استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق الشنط > سوق الشنط التقليد


سوق الشنط التقليد يعرض في هذا القسم الشنط التقليد فقط ويجب ادراج صور لها من المصنع و ان كانت متوفره صور شخصيه للبضاعه نفسها

أجمل الحقائب النسائية من الماركات العالمية .

حقيبة اليد النسائية هي من رموز ذوق واناقة المرأة. منذ فترة ليست ببعيدة كانت حقائب اليد النسائية تعتبر فقط من الملحقات لتكمل وتتناسق مع الازياء. ولكن الامر مختلف تماماً الان، لان حقائب اليد النسائية هي الآن جزءاً اساسياً من الموضة وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان واساليب التصاميم والأشكال، ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-09-2014, 09:28 PM
عضو جديد
uaebagshop غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي أجمل الحقائب النسائية من الماركات العالمية .

حقيبة اليد النسائية هي من رموز ذوق واناقة المرأة. منذ فترة ليست ببعيدة كانت حقائب اليد النسائية تعتبر فقط من الملحقات لتكمل وتتناسق مع الازياء. ولكن الامر مختلف تماماً الان، لان حقائب اليد النسائية هي الآن جزءاً اساسياً من الموضة وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان واساليب التصاميم والأشكال، كما ان لديها الان وظائف مدهشة ومقصورات داخلية حيوية بالنسبة للمرأة. كما ان حقيقة أن كل امرأة انيقة عصرية تحتاج الى حقيبة يد نسائية تجعلها فكرة لهدية عظيمة.
من النادر أن ترى امرأة دون حقيبة يد. هذه الحقيبة ترافق المرأة اينما تذهب، سواء لنزهة أو الى التسوق أو لمجرد حمل حقيبة يد تشبه حقيبة احدى صديقتها او لغرض الموضة والاناقة. حقيبة اليد النسائية ترافق المرأة في كل مكان وتشعر معظم النساء بانها غير مكتملة من دون حقيبة اليد الخاصة بها.




البحث عن حقيبة اليد النسائية التي تناسبك
يمكن للمستهلكين ان يعانوا احياناً عند التسوق اونلاين لحقائب اليد النسائية الاصلية لأن العديد من أساليب بيع الحقائب تتوفر في السوق والتي يمكن ان لا تكون امينة. ومن المهم العثور على التصميم الاصلي والمنتج الاصلي الذي يوفر الميزات التي يحتاجها المشتري. ان مساعدة المستهلك بالحصول على الحقيبة المميزة التي تناسب ذوقه بشكل أفضل وبسرعة أكثر من اولوياتنا، بدءاً بتقديم كل الأحجام والألوان التي تتناسب واذواق المتسوقين ومساعدتهم في الحصول بالظبط على الحقيبة التي يبحثون عنها.





من نحن واي حقائب يد نسائية نبيع ؟
نبيع اجدد واحدث حقائب اليد النسائية والافضل نوعية ومن اشهر الماركات العالمية المتواجدة في السوق. كل حقائبنا اصلية مئة بالمئة مصنوعة من الجلد الطبيعي فنحن نتعامل فقط مع افخم وارقى الحقائب النسائية في العالم. من دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، نحن نعمل في مجال الحقائب النسائبة والبيع بالتجزئة والجملة منذ اكثر من عشر سنوات. هذا اختصتصنا وهذا ما نقوم به على افضل وجه.

نفتخر بان تكون كل حقائب اليد النسائية التي نبيعها على اعلى مستوى وهي نفسها ذات الحقائب الفاخرة التي تباع في اشهر محلات ومتاجر دبي مول وكذلك سيتي سنتر في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي ايضاً حقائب يد نسائية تتبع لافضل الماركات العالمية ومنها لويس فويتون، غوتشي، شانيل، هيرميس، برادا، فندي، بربري، كريستيان ديور، جيفنشي، سيلي، واي اس ال ، مايكل كورز وغيرها من ماركات حقائب اليد النسائية الفاخرة المشهورة.



كيفية الشراء :
يقوم موقع يو ايه إي باجس شوب (uaebagshop) بعرض كل حقائب اليد النسائية المتميزة القاخرة ذات الماركات العالمية لاشهر المصممين للبيع ويمكنك زيارة الموقع على الرابط التالي : (مصمم حقائب يد طبق الأصل، أفضل حقائب العلامات التجارية على الانترنت) لاستعراض كل الحقائب النسائية والحصول على معلومات اكثر واوفى عن كل ما يختص في هذا المجال.

ماذا عن الشحن ؟
بعد شراء الحقائب او حقيبة اليد النسائية التي تفضلينها فان عملية الشحن ورسوم الشحن مجانية الى الدول العربية التالية الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، اليمن، قطر، عمان، تركيا، العراق، الأردن، لبنان، سوريا، مصر وايران.

مساعدة العملاء
أي حاجة لمساعدتنا ، رجاء لا تتردد في الاتصال بنا

هاتف : (971) 050-4293906
واتس اب : +971504293906
البريد الالكتروني : uaebagshop@gmail.com




يجب الانتباه للتالي :


  رقم المشاركة : 2  
قديم 06-09-2014, 04:02 PM
عضو
شوق القصيد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أجمل الحقائب النسائية من الماركات العالمية .

كل التوفيق اختي





  رقم المشاركة : 3  
قديم 15-09-2014, 12:59 PM
عضو نشط
kate غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أجمل الحقائب النسائية من الماركات العالمية .

عندج مندوب في قطر





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم