استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق العنايه بالجسم

سوق العنايه بالجسم لعرض جميع منتجات العنايه بالبشره والشعر و الجسم بشكل عام

زيت يطلع الشعر من جذوره مضمون 100%

حبيت اقولكم تجربتي انا شعري من النوع الضعيف وصار لي سنتين واقف نفس الطول تعقدت مافي زيت ماجربته ولافي ابره ماغزيته حتى اني كنت اشوف حالي بالمرايا ابكي اشوف القرعه من شدت خفت شعري مره كنت قاعده عند عجوز اعرفها من زمان الا واشوف شعور بناتها ماشاءالله الريشه حقت الشعر ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2008, 08:40 PM
تاجـر
خشوف المهاتي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
زيت يطلع الشعر من جذوره مضمون 100%

حبيت اقولكم تجربتي انا شعري من النوع الضعيف وصار لي سنتين واقف نفس الطول تعقدت مافي زيت ماجربته ولافي ابره ماغزيته حتى اني كنت اشوف حالي بالمرايا ابكي اشوف القرعه من شدت خفت شعري
مره كنت قاعده عند عجوز اعرفها من زمان الا واشوف شعور بناتها ماشاءالله الريشه حقت الشعر ماتربط عليهم من غلظ الشعر وطوله واسالها بنتج توج قاصه شعرها وش طوله تقول زيت اسوي وابيعه من 45سنه ومرتاحه محد جا ذمه الكل يمدحه قلتها عطيني اذا فادني والله اسوي لج دعايه في النت معني كنت حط امل 20% يوم خذته منها جربته انا وزوجي برمضان الي طاف يوم وترك وساعات يومياً من 12 بالليل لين 3 الفجر نغسله ماجاء العيد الي القرعه الي عندي اختفت وطلع مكان الفرغات شعر وكان فيني صداع قوي كل ما احط الزيت يخف شعري الحمد لله ماشاءالله من زمضان الي الان طول شبر والكل يمدح شعري وزجي طلع له شعر وهو مستانس حده وصارت له قذله صراحه الزيت عجيب والله عجيب وبعته بالنت لللبنات الي يبون وش قد عليه طلبات واجد الحمدلله والكل يمدح فيه .. واي حد يبي منه ويبي قرا تجارب البنات يقولي

يجب الانتباه للتالي :

قديم 01-02-2008, 08:41 PM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: زيت يطلع الشعر من جذوره مضمون 100%

تجارب البنات الي استخدموه
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادتي قربك

يا هلا اختي مشكورة على االزيت , مع اني مااستخدمته الا مرتين بالاسبوع لمدة ساعتين في الاجازه عشان الشغل , تقريبا نسبة التساقط خفت 60% واغسل شعري بشامبو وبعد الشامبو احط البلسم ريحته جنان صار لي الحين اسبوعين والله يقدرني اكمل ويطول شعري ويوقف التساقط .
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عواشي قطر4430154

تسلمين ياعمري والله يوفقك جربت الزيت لا ريحه ولا شي حطيته اليوم 3ساعات وغسلت شعري والنتيجه واو وشعري خيال

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &وجدان4433465

والله جربته خميس وجمعه وأمشي على هذا النظام مرتين في الاسبوع بصراحه شعري صارفيه لمعه ونسبة التساقط قلت في شعري ويارب على كذا على طول الله يعطيكي العافيه على هاالزيت ويارب يعطيك الذريه الصالحه . اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &qtr4493465

اليوم لي ثالث استخدام وصار لشعري لمعه تهبل ماشاء الله غير التساقط خف واطراف شعري رجعت لها حيويتها خصوصا الصبغه نازله عند الاطراف

قديم 01-02-2008, 08:42 PM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

اقتباس من مشاركة نونـــه
يعطيج الف عافيه اختي وسلمي لي على العجوز الطيبه ..

انا قلت راح ارد لكم لو حسيت باي نتيجه والان لي خمسة ايام استخدم الزيت وحسيت ان شعري احسن من أول التساقط خف بطريقه مب طبيعيه قبل دورة المياه الله يعزكم كلها شعر والحين مافي الا كم شعره وصاير شعري يجنن مايحتاج استشوار وراح ارد لكم بعد اسبوع اشوف شعري طول او لا لاني قايسه شعري يالسنتيمتر

قديم 01-02-2008, 08:43 PM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

إقتباس:
اقتباس من مشاركة الهنوف آل ثاني
أنا أخت دلال الي شرت من عندج الزيت

البنات الي عندنا عماتي خالاتي مستغربين من شعرها صاير حلو ناعم ومافي تقصف حتى الي تجي تسوي لها استشوار تقولها شعرج راده له الحيويه وفي لمعه حلوه

وعن تجربتي انا هو فيه ريحه بس ريحته تروح مع ثاني غسله البلسم او الحمام الزيت وايد حلو عجبني جربته معه الزيت يهبل شعري صاير يجنن ناعم صج صج روعه اليوم مجربته

انا صرت اغار من كثر مايمدحون شعر اختي عشان جي انا وأمي وخلاتي قررنا انه نطلب منج ونتحدى بعض

قديم 01-02-2008, 08:44 PM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

إقتباس:
اقتباس من مشاركة غــمـــوض
لايفوتكــم الزيت مابتخسرون شي لاني جربته ولا اروع والنتايج من اول استخدام

قديم 01-02-2008, 08:44 PM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

اقتباس:

أم خليفه
هلا بالغاليه ابشرج حبيبتي شعري وقف تساقطه وقام يطلع شعر مكان الفراغات هالشي فرحني

وايد

قديم 01-02-2008, 08:46 PM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

إقتباس:
اقتباس من مشاركة أبو المهمات
أختي خشوف بصراحه جربت الزيت انا والمدام

والنتيجه للاسف

omen

فوق المتوقع

المدام تقول شعرها صار روعه لمعه وناعم وتقول من بعد ملاييين الشعرات الي تطيح شعره وشعريتين بس صدق الزيت سحري انتي:yes2: خواتها يقولون لها شعرج في حيويه وصاير حلو ويبون من الزيت

وانا جربته بس المدام عصبت :anger3: لاني خلصته عنها :anger3:اختي هالزيت موجود عندج والا لا اذا في ابي منه 6 علب اليوم اذا قدرتي :thumbup: تكفييييين

قديم 01-02-2008, 08:47 PM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

من مكوناته يدخل فيه الجرجير وعشبه تنعم الشعر مممممم وفيه زيت خروع وفيه زيت زيتون وفيه 7اشياء وكلهم هي تسويهم شغلها وفي بنات يشترونه منها من برا قطر طلبيات وفي بنات يشترون العلبه ويبعونها ب300ريال

قديم 01-02-2008, 08:48 PM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

في ناس شرت منها ماعجبتهم ريحته وقلت له انه ريحته كانت مب حلوه راحت خففت الريحه ...وعلى قولتهم
الي يبي الدح مايقول اح

... والي يبي النتايج تكون اوكي يستمر عليه ...

في البدايه الشعر الضعيف بيطح لانه مكانه بيطلع شعر قوي وهذا عن تجربتي وكلامها لي والحين شعري ولا احلى ولله الحمد

قديم 01-02-2008, 08:49 PM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

زيت أم ناصر المطور 150 ريال

موضوع مغلق