استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

متضايق من ثبوت الشمال،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شحالكم،، اول شي انا بتكلم عن سالفتي من ساعه ونص تقريبا حصلت معاي،، انا كنت رايح صوب الخور عندي سياره بسافر عليها وقلت بشوف شلون حال السياره معا الخط،، المهم وصلت دوار الخور الساحلي قبل الخور وفي تفتيش من الشرطه وصلت لهم ولا الضابط شكله ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-10-2008, 04:10 AM
عضو
الدوحي7 غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي متضايق من ثبوت الشمال،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شحالكم،، اول شي انا بتكلم عن سالفتي من ساعه ونص تقريبا حصلت معاي،،

انا كنت رايح صوب الخور عندي سياره بسافر عليها وقلت بشوف شلون حال السياره معا الخط،، المهم وصلت دوار الخور الساحلي قبل الخور وفي تفتيش من الشرطه وصلت لهم ولا الضابط شكله من عاجبه شكلي،، المهم ماقال لي عطني لستماره ولا شي المهم طلعت له الليسن شاف الليسن قال لي الاستماره طلعت له الاستماره الا يقول لي المخفي ممنوع قلت له انا ماركبت قدام في الخلف فقط ، قال ماعندك تصريح تبقي تشيله او اعطيك مخالفه 1000 ريال ليش 1000ريال قلت في قلبي راتب هندي شهرين،، المهم قلت له كيف اشيله هذا يبقيله محلات الزينه علشان يشلونه يقول تبقي انا اشيله قلت زينه هذا مخفي في الخلف فقط قال بتشيله او اعطيك مخالفه قلت شلون اشيله الحين ، المهم الشرطي الثاني ذهب خلف سيارتي يقول سيارتك على دباب صوت قلت له هذه السياره غير قال لا انا عندي نفس سيارتك قلت له هذه السياره كذا سكت ،، المهم قال لي الضابط صف على الدوار صفيت على الدوار وجلست في السياره ولا شرطي جاني وانا انتظر واتكلم في التيلفون بعد 2 دقيقه تقريبا جاني شرطي وانا كنت نازل من السياره الا يعطيني مخالفه 1000 ريال والله ضايقني قلت له بيض الله وجه واقصد الضابط والى معاه وصراحه قهر،، حسبي الله ونعم الوكيل ، عند ربي باخذ حقي ان شاء الله،،

قديم 14-10-2008, 08:40 AM
الصورة الرمزية عاشقة السرعه
عضو نشط
عاشقة السرعه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: متضايق من ثبوت الشمال،

ماعندهم سالفه بعض الشرطه احسهم مسوين نفسهم شخصية عالفاضي

قديم 14-10-2008, 08:55 AM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي لاتصكت عن حقك ان لك حق
روح مركز الشرطة التابع لهم دش على مدير المركز واشرحله الي صار ان لك حق صدقني بيعطيك اياه

التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

قديم 14-10-2008, 09:00 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

المثل يقول ما ضاع حق وراه مطالب واخي القانون ينصفك منهم

اما بخصوص المخفي فكنت تقدر تشيله بيدك الا اذا كان عازل صح مب طالع شكله اوكي بس اهون من الـ 1000 ريال وتقدر تركبه بـ 100 ثاني يوم والتصريح ما يكلفك الا 20 ريال على خبري و5 دقايق بالمرور

قديم 14-10-2008, 03:23 PM
عضو

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجره مهاجره
ماعندهم سالفه بعض الشرطه احسهم مسوين نفسهم شخصية عالفاضي

والله العظيم هذا الى حاصل وذي حلفه بعد انهم يكبرون الشي من لا شي،،شكرا على الرد،

قديم 14-10-2008, 03:24 PM
عضو

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنذر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي لاتصكت عن حقك ان لك حق
روح مركز الشرطة التابع لهم دش على مدير المركز واشرحله الي صار ان لك حق صدقني بيعطيك اياه

صدقني بسكت عن حقي ولكن باخذ حقي عند ربي،، ولو دخلت عليهم من باب بفتحون باب اخر،، شكرا على ردك،،

قديم 14-10-2008, 03:29 PM
عضو

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد

اما بخصوص المخفي فكنت تقدر تشيله بيدك الا اذا كان عازل صح مب طالع شكله اوكي بس اهون من الـ 1000 ريال وتقدر تركبه بـ 100 ثاني يوم والتصريح ما يكلفك الا 20 ريال على خبري و5 دقايق بالمرور

والله مقدر ادخل لهم من اي طريق ،،

وعلى سالفه المخفي كيف اشيل المخفي في الشارع والساعه 1:30 تقريبا ليل من فاضي حق هذه السوالف وانا رجال عمري مايقارب 35سنه لكن شكلي تعطيني في العشرينات وهذا سبب تصرف هذا الضابط والافراد الى معه،،وانا ماخذت تصريح 20 ريال السبب النسيان والله ولا بطرش السايق ثاني يوم بيطلع لي،،
وشاكر مرورك واهتمامكم جميعا،،

اهم شي اني انا مرتاح اني تكلمت بلي حصل لي،، والله يسامحهم ويسامحنا يارب،،

قديم 14-10-2008, 07:04 PM
الصورة الرمزية الوهمي
عضو VIP
الوهمي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
Ss7002 رد: متضايق من ثبوت الشمال،

والله يــاخوي مأساتنا مع المرور ماتنتهي ,, الله كريــــم بس

الواحد اشبيقول والا اشبيخلي عنهم

أنـا مرة كنت واقف فالخط الأصفر ومعاي موترين من الربع كنا نسولف ( على أيام الآسياد ) الا جاتنا دورية
والخط الأصفر كان مسكر أصـلاً على ايامه وحفريات .. يعني مافي أمل حد يتسابق والا شي
وجونا ويقولون انتوا تجمهر ومادري أيش ومواتركم بتروح الشبك .. المهم تمينــا نكلم الشرطي واحنا ماسوينا شي
وهذا شارع مثل كل الشوارع اللهم صافين نسولف بس وسياراتنا أصلاً لو شنو مافي أمل تستعرض أو تتضبط يعني أو تسابق ( كامريات )بعدين قالوا لنـا اوكي خلاص حركوا وبعد ماحركنا اكتشفنــا أن كلنا علينا بلاغ تجمهر
ومافي داعي أقول المواقف اللي صارت بعدها .. والله اني ماكذبت ولا كنا غلطانين وأصلاً كنـا بروحنا فالشارع يعني مافي سباق على شنو معطينا تجمهر ؟؟ .. والمشكلة سمعنا كلامهم وهم اللي قالوا لنا حركوا ومن ورانا يبلغون .. الله ****** ان شالله

اسمحوا لي عالإطاله

قديم 14-10-2008, 07:29 PM
عضو فعال
الوليد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد

انا اوؤايد اخوي اللورد

قديم 14-10-2008, 07:38 PM
عضو

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهمي
والله يــاخوي مأساتنا مع المرور ماتنتهي ,, الله كريــــم بس

الواحد اشبيقول والا اشبيخلي عنهم

أنـا مرة كنت واقف فالخط الأصفر ومعاي موترين من الربع كنا نسولف ( على أيام الآسياد ) الا جاتنا دورية
والخط الأصفر كان مسكر أصـلاً على ايامه وحفريات .. يعني مافي أمل حد يتسابق والا شي
وجونا ويقولون انتوا تجمهر ومادري أيش ومواتركم بتروح الشبك .. المهم تمينــا نكلم الشرطي واحنا ماسوينا شي
وهذا شارع مثل كل الشوارع اللهم صافين نسولف بس وسياراتنا أصلاً لو شنو مافي أمل تستعرض أو تتضبط يعني أو تسابق ( كامريات )بعدين قالوا لنـا اوكي خلاص حركوا وبعد ماحركنا اكتشفنــا أن كلنا علينا بلاغ تجمهر
ومافي داعي أقول المواقف اللي صارت بعدها .. والله اني ماكذبت ولا كنا غلطانين وأصلاً كنـا بروحنا فالشارع يعني مافي سباق على شنو معطينا تجمهر ؟؟ .. والمشكلة سمعنا كلامهم وهم اللي قالوا لنا حركوا ومن ورانا يبلغون .. الله ****** ان شالله

اسمحوا لي عالإطاله

الحمد لله على الحال،، ومثل ماقلت ترا ببشرك على حسب ماسمعت مخالفه جمهره مافي خلاص نلقت،، والله يسامحهم يارب،، والشرطه كلهم ربعنا واخونا وعيال قطر، بس نستغرب من هذا التصرف،،

موضوع مغلق