استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

ربي اني مسني الضر وأنت ارحم الراحمين .

بسم لله الرحمن الرحيم اخواني اخواتي بالله انا محتاج مساعده منكم بالنصح والارشاد لمشكلتي لاني وصلت في مرحله اكتئاب والله المستعان سالفتي مع طلقتي يمكن غريبة ويمكن تستغربون منها قبل شهر خلعتني زوجتي بالمحكمة وهي مجبورة غصبن عنها وسبب المشكله اني ماقدرت أدخل علي زوجتي لمده ثلاث شهور بسبه هاي ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2016, 04:26 PM
عضو جديد
المستعين بالله غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Tv ربي اني مسني الضر وأنت ارحم الراحمين .

بسم لله الرحمن الرحيم
اخواني اخواتي بالله انا محتاج مساعده منكم بالنصح والارشاد لمشكلتي لاني وصلت في مرحله اكتئاب والله المستعان سالفتي مع طلقتي يمكن غريبة ويمكن تستغربون منها قبل شهر خلعتني زوجتي بالمحكمة وهي مجبورة غصبن عنها وسبب المشكله اني ماقدرت أدخل علي زوجتي لمده ثلاث شهور بسبه هاي المشكله دمرت حياتنا الزوجية مع اني احب زوجتي وايد وهي بعد تحبني والله اني ماشفت منها الا كل خير انسانة متعلمه ومتدينه ومصلية علي دين وخلق وادب وانا واثق منها ومن تربيتها الحسنة والكل يشهد لها بحسن الخلق كان زواجنا تقليدي قصتي بدأت من اول يوم زفافنا ماقدرت ادخل علي زوجتي رغم اني حاولت بكل السبل للين والحب والمودة كل هاذا ما فاد للاسف وكل ما اقرب منها تدخل في حاله خوف وترتجف وتزوع ترجع من الغثيان ويحصل معاها زياده في ضربات القلب توصل لحد الاغماء بالبداية فكرت انها تتدلع علي او هي ماتتقبلني كزوج لها وراودتني كثير من الشكوك من واسوس الشبطان حاولت اضغط عليها بكلام وقسيت عليها عشان تضغط علي نفسها ونحل مشكلتنا لكن مافي فايده الاخير خبيت قصتي عن اهلي عشان مايحاولوا يفرقونا خبرت اهلها بس بمشكلتنا وانصدموا من موقف بتنهم واهلها ناس طيبيين ومتفهميين وحاولوا يلموا الموضوع لكن مافي فائده بالاخير لجانا الي الجانب الطبي والديني الجانب الطبي قالوا ان زوجتي مافيها شي سليمه وبكر لكن وصفوا حاله زوجتي انه فوبيا من الجماع لان شي جديد عليها وبعضهم قالوا هذا مرض اسمه التشنج المهبلي مايخلي الزوجيين يمارسوا حياتهم الطبيعيه واعطوها مهدئات بعد مانها فايده وعرفت بعدين ان هذا المرض عارض علي زوجتي ومب بارادتها شي غصبن عنها يصير هي تحاول تسعدني لكن ماتقدر ومن الجانب الديني وديتها عند شيوخ دين رقاه شرعيين من وزاره الاوقاف وبالفعل تم الشيخ يرقي علي زوجتي بالبدايه مابين فيها شي ومع تكرار القراءه صرعت زوجتي اغمي عليها وتبين انها مسحورة بسحر ربط تفاجات وماكنت متوقع لانها مواضبه علي الصلاوات لكن عرقت انها بريئه ومب ارادتها اللي حصل لها عرفت ان في ناس مايحبوا لنا الخير وسحروها حاله زوجتي ساأت واستمرينا بالرقيه الي ان شفيت تماما واخرج الشيخ العارض السحر اللي كان فيها وبعد كل هذا حاولت معاها لكن مافي فايده نفس الاعراض مستمره معها لدرجه اني شكيت ان السحر لسه ماراح منها او تجدد ورجعتها عند الشيوخ يقراها عليها وماصار شي ولا صرعت ونصحوني الشيوخ اني اصبر عليها واكسب فيها الاجر لوجه لله لان هذا ابتلاء من الله وعلينا بالصبر وبالتدريج الله بيفرجها معانا يوم من الايام المهم حاولت اصبر معاها لكن الصبر له حد ماقدرت اتحمل والمشاكل زادت وحالتنا النفسيه اصبحت سيئه لدرجه صرت اخاف علي زوجتي انها تسوي بنفسها شي لاسمح الله طلبت الطلاق ورفضت انا وقلت لها ما اطلقك ولايمكن يجي يوم من الايام الطلاق مني قالت انها بتخلعني لانها تشوفني اني متعذب معاها وانها مجبوره بالخلع عشان راحتي وسعادتي حاولت تضغط علي الي ان استسلمت بلحظه غضب وبالفعل جاء لحظه الخلع بالمحكمة والصدمه الثانيه ان القاضي حتي ما ساألنا ايش سبب مشكلتنا وليش زوجتي طالبه الخلع حتي مب عارف اذا دخلت علي زوجتي او لا او اذا معانا عيال واقسم لكم بالله صارت لي صدمه مش طبيعية وافق بسرعه القاضي علي خلع زوجتي لي وحاولت اشرح للقاضي سكتني ماخلاني اتكلم او حتي ادافع عن نفسي تم الموضوع الخلع بسرعه بعد ضغط نفسي وقال القاضي مادام متفقين علي الخلع لاتكثر الكلام واقسم لكم بالله اني سمعت رجفه رجول زوجتي من الصدمه وانا واقف جنبها كنت متوقع ان القاضي يحل مشكلتنا ويسمع مننا القصه او يحاول للصلح لكن تفاجانا بصدمه ثانيه ماكنت متوقعها من القاضي الشرعي بالمحكمة ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليه اشترك باثم الخلع بدون مايعرف الاسباب وتم الخلع وقبل ما اطلع من قاعه المحكمه كان في حارس شرطي شاف اللي حصل معنا بالقاعه وقال لي الله يصبرك القاضي كان ظالم قال لي حسيت انكم تحبون بعض لانكم كنتوا مترددين والقاضي ما اعطاكم فرصه قلت له لاحول ولا قوه الا بالله قدر ومكتوب الله يصبرني بمصيبتي وطلعت من المحكمه وانا مايعلم بحالي الا الله بكيت مع نفسي وندمت كثير علي اني طاوعت زوجتي بالخلع واعوذ بالله من قهر الرجال انعزلت عن العالم والاصدقاء وكرهت نفسي لاني سببت في تدمير زوجتي اللي احبها فوق الحاله اللي هي فيها والله مب عارف كيف اتصرف ضاق حالي وسافرت رحت العمره لعل الله يشرح صدري استغفرت الله وقلت يمكن خيره من رب العالميين لكن فيني شي يقول لي رجع زوجتك يمكن تانيب الضمير استخرت الله واتخذت قرار بنفسي ان ارجع زوجتي لكن مب عارف كيف اتصرف اذا رجعت زوجتي المشكله اللي معاها مستمره ياريت احد ينصحني اشلون اتصرف كيف اقدر اعالجها هل في احد منكم يرشدني او مرت عليه مثل حالتي محتاج مساعدتكم يااخواني هل في حل طبي في داخل قطر او خارج قطر يعالج مرض زوجتي دلوني ولكم جزيل الشكر والاجر من الله دعواتكم لي بالتوفيق وبالفرج العاجل

التعديل الأخير تم بواسطة المستعين بالله ; 11-03-2016 الساعة 04:30 PM.
قديم 11-03-2016, 07:45 PM
عضو جديد
نور الضيا غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ربي اني مسني الضر وأنت ارحم الراحمين .

والله قصتك ياخوي تدمع لها العين وهذا ان دل علي صبرك علي زوجتك وناوي ترجعها انك فيك خير وابن ناس ونادر تحصل رجل يصبر علي زوجته ويحبها مثلك اسال الله ايثبتك وان يشفي زوجتك وانا مب مستغربه من قصتك الانها بالفعل تحصل كثير وشي طبيعي لانها بكر وحصلت لنا من قرابينا نفس قصتك وصبر عليها الزوج تخيل 3 سنوات وبالاخير طلع فيهم سحر قوي ربط الحين هم معاهم 6 عيال وعايشيين حياتهم بحب وانسجام ياريت كان بامكاني اقدر اساعدك لكن اتمني من الاخوه والاخوات انهم يقدروا يساعدوك يدلوك علي حل طبي اما قصه القاضي بالمحكمه صج غريبه اشلون طلقكم من غير مايعرف حتي الاسباب غلطان هاي من خلاه قاضي المفروض يحكم بالعدل ويسمع من الطرفيين اسمح اقول ان القاضي مايستحق منصبه بالمحكمة ورتكب اثم صدمكم فوق الحاله النفسيه اللي فيكم :😔 ما اقول الا كثر من الاستغفار وحاول ترجع زوجتك باقرب وقت ماعليك من ضغوطات اهلك او الناس مادام تحبوا بعض كمل مشوارك معها والله بشفيها باذن لله لاتياس من رحمه ربك زوجتك اكيد الحين محتاجتك توقف معها بازمتها الله يسهل عليك ياخوي ودعواتنا معك

قديم 19-07-2016, 04:05 PM
عضو
futuersystem غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

السلام عليكم اخي الكريم
(( ولا تقنطوا من رحمه الله ))
ربنا يكون بعونك اخي الكريم ..
واذا كان كلامي فيه عزاء الك فأنت لست الحاله الوحيده في مثل هذا الموضوع ... هناك اشخاص كثيرين كانوا يعانون مما انت تعاني منه ...
وبأذن الله حل مشكتلك عندي ومجرب مع ناس قبلك ....
ابو احمد
00962788230999

قديم 20-07-2016, 10:16 AM
عضو نشط
حنان بدر غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يكون بعونك اخي ويساعدك بس صدقني المسألة بدها شوية بر والله العظيم انا اختي كان معها نفس الشي وبعدين وبعد محاولات كتيرة الله شفا زوجها ولو حبيت اي استفسار كلمني خاص وانا بحكيلك اللي صار

قديم 21-08-2016, 10:42 AM
عضو VIP
عرين الاسد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اخوي الكريم

لعلها خيره لك ولها والدنيا لا تقف عند اشخاص نتعلق بهم او نعاشرهم او حتى نحبهم

اكمل مشوار حياتك مع انسانه اخرى ولا تعيد المشكلة مرة اخرى بما انكم انفصلتم وقد ذكرت لنا انكم مررتم في الفترة الاخيرة من زواجكم بمشاكل كثيرة اوصلتكم للطلاق

لذلك اقول لك ليس شرط ان يكون سحر ربما مرض نفسي ربما يتفاقم بعد الانجاب وبالتالي يؤثر بالسلب على حياتكم وابناءكم

حل هذه الامور ليس بالعاطفه انما بالعقل والحكمه واعلم لو بيدك الامر كنت حليتها منذ البداية اترك الامر الله

واستخير وابعد عن قلبك التردد والخوف واكمل حياتك لست اول شخص يمر بهذه الظروف الا ايراديه ولا اخر شخص

دائما الرجل حينما يتعلق باول امراة يضن ان الحياة ستقف عند هذا الحد وحينما تفارقة يوهم نفسه ان الحياة انتهت بالنسبة له.

اسال الله لها الشفاء العاجل ان كان سحر او مرض كما اساله ان يوفقك ويرزقك راحة البال وييسر امورك ويعينك ويقولك ويرشدك لما هو خير لك اللهم امين

التعديل الأخير تم بواسطة عرين الاسد ; 21-08-2016 الساعة 10:45 AM.