استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

محتارة، أسجل ولدي في أي مدرسة ؟

السلام عليكم أخواني وأخواتي أتمنى انكم تنصحوني .. محتارة في أي مدرسة أسجل عيالي فيها .. جربت مدرسة نيوتن البريطانية كي جي 1 .. دراستهم زينة بس خايفة انه ولدي يكمل فيها لأن أغلبية الطلبة أجانب ولايعرفون عن ديننا ولاعاداتنا وتقاليدنا .. دورت له مدارس بس أفضل المدارس مثل أكاديمية ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-2014, 01:01 PM
عضو جديد
_FAY_ غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي محتارة، أسجل ولدي في أي مدرسة ؟

السلام عليكم

أخواني وأخواتي أتمنى انكم تنصحوني ..
محتارة في أي مدرسة أسجل عيالي فيها ..

جربت مدرسة نيوتن البريطانية كي جي 1 .. دراستهم زينة بس خايفة انه ولدي يكمل فيها لأن أغلبية الطلبة أجانب ولايعرفون عن ديننا ولاعاداتنا وتقاليدنا ..

دورت له مدارس بس أفضل المدارس مثل أكاديمية قطر وأكاديمية المها دايما مافيها مقاعد وصعب التسجيل فيهم..

والحين محتارة .. أبيه يدخل مدرسة تهتم بالعربية والانجليزية بنفس المستوى وأهم شي مهتمين بالتربية الإسلامية وخاصة الأولاد يبيلهم حد من المدرسة يحثهم على الصلاة ..

أنا سمعت أن مدارس الأندلس الخاصة ومدارس الفرقان ممتازة من هاذي الناحية

ياليت تشاركوني في هاي الموضوع ..

قديم 21-12-2014, 05:47 PM
الصورة الرمزية فديتك
عضو فعال جداً
فديتك غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: محتارة، أسجل ولدي في أي مدرسة ؟

ياليت احد يساعدنا اني بعد ابي حق بنتي

قديم 21-12-2014, 05:57 PM
عضو متالق
صعيديه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

أحيي فيك اختي الكريمة غيرتك وحرصك على ديننا الإسلامي العظيم ولغتنا العربية ..أنا كمعلمة للغة العربية أشوف مدرستين فيهم عربي ودراسات اسلامية والإجتماعيات هما الخليج الإنجليزية والإنجليزية الحديثه . ومع ذلك يظل للبيت الدور الكبير .

قديم 22-12-2014, 08:50 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

سجليها الله يحفظها في مدرسه تحافظ على هويتها العرييه والدينيه ولاتشوفين غيرج يمكن يفتقدون قنعاتج وبعد تفكيرج وعندج مثلا مدرسة البيان في الدفنه وايد ممتازه انتي سجليها بالمدراس اللي انتي مقتنعه فيها واسالي عنها (ومن اول يوم بدء التسجيل) وتابعي بستمرار معاهم لاتخلينهم فيها وماعليج من المديح واسم المدرسه الاهم منهج المدرسه نفسها والكادر الموجود وماعليها خوف انا ولدي بمدرسه مستقله وهي الدحيل لوجود مديره قطريه وهي عايشه الخليفي من اميز المعلمات والمربيات اشوفها لذلك فضلت هذي المدرسه عن سواها وكان بمكاني ادخله مدرسة اجنبية لكن قنعاتي انتصرت في الاخير .

التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 22-12-2014 الساعة 09:27 AM.
قديم 22-12-2014, 09:00 AM
عضو جديد
_FAY_ غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعيديه
أحيي فيك اختي الكريمة غيرتك وحرصك على ديننا الإسلامي العظيم ولغتنا العربية ..أنا كمعلمة للغة العربية أشوف مدرستين فيهم عربي ودراسات اسلامية والإجتماعيات هما الخليج الإنجليزية والإنجليزية الحديثه . ومع ذلك يظل للبيت الدور الكبير .

مشكورة حبيبتي على المشاركة .. المشكلة هاذي المدارس بعيدة وأنا حاولت مع الخليج الانجليزية .. اتوقع هي في الغرافة.. دايما مافي مقاعد صعب التسجيل فيها .. بس بعد بحاول معاهم ..

قديم 22-12-2014, 09:06 AM
عضو جديد
_FAY_ غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرين الاسد
سجليها الله يحفظها في مدرسه تحافظ على هويتها العرييه والدينيه ولاتشوفين غيرج يمكن يفتقدون قنعاتج وبعد تفكيرج وعندج مثلا مدرسة البيان في الدفنه وايد ممتازه انتي سجليها بالمدراس اللي انتي مقتنعه (ومن اول يوم بدء التسجيل) وتابعي بستمرار معاهم لاتخلينهم فيها وماعليج من المديح واسم المدرسه الاهم منهج المدرسه نفسها والكادر الموجود وماعليها خوف انا ولدي بمدرسه مستقله وهي الدحيل لوجود مديره قطريه وهي عايشه الخليفي من اميز المعلمات والمربيات اشوفها لذلك فضلت هذي المدرسه عن سواها وكان بمكاني ادخله مدرسة اجنبية لكن قنعاتي انتصرت في الاخير .

أنا الصراحة من البداية أفكر بهاذي الطريقة وأذكر كنت أقول حق وحدة من أهلنا وهي مقتنعة تدخل ولدها في مدرسة أجنبية بحته وما اهتمت بالعربي ولا شرعية .. والحين هي متحسفة لأن ولدها مايتكلم عربي عدل ومب حافظ أي شي في القرآن ... وأنا اضطريت أدخل ولدي في نيوتن لأن مالقيت له مكان في أي مدرسة ثانية ..

البيان مدرسة بنات .. ههههه ممكن أفكر أدخل بنتي مستقبلا .. بس للأسف انا سمعت انهم يضغطون عليهم في الواجبات اليومية .. وتهلك الطفل ..

أنا مقتنعة ان المفروض الدراسة تكون مسلية ومافي ضغوطات خاصة في المرحلة الابتدائية ..

ومشكور على المساعدة ويعطيك العافية

قديم 22-12-2014, 09:08 AM
الصورة الرمزية الصالحين
موقوف
الصالحين غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

انا عيالي في الحكمة الدولية ماشاءالله فوق الممتازة اهتمام ونظام ومنهج قوي وتأسيس صح واهتمام باللغة العربية وفازت المدرسة بالسنة الي فاتت بالمركز الاول على مدارس قطر كلها بالالانشاد باللغة العربية وعطاهم المجلس الاعلى مسرح الريان علشان يسوون حفلة اخر السنة المديرة واغلب المدرسات من الجنسية البنانية صراحة رقي في تعامل ومنظمين ويهتمون بالمناسبات القطرية ويحتفلون فيها ولى اروع واهتمام بالدين ومسابقات في القران الكريم وانا شكر مديرتهم الفاضلة صراحة امراءه فاضلة وتربوية ووايد تهتم بالطلاب وحريصة عليهم ماشاءالله عليها

قديم 22-12-2014, 09:09 AM
عضو جديد
_FAY_ غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

أتمنى الكل يشارك معانا في الموضوع ..

لأن في وايد أهالي وخاصة الصغار مايعرفون عن المدارس الممتازة

قديم 22-12-2014, 09:14 AM
عضو جديد
_FAY_ غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصالحين
انا عيالي في الحكمة الدولية ماشاءالله فوق الممتازة اهتمام ونظام ومنهج قوي وتأسيس صح واهتمام باللغة العربية وفازت المدرسة بالسنة الي فاتت بالمركز الاول على مدارس قطر كلها بالالانشاد باللغة العربية وعطاهم المجلس الاعلى مسرح الريان علشان يسوون حفلة اخر السنة المديرة واغلب المدرسات من الجنسية البنانية صراحة رقي في تعامل ومنظمين ويهتمون بالمناسبات القطرية ويحتفلون فيها ولى اروع واهتمام بالدين ومسابقات في القران الكريم وانا شكر مديرتهم الفاضلة صراحة امراءه فاضلة وتربوية ووايد تهتم بالطلاب وحريصة عليهم ماشاءالله عليها

تسلمين على المشاركة أختي ..

المدرسة هاذي هل هي للبنات والاولاد ؟؟ فيه فصل بينهم ولا مع بعض ؟

قديم 22-12-2014, 09:26 AM
الصورة الرمزية الصالحين
موقوف
الصالحين غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _fay_
تسلمين على المشاركة أختي ..

المدرسة هاذي هل هي للبنات والاولاد ؟؟ فيه فصل بينهم ولا مع بعض ؟

اهي مختلطة وانا كنت خايفة من هالشي من البداية بس صراحة شفت عندهم النظام والشدة في هالشي ارتحت وعندهم حرص على الاخلاق والأدب عالي فشفت انهم احسن صراحة من بعض المدارس المستقلة لان بنات اخوي في مدرسة مستقلة ويعرفون اشياء استقرب انا. والشي على البيئة والمكان حبيبتي واناطبعا اذا كبرو عيالي بنقلهم لمدارس غير مختلطة بس والله اتمنى من هالمدرسة في مرحلة الاعدادية والثانوية يفصلون الطلاب بس اهم يفصلون الفصول طبعا من الصف الرابع او الخامس

التعديل الأخير تم بواسطة الصالحين ; 22-12-2014 الساعة 09:29 AM.