استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

اصحاب تراخيص المدارس المستقلة عصابة تقود مشروع طاهر

المسئول عن متابعة المدارس المستقلة هو المجلس الأعلى للتعليم...وانا من خلال خبرتي انه توجد بعض المجاملات بين اصحاب التراخيص وبعض الموظفين في المجلس الاعلى ....والبعض الاخر يغطي عيوبه امام المجلس الاعلى وياخذ احتياطاته قبل زيارة المجلس الاعلى للمدرسة......انا اتمنى ان تتكرر الزيارات المفاجئه للمدارس المستقلة واخذ انتقادات المعلمين والطلاب بعين ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2008, 04:56 PM
عضو نشط
&اللولو& غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اصحاب تراخيص المدارس المستقلة عصابة تقود مشروع طاهر

المسئول عن متابعة المدارس المستقلة هو المجلس الأعلى للتعليم...وانا من خلال خبرتي انه توجد بعض المجاملات بين اصحاب التراخيص وبعض الموظفين في المجلس الاعلى ....والبعض الاخر يغطي عيوبه امام المجلس الاعلى وياخذ احتياطاته قبل زيارة المجلس الاعلى للمدرسة......انا اتمنى ان تتكرر الزيارات المفاجئه للمدارس المستقلة واخذ انتقادات المعلمين والطلاب بعين الاعتبار لانها نابعة من معايشه حقيقيه للمشكله . ولايكون تقييم مستوى نجاح التعليم بالتقارير الدورية.

قديم 06-11-2008, 10:29 AM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!

أنا شايف أغلب مشاكل المدارس المستقله و الشكاوي من أهل الطلبه و الموظفين و بدون زعل من مدارس البنات سألت اليوم كذا ولي أمر بعد ما قريت الموضوع يشكرون في مدارس البنين و يذمون في مدارس الحريم

قديم 06-11-2008, 06:35 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعيسى
أنا شايف أغلب مشاكل المدارس المستقله و الشكاوي من أهل الطلبه و الموظفين و بدون زعل من مدارس البنات سألت اليوم كذا ولي أمر بعد ما قريت الموضوع يشكرون في مدارس البنين و يذمون في مدارس الحريم

عليك نوووووووور........بس ليش؟؟ هل المرأه اكثر تحايل على القانون؟؟

قديم 06-11-2008, 06:45 PM
عضو فعال جداً
shosho_qtr غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يعينج اختي وانا هالموقف صار في بنات خالتي 2 اشتغلوا في مدرسه المرخيه حسبي الله ونعم الوكيل فيها 3 شهور ولا ريال عطتهم وبعدها قالت لهم باي باي
وموبس هذا اصلا هالمديرات بذات اصحاب التراخيص ينصبون في كل شيء
حتى مدرسه الايمان الثانويه انصبت عالبنات في ملابس الدرسه تخيلوا بس غسلنا الثياب وتقرفضت والله العظيم وبعدها تقول روحوا اشتروا
قلنا لها عطينا فلوسنا وخذي ثيابج اللي من اول غسله اختربوا واحنا ساعتها بنشتري مو قاعدين على حسابج
تقول لا
وووووووووووين الراقبه والله قهر

قديم 06-11-2008, 07:55 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &اللولو&
عليك نوووووووور........بس ليش؟؟ هل المرأه اكثر تحايل على القانون؟؟

تأليف المديرات أو بالاحرى صاحبات التراخيص زياده عن اللزوم
يوم فلوس و غصب حق رحله ولا كتاب
واحد من اولياء الامور اللي كلمتهم يقول العام جاوا طرشوا كتاب يبون يدخلون بنته دورة كمبيوتر بعد العصر رفض سوو له سالفه يقول انا بالياالله اشوف البنت و ما ابي ادخلها
و في سالفه صارت في اول فوج حق المدارس الستقله (( مصدر موثوق و شكلها مب اشاعه ))
في مديره على ايام الاسهم مرتفعه خذت من ميزانية المدرسه و دخلتها في البورصه و خسرت

اللهم لا شماته

و آخر نكته مطرشين مع اختي الصغيره يبون يعرفون اذا عندهم ولي امر في البيت ولا لا و إذا في يبون البطاقه الاصلية ((( انا الصراحه ما عطيتهم بكره يكتتبون باسمي )))

انا اشوف هالمديرات معطينهم سلطه اكبر منهم مسؤولية كبيره عليهم على بالهم الدنيا فوضى بشخطة قلم توظف و تفنش في ناس محتاجين هالوظايف مب كل اهل قطر عندهم خير في اسر حالتهم لله

قديم 06-11-2008, 07:59 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho_qtr
الله يعينج اختي وانا هالموقف صار في بنات خالتي 2 اشتغلوا في مدرسه المرخيه حسبي الله ونعم الوكيل فيها 3 شهور ولا ريال عطتهم وبعدها قالت لهم باي باي
وموبس هذا اصلا هالمديرات بذات اصحاب التراخيص ينصبون في كل شيء
حتى مدرسه الايمان الثانويه انصبت عالبنات في ملابس الدرسه تخيلوا بس غسلنا الثياب وتقرفضت والله العظيم وبعدها تقول روحوا اشتروا
قلنا لها عطينا فلوسنا وخذي ثيابج اللي من اول غسله اختربوا واحنا ساعتها بنشتري مو قاعدين على حسابج
تقول لا
وووووووووووين الراقبه والله قهر

بخصوص الثياب ما ادري هاي الايمان اللي تقولين عنها ولا لا اللي جابره البنات يخيطون عند وحده لبنانيه ناصبه عليهم و شكلها المدرسه تاخذ كومشن لازم البنات يخيطون عندها و اسعارها غاليه ولا ما تفصل على القياس تألف على كيفها

قديم 06-11-2008, 08:10 PM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

والله مشكله اذا حتى الملابس اجباري افصل عند شخص بعينه علشان يجبرني بالسعر الي هو يبي

ومثل ماقال ابوعيسى اذا لم كن تابعه هذي البنانيه للمدرسه فاكيد ان ادارة المدرسه لها كوميش في الموضوع

التوقيع - ارستقراطي
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

قديم 08-11-2008, 12:04 AM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

على طاري الكوميشن ....... مديرة مدرسة زينب عندها محل خطاط ورسام ..عاد خذ الشغل اللي تسويه للمدرسة طبعا كله بفواتير على حساب لمدرسه وهي لمستفيدة ولا همها استقرار مدرساتا لفنيه لأنها تزيين المدرسة عن طريق رسامها الخاص...اما تعليم الطالبات ماهمها..اقول لها شغل البنات ماكملووه ومتحمسين يبون يخلصونه ماااااااااهمها-دروس البنات حصصهم -مااااااهمها -اهم شئ المدرسه تكشخ بلوحاتلابنت تعلمت ولا ماتعلمت مااااااااايهم اعوووووذ بالله من هالضماير.....والله طرى علي ورقة الجباتي اللي وقعتها شقالت !!قالت عقد مؤقت.....حسبنا الله ونعم الوكيل

قديم 10-11-2008, 02:15 AM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!
Discc رد: اصحاب تراخيص المدارس المستقلة عصابة تقود مشروع طاهر

للرفع والنقاش

قديم 15-11-2008, 01:05 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!