استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

تصفيات المونديال

لقد اختار مدرب منتخبنا الاول برونو ميتسو 25 لاعباً يمثلون خلاصة اللاعب القطري المميز في وجهة نظر المدرب ميتسو ، وهنا نجد ان المدرب استقنا عن خدمات الاعب مسعد الحمد الذي قلنا مراراً وقالت الصحافة مراراً وتكراراً وقال الاعلامين مراراً وتكراراً ان ليس في حجم المنتخب القطري وان هناك الكثير ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-11-2008, 12:15 PM
عضو نشط
امير الشباب غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تصفيات المونديال

لقد اختار مدرب منتخبنا الاول برونو ميتسو 25 لاعباً يمثلون خلاصة اللاعب القطري المميز في وجهة نظر المدرب ميتسو ، وهنا نجد ان المدرب استقنا عن خدمات الاعب مسعد الحمد الذي قلنا مراراً وقالت الصحافة مراراً وتكراراً وقال الاعلامين مراراً وتكراراً ان ليس في حجم المنتخب القطري وان هناك الكثير الكثير من الاعبين افضل منه بكثير في المستوى مع احترامي لشخص الحمد فهو محل احترام وتقدير من الجميع فهو من الاعبين الخلوقين والمنظبطين في الملعب وبرا الملعب ولكن المستوى يفرض نفسه فنجد ان سعد الشمري افضل منه في المستوى وكذلك هناك لاعب لم يتنبه له المدربين السابقين وهو حامد اسماعيل فهو الجناح العصري يدافع ويهاجم ويسجل الاهداف ويسبب ضربات الجزاء وهنا نجد ان ميتسو استدعاه للمنتخب لما رأى من مستواه الممتاز الذي يفرض على الجميع احترامة وهنا اوجه شكري وتقديري للمدرب على ضمه للقائمة واتمنى منه ان يلعب حامد اسماعيل اساسياً لانه كما ذكرنا لاعب مميز جداً.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-11-2008, 12:24 PM
الصورة الرمزية فارس الرهيب
عضو نشط
فارس الرهيب غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: تصفيات المونديال

ملاحظات جميله منك أخوي أمير الشباب وهذي وجهة نظرك ولكلا وجهة نظره الخاصه فيه..

تسلم أخوي على الموضوع وتقبل مروري أخوك فارس الرهيب..




التوقيع - فارس الرهيب


اكبر قهر شوفت وليفك مع الغير
يضحك ويعطي مثل ما كان يعطيك

  رقم المشاركة : 3  
قديم 03-11-2008, 01:01 PM
عضو نشط
امير الشباب غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تصفيات المونديال

مشكور اخووووووووي فارس الرهيب على المرور ويعطيك الف عافية ومثل ما قال المثل لولا اختلاف لنظاركان بارت السلع .............................





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تصفيات المونديال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصفيات عاشقه الحميد سوق ليلة العمر 19 01-11-2008 01:59 PM
تصفيات العيد النهائيه على nokia n96 sels men سوق أجهزة الجوال 13 27-09-2008 07:49 PM


الساعة الآن 02:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم