استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

الشكوى لله ثم للمسؤول عن الموضوع . المدارس الاجنبية الخاصة

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني بعد التحية انا مو عارفة وين اروح بموضوعي المتعلق بالمشكلة الازلية مع زيادات الرسوم السنوية للمدارس و الاسلوب اللا أخلاقي لمديرة المدرسة . فقد تقرر فجأة و الان و بعد اغلاق جميع المدارس ابواب التسجيل . قررت مدرسة البتيل الدولية رفع قسطها السنوي للصف الاول ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-2015, 12:07 AM
الصورة الرمزية أم هشام
عضو فعال جداً
أم هشام غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الشكوى لله ثم للمسؤول عن الموضوع . المدارس الاجنبية الخاصة

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني بعد التحية
انا مو عارفة وين اروح بموضوعي المتعلق بالمشكلة الازلية مع زيادات الرسوم السنوية للمدارس و الاسلوب اللا أخلاقي لمديرة المدرسة .
فقد تقرر فجأة و الان و بعد اغلاق جميع المدارس ابواب التسجيل . قررت
مدرسة البتيل الدولية رفع قسطها السنوي للصف الاول و الثاني الابتدائي من 10000 ريال (( بالسنة )) الى 27000 ريال مرة وحدة غير الرسوم الاضافية التي تضاعف سعرها .
و تم الاتصال بإخاوننا المسؤولين عن المدارس الخاصة و قاموا بتطمينا بأنه لا يمكن رفع القسط بهذا الشكل و بهذة النسبة 200%
و المدرسة مصرة على توقيعنا على ملف التسجيل الجديد بالقسط الجديد دون اظهار الورقة الرسمية من المجلس الاعلى للتعليم التي تفيد بموافقتهم على هذا السعر .
و فكرت ان اتمهل قليلا و أؤجل التوقيع على امل ان يتغير شئ .

لكن المفاجئة عندما قررت التواصل مع مديرة المدرسة شخصيا و سؤالها اذا تقررت الاسعار النهائية ام لا .
فاجأتنيي بأسلوبها الردئ و العنصري .. و الذي لخصته بأكثر من نقطة فاجأتني و هي :
قالت لي عندما تريدين ان تأتي الي لابد ان تسـتأذني قبل مدة و اخذ موعد ,
ثم قالت ليس لدي الوقت للتحدث بهذه الأمور و ايضا انني تسببت بأزعاجها و ارباكها عندما تواصلت مع المجلس الاعلى
و المفاجأة الكبرى قولها لي ( اذا مش عاجبك خذي ابنك لمدرسة اخرى )
و قالتها لاكثر من ولي امر .
و قالت ان المدرسة صاحبها شيخ و اذا قال اريد يعني اريد . و انا لا أعلم من صاحب المدرسة اساسا .
و قامت بتحميلنا جميله بانها بتدفع ضعف ما ندفعه من اقساط لانها مدرسة جديدة ( لها 3 سنوات ) علما بأن المدرسة عبارة عن فيلا و ليس مبنى مدرسي .
طبعا المديرة بريطانية و كرهها للعرب و الدين الاسلامي واضح فهي تمنع مدرسة الشرعية و العربي من اعطاء الدروس الا رؤوس اقلام و منعت المدرسة من اقامة درس الصلاة المفروض على الصف الاول . و عند اعتراض الاهل قالت لهم جيبوا مدرسين عربي خصوصي لأولادكم !!!
بالله عليكم اخواني كيف اتصرف هل ارجع اتواصل مع المجلس بخصوص قلة الادب و الاهانه هذه , فأحنا دافعين فلوس لمدرسة لتحصيل تعليم واخلاق راقية مش عشان نتبهدل.
و ثانيا انا مقيمة و لا يمكن تسجيل ابني بالمستقلة عشان ما حد يقلي حطيه بالمستقلة, فنجن مجبورين على تحمل دنائتهم و طمعهم للأسف .
و انا احذركم فعلا من التعامل مع هذه المدرسة و ادارتها السيئة التي بدأت تؤثر على سمعة المدرسة

قديم 27-04-2015, 09:44 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الشكوى لله ثم للمسؤول عن الموضوع . المدارس الاجنبية الخاصة

مرحبا ام هشام
اعتقد توقيعكم على الرسوم الاضافيه زيادة رسوم الدراسة تكون مخالفة على حسب قوانين المجلس الاعلى اما تهديدها وتخويفها لكم بان صاحب المدرسة شيخ اعتقد شيوخنا مايرضيهم هذا التصرف والغريب انها انجليزيه وتبقى مشكلتنا في قطر ان الواسطه فوق القانون للاسف ..!

من حقك تشتكين عليها لان ماتقوم به مديرة المدرسة مخالف لكل قوانين ولوائح المجلس الاعلى

بخصوص المدارس المستقلة اعتقد قريت في الجرائد ان باب تسجيل المقيمين فيها مجانا من السنه القادمه وانا مواطن وابنائي فيها يكفي يدرسونهم عرب من دينهم ولغتهم والله يوفق الجميع

قديم 03-05-2015, 09:22 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

امحق فذمتي إنه مب شيخ
مثل ما قال عرين شيخونا اللي مب حديثي نعمة مايسوون هالسواة

وبعدين خير ياطير مدرسة جديدة مالها إلا 3 سنوات
شنو يعني بتوقف ع رجولها ع حسابكم.!

وينه الشيخ المتخرع هذا اللي مب شايف خير .؟!

هذي مدرسة بنتي الرواد ولهم 3 سنوات ماسووا سواتهم ومبناهم فيلا أرضية مش مبنى مدرسي

لا مبين من الأعذار والأسلوب إن المديرة مافيها خير
ودام المديرة بهالأخلاق والمستوى المتدني طلعي عيالج منها ودوري مدرسة ثانية

مالت عليهم بفلوسنا يدرسون العيال وبعد تتكلم بانحطاط " حط الله قدرج وحطط الله عظامج " قهرتيني " وجه معصب "

التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

قديم 08-05-2015, 08:04 PM
الصورة الرمزية راعبوبه
عضو نشط
راعبوبه غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

هذا اسلوب غير لائق من مديره مدرسه الافضل نقل الولد من المدرسه اذا كان هذا اسلوب المعلمه فالكتاب واضح من عنوانه.

قديم 09-05-2015, 10:07 AM
الصورة الرمزية الصالحين
موقوف
الصالحين غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

والله مدام هذا اسلوبهم من أولتها لاتسجلين عيالج وفيه الف مدرسة أفضل منها شنو الي حادج هم الخسرانيين اصلا ومثل هالمتاريس خلوهم يخسرون حرام عليهم كل فلس

قديم 16-05-2015, 03:15 PM
عضو نشط
فوفه فوفتي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

إنتبهي لبنتك لاتدخليها مادام المديره حاقده على الدين
ماتدرين بكره تدخل في رووس الأطفال إن دينهم غلط
دخليها مدرسه ثانيه وعادي الإنجليزي موب قصه جيبي لها خصوصي
والأطفال بسرعه يتعلمون انجليزي
لايهمك