استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

فوز لروما على تشلسي

استعاد فريق روما الإيطالي الثقة، وحقق فوزاً ثميناً على منافسه تشلسي الإنكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في لقائهما على ملعب روما الأولمبي مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. بدا واضحاً الإحباط على لاعبي روما منذ بداية اللقاء الذي أداره الحكم ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-11-2008, 11:14 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 فوز لروما على تشلسي



استعاد فريق روما الإيطالي الثقة، وحقق فوزاً ثميناً على منافسه تشلسي الإنكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في لقائهما على ملعب روما الأولمبي مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
بدا واضحاً الإحباط على لاعبي روما منذ بداية اللقاء الذي أداره الحكم الإسباني لويس ميدينا كانتاليخو، نتيجة النتائج المخيبة للفريق هذا الموسم سواء على المستوى المحلي أو القاري، وأراد اللاعبون إثبات ذاتهم أمام الجمهور الإيطالي في هذه المباراة، حيث لم يكن هناك بديل أمامهم سوى الفوز على تشلسي للاستمرار في المنافسة.
وكانت البداية الحقيقة للمباراة في الدقيقة التاسعة حين سدد البرتغالي ديكو كرة قوية في الزاوية الأرضية على يمين الحارس البرازيلي ألكسندر دوني الذي أبعدها إلى ركلة ركنية.
كان تشلسي الأخطر والأكثر سيطرة على مجريات اللعب في الدقائق العشرين الأولى، وفي الدقيقة 21 سدد النجم فرانك لامبارد كرة خطيرة أخرى نحو مرمى دوني الذي أخرجها إلى ركنية مجدداً، وبعدها بثماني دقائق أنقذ الحارس البرازيلي مرماه من تسديدة صاروخية أخرى أطلقها لامبارد ولكن في الزاوية اليسرى هذه المرة.
وكان المهاجم المونتينيغري ميركو فوسينيتش هو أخطر لاعبي روما في الشوط الأول، حيث بذل مجهوداً كبيراً وأرهق مدافعي تشلسي، ولكن مجهوداته الفردية لم تكن كافية للتفوق على المنافس الإنكليزي.
وعلى عكس مجريات المباراة حملت الدقيقة 33 مفاجأة سارة للجمهور الإيطالي، حيث نجح الظهير المخضرم كريستيان بانوتشي في تسجيل الهدف الأول لروما، إثر كرة عرضية لعبها الظهير الأيمن البرازيلي سيسينيو وصلت أمام المرمى إلى بانوتشي الذي أودعها بقدمه اليمنى شباك التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى تشلسي، ليواصل مدافع روما هوايته في تسجيل الأهداف الهامة والتي دائماً ما تنقذ فريقه في الأوقات الحرجة.
وفي الدقيقة 43 تعرض التشيلي دافيد بيتزارو للعرقلة داخل منطقة جزاء تشلسي من جو كول ولكن الحكم الإسباني أشار باستمرار اللعب، لينتهي الشوط الأول بتقدم روما بهدف نظيف.
الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني أثمرت جهود فوسينيتش عن إحرازه الهدف الثاني لفريقه إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد أن هيأ له الكرة لاعب الوسط ماتيو بريغي، فسددها فوسينيتش على يسار تشيك الذي لم ينجح في اللحاق بها.
وواصل روما سيطرته وتألقه في الشوط الثاني، وأكد فوسينيتش على تفوقه بإحرازه الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 58، بعد أن انطلق من الناحية اليسرى ومر من النيجيري جون أوبي ميكيل وانفرد بالحارس تشيك وسدد الكرة في الزاوية الضيقة للمرمى مؤكداً عودة الروح لروما.
ورغم التغيير الهجومي الذي أجراه تشلسي بنزول النجم الإيفواري ديدييه دروغبا، إلا إنه لم ينجح في تغيير النتيجة، حتى استطاع المدافع جون تيري قائد تشلسي إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 75، رغم شبهة وجوده في موقف تسلل.
وفي الدقيقة 80 تلقى ديكو البطاقة الحمراء إثر حصوله على الإنذار الثاني، وغادر الملعب ليكمل تشلسي المباراة بعشرة لاعبين، وحاول الفريق الإنكليزي بعد ذلك الضغط لتقليص الفارق ومن ثم التعادل ولكن دون جدوى.
وأنقذ تشيك مرماه في الدقيقة 87 من هدف رابع بعد أن تلقى فوسينيتش الكرة أمام مرمى تشلسي ولكنه سددها في جسد الحارس، لينتهي اللقاء بفوز غال لروما الذي رفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف تشلسي، وبالتساوي مع بوردو الفرنسي.
وكان بوردو قد حقق فوزاً هاماً خارج أرضه على كلوج الروماني بهدفين مقابل هدف واحد، حيث بادر الأول بالتسجيل عن طريق مهاجمه يوان جوركوف في الدقيقة السادسة، ثم تعادل كلوج سريعاً بهدف للاعب الوسط البرتغالي داني في الدقيقة السادسة، قبل أن يحرز البرازيلي ويندل هدف الفوز للفريق الفرنسي الذي ارتفع رصيده إلى ست نقاط، بينما تراجع كلوج إلى قاع المجموعة بعد أن تجمد رصيده عند أربع نقاط.




  رقم المشاركة : 2  
قديم 05-11-2008, 01:02 PM
عضو فعال جداً
WildCat غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: فوز لروما على تشلسي

يستاهلون
اللعب كان لصالحهم واستحقوا الفوز





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم