استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق العنايه بالجسم

سوق العنايه بالجسم لعرض جميع منتجات العنايه بالبشره والشعر و الجسم بشكل عام

بعد النجاح والاقبال كبير...كرشتج تاعبتج بطنج مترهل , تعالي الحل عندي مع تجارب البنات

مرحبااااااااااااا عرااايس كيف الحااال ياااعراايس الحمدالله بعد الاقبال الكبير والنتااائج المبرة اليووم بعرض لكم تجاارب البنااات اللي خذوو مني منتج الشاااي الصيني واعتقد اللي تعااملواا معااي عرررفين هذا الشي اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيعة الشــآن السلام عليكم يابنات اول شي اشكر اخت لوليتا على اخلاقها وتعاملها الراقي معاي ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2008, 01:47 PM
عضو نشط
لوليتا قطر غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بعد النجاح والاقبال كبير...كرشتج تاعبتج بطنج مترهل , تعالي الحل عندي مع تجارب البنات

مرحبااااااااااااا عرااايس

كيف الحااال ياااعراايس

الحمدالله بعد الاقبال الكبير والنتااائج المبرة

اليووم بعرض لكم تجاارب البنااات اللي خذوو مني منتج الشاااي الصيني

واعتقد اللي تعااملواا معااي عرررفين هذا الشي

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيعة الشــآن
السلام عليكم يابنات
اول شي اشكر اخت لوليتا على اخلاقها وتعاملها الراقي معاي كزبونه ماشالله عليها قمة الذوق ،،

حبيت اكتب لكم تفاصيل استخدامي للشاي ،، صراحه انا اشكرها من كل قلبي على الشاي اللي كلمة روعه اشوي عليه ،، طبعاً انا اخذت منها كميه وزعتها على اللي معاي في البيت منهم كان اخوي واللي كانت جايته جلطه في القلب الله يجيركم ويبعد عنكم كل مكروه وكان يعاني من الغازات بعد الجلطه ومافي علاج ما اخذه من المستشفى وانا كنت قاريه عن الشاي الاخضر وفوائده من قبل فقلت اعطيه من اللي شريته من الاخت لوليتا وان شاء الله يستفيد والله يابنات انه من ثاني اسبوع هو مرتاح وترك دوا الغازات واستمر على الشاي بعد كل وجبه وانه ارتاح عليه وحتى كانت له كرشه والله انها خفت ومرت اخوي بعد استخدمته ونزل وزنها في شهر تقريباً 5 كيلوا وانا طبعاً عشان اتأكد من المنتج روايته وحده صينيه معاي في الشغل وقالت لي انه من اجود انواع الشاي الصيني وسعره غالي عندنا يعني هاي يختلف عن الشاي اللي في الجمعيات لانه من النوعيه الزينه والغاليه وهني ارتحت اكثر وبعد التجربه في بيتنا الكل يشهد لشاي الاخت لوليتا ،، وعلى فكره حتى ربع اخوي في الدوام طالبين منه السر في اختفاء الكرش ههههههههههه،، طبعاً ماقال لهم السر ،،كل اللي عندنا يدعون للأخت لوليتا بالتوفيق ان شاء الله وربي يبارك لج في تجارتج يالغاليه ،،واسمحوا لي طولت عليكم بس حبيت اني اقولكم تجربتي بالتفصيل الممل

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماي عيني
انا خذت الشاي واشربه بعد الفطور بساعه وبعد السحور على طول اشوف كرشتي خست شوي توني اول اسبوع بس ابي اسال عاادي اكل اي شي ولا لازم رجيم ورياضه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الخزامه
حبيبتي شايج هو نفس الي تبيعه وحده في المنتدى باسم عيني ترف

للاني شاريه منه تقريبا من 3 اسابيع واشرب كوبين في اليوم وبطني خف شي بسيط بس اني مواصله واحس اني خفيفه اخف من قبل واني انشط وفعلا نزل الضغط

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبدالرحمن 2008
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير والسرور
ياعضوات انا اليوم سجلت في هذا المنتدى لجل اشكر التاجرة لوليتا قطر
هذي الانسان اسحرتني بطيبها وتعاملها الراقي
انا اخذت منها الشاي الصيني للكرش وللجسم بس ماكنت مقتنعه من كثر ما جربت خرابيط وايد
انا ما ابي احلف ولا شي بس الكلام في ذمتي استعملته لمدة اسبوعين يابنات بين علي وخاصة كرشتي من بعد الولادة والخصر ضعف لاني مليانة شوي حتى اهل زوجي يقولون مسوية رجيم
انا خففت الاكل شوي وصرت اشربة مرتين باليوم واضيف له البابونج والنعاناع والسكر عادي وطعمة حلو مب مر والحمدالله ما سبب لي اسهال وانتوا بكرامة
انا ما سويلها دعاية ولا شي بس حبيت اشكرها من كل قلبي
مشكورة مشكورة يا لوليتا الله لايحرمني منج

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطوة وردية
:Qatar:السلام عليكم بنات وعرايس
حبيت افيدكم من تجربتي في التعامل مع الاخت لوليتا قطر
انا شريت من عندها الشاي الصيني والقهوة للتنحيف
وربي يشهد اني ما اعرفها الا من خلال المنتدى ولكن النتايج مع الاسبوع الثاني من الاستخدام بينت والصراحه مو انا اللي استخدمتهم زوجي بس بين عليه بوضوح الضعف يعني خف بشكل ملحوظ بعد ما التزم بالشاي والقهوة والمشي احيانا بعد مو كل يوم وخفف من الاكل شوي
وتوني بعد طالبة منها مره ثانية من الشاي والقهوة
وكنت في البداية متخوفه من نتايج استخدامن هالقهوة وتالشاي بس ابد ما شفت نتايج عكسية
بالعكس احس انها مثل الشاي والقهوة العادية
مالهات اثار جانبية مثل الاسهال او المغص ابد
وان شاء الله افدتكم بنات من تجربتي
وسامحوني عالاطاله

هذي صورة الشااي

وسعر العلبة ب 155 ريال

الطلب للجااادين فقط

يوجد لدينا تووصيل منااازل

يجب الانتباه للتالي :

قديم 08-04-2008, 10:50 PM
الصورة الرمزية red eye
عضو فعال جداً
red eye غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بعد النجاح والاقبال كبير...كرشتج تاعبتج بطنج مترهل , تعالي الحل عندي مع تجارب الب

الله يوفقج اختي :)

التوقيع - red eye
ربِ لا تذرني فردا وانت خير الوارثــــــين

قديم 11-04-2008, 05:03 PM
عضو جديد
المتواضعه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بعد النجاح والاقبال كبير...كرشتج تاعبتج بطنج مترهل , تعالي الحل عندي مع تجارب الب

الله يوفقج خيتوو

قديم 13-04-2008, 08:42 AM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

قديم 18-04-2008, 12:16 PM
عضو
احب قطر غير متواجد حالياً

حلو الله يخزاك خير

قديم 19-04-2008, 02:03 PM
الصورة الرمزية ana
ana
عضو نشط
ana غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اذا صج يودي الكرش وينزل الضغط ابي منه للغاليه مماتي

بس ماله تأثير مع ادوية الضغط والسكر؟؟
لان المعروف الادويه مع الاعشاب اتسبب ضرر !!!

ياليت تعرضين فوايده بالتفصيل الممل وبليز رقمج للتواصل

يعطيج العافيه

قديم 20-04-2008, 12:50 PM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

شيكي على الخااص

قديم 20-04-2008, 01:44 PM
عضو
bonappetite غير متواجد حالياً

مرحبا اختي انا بغيت منه و طريقة الاستخدام لو سمحتي

قديم 24-04-2008, 11:19 AM
عضو نشط

حدث بيانات الدوله!

شيكي على الخااص

قديم 28-04-2008, 10:28 AM
عضو نشط
ام سعوود11 غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ممكن رقمج عالخاص

التوقيع - ام سعوود11

اللهم احفظ اولادي واولاد المسلمين

موضوع مغلق