استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى حواء و الاسره و الطفل


منتدى حواء و الاسره و الطفل لكل ما يخص حواء و الاطفال من جديد الازياء والمكياج والاكسسورات و الطبخ و شؤون الاسره

فتشْ عن المرأة ...........

يقول المثل الشعبي، " قلة العقل مصيبة" ويوقولون أمهاتنا " الحريم ناقصات عقل " ! وكل شيء يصير غلط في البيت يردونه على المرأة! وقد يكونون محقين في ذلك ، أستنادا لقوله تعالى : ( أن كيدهن عظيم ) صدق الله العظيم . ولكن! هل هذه صفة ( تنطبق) على ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-10-2008, 09:46 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
22 فتشْ عن المرأة ...........





يقول المثل الشعبي، " قلة العقل مصيبة" ويوقولون أمهاتنا " الحريم ناقصات عقل " ! وكل شيء يصير غلط في البيت يردونه على المرأة! وقد يكونون محقين في ذلك ، أستنادا لقوله تعالى : ( أن كيدهن عظيم ) صدق الله العظيم . ولكن! هل هذه صفة ( تنطبق) على كل النساء؟! بالطبع لا! فالناس لا تتساوى في الافعال ولا الاطباع، ولكل منا شخصيته التي قد يكون تربى عليها، أ, أكتسبها من البيئة التي نشأ فيها أو تعلمها من الحياة!

قد تكون مقدمتيّ لا تتصل بالعنوان! ولكنها أساس ومحور الموضوع! فلو راجعنا دمار وتخلخل أي بيت أو حياة زوجية ، سنجد بأن ( عناد ) و ( تعنتْ) المرأة هو السبب! قد تكون ( غيرتها) أو ( تسيّبها) أو ( تهورها ) أو ( تسلطها) أو ( ضعف شخصيتها ) أو ( قوة شخصيتها) أو ( ثقافتها) سوااءً كانت عالية أو قليلة! والرجل في مجتمعنا ( رجل) لا يعيبه شيء! فهو فوق كل ( شبهة) ومستحيل يرتكب الأخطاء ! ولو أرتكبها فسنسمع جملة واحدة ( الرجل ما يعيبه شيء )!

لذلك، عزيزاتي فلنأخذ من السابقين الخبرة، ومن الغير ( العبّرة) ! وعلينا أن لا نهدم بيوتنا بأيدينا ونخسر حياتنا ، ونُضيع أبنائنا! فالحياة الزوجية ( مشاركة) و ( تفاهم) وقبل كل ذلك ( رباط مقدس ) يربطه الدين والاخلاق ! فلنتمعن في قوله تعالى : {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً} صدق الله العظيم، و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: 'تنكح المرأة لأربع: لمالها، ولحسبها، ولجمالها، ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك'. [متفق عليه]. فعليكنْ بالدين تنعمنْ بالحياة




أم سعود




التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

  رقم المشاركة : 2  
قديم 18-10-2008, 10:22 PM
الصورة الرمزية ام عيسى
عضو نشط
ام عيسى غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: فتشْ عن المرأة ...........

جزاك الله خير اختي ام سعود مشكوره على النصيحه




التوقيع - ام عيسى

لبيك يا رسول الله لبيك
أتى بك الله والأرواح هالكة ** أحيا بك الله ما قد مات من حِكم

أتيتهم بالهدى من بعد ما ظَلموا ** وصلت حبلاً كان مقطوعاً من الرحمِ

تعفو عن السوء والإحسان تبذُلهُ ** وأنت بالخلقِ الفيّاض مُتسّم

تجودُ بالخير إذ وافاك سائلُهُ ** وأنت تُمسي قرين الجوع والعدمِ

والطير يأتيك يشكو غاشماً ويرى ** فيك العدالة كي تُنجيه من غشمِ

والجذع يأتيك يشكو حنيناً زاده فرقاً ** يروي لك الحب صدقاً جاد من صمم

  رقم المشاركة : 3  
قديم 19-10-2008, 09:56 AM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فتشْ عن المرأة ...........

  • وجزيتي أنتي كل الخير يالغلا
  • وتسلمين ع الطلة




  رقم المشاركة : 4  
قديم 19-10-2008, 09:58 AM
عضو
الماسة$ غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: فتشْ عن المرأة ...........

جزاك الله الخير





  رقم المشاركة : 5  
قديم 19-10-2008, 06:52 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فتشْ عن المرأة ...........

وجزيتي أنت بمثله غاليتي وبارك الله فيك وبمرورك





  رقم المشاركة : 6  
قديم 19-10-2008, 08:45 PM
تاجـره
ام يوسف غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فتشْ عن المرأة ...........

جزاك الله الف خير وبارك الله فيك وفي أهلك
يعطيج العافية موضوعك ان شاء الله مثمر





  رقم المشاركة : 7  
قديم 23-10-2008, 10:35 AM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فتشْ عن المرأة ...........





  رقم المشاركة : 8  
قديم 22-11-2008, 11:44 PM
عضو
honof غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فتشْ عن المرأة ...........

شكرا على الموضوع





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: فتشْ عن المرأة ...........
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قالوا في المرأة ام يوسف منتدى حواء و الاسره و الطفل 6 23-10-2008 02:42 PM
|--*¨®¨*--|رقة عواطف المرأة |--*¨®¨*--| ساره منتدى حواء و الاسره و الطفل 5 03-06-2008 01:36 AM
المرأة القطرية الوليد المجتمع القطري 4 30-04-2008 01:20 AM
تناقضات المرأة ارستقراطي منتدى حواء و الاسره و الطفل 2 26-03-2008 01:36 AM


الساعة الآن 02:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم