استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

ناقش الي بعدك بسؤال للوناااااااسة دش دش دش لاتتردد

ما اعرف شرطة الامن اذا قصدك حمايه فدورها شكلي حيث انهم لا يملكون اي صلاحيات من حيث اتخاذ الاجراءات تجاه المخالفين هدفك من المشاركه بالمنتديات ؟...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 91  
قديم 12-04-2008, 08:41 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ناقش الي بعدك بسؤال للوناااااااسة دش دش دش لاتتردد

ما اعرف شرطة الامن اذا قصدك حمايه فدورها شكلي حيث انهم لا يملكون اي صلاحيات من حيث اتخاذ الاجراءات تجاه المخالفين

هدفك من المشاركه بالمنتديات ؟





  رقم المشاركة : 92  
قديم 12-04-2008, 11:45 PM
الصورة الرمزية الدرع
عضو فعال جداً
الدرع غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ناقش الي بعدك بسؤال للوناااااااسة دش دش دش لاتتردد

للأستفادة منه مثل معلومات عامة واخبار العالم من خلال المنتدى والنصائح والقصائد والبيع والمشترى من خلال المنتدى ممتع وسريع ماشاء الله واتعرف على ناس مثلك وشرواك طال عمرك والأعاب الممتعة من خلاله والتحديات والكثير الخ.........



وش رايك في بعض الشباب الي كل يوم في مجمع لزعاج بنات الناس ؟؟؟؟ وبشنو تنصحهم ؟؟




التوقيع - الدرع
[SIGPIC][/SIGPIC]


(( شـــــــــــا عــــــــــر المنتــــــــــــدى ))

النسخـــــــــــــة الأولــــــــــــــــــــى

  رقم المشاركة : 93  
قديم 13-04-2008, 11:02 PM
الصورة الرمزية بنت قطر
عضو VIP
بنت قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ناقش الي بعدك بسؤال للوناااااااسة دش دش دش لاتتردد

مب شئ مايعجبوني مضيعين وقتهم على الفاضي في شئ مامنه فايده

ونصيحتي لهم يشوفون لهم شئ مفيد يستفيدون منه في حياتهم يضيعون وقتهم في حفظ القرآن في شئ ينفع دنيا وآخره

ويتركون عنهم هالحركات اللي مالها داعي فاضحينا في خلق الله لا سحى ولامستحى



شرايك في التعليم عندنا ؟؟




التوقيع - بنت قطر

  رقم المشاركة : 94  
قديم 14-04-2008, 12:45 AM
الصورة الرمزية الدرع
عضو فعال جداً
الدرع غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ناقش الي بعدك بسؤال للوناااااااسة دش دش دش لاتتردد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت قطر
مب شئ مايعجبوني مضيعين وقتهم على الفاضي في شئ مامنه فايده

ونصيحتي لهم يشوفون لهم شئ مفيد يستفيدون منه في حياتهم يضيعون وقتهم في حفظ القرآن في شئ ينفع دنيا وآخره

ويتركون عنهم هالحركات اللي مالها داعي فاضحينا في خلق الله لا سحى ولامستحى



شرايك في التعليم عندنا ؟؟




( يقول المثل النملة إذا الله نوا زوالها ريشت ) وانت يابنت قطر الظاهر بيزولك اللورد
هههههههه


متدهور حدددددددددددددة من سيئ إلى اسواء والله يعين




  رقم المشاركة : 95  
قديم 14-04-2008, 12:46 AM
الصورة الرمزية الدرع
عضو فعال جداً
الدرع غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ناقش الي بعدك بسؤال للوناااااااسة دش دش دش لاتتردد

شرايك في مطاعم الأكلات السريعة ؟





  رقم المشاركة : 96  
قديم 14-04-2008, 03:42 AM
الصورة الرمزية اسف العين مليانه
عضو نشط
اسف العين مليانه غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: ناقش الي بعدك بسؤال للوناااااااسة دش دش دش لاتتردد

اايدها بس مب وايد

شراااااااااااايك في الشباب الي24 يغسلون مواترهم ودواره عند الاند مارك وفيلاجيو




التوقيع - اسف العين مليانه

  رقم المشاركة : 97  
قديم 14-04-2008, 08:29 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ناقش الي بعدك بسؤال للوناااااااسة دش دش دش لاتتردد

ما عندهم سالفه

هل تستطيع الاعتراف بانك على خطا





  رقم المشاركة : 98  
قديم 14-04-2008, 11:07 AM
الصورة الرمزية الدرع
عضو فعال جداً
الدرع غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ناقش الي بعدك بسؤال للوناااااااسة دش دش دش لاتتردد

نعم ........ وعلى حسب هههههههه

شرايك في المطاعم الي تقدم الأكلات السريعة ؟





  رقم المشاركة : 99  
قديم 14-04-2008, 11:13 AM
الصورة الرمزية بنت قطر
عضو VIP
بنت قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ناقش الي بعدك بسؤال للوناااااااسة دش دش دش لاتتردد

كم مره تسئل نفس السؤال اشفيك مفهي ههههههههههههههههه

شرايك باللي فوق مفهي ؟؟؟





  رقم المشاركة : 100  
قديم 14-04-2008, 11:20 AM
الصورة الرمزية بنت قطر
عضو VIP
بنت قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ناقش الي بعدك بسؤال للوناااااااسة دش دش دش لاتتردد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدرع
( يقول المثل النملة إذا الله نوا زوالها ريشت ) وانت يابنت قطر الظاهر بيزولك اللورد
هههههههه


متدهور حدددددددددددددة من سيئ إلى اسواء والله يعين




عادي وانا ماقلت الا الحق والحق ماينزعل منه :)




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ناقش الي بعدك بسؤال للوناااااااسة دش دش دش لاتتردد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقع اللي بعدك وين ساكن nono80 منتدى الالعاب 280 13-09-2011 12:05 AM
اللعب وقول من راح يرد بعدك الوليد منتدى الالعاب 119 04-11-2008 01:27 PM
توقع برج اللي بعدك haifa استراحة المنتدى 17 16-04-2008 08:30 PM
شوف الفرق واتحداك ما تظحك النشمي استراحة المنتدى 13 16-03-2008 03:49 PM


الساعة الآن 06:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم