استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام

المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

ما رأيك في بضاعه المنتديات وعروضهم

لو يدري المشتري بالمعاناة اللي نعانيها للبحث عن الافضل وايصاله له لكان 00000000 قبل لا اتاجر كنت استغرب من الاسعار وغلاها ولكن يوم دخلت المجال لقيتة وايد صعب من بحث عن منتج وتحمل مصاريف السفر وغيرة من الامور مثال : عرضت موضوع كرت الفلوس ويمو شفت الطلب علية كثير سافرت ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2009, 09:29 PM
موقوف
حلم السعادة غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ما رأيك في بضاعه المنتديات وعروضهم

لو يدري المشتري بالمعاناة اللي نعانيها للبحث عن الافضل وايصاله له لكان 00000000

قبل لا اتاجر كنت استغرب من الاسعار وغلاها ولكن يوم دخلت المجال لقيتة وايد صعب

من بحث عن منتج وتحمل مصاريف السفر وغيرة من الامور

مثال : عرضت موضوع كرت الفلوس ويمو شفت الطلب علية كثير سافرت لاحضار البضاعة

خسرت 9000 ريال في هذه السفرة عشان اشتري كروت ب 2000 ريال

والنتيجة : اللي طلبوا طرشت لهم مسج بوصول البضاعة بس عمك اصمخ

ونفس الشي وحدة طلبت من الكريمات ( لابوريتزا ) من اهل الامارات وجهزتها ويوم بطرشها ماترد ولا تدخل المسن

واللي تواعدني في المكان الفلاني وانطر ولا حد يجيني

الايجابيات : في ناس ماشاء الله رايتهم بيضة الفلوس توصلني قبل لاياخذون البضاعة وكلمتهم وحدة ويشرفني التعامل معهم وتكفيني صداقتهم

عموما التجارة شغلة مثلها مثل اي شغلة ثانية فيها ايجابيات وسلبيات ( اهم شي نظل صامدون )

وشكرا

قديم 09-02-2009, 07:53 AM
عضو جديد
تاجر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق

يعطيك العافيه

قديم 11-02-2009, 01:11 AM
الصورة الرمزية طيورالمحبة
عضو
طيورالمحبة غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

بالنسبة لي
انا ماتعاملت مع اي نوع من التجارة بس ولكن

بعض اصحابي واللي بعد بعضهم دخلوا المنتدى

قالوا في في اشياء مبالف في سعرها كثير

ولكن شكلي باخذ فرة سريعة وبشيك

وبرد لك خبر او برد لكم خبر بالنسبة لرأيي الشخصي

وتحياتي

التوقيع - طيورالمحبة

من مملكة المحبة/ مملكة أرض المحبة والسلام
أبعث لكم سلامي / وترسلها لكم طيوري
بكل وحب وإخلاص

قديم 15-02-2009, 01:05 AM
الصورة الرمزية كلام الحب
عضو فعال جداً
كلام الحب غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الموضوع حلو

بعض الاعضاء يبالغون بالاسعار

بالنسبه للجوده ممتازه بحسب تجربتي

يسلمو

ع الموضوع

قديم 14-08-2009, 11:41 PM
الصورة الرمزية من تراب
عضو
من تراب غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الســــــــــــــــــــلامـ عليكم ورحمة الله وبركاته

أدري أني متأخره بالرد بس توني انتبهت للموضوع عموما ما أبا اكثر كلام تجربتي كانت مع التاجره أم نايف واشتريت منها جوالات والصراحه قبل لا اشتري منها كنت خايفه من فكرة اني اشتري أي غرض عن طريق النت بس عقب لا اشتريت منها وكانت تجربتي معاها صرت مدمنه شراء عن طريق النت انا وخواتي هههههههه لانها بصراحه كانت لبقه معاي وتتعامل بكل جديه واهتمام ممتازه يعني انا اعترف جننتها معاي ابا هاي وابا هاي حتى اني جبت لها صور جوالات ماعندها بس وفرتهم لي ولا وفوقهم عطتني تخفيض حلو ع الجوالات ... عن نفسي مع ام نايف راح اكرر التجربه مره واثنين وثلاث لو امكن الله يوفقها يارب .... واحينه عملت كم فره علشان اشوف تاجرات ثانيات اتعامل معاهم لبضايع ثانيه ويارب يستوون شراتها

والسموحه لو طولت عليكم

قديم 16-08-2009, 12:34 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!

موضوع جميل بصراحه ويستحق انه ينفتح والكل يشارك فيه ....بحكم الفتره القصيره اللي دخلت فيها السوق وانا مازلت متسوقه احب المشاهده ومتابعه الجديد دائما من باب العلم والثقافه... وشريت كثير وتعاملت مع كثير من التاجرات ... اقول في بدايه كلامي ان الدنيا فيها الصالح والطالح والتجاره عالم كبير جدا وبالنسبه للأشياء اللي شريتها في كثير منها ولله الحمد وصلني بأفضل مما توقعت وعجبني وشكرت التاجره اللي تعاملت معاها لأن هذا من حقها... وفي اشياء تفاجأت فيها انها عكس المطلوب واغلى من سعر السوق!!!!!!!!! وهذا شي يزعل لكني انا من النوع اللي ما اشتكي لكن خلاص احرم على نفسي التعامل مع هذا التاجره نهائي... وكل انسان
له اسلوب وطريقه في التعامل ومثل ما الزبون يبان من اسلوبه ايضا التاجره الجيده تبان من اسلوبها.

التوقيع - ورد وشوك

ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

قديم 16-08-2009, 12:35 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يقويكم
لله الحمد على روح الديمقراطيه الموجوده في المنتدى بالنسبة لي احب ارى الشيء على طبيعته وامسكه في يدي قبل ما اشتريه ولا احب شراء الاشياء من خلال النظر الى الصوره
جزاكم الله خير على النقاش الصريحي

قديم 21-08-2009, 05:09 PM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!

كومبووو موضوع مثل هذا المفروض انه يتثبت . لأنه بجد يستاهل القراءه والمتابعه .

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
من ملاحظتي على بعض التجار والتاجرات حين تكون هي المحتكره لبضاعة ما فهي التي تحدد السعر وعلى هذا الاساس هي التي تكون اول من يعرض هذه السلعه وتعتبر من حقها ان تستفيد من هذه الميزه

كلامك حلووو أخوي اللورد بالفعل . بالنسبه لي شغلي معتمد كله على الخلطات الطبيعيه واسعاري ولله الحمد بمتناول الجميع وفوق هذا أغلب الشغلات أستوردها بنفسي من مراكز وشركات تجميليه من لبنان وتركيا واسبانيا وفرنسا واميركا وآسيا ومن بعض دول الخليج واشتغل عليها بنفسي وتحت مخططات خاصه من طرف بعض الاخوات اللي لي معاهم معرفه شخصيه واغلبهم في مجال الطب التجميلي والطب التجميلي الشعبي والمتطور كذلك .

بالنسبه للمشاكل . فاللأسف هناك من يحترم تعب التاجر ومسؤليته وهناك من لايستحق التقدير بسبب تعامله او طبيعة شخصيته المريضه فالتعامل مع الاخرين . ولكل شخص أسلوبه .

بالنسبه للمنتجات بالفعل هناك للأسف بضائع تعرض ونحن على علم بأنها متوفره بقطر وبسعر اقل بشكل كبير من المعروض وللاسف اصبحت كلمة ( أحذروا التقليد ) تجعلنا نحذر من التعامل مع هالتاجر بسبب معرفتنا الشخصيه
بتوفر هذه المنتجات

وللاسف ان بعض التاجرات يدخلن بعدة اسماء فأذا شعرت بأنها تريد كتابة مافي قلبها على احد التاجرات
فاتعتمد لكتابة ذلك بالاسم الاخر حتى لا تخسر اسمها الاول كاتاجره ! وهنا العيب

ولكن فالنهايه عقاب التاجر يكون بينه وبين ربه وليس بينه وبين الناس .

وبالنسبه لي بهذا المجال شفت العجب العجاب من خلال اكتشافي لنفسيات كثيره فيها من يستحق الشكر والاحترام وفيها من يستحق دعوة : ( حسبي الله ونعم الوكيل ) .

وفي الأخير ليس هناك قوه تجبر اي شخص على الشراء الا برضاه .

ومبـــــــــــــــــارك عليكم الشهــــــــــــــــــر

التوقيع - عيون أصاايل

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
للتواصل بالواتس اب على 33167875
انستغرامي:3yoona9ayl
هذا رابط قسمي :
http://www.souqaldoha.com/vb/f93/
تنبيه لبنات الخليج ماعندي موزعين لخارج قطر المنتجات اللي تسلم عن طريق شخص اخر ليست منتجاتي وغير مسؤوله عنها واتمنى الدخول ع هالرابط فالحذر واجب
http://www.souqaldoha.com/vb/t153250.html
ملاحظه اسمحولي ما استقبل مسجات ولا اتصالات ولا طلباتمن خارج قطر

التعديل الأخير تم بواسطة عيون أصاايل ; 21-08-2009 الساعة 05:12 PM.
قديم 25-08-2009, 03:04 PM
عضو فعال
بوعماش غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة السرعه
و الله صراحه انا و خواتي اشترينا عبر المنتديات اكثر من غرض
1- جواتي (الله يعزكم) كانت طلبيه من امريكا .. اسعارهم كانت شوي مرتفعه بس شي طبيعي لانه تكاليف الشحن + سعر الجواتي + فايدة التاجره بس الحمدلله كانوا زيننين و نفس الصور اللي شفناها
2- شرت اكثر من 50 فلم اجنبي مترجم على دفعات عن طريق وحده بمنتدى تبيع افلام منسوخه و صورها من جودة Cam بجودة DVD و صح كانوا زينين و غير هاي مره كان في فلم ما يشتغل رديته لها و عطتني غيره و تعاملت معاها لفتره طويله بس بعدها الظاهر تعبت من الشغله لانه كنت كل اسبوع اعطيها لسته هههههه شردتها بس صج ذوق بالتعامل و انسانه طيبه و ربي يوفقها وين ماراحت و حتى سعرها كان معقوووووول جدا مقارنه باللي يطلب 45 ريال للفلم الواحد
اسمها DohaDVD

3- شرت موبايل الليدي عن طريق احدى المنتديات و الله العظيم ان صاحبه الموبايل طلب فيه مبلغ 150 ريال بس وقت الدفع عطيته ال500 كامله و هو انحرج و طلب مني اخذ فلوسي كلها (مع العلم انه مطوع) و الجوال كان ممتاز

4- طبعا كلكم عارفين هالتجربه لاني ذكرتها

و صراحه انا شفت تجارات وااايد يبيعون اشياء اشوفها بالسوق و سعرها ارخص بواااايد من السعر اللي طالبينه يعني خوووش نهبه .. طيب اخذي مكسب بسيط 10 او 20 او حتى 30 عاد مب 100 او 200 شدعوه

و في تاجرات بمنتديات خليجيه مثل السعوديه يبيعون الغرض مثلا ب50 تلقاه نفسه و التاجرات بقطر يبيعونه ب200 يعني كل انسان و ذمته و ضميره

و بصراحه انا بمنتدى ثاني و احمل نفس الاسم كنت اعرض سيارات للبيع بالتعاون مع معارض السيارات و كان الكل مستغرب من الاسعار اللي احطها يعني سياره كانت قديمه و سعرها ب35000 تلقاهم عارضينها ب50 الف و الله يشهد اني ما قد خذت ريال وااااحد من اي معامله تمت يعني كنت حابه اخذ فكره عن هالشغله لا اكثر و لا اقل و الحمدلله استفدت و الحين تركتها

ادري طوووولت بس حبيت اذكر تجربتي

و اتمنى اكون افدتكم

افلام دورولي عليها اسمها DohaDVD

والله ابي اتعااااامل معااها

قديم 28-08-2009, 11:07 AM
عضو
فيلا لولي غير متواجد حالياً

شكرا جزيلا ع الموضوع