استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

لا تتكلم عن بلدي هكذا

عندما يتكلم البعض عن قطر يتكلمون كانها مجحفه بحقهم فلا يواجه مشكله الا وذكر ان البلد لناس وناس وان حقه يضيع بسبب ان البعض لا يعطيه حقه سواء في عمله او في الادارات الحكوميه ومعاملاته عندما نخاطب اي شخص في مواضيعنا العامه نذكر ما لا يعجبنا ونكتب في المنتديات عن ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-12-2008, 12:43 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7003 لا تتكلم عن بلدي هكذا

عندما يتكلم البعض عن قطر
يتكلمون كانها مجحفه بحقهم
فلا يواجه مشكله الا وذكر ان البلد لناس وناس وان حقه يضيع بسبب ان البعض لا يعطيه حقه سواء في عمله او في الادارات الحكوميه ومعاملاته
عندما نخاطب اي شخص في مواضيعنا العامه نذكر ما لا يعجبنا
ونكتب في المنتديات عن سوء المعامله ونقذف هذا وذاك وتلك الاداره وذاك القانون
ولا نرى او نذكر ال99% من جوده الخدمات او الحقوق المكتسبه او التسهيلات الحكوميه والمراكز الخدميه
اذا راينا معاناه في بعض الاماكن نقذفها بالتقصير وهدر الحقوق
بدون الرجوع الى نظم العمل لها اوالطريقه القانونيه ولو كانت رتيبه بسبب كثره المراجعين
قد يوجد من لا يحسن المعامله كموظف او مسؤول
او لا يساعد في انهاء المعامله
فهل هذا سبب لنحكم على البلد بالتقصير والتنقص من خدماتها
الا نرى ان الدوله اوصلت البلد الى مستوى عالمي في الحكومه الالكترونيه والتخطيط السليم و الخطه الشامله تسير بخطى متسارعه
الم ترعى الدوله تسهيل القروض السكنيه وتخفيض نسب القسط والارباح وفتره السداد
الم يشمل القانون الجديد كل فئات المجتمع القطري
هل نشعر بالرضى عند الشكوى من الامور الروتينيه بطريقه تشحن الاخرين ام الافضل ان نحدد اوجه القصور بعقلانيه وذكر الحل العملي لها وطرحه
الا ناخذ حقنا بالقانون كاملا في كل شيء؟
الا تكفل الدوله حقوقنا اذا وجد من يتلاعب بالمصالح؟
عند ذكر اشاعه عن تلاعب تنتشر كالنار في الهشيم
اما عند اطلاق قانون جديد يفيد الصالح العام فنذكر ما قد يضر عند تطبيقه وان الناس ستتضرر بدون النظر للقانون برؤيه متفائله
هل هذا من حسن المواطنه
هذه الدوله التي يمدحها كل دول العالم بحقوق الانسان والتطوير والرؤيه السليمه
هل ننتقص من كرمها بكلمه لم نتاكد منها او اشاعه تقلل من شانها
نحتاج الوقوف لحظه تفكر
امان لا يجده احد في اي بلد في العالم
تعليم مجاني للكل
ضمان صحي مجاني لا يتوفر في دول العالم الاول
حقوق مكفوله ومخصصات مكتسبه وضمان سكني مدعوم
نظم متطوره للاجرائات الروتينيه وحكومه الكترونيه في اقصى طرق التسهيل للمواطن والمقيم
تميز بضمان حقوق التجاره والحريه في الراي
الوقوف ضد الصعوبات والازمات لصالح المواطنين ودعم السلع الاساسيه والتدخل عند الحاجه
الا يكفي ان لا احد يستطيع اخذ حق منك لانه يعلم ان هذا بلد القانون
اذن لنقل ان بلدنا احسن بلد في العالم وهو فعلا يستحق هذا اللقب
ومن عنده مشكله في اداره او مصلحه حكوميه
فليقل ما يريد بعقل وتفهم وبدون شحن بألفاض مقلقه مضيقه للصدور
كلنا نمر بالروتين ولابد --
فهذه بلد وفيها اكثر من مليون يعيشون فيها
العقل مطلوب لتسيير الامور اليوميه
مثل ما نركز ونثابر في مواضيعنا الشخصيه -- فمعاملات الدوله اولى بالمثابره و التأني
ودائما
نصف الكأس مملوء وليس فارغا
تحياتي




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 11-12-2008, 02:44 PM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا تتكلم عن بلدي هكذا

الف شكر لك اخي الفاضل

والله يطول عمر ابو مشعل وبوحمد فهم حولوا البلد من لا شيء الى شيء

فبلدي قطر تحتاج الى التقدير لاغير

وان واجهة نقداً فانه دائماً يكون للمصلحه العامه لا لمصالح شخصيه

تحياتي لك




التوقيع - ارستقراطي
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 11-12-2008, 04:01 PM
الصورة الرمزية أفلاطون قطر
عضو نشط
أفلاطون قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا تتكلم عن بلدي هكذا

والله كل واحد له رايه الشخصي ...
وهذا رايك ..

تقبلي مروري




التوقيع - أفلاطون قطر
Qatarqatar6@gmail.com

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 11-12-2008, 05:13 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا تتكلم عن بلدي هكذا

يعطيك العافيه على طرحك للموضوع
بعلق على كذا نقطه أول شي إحنا دايم نتكلم على السلبيات و ما نجيب طاري الإيجابيات اللي موجوده في البلد هذي نقطه
النقطه الثانيه الناس تشكي و أصلا عندهم جهل بالقوانين و ( الروتين ) اللي صاير مع إنه أحسن بمليون مره من كثير من الدول العربيه ( قارنوا قطر بالدول الثانيه و بتعرفون النعمه اللي عايشيين فيها )
آخر نقطه بخصوص موظف ما يسوي أو ما يشتغل ولا يكلمك بطريقه حسنه على ما أعتقد هذا ليس توجه بالنسبه للوزاره أو الدائره أو أي جهه في الدوله هذا تصرف شخصي


و إسمحوا لي على الإطاله





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 12-12-2008, 01:20 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا تتكلم عن بلدي هكذا

الف شكر لك اخي الفاضل

والله يطول عمر ابو مشعل وبوحمد فهم حولوا البلد من لا شيء الى شيء

فبلدي قطر تحتاج الى التقدير لاغير

وان واجهة نقداً فانه دائماً يكون للمصلحه العامه لا لمصالح شخصيه

أكتفي بالي كتبة اخوي ارستقراطي
وتسلم على الموضوع




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 12-12-2008, 01:56 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا تتكلم عن بلدي هكذا

يعطيك العافيه اخوي combo

المثل يقول ما يمدح السوق الا من ربح فيه فالناس دائماً تمدح او تذم من تجاربهم الشخصيه ولكن هذا لا يعني انهم دائماً على حق .

ناتي الان لموضوع الدوله والاجراءات المتبعه بالبلد والقوانين وللاسف فالقوانين المدنيه مجهوله لعامة الشعب ونحتاج لمعرفة شخص بالدائره الفلانيه لمعرفة الحقوق والواجبات التي لنا وعلينا واذا سألت الموظفين انكروا المعرفه الا من رحم ربي ودائماً يتم تحويلك الى رئيس القسم لمعرفة ما لك وعليك وكأن اعلامهم لك بحقوقك التي يكفلها لك القانون فيه مسئوليه عليهم ؟؟

ونسال الله ان يطول عمر ابو مشعل ويوفقه الى ما يحب ويرضى وان يرزقه البطانه الصالحه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 12-12-2008, 08:17 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا تتكلم عن بلدي هكذا

عجبني ردك اخوي اللورد
هذا اكبر سبب يجعل البعض ينتقد الاداء وسير المعاملات
ناهيك ان يتمنع اي موظف من تخليص معامله بسبب طريقه كلام المراجع او خلفيته او اصله او حتى شكله





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 14-12-2008, 01:15 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لا تتكلم عن بلدي هكذا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
عجبني ردك اخوي اللورد
هذا اكبر سبب يجعل البعض ينتقد الاداء وسير المعاملات
ناهيك ان يتمنع اي موظف من تخليص معامله بسبب طريقه كلام المراجع او خلفيته او اصله او حتى شكله

للاسف ان هذه الفئه لا تزال موجوده و استغرب اين هم من قول الرسول صلى الله عليه وسلم لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى ؟؟؟؟




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لا تتكلم عن بلدي هكذا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نعم....هكذا تزني الـمرأه يـا أختي !!! 3esa3 منتدى الشريعه 12 28-08-2008 06:27 AM
•!¦[• هكذا تتحطم الـ ق ـلـوب•]¦!• Sarσσnh المنتدى العام 25 22-06-2008 06:33 PM
كيف تتكلم بالجوال والبطايه منتهيه smart member قسم الجوال العام 21 18-06-2008 11:24 PM
صوره تتكلم عن نفسها ( اللهم حسن الخاتمه ) الصـ حكمه ـمت منتدى الشريعه 7 30-04-2008 02:21 AM


الساعة الآن 02:47 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم