استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

من أمثالنا .....................

طارش الحويلة : يقول المثل : فلان طارش الحويلة راح ولا عوّد فما هي قصة المثل ؟؟؟ يقال - والله أعلم - أنه فيما سبق من الزمن الماضي ، زمن المشي على الأقدام في غالب الأيام ، زمن التنقل على الخيل والجمال -والله يعزكم - الحمير ، أن رجلا كان ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-04-2008, 12:56 AM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي من أمثالنا .....................

طارش الحويلة :
يقول المثل : فلان طارش الحويلة راح ولا عوّد
فما هي قصة المثل ؟؟؟
يقال - والله أعلم - أنه فيما سبق من الزمن الماضي ، زمن المشي على الأقدام في غالب الأيام ، زمن التنقل على الخيل والجمال -والله يعزكم - الحمير ، أن رجلا كان بطيء الفهم يعمل عند ناس من أهل الدوحة ، وكان لهم شغل أو حاجة عند أهلهم أو معارفهم في منطقة
( الحويلة ) شمالا ، وقد قالوا لهذا الرجل : سوف نرسلك غدا إلى الحويلة لإحضار حاجة لنا .
فما أن أصبح الصباح حتى بحثوا عن الرجل فلم يجدوه ، سألوا عنه ، فقيل لهم أنه خرج مبكرا وذكر أنه سوف يذهب إلى الحويلة .

لقد ذهب دون أن يعرف ما هي حاجتهم من الذهاب إلى الحويلة .
ويضرب المثل في من لا يعرف كيف يقضي حوائج أهله أو أصحاب العمل فيتأخر ولا ينجز شيئا لعدم تركيزه وانتباهه .







  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-04-2008, 01:08 AM
الصورة الرمزية آل بوعينين
مـؤسس
آل بوعينين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من أمثالنا .....................

يعطيك العافيه اخوي السلام عليكم وتسلم لنا يا الغالي

موضوع رائع ومميز يا الشيخ




التوقيع - آل بوعينين
يا راكب اللي بعيد الخد يطونــــه -- بواطنٍ من ضرايب جيش بن ثاني

من الثميلـه لدار الشوق يلفنــــه -- لا روحن بالوصايف جول غزلاني

تكفون يأهل النضا سـجوا عليهنه -- سجوا ولجوا وصيور العمـر فاني

لابد من خامةٍ بيضا على السنـــه -- والموت من قبلنـا ماعاف راكاني

  رقم المشاركة : 3  
قديم 03-04-2008, 01:11 AM
عضو نشط
اسيــــاد غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: من أمثالنا .....................

السلام عليكم

تسلم على الموضوع الطيب





  رقم المشاركة : 4  
قديم 03-04-2008, 02:32 AM
عضو فعال جداً
smart member غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من أمثالنا .....................

اخوي السلام عليكم يعطيك العافيه على الموضوع المميز وتحيااتي لك وتقبل مروري




التوقيع - smart member

  رقم المشاركة : 5  
قديم 03-04-2008, 09:11 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من أمثالنا .....................

يعطيك العافيه اخوي السلام عليكم على شرح هذا المثل

وياريت ما تبلخ علينا بمعلوماتك القيمه وتقبل خالص التحيات





  رقم المشاركة : 6  
قديم 03-04-2008, 10:22 AM
عضو
الدبلوماسي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من أمثالنا .....................

الف شكر على شرح هذا المثل ..





  رقم المشاركة : 7  
قديم 03-04-2008, 04:02 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من أمثالنا .....................

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل بوعينين
يعطيك العافيه اخوي السلام عليكم وتسلم لنا يا الغالي

موضوع رائع ومميز يا الشيخ

الحمد لله على ذلك

أشكرك على المرور




  رقم المشاركة : 8  
قديم 03-04-2008, 04:03 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من أمثالنا .....................

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيــــاد
السلام عليكم

تسلم على الموضوع الطيب

سلمك الله من كل سوء




  رقم المشاركة : 9  
قديم 03-04-2008, 04:07 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من أمثالنا .....................

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو ذكي
اخوي السلام عليكم يعطيك العافيه على الموضوع المميز وتحيااتي لك وتقبل مروري

أشكرك على المرور المميز




  رقم المشاركة : 10  
قديم 03-04-2008, 04:09 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: من أمثالنا .....................

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
يعطيك العافيه اخوي السلام عليكم على شرح هذا المثل

وياريت ما تبلخ علينا بمعلوماتك القيمه وتقبل خالص التحيات

أبشر بالخير إن شاء الله

لك خالص شكري وتقديري




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم