استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

المدارس الجديدة واصحاب التراخيص

السلام عليكم .. يعطيكم العافية انا حابة انقل من مكاني بسبب البعد عن بيتي ومحتاجة اعرف اسماء المدارس اللي بتفتح في أبا الحيران والروض الجديدة وأسماء اصحاب التراخيص عشان نقدم عندهم للي بالمجلس الاعلى او يعرف حد هناك ياليت يفيدني عجزت وانا اروح المجلس واتواصل معاهم عالفاضي ياليت اللي يعرف ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-05-2015, 08:02 PM
الصورة الرمزية لاإله إلا الله
عضو فعال
لاإله إلا الله غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي المدارس الجديدة واصحاب التراخيص

السلام عليكم ..
يعطيكم العافية انا حابة انقل من مكاني بسبب البعد عن بيتي ومحتاجة اعرف اسماء المدارس اللي بتفتح في أبا الحيران والروض الجديدة وأسماء اصحاب التراخيص عشان نقدم عندهم للي بالمجلس الاعلى او يعرف حد هناك ياليت يفيدني عجزت وانا اروح المجلس واتواصل معاهم عالفاضي ياليت اللي يعرف يفيدني بالمعلومات او اذا فيه شاغر ادارية في المدارس حولي في السيلية او معيذر او المناصير او ابو سدرة او الريان او أباً الحيران ومشكورين مع العلم اني على راس عملي حاليا لكن عالعام القادم ودي انقل بسبب البعد بيتي فالسيلية ودوامي فالشحانية ياليييت تساعدوني




التوقيع - لاإله إلا الله
اللهم ثبت قلبي على طاعتك

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 27-05-2015, 08:18 PM
الصورة الرمزية الصالحين
موقوف
الصالحين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المدارس الجديدة واصحاب التراخيص

والله أنا بعد ابي روض او مدارس بس الادارة حليوة أنا في زكريت الابتدائية للبنات





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 27-05-2015, 11:11 PM
الصورة الرمزية لاإله إلا الله
عضو فعال
لاإله إلا الله غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المدارس الجديدة واصحاب التراخيص

انا عادي عندي الادارة حليوة او غيرها الواحد يكيف نفسه وربي بيسهل عليه ان شاء الله واللي مايعرفك يجهلك والواحد اذا جديد أكيد يواجه صعوبات فالتأقلم فالبداية لكن مع الوقت تتسهل اموره خصوصا اذا كان شاطر ويعرف شغله ويعرف كيف يكسب ادارته بجهده وأخلاقه والله ولي التوفيق





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 27-05-2015, 11:31 PM
الصورة الرمزية الصالحين
موقوف
الصالحين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المدارس الجديدة واصحاب التراخيص

معاج حق اختي بس الي شفته فوق الوصف والله يستر عليهم وعلى فكرة سمعت ان في أباً الحيران مدرسة هاجر اسألي عن رقمهم وكلميهم وإذا الادارة التي معاهم اوكية وأقدر أخذ مكانج ماعندي مانع





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 28-05-2015, 12:13 AM
الصورة الرمزية لاإله إلا الله
عضو فعال
لاإله إلا الله غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المدارس الجديدة واصحاب التراخيص

الحمدلله مديرتنا منضبطة وتحب اللي يقوم بشغله من غير ماينتظر شكر او تقدير على جهوده وواجهة صعوبات معاها فالبداية لانها ماكانت تعرفني ولا كنت اعرفها وكنت اسمع كلام وتضايقات واجد من الموظفات انها ماترحم وأنها ضابط شرطة وأنها ماتطوف شي واشياء خوفتني بس مع الأيام اكتشفت ان هذا شغلها ولازم يكون فيه حزم وشدة مع تساهل وتعاون مع اللي يستاهل لان البعض اصلا من الله متساهل ومتهاون وبعد يبي تساهل وتهاون من ادارته وآخرها افرشي له الفراش وخليه ينام والمعاش ينزل ويقوم يستلم الحق حق ولكل مجتهد نصيب وكل واحد يأخذ نصيبه وحتى لو كنتي تسوين وتفعلين ومحد يبين في عينه اقولج ترى مردهم يعرفون قيمتج واخلاصج اذا كنتي فعلا متفانية ومتعاونة اول والا تالي راح يبين وحتى لو ماتكلموا هم عارفين مكانج وعساج عالقوة وبالنسبة لهاجر مقابلة بيتي بس ماعندهم شواغر مع اني قدمت من ثلاث سنين وقبل ماتفتح الروضة بس النصيب وداني الشحانية ولولا اني حاليا بالشهر الأخير والسنة الجاية بيكون معاي بزر صغير كان قعدت في مكاني وكان على قولة المثل : جود مجنونك لايجيك اللي اجن منه وهم محشومين وفديتهم والله مهما صار وربي يسهل الأمور





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 25-07-2015, 01:17 AM
عضو
Wwbs غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المدارس الجديدة واصحاب التراخيص

بالتوفيق خواتي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 28-08-2015, 02:07 PM
عضو نشط
annmdh غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المدارس الجديدة واصحاب التراخيص

عندك روض كثيرة توها فاتحة روضة اسماء روضة سعد بن ابي وقاص وروضة التعاون سمعت بينقلونها المناصير ...... انتي قدمي وطلبي نقل على الشواغر الي هناك لان اكيد هالسنه بيفتحون صفوف جديدة ..... وبالتوفيق اختي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 28-08-2015, 02:09 PM
عضو نشط
annmdh غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المدارس الجديدة واصحاب التراخيص

وخلي زوجك او حد من اهلك يراجع لك في المجلس .... وان شاء الله تيسر امورك .....





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 31-08-2015, 05:51 PM
عضو مبدع
ام مروة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: المدارس الجديدة واصحاب التراخيص

موفقات ان شاء لله
كيفك اختي لاإله إلا الله
والله لك وحشة الله ييسر امورك ويكتب لك اللي فيه الخير




التوقيع - ام مروة
https://instagram.com/om_marwa_qtr/
انستغرام للطلب
بوكيه الكب كيك

[IMG][/IMG]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: المدارس الجديدة واصحاب التراخيص
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارقام الصيانة اريستون ( القاهرة الجديدة ) 02.35699066 .. 01154008110 // suzysooo سوق المنزل والديكور 0 10-12-2014 11:56 AM
الزي المدرسي الموحد لطالبات المدارس المستقلة نور قطر 1 المجتمع القطري 30 15-07-2013 10:48 PM
إجازة الربيع 10 فبراير لكافة المدارس قلبي قاسي المجتمع القطري 12 27-01-2013 08:55 AM
الديار القطرية" تكشف عن الهوية الجديدة للقرية الشرقية في قلب لندن سلوى حسن بورصة قطر 0 10-12-2011 11:39 PM


الساعة الآن 07:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم