استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام

المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

ما رأيك في بضاعه المنتديات وعروضهم

يعطيك العافيه...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-2009, 08:49 PM
عضو فعال
ساير غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ما رأيك في بضاعه المنتديات وعروضهم

يعطيك العافيه

قديم 01-12-2009, 12:10 AM
عضو نشط
أم تُركي غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الموضوع حلو

مريت ع كل الردود بتمعن .. واندماج

بصراحة كانت لي تجربتين ف التجارة الالكترونية
الأولى.. ما حبيت اعيد التجربة فيها لأن الشي اللي طلبته توقعته يكون أفضل من اللي جاني بواجد
والثانية .. حبيته ولله الحمد بس السعر مو عاجبني واجد . بس مضطرة لأن ضامنه التوصيل وضامنه الانسانة

بس استغربت من التجار اللي يقولون ان البضاعة تكلفنا والشحن ومن هالكلام .. من كذا تكون البضاعة غالية
اللي ف السوق نفس حالتكم .. اسعارهم غالية لأن البضاعة تكلفهم

بس السؤال اللي يطرح نفسه ليش برع أرخص؟

أنا الأسعار تهمني .. لأن عندي ميزانية محددة اشتري فيها اللي احتاجه بس ..

صح مرات التجار يوفرون أشيا ما تكون موجودة ف السوق عندنا .. بس بنفس الوقت تكون أسعار مبالغ فيها .. ف البعض مو الكل ..

يعني والله مرات ودي اشتري واعزم ع الشي مجرد اني شفته وسمعت ان الناس تمدح فيه .. بس اسمع السعر اتفاجأ .. خاصة اذا كانت الكمية بسيطة مقارنة بالسعر .. يعني لو اروح المحلات المعروفة بهالشي ما احصل السعر اللي قالوا عنه .. او ان السعر ما يستاهل المنتج

نفس الشي اللي متعلق بالجودة .. خذت مرة شنطة .. وتحسفت ع السعر اللي دفعته عليه .. لأن ما كانت تستاهل .. لأن الفنشنج مفضوح .. يعني اشكرة تقليد .. كان لي درس وتعلمت منه

صارت عندي خبرة في أسعار المنتجات مقارنة بالسوق المحلي والخارجي والمنتديات الأخرى .. بس مرات يكون فرق 100 ريال او 150 عن السوق المحلي بس بعد ما عرفت الأسباب ما الومهم..

نصيحة عامة..
- في طريقة حلوة يستخدمونها المواقع الأجنبية .. يعرضون فيها البضاعة .. عن طريق ال zoom ع البضاعة بحيث تكون التفاصيل واضحة .. يعني لو فكرت آخذ منهم ما أتردد لأن الفنشنج واااضح جدا ..
ما نبغي مثلها بس نبغي نشوف تفاصيل اللي بناخذه وهاي من حقنا كمشترين.

الله يعطيكم العافية .. ويعينكم علينا وع حنتنا

والتوفيق فال الصادق معانا وما نهبنا :)

موفقين يا ربي

التعديل الأخير تم بواسطة أم تُركي ; 01-12-2009 الساعة 12:15 AM.
قديم 01-12-2009, 12:29 AM
الصورة الرمزية حبيبة خالتها
عضو فعال جداً
حبيبة خالتها غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اخوي الكومبو موضوع متميز كسائر مواضيعك السابقة انا بعبر وكيفكم وان شاء الله اكون ارضيت الاطراف كلها انا تعاملت بالسوق من فترة بسيطة جدا في ناس بمنتهى المصداقية واسعارهم جدا مناسبة وهم القليل للاسف
وهذا حال بقية المنتديات كلها مش بس منتدانا
والبعض نهبة جامدة انا ذكرت اليوم تاجرة عارضة شغلة للبيع مب قايلة هي شنو عشان ماخرب عليها ولقيتها وربي بالسوق انزب بوايد تقريبا ب100 الشغلة شفتها ماتعدى ( 36 ريال ) والاخت ب(130 ريال ) لانقول تكاليف ومصاريف
وناهيك عن سعر المندوب
يعني 200 ريال بشغلة تلقاها ب36 ريال والتعليق لكم متروك اقول البعض وليس الكل بالنسبة للشغلات الي طلبتها صراحة كانوا اوكي ونفس مانا ابي بس شغلة ماعجبتني ورجعتها ع التاجرة وجزاها الله حير ماقصرت رجعت الفلوس لي ,,, ودمتم بود ,,,,

قديم 02-12-2009, 12:24 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الحمد لله على التفاهم الراقي بين الاعضاء
عادة التجاره يكون فيها بعض امور المشادات بين التجار بشكل عام في المنتديات اوخارج المنتديات ولكن المهم في حل المشاكل بالطريقه المنطقية والتفاهم وعدم التشهير بالتاجر و البضاعه
وجزاكم الله كل خير وبارك الله فيكم وبتجارتكم