استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

قصه روووعه

فيه وحده معزومه على زواج ويوم الزواج قامت الحرمه وتروشت وتنظفت وسرحت شعرها احلى تسريحه وسوت مكياج حلو ومرتب ولبست احلى فساتينها وتعطرت وتبخرت وبعد ماخلصت اتصلت في زوجها وقالت له اني خلصت قالها زوجها دقايق واكون عندك شوي واثاري زوجها قدامها تقبلوا تحياتي ............ الرجال يوم شافها اعجبته لانه ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 08-04-2008, 03:59 PM
الصورة الرمزية غــروكـ وغــيـروكـ
عضو فعال جداً
غــروكـ وغــيـروكـ غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

06 قصه روووعه

فيه وحده معزومه على زواج ويوم الزواج قامت الحرمه

وتروشت وتنظفت وسرحت شعرها احلى تسريحه

وسوت مكياج حلو ومرتب ولبست احلى فساتينها

وتعطرت وتبخرت وبعد ماخلصت اتصلت في زوجها

وقالت له اني خلصت

قالها زوجها دقايق واكون عندك شوي

واثاري زوجها قدامها

تقبلوا تحياتي ............

الرجال يوم شافها اعجبته لانه المسكين مايحصله

يشوفها مرتبه الا في المناسبات

المهم طلبها زوجها تترك الزواج وتجلس معه

وقال لها ابغى اخليها احلى ليله وراح اعوضك عن الزواج

قال لها اجلسي معي وننبسط ونسهر ونجيب عشاء من المطعم الزوجه وافقت

قال لها زوجها ابغى اروح اجيب العشاء علشان ما اطلع

راح الرجال مستعجل وجاب العشاء ودخل بيته

وش شاااااااااااااف قدامه
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\

الحرمه فاصخه فستانها ولابسه قميص قطن من

حقات البيت وغاسله المكياج وفاكه التسريحه وحاطه

في شعرها زيت ورابطته

الرجال عصب وسالها ليش غيرتي ملابسك

وليش سويتي في نفسك كذا

قالت الفستان ضايقني وانحشرت منه وغسلت المكياج

ماله داعي وزيت شعري عقب الرغوه والاستشوار

تصدق توي احس في الراحه يوم لبست هالقميص

قام الرجال يهاوش وقالها الزينه بس للناس

وانا زوجك ما تهتمين لي

وقال والله ماتذوقين العشاء والحين تقومين قدامي للزواج

وتدخلين عليهم كذا وانتي في شكلك هذا والا ما راح تجلسين الليله في البيت

حاولت فيه الحرمه ماقدرت لانه حلف

وفي النهايه مالها حيله قامت ولبست عبايتها ودخلت في الزواج

كانها شحاذه وتركها الين اخر الليل وكل الي في العرس شافوها

هي اجلست في عبايتها ما فصختها....... (سوى احراج لزوجته...)




التوقيع - غــروكـ وغــيـروكـ

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: قصه روووعه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفاجاءة روووعه كريم التبيض مثل الثلج حياااكم nono80 سوق العنايه بالجسم 66 04-11-2008 12:14 PM
البخور الفرنسي ,,,روووعه روح قلبه سوق العطورات والبخور 6 05-08-2008 05:43 AM


الساعة الآن 09:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم