استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

إذا أنا وأنت ....................من .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يقول المثل : إذا أنا وأنت أمير من بيسوق الحمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف تفسر هذا المثل ؟؟؟؟؟...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-04-2008, 05:11 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7003 إذا أنا وأنت ....................من .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يقول المثل :

إذا أنا وأنت أمير من بيسوق الحمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


كيف تفسر هذا المثل ؟؟؟؟؟





  رقم المشاركة : 2  
قديم 01-04-2008, 09:04 PM
الصورة الرمزية آل بوعينين
مـؤسس
آل بوعينين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إذا أنا وأنت ....................من .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اجلكم الله


هاذي كنايه ان السفينه ما يسوقنها نواخذه اثنين


واذا صارو الناس كلهم امراء من الي بيقود الشعب


ولها معاني وايد اخوي بس ننتظر الجواب منك




التوقيع - آل بوعينين
يا راكب اللي بعيد الخد يطونــــه -- بواطنٍ من ضرايب جيش بن ثاني

من الثميلـه لدار الشوق يلفنــــه -- لا روحن بالوصايف جول غزلاني

تكفون يأهل النضا سـجوا عليهنه -- سجوا ولجوا وصيور العمـر فاني

لابد من خامةٍ بيضا على السنـــه -- والموت من قبلنـا ماعاف راكاني

  رقم المشاركة : 3  
قديم 02-04-2008, 12:17 AM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إذا أنا وأنت ....................من .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل بوعينين
اجلكم الله
هاذي كنايه ان السفينه ما يسوقنها نواخذه اثنين
واذا صارو الناس كلهم امراء من الي بيقود الشعب
ولها معاني وايد اخوي بس ننتظر الجواب منك

وأجلكم ورفع قدركم

أشكر لك تفاعلك مع الموضوع

مع تحفظي على ربط سياقة الدابة بقيادة الشعوب

وبانتظار وجهات النظر الأخرى




  رقم المشاركة : 4  
قديم 02-04-2008, 12:31 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إذا أنا وأنت ....................من .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسب تفسيري للمثل ان لكل انسان وظيفه يقوم بها ولا يمكن لشخص ان يقوم بوظيفة الاخر دون ان يخل بوظيفته الاساسيه وان لكل شخص فيما يقوم به شأن عظيم في مسيرة العمل





  رقم المشاركة : 5  
قديم 02-04-2008, 12:46 PM
الصورة الرمزية ساره
عضو فعال جداً
ساره غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: إذا أنا وأنت ....................من .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد المعنى انه لكل فرد عمل يجب عليه القيام به وعدم الاتكال على الاخرين والا من سيعمر البلد





  رقم المشاركة : 6  
قديم 02-04-2008, 02:16 PM
الصورة الرمزية الدرع
عضو فعال جداً
الدرع غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إذا أنا وأنت ....................من .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ماعندي تفسير




التوقيع - الدرع
[SIGPIC][/SIGPIC]


(( شـــــــــــا عــــــــــر المنتــــــــــــدى ))

النسخـــــــــــــة الأولــــــــــــــــــــى

  رقم المشاركة : 7  
قديم 02-04-2008, 03:58 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إذا أنا وأنت ....................من .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
حسب تفسيري للمثل ان لكل انسان وظيفه يقوم بها ولا يمكن لشخص ان يقوم بوظيفة الاخر دون ان يخل بوظيفته الاساسيه وان لكل شخص فيما يقوم به شأن عظيم في مسيرة العمل

لا فض فوك

:gr8:




  رقم المشاركة : 8  
قديم 02-04-2008, 04:01 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إذا أنا وأنت ....................من .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:gr8:
سارة ،خالص الشكر لك





  رقم المشاركة : 9  
قديم 02-04-2008, 04:04 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إذا أنا وأنت ....................من .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرب

ماعندي تفسير






  رقم المشاركة : 10  
قديم 02-04-2008, 04:38 PM
الصورة الرمزية آل بوعينين
مـؤسس
آل بوعينين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: إذا أنا وأنت ....................من .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعطيك العافيه يا الغالي





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: إذا أنا وأنت ....................من .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة معادلة (ش + شي = الله يستر ) دش وشارك معانا وموت من الضحك الدرع منتدى الالعاب 134 12-05-2011 03:48 PM
كيف تؤجر وأنت نائــم ..؟ خليفه منتدى الشريعه 16 25-10-2008 06:26 PM
إدخل وإنقلب وأنت في مكانك النشمي استراحة المنتدى 22 20-04-2008 03:01 AM
تأمل لطف الله بك وأنت نائم بنت الحمد منتدى الشريعه 8 15-02-2008 06:30 PM


الساعة الآن 11:01 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم