استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى الشريعه


منتدى الشريعه للمواضيع الدينيه والفتاوى

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان (عددها 10) وتتبدل في وقت ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-04-2008, 09:34 AM
عضو فعال جداً
nono80 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Momfinal لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
(عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البرديين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له
ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .
ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر .
ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .
ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس .
و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .


رب اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
اللــهــم آمــيـــــــــن




التوقيع - nono80
يا غلطه عمري حبيتك وخليتك علي راسي وياما باايدي داريتك وسميتك اعز ناسي

  رقم المشاركة : 2  
قديم 03-04-2008, 10:21 AM
عضو
الدبلوماسي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الله يجزيج خير على المعلومات الطيبه

والله يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك ان شاء الله





  رقم المشاركة : 3  
قديم 04-04-2008, 04:35 PM
عضو فعال
الوليد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الله يجزاج الخير





  رقم المشاركة : 4  
قديم 04-04-2008, 11:50 PM
عضو فعال جداً
nono80 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الله يسلمك اخوي





  رقم المشاركة : 5  
قديم 06-04-2008, 06:43 PM
الصورة الرمزية بـــري حـــالـــي
عضو فعال
بـــري حـــالـــي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

معلومات رائع

ربي يعطيك العااافيه على الموضوع

ولاهنتي يا الغلا على لاختيار

وفي انتظار جديدك

وجزاك الله خير




التوقيع - بـــري حـــالـــي

  رقم المشاركة : 6  
قديم 07-04-2008, 03:35 AM
الصورة الرمزية دنيا غريبه
عضو فعال
دنيا غريبه غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

جزاج الله خير على المعلومات المفيده..




التوقيع - دنيا غريبه
((..دار التميمـــي حمـــد..))
[SIGPIC][/SIGPIC]

  رقم المشاركة : 7  
قديم 07-04-2008, 07:49 PM
عضو نشط
الـــخـــلـــيـــج غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الله يعطيك العافية

تحياتي





  رقم المشاركة : 8  
قديم 07-04-2008, 08:17 PM
الصورة الرمزية بنت قطر
عضو VIP
بنت قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

سبحان الله


إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

موضوع مفيد جدا

جزيتي الجنه




التوقيع - بنت قطر

  رقم المشاركة : 9  
قديم 07-04-2008, 11:30 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

جزاك الله خير اختي nono80 على المعلومات القيمه





  رقم المشاركة : 10  
قديم 07-04-2008, 11:43 PM
عضو فعال جداً
nono80 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

ويجزاكم الف خير يارب





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صناديق قروض العاملين بالجهات العسكرية اللورد المجتمع القطري 9 30-04-2008 01:41 PM


الساعة الآن 08:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم