استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

جـوٍآلك تحت المجـهر

ايش هي نغمتك الحاليه في الجوال ؟...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 81  
قديم 09-04-2008, 11:48 AM
الصورة الرمزية ..:: الدانـــه ::..
عضو فعال
..:: الدانـــه ::.. غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: جـوٍآلك تحت المجـهر

ايش هي نغمتك الحاليه في الجوال ؟




التوقيع - ..:: الدانـــه ::..
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان

(( سبحان الله وبحمده،، سبحان الله العظيم ))

  رقم المشاركة : 82  
قديم 09-04-2008, 01:05 PM
الصورة الرمزية الشرس
عضو فعال
الشرس غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: جـوٍآلك تحت المجـهر

Nokia Tune


شو اللي تحب تنزله ف الجوال أول بأول ؟؟؟؟؟؟




التوقيع - الشرس
[IMG][/IMG]

  رقم المشاركة : 83  
قديم 09-04-2008, 02:56 PM
الصورة الرمزية الدرع
عضو فعال جداً
الدرع غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: جـوٍآلك تحت المجـهر

الله يعينك عليهم اخوي اسف واسمحلي بكم سؤال على الطاير تقريبآ عشر اسئلة

اولآ: كم عدد رسايلك

ثانيآ: كم مرة تتصل في اليوم

ثالثآ: كم رقم مسجل في جوالك

رابعآ: كم صورة في جوالك:moderated:

خامسآ: كم صورة لك في جوالك

سادسآ: كم صورة تصور في الأسبوع:moderated:

سابعآ: من اكثر شخص تتصلة

ثامنآ: شنو الأسماء المضحكة الي في جوالك

تاسعآ: شنو الرسالة رقم ثلاثة الي في جوالك

عاشرآ: من أخر شخص تحب تسمع صوتة قبل لاتنام وأول ماتقوم

ليش مادق علي يالبخيل




التوقيع - الدرع
[SIGPIC][/SIGPIC]


(( شـــــــــــا عــــــــــر المنتــــــــــــدى ))

النسخـــــــــــــة الأولــــــــــــــــــــى

  رقم المشاركة : 84  
قديم 09-04-2008, 05:11 PM
الصورة الرمزية اسف العين مليانه
عضو نشط
اسف العين مليانه غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: جـوٍآلك تحت المجـهر

جهازي نوكيا 73
انا غيرته بس هذا عني من اول مانزل
اسف العين مليانه





  رقم المشاركة : 85  
قديم 09-04-2008, 05:41 PM
الصورة الرمزية اسف العين مليانه
عضو نشط
اسف العين مليانه غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: جـوٍآلك تحت المجـهر

ج1 احب انزل افلام المقناص والرمايه





  رقم المشاركة : 86  
قديم 09-04-2008, 05:53 PM
الصورة الرمزية اسف العين مليانه
عضو نشط
اسف العين مليانه غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: جـوٍآلك تحت المجـهر

ج1 عدد الرسايل 97رساله

ج2 تقريبآ50الى 60

ج3 259

ج4 صور الي بجوالي 54

ج5 12 صوره منها 11 صوره في المانيا ولندن وصوره وحده يومحفل زواجك

ج6 في اوقات اصور الف صوره في اليوم وفيه اوقات شهور ماصور ولا صوره

ج7 اختي الي مع امي بالمستشفى

ج8 الاسمأ ابو نقيطه

ج9 محمد ليش ماترد على تلفوناتك انا ادق على البيت محد يرد طمنا عن امك

ج10 كان فعل ماضي

ج11 انا مشغول وادري كان عندك امس عشاء بس ماقدرت اجي لني طلعت متاخر من المستشفى





  رقم المشاركة : 87  
قديم 09-04-2008, 07:12 PM
الصورة الرمزية الدرع
عضو فعال جداً
الدرع غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: جـوٍآلك تحت المجـهر

خخخخخخخخخخخ عن المهايط هههههههههه

الله يعطيك العافية





  رقم المشاركة : 88  
قديم 09-04-2008, 08:18 PM
عضو جديد
أســرار غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: جـوٍآلك تحت المجـهر

العين مليانه الظاهر القرب مترصد لك كل هذي اسئله الله يعينك

كسرت خاطري مارح اسئلك ارتاح شوي قبل لا يرجع القرب ويسأل بعد





  رقم المشاركة : 89  
قديم 09-04-2008, 09:49 PM
الصورة الرمزية اسف العين مليانه
عضو نشط
اسف العين مليانه غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: جـوٍآلك تحت المجـهر

عاااااااااااااااااااادي
المثل يقول واثق الخطوه يمشي ملك
والي عنده يسأل انا تحت امركم واسألتكم

والقرب انا بروييييييييييييييكم اليوم فيه اذا ماخليت بنت قطر تدخل المستشفى من الضحك عليه انا مب اسف





  رقم المشاركة : 90  
قديم 09-04-2008, 10:31 PM
الصورة الرمزية بنت قطر
عضو VIP
بنت قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: جـوٍآلك تحت المجـهر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه ياويلي انا القرب


<<<<<<< شبتها بينهم




التوقيع - بنت قطر

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم