه المخفي مسموح 30% و تحت !
و انا بنفسي رحت المرور قلت لهم ابي تصريح للعازل الحراري
قالو ما يحتاي تصريح عادي !
و بعدها بكم من يوم , وقفوني في ثبوت و قالو لي شيل العازل ترى ممنوع
و موترك بينطلب !!!!!!
يا جماعه الخير احين انا اصدق من و لا من !!!
للاسف انا اجوف سيارات يضربون مواترهم مخفي كامل و محد يكلمهم

و الخلاصه , اداره المرور تضع انظمه و قوانين
لكن انت ما تدري تتبعها و لا لا !
لان مره يقولون لك مسموح و مره غير مسموح !
و اذا مشيت على المسموح قالو لك مب مسموح !
و اذا مشيت على الغير مسموح قالو لك ترى بينحجز موترك و بينطلب !!!!!!


لا تعليق




التوقيع - بوسالم
لا اله الا الله محمد رسول الله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 25-08-2014, 02:03 PM
عضو نشط
خالة تميم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خلونا نكون صريحين مع بعض !

الله يعينك

بس ليش موترك مشبوه اذا سبورت يدققون

لازم تاخذ اوراق انه عادي

اشيا تثبت وتخليها عندك واذا تكلموا ورهم الادله

والله انا لو مكانك بعد ماعرف شاسوي


الله يعينك ياخوي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 25-08-2014, 02:12 PM
الصورة الرمزية بوسالم
عضو فعال
بوسالم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خلونا نكون صريحين مع بعض !

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالة تميم
الله يعينك

بس ليش موترك مشبوه اذا سبورت يدققون

لازم تاخذ اوراق انه عادي

اشيا تثبت وتخليها عندك واذا تكلموا ورهم الادله

والله انا لو مكانك بعد ماعرف شاسوي


الله يعينك ياخوي



و الله اذا عن سالفه سبورت

ترى المواتر العاديه الكروزرات و النياسين
مزوده اكثثر من مواتر السبورت و بعد مب مخلينهم في حالهم !
الخلاصه من الموضوع : ما يهم نوع السياره
الموضوع نفسيه الشرطي اللي بيوقف الشخص
و الله يعين الكل




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 25-08-2014, 04:50 PM
الصورة الرمزية قلبي قاسي
مشرف
قلبي قاسي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خلونا نكون صريحين مع بعض !

يقول المثل امش سيدة يحتار عدوك فيك انا اتفق معاك ان في محسوبية بس بنسبة بسيطة انا انطلب موتري للحجز أسبوع بسبة التجاوز ومع ان عندي ربع وضباط محد قدر يشيل الحجز وهالشي صار مع واايد غيري ،،،،
اما بخصوص الثبوت ولا مرة احد وقفني او كلمني لان سيارتي وكالة ماحطيت فيها ولا شي وفي هالحاله محد يقدر يوقفني او يخالفني ولكن دام تبيها بصراحة اغلب سيارات الشباب فيها لعب يا تهبيط او هدرزات او غيره وعلى هالاساس تلقاهم اكثر ناس تنحجز مواترهم




التوقيع - قلبي قاسي
مبروك يابو خليفه نجلك الاتي
يا جعل يكبر بعزك وانت تفرح به
وجه السعد في قدومه تفخر ابياتي
كريم مثلك كريم وطايع" ربه
وعليه انا في المراجل ماني آحاتي
كل العروق الكريمة فيه منصبه



رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 25-08-2014, 09:16 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خلونا نكون صريحين مع بعض !

اخوي اتفق معاك بنقاط و اختلف بنقاط اخرى

هناك سجل للسياره فأذا كان صاحبها عليه تاريخ سابق في المخالفات و السباق او التزويد فسيدققون عليه في ابسط المخالفات

اسلوب لضبط افراد معينين ومكريي مخالفات

اما لو لم يكن من مكرري المخالفات و السباق و محترم للقانون فسيتم التساهل معه. حتى لو رخصه المركبه منتهيه او عدم ابراز رخصه القياده لو نسيها في بيته الخ


هذه المعلومه انا واثق منها تماما ولهذا انا اختلف معك نوعا ما


ما اتفق معه فيه. هو قرارات رجل المرور فتكون احيانا في غير محاها

ذهبت لمركز شرطه لاصدار ورقه تصليح فقالوا لي ان سيارتي مطلوبه مخفي ثقيل وكانوا سيحجزونها الى ان اراجع مركز مروري معين في الدوحه

بشق الانفس تركوني اذهب مع وعد بذهابي للمركز المروري وحل القضيه

ذهب للمرور وقال لي الشرطي. انت مخالف بوضع مخفي ثقيل. فقلت له انظر لسيارتي من نافذتك وفهمني وين المخفي الثقيل

نظر وقال. بس ؟؟. هذا المخفي الي حاطه

انصدم و الغى قرار الحجز وقال كيف بلغوا عليك و المخفي عندك خفيف جدا

هذه صارت معاي لكن الي ضايقني اني خرجت من عنده و شفت سيارات الافراد و الضباط

والله ما تشوف السكان داخل مواترهم من ثقل المخفي و العازل

اكبر عيب انك تطلب سحب سياره وانت مركب مخفي العن منه بكثير

اما عن الغاء مخالفات او صديق يقطها لك فلن اعلق عليها حتى ما يزعلون علينا المرور

كلنا عارفين بعض و انحرجت فيه الاشاره وانا اخوك


برجع لموضوع التفتيش

نتمنى انه يكون عام على الجميع

انا اشوف شباب يوقفونهم على مخفي او صوت او تزويد الخ

لكن عمري ما شفتهم موقفين شاحنه معيبوه او سياره متهالكه ما تمشي سيده. و واضح ان شاصيها مضروب جامد

والله اني شفت شاحنه *** ويل صدامها مكسور و معلق بسلك ومرت عند شرطي ولا حد وقفه وشفت باص صغير مكسور زجاجها الخلفي وتمر على الشرطه زي السلام عليكم

اذكر ان قانون المرور حدد منع السيارات في الشارع اذا تواجدت عيوب تهدد السلامه و سيرها بالشارع. لكن ما شفت سياره وحده اوقفت لهذه الاسباب

نحن نذكر هذه الامور لتطوير الوضع للافضل و تفعيل بعض القوانين المفيده وليس لمجرد النقد او الانتقاص من عمل اخواننا في المرور


وتحيه لك اخوي




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 28-08-2014, 11:26 AM
الصورة الرمزية بوسالم
عضو فعال
بوسالم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خلونا نكون صريحين مع بعض !

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
اخوي اتفق معاك بنقاط و اختلف بنقاط اخرى

هناك سجل للسياره فأذا كان صاحبها عليه تاريخ سابق في المخالفات و السباق او التزويد فسيدققون عليه في ابسط المخالفات

اسلوب لضبط افراد معينين ومكريي مخالفات

اما لو لم يكن من مكرري المخالفات و السباق و محترم للقانون فسيتم التساهل معه. حتى لو رخصه المركبه منتهيه او عدم ابراز رخصه القياده لو نسيها في بيته الخ


هذه المعلومه انا واثق منها تماما ولهذا انا اختلف معك نوعا ما


ما اتفق معه فيه. هو قرارات رجل المرور فتكون احيانا في غير محاها

ذهبت لمركز شرطه لاصدار ورقه تصليح فقالوا لي ان سيارتي مطلوبه مخفي ثقيل وكانوا سيحجزونها الى ان اراجع مركز مروري معين في الدوحه

بشق الانفس تركوني اذهب مع وعد بذهابي للمركز المروري وحل القضيه

ذهب للمرور وقال لي الشرطي. انت مخالف بوضع مخفي ثقيل. فقلت له انظر لسيارتي من نافذتك وفهمني وين المخفي الثقيل

نظر وقال. بس ؟؟. هذا المخفي الي حاطه

انصدم و الغى قرار الحجز وقال كيف بلغوا عليك و المخفي عندك خفيف جدا

هذه صارت معاي لكن الي ضايقني اني خرجت من عنده و شفت سيارات الافراد و الضباط

والله ما تشوف السكان داخل مواترهم من ثقل المخفي و العازل

اكبر عيب انك تطلب سحب سياره وانت مركب مخفي العن منه بكثير

اما عن الغاء مخالفات او صديق يقطها لك فلن اعلق عليها حتى ما يزعلون علينا المرور

كلنا عارفين بعض و انحرجت فيه الاشاره وانا اخوك


برجع لموضوع التفتيش

نتمنى انه يكون عام على الجميع

انا اشوف شباب يوقفونهم على مخفي او صوت او تزويد الخ

لكن عمري ما شفتهم موقفين شاحنه معيبوه او سياره متهالكه ما تمشي سيده. و واضح ان شاصيها مضروب جامد

والله اني شفت شاحنه *** ويل صدامها مكسور و معلق بسلك ومرت عند شرطي ولا حد وقفه وشفت باص صغير مكسور زجاجها الخلفي وتمر على الشرطه زي السلام عليكم

اذكر ان قانون المرور حدد منع السيارات في الشارع اذا تواجدت عيوب تهدد السلامه و سيرها بالشارع. لكن ما شفت سياره وحده اوقفت لهذه الاسباب

نحن نذكر هذه الامور لتطوير الوضع للافضل و تفعيل بعض القوانين المفيده وليس لمجرد النقد او الانتقاص من عمل اخواننا في المرور


وتحيه لك اخوي


اولا يعطيك العافيه على الرد و اشكر اخواني الباقين اللي شاركو بالموضوع

فعلا , المواتر المشبووهه او عليها سوابق تتوقف

لكن انا عن نفسي , سيارتي و لا مره انطلبت او نزلت عليها مخالفات اكثر من 500 ريال
و السياره جداااا عاديه و في منها كثير في الدوحه
مرات يوقفني شرطي بكل احترام و يطلب الرخصه و الاستماره
و مرات يوقفني شرطي قبل لا يطلب الرخصه و الاستماره
يسألني عن المخفي !
انا ما ابي اكون ضد القانون , لكن شلون اكون مع القانون و رجل القانون ما يعاملني بالقانون ؟
كيف امشي مع القانون و انا اشوف ناس يمشي عليها القانون و ناس لا ؟
مع ذلك ’ قوانين المرور في بلادنا قطر , تعتبر اهون بكثير من دول ثانيه

نفس الموضوع يتكرر مع كونترات اداره المرور
تروح لهم الصبح طالع من الدوام في هالحر و الزحمه تخلص امورك
مرات يخيسونها معاك و مرات يعاملونك معامله حلوه
حتى موظفين الاستقبال في مرور خليفه سلام ما يردون !

احنا ما عندنا اي مشاكل , مع القانون و نبي نتقيد فيه
لكن السؤال , شلون نتقيد في شي ما يمشي على الكل ؟
و في ظنك , هل الشرطي بيرضى حد يعامله مثل ما هو يعامل المواطنين ؟
الله يشهد على كلامي اني اجوف سيارات شباب مزوده فول تزويد
صوتها يبط طبله الاذن , تمر ع الثبوت يمشونها.
و غيره سيارته وكاله مافيها شي على اللزقه يوقفونه
هاي و احنا مواطنين , عيل المقيمين الله يعينهم.


و يعطيك العافيه اخوي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 08-09-2014, 01:21 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خلونا نكون صريحين مع بعض !

بخصوص سحب السيارات سمعت كثير من الشباب يشتكون من سوء المعامله الخاصه بعدم سماع اقوالهم وهذه مشكله الحل الوحيد هو اللجوء للكاميرات في الشوارع لان بحسب تعاملي مع افراد شرطة المرور بصراحه البعض تنقصه امور كثيره حتى يصل لتطبيق مبدأ العداله القانونيه.

الثبوت :: انا معاهم من اجل ان يستمر الامن والالتزام المروري ولكن مشكلتهم يوقفون في كثير من المرات عند كتارا والكرنيش وامس شفتهم عند مدخل الدوحة للقادمين من المطار يعني بصراحه يعرفون يدورون وين يحصلون الشباب ولكن المشكله انهم يزعجون زوار قطر من السياح والله تابطون يامسؤولين تصيرون فاهمين سياحه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 24-12-2014, 11:12 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: خلونا نكون صريحين مع بعض !

سمعت في لجنة في مرور مدينة خليفة الوقع الجديد

مهام هذه اللجنة يقابلونك وينظرون في مخالفات ويقطون عليك كثير من المخالفات العاديه اللي ماتكون متعمده والله اعلم الظاهر عارفين ان مخالفاتهم اضرت كثير من الاسر خصوصا من ذوي الدخل المحدود كان الله في عون الجميع
المهم بصراحه يبيلهم زياره :(




التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 24-12-2014 الساعة 11:14 AM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: خلونا نكون صريحين مع بعض !
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في ذكرى زواجكم شنو سويتي؟؟ .. خلونا نتشارك بالافكاار حكايه صمت منتدى حواء و الاسره و الطفل 7 23-07-2014 09:10 AM
كيف نكون من احب الناس الى الله...؟ راكب بلا دابة منتدى الشريعه 2 02-04-2014 01:29 AM
خلونا نعرف بوخلف استراحة المنتدى 0 08-12-2012 07:34 AM
قد لا نكون الأوائل لكننا الأفضل altorki سوق العروض و الصفقات التجاريه 6 04-12-2012 05:37 PM
كيف نكون من القانتين crystall منتدى الشريعه 2 20-06-2011 09:58 AM


الساعة الآن 05:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم