استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

افتتاح منتجع جزيرة " البنانا " غدًا

افتتاح منتجع جزيرة " البنانا " غدًا مساحته 162 ألف متر مربع واستغرق تشييده 18 شهرًا يضم 141 غرفة و11 فيلا عائمة و 4 مطاعم وملاعب ومراكز ترفيهية مركز للتزلج على الماء و4 مسابح وناد صحي وقاعة للاحتفالات المنتجع يضم أكبر مبنى بالمنطقة يتم بناؤه بتقنية الجسور الخشبية مبنى مخصص ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 31-12-2014, 01:05 PM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي افتتاح منتجع جزيرة " البنانا " غدًا

افتتاح منتجع جزيرة " البنانا " غدًا


مساحته 162 ألف متر مربع واستغرق تشييده 18 شهرًا

يضم 141 غرفة و11 فيلا عائمة و 4 مطاعم وملاعب ومراكز ترفيهية

مركز للتزلج على الماء و4 مسابح وناد صحي وقاعة للاحتفالات

المنتجع يضم أكبر مبنى بالمنطقة يتم بناؤه بتقنية الجسور الخشبية

مبنى مخصص للأطفال يضم سينما ومركزًا ترفيهيًا متكاملًا للألعاب المائية




الدوحة - الراية:

يزيح المكتب الهندسي الخاص غدا الستار عن منتجع جزيرة "البنانا" لافتتاحه رسمياً أمام الحركة السياحية كأهم وأكبر منتجع سياحي في الخليج.

ويعتبر منتجع "جزيرة البنانا" علامة فارقة في عالم السياحة الفاخرة في قطر حيث تصل مساحته إلى نحو 32 فدانا ويبعد مدخل المنتجع في ميناء أو "فرضة" الشيوخ عن الدوحة قرابة 10 دقائق باتجاه الكورنيش ويتم الوصول للجزيرة التي تقع علي الساحل الشرقي عن طريق لانشات بحرية وقوارب مكيفة تصل بين مبنى الاستقبال والجزيرة ولا تستغرق سوى 20 دقيقة أيضا.

وتبلغ مساحة المنتجع 162 ألف متر مربع يتألف من شاليهات وغرف فندقية و4 مطاعم وملاعب ومراكز ترفهية للأطفال والعائلات ونادي تعليم الغطس ومركز رياضة التزلج على الماء و4 مسابح وناد صحي وقاعة للاحتفالات تتسع لـ 250 شخصا بالإضافة الى مرافق وخدمات ترفيهية للعائلات والأطفال من فئة الخمس نجوم.
وقد استغرق تنفيذ المشروع 18 شهرا تم خلالها دفن مساحة كبيرة من الجزيرة وتأهيل أرضيتها بتمديد شبكات البنية التحتية وفق متطلبات المشروع الذي يعد أول مشروع سياحي ضخم بالدولة، حيث أخذت التصاميم الأولية والتصاميم التفصيلية حيزا كبيرا من الوقت يتراوح بين أربعة وخمسة أشهر، خاصة أنها تتميز بخصائص معمارية فريدة، كأول مشروع سياحي يشيد داخل البحر على جزيرة.

ويضم المنتجع 141 غرفة و11 فيلا عائمة فاخرة ذات إطلالة بحرية مميزة مصممة بأنماط الأكواخ الخشبية ولكن بطابع حديث من حيث الخدمات ستكون مواقعها في البحر وتبتعد عن بعضها بحيث تربطها ممرات وتتألف هذه الفلل من 3 غرف وأخرى 4 غرف بحيث تتميز بالخدمات الفندقية الشاملة المتميزة فضلا عن مهبط للطائرات الخاصة للنزلاء وصالة لألعاب البولينج.

كما يحتوي المنتجع السياحي على أكبر مبنى على مستوى الخليج العربي والشرق الأوسط يتم بناؤه بتقنية الجسور الخشبية حيث سيضم المبنى ناديا صحيا متكامل الخدمات سيكون مخصصا للرجال والنساء وبشكل مستقل ويحتوي على حمام تركي وغرف للمساج والبخار بالإضافة الى تقديم كافه الخدمات الصحية عبر فريق متخصص سيعمل على تقديم الاستجمام الصحي لمرتادي المنتجع بالإضافة الى حديقة داخلية مغلقة بها بعض المرافق والخدمات، مع وجود مطاعم صحية ستقدم الأطعمة الصحية للزوار.

وتشمل مرافق المنتجع مبنى للاستقبال ستكون إطلالته على البحر ويحتوي على مطعم بحري موقعه مقسم بين اليابسة والبحر بحيث سيكون جزء المطعم داخل البحر ليضفي على الزوار إطلالة جميلة أثناء تناول الطعام، بالإضافة الى وجود قاعة اجتماعات وقاعة للاحتفالات تتسع لعدد 250 فردا، ومركز للخدمات "بزنس سنتر".

ويحتوي المنتجع على العديد من المرافق والخدمات السياحية الأخرى ستكون كفيلة بتقديم كل متطلبات الاستجمام للعائلات والأفراد، ومن هذه المرافق مبنى مخصص للأطفال بحيث يحتوي على سينما ومركز ألعاب متعدد ومركز يحتوي على ألعاب مائية مخصصة لهم مع وجود مركز ترفيهي متكامل.

وهناك مبنى آخر للعائلات يتضمن مركزا ترفيهيا يحتوي على قاعة للعبة البولينج وملعب تنس أرضي وملعب كرة الطائرة، مع وجود قاعات تستخدم للاستراحة والاستجمام، وهناك ملعب مصغر لممارسة لعبة الجولف، إضافة الى ذلك هناك مبنى متكامل الخدمات مجهز لرياضة الغطس ومركز لتعليم هذه الرياضة للزوار، سيقوم بتقديم الدورات لكيفية الغطس وفق إجراءات السلامة المطلوبة، كما يحتوي على مركز آخر سيكون مخصصاً لرياضة التزلج على الماء.

كما يضم المنتجع مبنى الشاطئ الذي يشمل مطعما ومسبحا للاستجمام موصولا بمطعم عائم في البحر ذي إطلالة جميلة، حيث يمتد شاطئ المنتجع 800 متر مربع ويحتوي على مرافق خدمية ترفيهية ذات طابع استجمامي بالإضافة الى الألعاب البحرية للأطفال والكبار مع وجود عدد من البحيرات الصناعية على مختلف مساحة المنتجع السياحي.

ولم تقتصر الخدمات على المشاريع الترفيهية بل شملت طرق المواصلات من والى المنتجع، والتي خصصت لها محطتان ستكون الرئيسية محطة "فرضة الشيوخ" التي شهدت تطويراً شاملاً لكي تتناسب مع طبيعة المشروع السياحي وستضم المعبر الأرضي المؤدي الى مواقف السيارات تحت الأرض التي سيتم بناؤها في موقع وزارة الخارجية القديم لتخدم مرتادي سوق واقف والكورنيش بالإضافة الى الزوار والسياح المتجهين الى المنتجع السياحي، الذين سينتقلون عبر القوارب الحديثة المكيفة التي خصصت لنقلهم بكل سهولة الى منتجع "البنانا" حيث تبلغ مدة الرحلة من 20 الى 30 دقيقة، وتم تخصيص 50 مرسى ستكون لقوارب المواصلات واستقبال اليخوت، أما المحطة الأخرى فستخصص للموظفين وسيكون موقعها فرضة الوكرة.

كما يتميز المنتجع بوجود خدمات متكاملة تساعده على عدم احتياج أي دعم من الخارج لمدة شهر، حيث تشكل المرافق الموجودة في المنتجع دعماً لوجستياً عبر وجود محطة لتوليد الطاقة والمياه، ومحطة أخرى للصرف الصحي، مع وجود مبنى متكامل مخصص كمطبخ لخدمة رواد المنتجع، ومكاتب ومبنى للعاملين ومغسلة ملابس، بالإضافة الى مهبط للطائرات.

والمنتجع به كافة الخدمات السياحية المعروفة في أفخم الفنادق، كالخدمات الصحية والترفيهية والجمال وعطل العائلات والشاطئ والحياة البرية البحرية، بالإضافة الى أنها تعطي معنىً مختلفاً للإقامة بجانب البحر، ويتسم تصميمها بخطوط راقية وفخمة وتطل على أشجار النخيل والبحيرات الصناعية المتواجدة على مساحة واسعة من المنتجع. إضافة إلى مجموعة واسعة من التسهيلات المتاحة للضيوف، بما في ذلك أربعة مطاعم، وأربعة حمامات سباحة، وحوض أمواج، وتم وضع الشعاب المرجانية على مسافة من الشاطئ، حيث يكون المنتجع مركزًا للمحافظة على الشعاب المرجانية، ما يتيح للضيوف فرصة لزرع الشعاب الخاصة بهم ومعرفة المزيد عن البيئة تحت الماء.

وتفاعل عدد كبير من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي Twitter مع افتتاح المنتجع عبر تعليقات الإشادة واستعراض أهم ما يضمه المنتجع ، كما تداول المغردون العديد من مقاطع الفيديو والصور الخاصة للترويج للمنتجع الذي زاره عدد كبير من المشاهير.

جريدة الراية جريدة الراية - افتتاح منتجع جزيرة " البنانا " غدًا

بخصوص الاسعار ؟




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-03-2015, 05:34 PM
عضو جديد
سلوى احمد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: افتتاح منتجع جزيرة " البنانا " غدًا



جهاز إزالة الشعر بالليزر !!!!!! الجديد كلياً



افضل منتج امريكي للقضاء على الشعر نهائياً, يزيل الشعر بالليزر, يمكن استخدامه في المنازل ومراكز التجميل, تم تطوير المنتج ليصبح له نتائج سريعه للغاية , يزيل الشعر بشكل مكثف وفعال تماماً,

اذا كنت قد تعبتي من كثرة نمو الشعر فعليكي فقط استخدام (اي بي ال 6000 اف) للوجه والجسم الافضل في العالم من حيث النتائج

مصمم خصيصا لوقف نمو الشعر
النتيجة من اول جلسة
يعطيك نتائج نهائية خلال 3 جلسات
نتائج تدوم لمدة عامين

مواصفات الجهاز

* يزيل 220 شعرة
* يعمل بتقنية IPL PRO PLUS
* يحتوي على عدسة واحدة
* تحتوي العدسة على 650000 ومضة
* يعطيك نتائج خلال 3 جلسات على الاكثر
* يعمل على الوجه والجسم
* يأتي بضمان 3 اعوام
* الصناعة أمريكية

IPL6000F LASER HAIR REMOVAL





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم