ينتهي في 1/2/2013
استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الكمبيوتر و الالكترونيات والالعاب > قسم الكمبيوتر العام

قسم الكمبيوتر العام قسم مختص بالكمبيوتر وما يخصه لطرح كل جديد عن الكمبيوتر .. يمنع طرح اي مواضيع تجاريه بهذا القسم ..

اهم النصائح لتسويق منتجاتك وخدماتك عبر الفيس بوك | التسويق عبر الفيس بوك

" اهم النصائح لتسويق منتجاتك وخدماتك عبر الفيس بوك | التسويق عبر الفيس بوك اصبح التسويق الالكتروني من اهم الوسائل لتحقيق الانتشار على الانترنت ومنه الحصول على المزيد من العملاء وتحقيق اعلى الارباح وباقل تكلفة مقارنة بوسائل التسويق التقليدية الاخرى ومواقع التواصل الاجتماعي هى من اهم وسائل التسويق الالكتروني وذلك ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-01-2018, 03:49 PM
عضو جديد
مي نبيل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي اهم النصائح لتسويق منتجاتك وخدماتك عبر الفيس بوك | التسويق عبر الفيس بوك

" اهم النصائح لتسويق منتجاتك وخدماتك عبر الفيس بوك | التسويق عبر الفيس بوك



اصبح التسويق الالكتروني من اهم الوسائل لتحقيق الانتشار على الانترنت ومنه الحصول على المزيد من العملاء وتحقيق اعلى الارباح وباقل تكلفة مقارنة بوسائل التسويق التقليدية الاخرى ومواقع التواصل الاجتماعي هى من اهم وسائل التسويق الالكتروني وذلك لاعتماد الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس وغيرهم في الحصول على المعلومات والاخبار وحتى في شراء المنتجات .

وتواجد العملاء هو الذي يحدد وسيلة التسويق الالكتروني التي سيتم استخدامها للوصول الى العملاء وفي وقتنا هذا يتواجد العملاء وبكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي فمن منا لا يملك حساب او اكثر على الفيس بوك وتويتر ولينكدإن وغيرهم ونعتمد عليهم بشكل يومي في معرفة اخبار العالم ومعلومات جديدة والبحث عن الكورسات والدورات التدريبية وشراء المنتجات فلم تعد مواقع التواصل الاجتماعي للمعرفة اصدقاء جدد فقط ولكن كما ذكرنا اصبحنا نعتمد عليها في كل شئ .

والمسوق الناجح في التسويق الالكتروني هو من يستغل كل الفرص الممكنة للوصول الى عملائه وتحقيق الانتشار على الانترنت و تحقيق اعلى الارباح والمكاسب .

ومن اهم مواقع التواصل الاجتماعي هو الفيس بوك حيث يتواجد عليه الملايين حول العالم يوجد به كل الفئات العمرية وجميع الثقافات اي ان عميلك المستهدفة اي كان متواجد على الفيس بوك .

فيمكنك وضع خطة تسويق الكتروني لتسويق منتجاتك وخدماتك على الفيس بوك للوصول الى أكبر قدر من العملاء المستهدفين وعليه تحقيق الأهداف المطلوبة من تحقيق أعلى نسبة لمبيعاتك وبالتالي زيادة أرباحك .

واليك خطوات ونصائح هام للتسويق عبر الفيس بوك :-

تصميم مواقع ، دعايا واعلان ،شركة تصميم تطبيقات ، اشهار مواقع،شركة تصميم مواقع,شركة تسويق الكتروني في الكويت,افضل شركة تسويق الكتروني,شركات تسويق الكتروني،شركة تصميم مواقع في الكويت،تطبيقات الهواتف الذكية،شركة تطبيقات الهواتف الذكية،تصميم مواقع،تسويق الكترونى،تسويق،smart Phone،Android،Kuwait ***site Design

- اول خطوة وهى امتلاك حساب خاص بشركتك ومن الافضل ان يكون مختلفا عن حسابك الشخصي ومنه يمكنك بشكل مجاني ان تنشئ صفحة خاصة باعمالك على الفيس بوك وهذه ميزة يتميز بها الفيس بوك.

- ثانيا بعد انشاء الصفحة عليك اختيار اسم قريب من المنتج الذي ستعرضه بها بعد ذلك قم باختيار صورة وغلاف الصفحة ولابد أن يكونوا جودة عالية ومعبرين عن المنتج او الخدمة ويمكنك الاعتماد على مصمم او شركة تصميم لتصميم لوجو وغلاف عالي الجودة وباحترافية .

- بعد ذلك قم باستكمال بيانات الصفحة من وضع الوصف الخاص بالمنتج او الخدمة وحاول كتابة وصف جذاب ومعبر عن المنتج وكذلك قم باضافة رقم الهاتف والموقع الالكتروني ان وجد وكذلك عنوان الشركة ان وجد .

- قم بدعوة اصدقائك ومعارفك للاعجاب بصفحتك وانشر الصفحة في الجروبات والصفحات الاخرى التي تتحدث عن نفس مجال صفحتك .

- ومن اهم الامور في التسويق الالكتروني بشكل عام هو المحتوى فعليك بالاهتمام جيدا بالمحتوى من خلال كتابة منشورات تعبر عن المنتج وتقدم معلومات مفيده ولا مانع من نشر منشورات مضحكة او منشورات تفاعلية لزيادة التفاعل على صفحتك .

- ومن اهم النصائح لا تقم ببيع منتجاتك بشكل مباشر وبطريقة مستفزة ولكن قدم معلومات مفيدة .

- من المهم ان تقوم بعمل حملات اعلانية ممولة كل فترة وان تحدد الفئة المستهدفة وبدقة لتحقيق أعلى المكاسب من الحملة الممولة وبأقل تكلفة .



تصميم مواقع ، دعايا واعلان ،شركة تصميم تطبيقات ، اشهار مواقع،شركة تصميم مواقع,شركة تسويق الكتروني في الكويت,افضل شركة تسويق الكتروني,شركات تسويق الكتروني،شركة تصميم مواقع في الكويت،تطبيقات الهواتف الذكية،شركة تطبيقات الهواتف الذكية،تصميم مواقع،تسويق الكترونى،تسويق،smart Phone،Android،Kuwait ***site Design "



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اهم النصائح لتسويق منتجاتك وخدماتك عبر الفيس بوك | التسويق عبر الفيس بوك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم النصائح لتسويق منتجاتك وخدماتك عبر الفيس بوك | التسويق عبر الفيس بوك مي نبيل سوق المنتجات الاخرى 0 08-01-2018 01:19 PM
"الشرق" تكشف بالوثائق التلاعب بالفحوصات الفنية للسيارات عرين الاسد المجتمع القطري 0 08-03-2015 08:49 AM
شركة التسويق الالكتروني شركة ماك سورس |قطر| السعودية| الامارات| الكويت|جميع نورهان مجدى سوق المنتجات الاخرى 3 25-02-2014 08:44 PM


الساعة الآن 08:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم