استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق العنايه بالجسم


سوق العنايه بالجسم لعرض جميع منتجات العنايه بالبشره والشعر و الجسم بشكل عام

جهاز تنقية الهواء "Air Pure" ينقي الهواء بنسبة تصل الي 99.9%

يعاني العالم بشكل عام من مشكلة تلوث الهواء وبالأخص في المجتمع المصري، حيث بات تلوث الهواء من المخاطر الملحّة التى تهدد صحة الإنسان ، فمفهوم التلوث يعني زيادة عنصر او اكثر من العناصر الضارة فى جزيئات الهواء بما يؤدى الى تغيير فى طبيعة مكوناته وهو ما يعنى ان يصبح ضارا ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-04-2017, 08:54 PM
عضو نشط
اسيل شو غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Impp جهاز تنقية الهواء "Air Pure" ينقي الهواء بنسبة تصل الي 99.9%

يعاني العالم بشكل عام من مشكلة تلوث الهواء وبالأخص في المجتمع المصري، حيث بات تلوث الهواء من المخاطر الملحّة التى تهدد صحة الإنسان ، فمفهوم التلوث يعني زيادة عنصر او اكثر من العناصر الضارة فى جزيئات الهواء بما يؤدى الى تغيير فى طبيعة مكوناته وهو ما يعنى ان يصبح ضارا بالانسان وجميع الكائنات الحية على وجه الارض.
يتسبب الهواء الملوث في العديد من مشاكل الجهاز التنفسي بما فيها إلتهاب الشعب الهوائية، الالتهاب الرئوي، والعدوى الفيروسية، بالإضافة إلي تهيج العيون والأنف والحنجرة.
ووفقاً لبحث أجرته منظمة الصحة العالمية (WHO) فإن حوالي سبعة مليون شخص يتعرضون للوفاة نتيجة تعرضهم المباشر للهواء الملوث، وهذا يعني أن تلوث الهواء ينتج عنه وفاة واحدة من أصل كل 8 حالات من مجموع الوفيات العالمية. حيث أن 4.3 مليون شخص من أصل السبعة ملايين المعرضة للوفاه نتيجة تلوث الهواء توفوا نتيجة تلوث الهواء في الأماكن المغلقة، بينما تتطور 12٪ من هذه الحالات إلي إلتهاب رئوي قد يودي بحياتهم، و 34٪ إلي سكتة الدماغية، و 26٪ أمرض قلبية ، على ضوء 22٪ مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD)، و 6٪ تتطور لسرطان الرئة .
من هنا، نجد أن نسبة التلوث بعض المدن العربية قد تفاقمت عشرة أضعاف مرة عن المعايير الموضوعة من قِبَل منظمة الصحة العالمية، الأمر الذي يحتم علينا النظر إلىها ككارثة بيئية ملحّة. فعلى سبيل المثال، نجد ان فيروس متلازمة الالتهاب التنفسي، المعروف اختصارا باسم " MERS "، والذي ينتشر عن طريق تلوث الهواء في الأماكن المغلقة في منطقة الشرق الأوسط، قد أودى فعلا بحياة العديد من الأرواح.
للأسف، فإن فئة الأطفال هي الأكثر عرضةلتلوث الهواء ، ومشاكل الجهاز التنفسي لديهم في تزايد مستمر. . وفقا لأبحاث وإحصاءات منظمة الصحة العالمية، واحد من أصل عشرة أطفال في سن المدرسة يعاني من مرض الربو، وما هو مخيف حقا هو أن أكثر من 50٪ من الوفيات المبكرة بين الأطفال، دون سن الخامسة وقعت بسبب الالتهاب الرئوي الناجم عن استنشاق الهواء المللوث في المنزل.
ولذلك يتحتّم على الانسان تصحيح الكثير من العادات والسلوكيات الخاطئة التي يمارسها وبشكل يومي، والتي تتسبب في التعرض للمخاطر الصحية والإصابة بأمراض الجهاز التنفسي، لذلك لابد من الالتزام بالارشادات الطبية الوقائية، والابتعاد عن الملوثات، والتوجه لاستخدام فلاتر تنقية الهواء.
وفي سياق حرص شركة "QNET" الآسيوية – من الشركات الرائدة والمختصة في قطاع البيع المباشر- علىمواجهة تلوث الهواء الذي يعد من اهم المخاطر التي يواجهها المجتمع المصري حاليا ، اطلقت الشركة ، جهاز تنقية الهواء "Air Pure " والذي يساعد الفرد استنشاق هواء نقي بعيدا كل البعد عن التلوث.
يعد "Air Pure " جهاز تنقية للهواء عالي الجودة وبنفس كفاءة أجهزة التنقية التي تتطابق مع معايير HEPA (الكفاءة العالية في احتجاز الجزيئات) ويتم استخدامه في المعامل والمنشآت الطبية والطائرات ويشترط فيها ترشيح الجزيئات التي تصل أحجامها إلى 0.3 ميكرون.
يقوم AirPure"" بتنقية الهواء علي مرحلتين، فبعد تنقية الهواء باستخدام AirPure، حيث تصل درجة نقاء الهواء إلى 9.99% تقريبًا ، ومن ثم التخلص من الجسيمات الصغيرة التي قد يصل حجمها 0.1 ميكرون.
ومن أهم فوائد " "AirPure انه لا يحتوي على أي مرشحات مما يجعله سهل الاستخدام وقليل التكلفة ، حيث لا توجد حاجة لتغيير المرشحات بشكل دوري، يتميز بغشاء نانو قابل للتحلل جزئيًا، مما يجعله من أكثر الأجهزة صداقةً للبيئة، لا يستخدم الأشعة فوق البنفسجية (أثبتت الأبحاث وجود تأثير ضارٍ للأشعة فوق البنفسجية "UV" على الصحة) ولا ينبعث منه غاز الأوزون (الضار بالصحة أيضًا)، يتمكن من إزالة أي جسيمات أكبر من 0.1 ميكرون بما في ذلك البكتيريا المحمولة جوًا مثل الراكدة، والعصيات، والصيفرية والمتسلسلة وجراثيم العفن، وشعر الإنسان والحيوانات الأليفة وخلايا الخميرة وحبوب اللقاح ودخان التبغ ودخان النفط ودخان المواد الاصطناعية وغبار الفحم وغبار الحبوب وعث الغبار وغبار الجو وغبار الشاي وغبار التلك وغبار المبيدات الحشرية ودخان حرق الأخشاب وأصباغ الطلاء ودخان زيت الطهي الملتهب أو المحترق ببطء.
تمر عملية التنقية بمرحلتين : مرحلة ما قبل التنقية / احتجاز الماء على السطح
تتألف المرحلة الأولى لنظام التنقية من عنصرين وهما تيار من الماء ووحدة تفريغ تعملان معًا، حيث يتم إجبار الهواء القادم من مدخل "AirPure" المرور عبر سطح المياه بزاوية محددة.
فيحتجز الماء الشوائب مثل الغبار والدخان وجسيمات الملوثات الأخرى. تتولى مروحة AirPure"" توجيه تدفق الهواء باتجاه سطح الماء وتقوم أيضًا بإنشاء تأثير فراغي. ويمكن أن تساعد هذه المرحلة على حبس الملوثات حتى10 ميكرون.
غشاء النانو
تتميز هذه المرحلة باستخدام أحدث تقنيات تنقية المياه ، بعد مرور الهواء على سطح الماء، يصل إلى المرشح العضوي المكون من البوليمر والذي يستخدم تقنية النانو (مادة رقيقة جدًا مصنوعة من البوليستر)، غشاء النانو مصمم ليحجز الملوثات بوسائل ميكانيكية؛ وهو عبارة عن غشاء له مسام بأحجام خاصة تستطيع احتجاز جميع الملوثات المتبقية بحجم يصل إلى 0.1 ميكرون.
بعد مرور الهواء بتلك المراحل يصبح الهواء المتدفق من مخرج AirPure"" نقيًا بنسبة تصل إلى 99.9% تقريبًا، ومن هنا، يستطيع الانسان ان يتمتع بحياة صحية خالية من الأمراض.



يجب الانتباه للتالي :

التوقيع - اسيل شو
للتواصل فايبر او واتس او ايمو علي رقم 00201010898777
او عبر الاميل rashwahed@gmail.com
او علي الخاص

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: جهاز تنقية الهواء "Air Pure" ينقي الهواء بنسبة تصل الي 99.9%
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المؤشر سلوى حسن بورصة قطر 3 02-03-2012 02:13 PM
بورصة قطر تُنهى تعاملاتها الأسبوعية سلوى حسن بورصة قطر 0 08-12-2011 08:39 PM
بورصة قطر تُنهى تعاملاته الأسبوعية محققة مكاسب بقيمة 40.3 نقطة سلوى حسن بورصة قطر 1 24-11-2011 10:52 PM
بورصة قطر تُنهى تعاملاته الأسبوعية مسجلة خسائر بقيمة 179.3 نقطة سلوى حسن بورصة قطر 1 24-11-2011 10:21 PM
لو سمحتوا جهاز تنقية الهواء وين ألاقيه؟؟ أرز قسم الطلبات النسائيه 6 06-07-2010 11:48 PM


الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم