استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

اليوم جايب لكم قصة

اليوم جايب لكم قصة ولد يبغى يتزوج تموت من الضحك : في ليله من الليالي كنت ماخذ وضعيه الأنبطاح وأقلب في المجلات العربيه . وأتفرج في الفنانات الى كل وحده تشق الوجه , الى أن شفت صورة (( باسكال مشعلاني)) سحبت بريك وقعدت أتمقّل فيها مدة من الزمن , ثمن ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 30-12-2008, 03:18 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
66 اليوم جايب لكم قصة

اليوم جايب لكم قصة ولد يبغى يتزوج تموت من الضحك :

في ليله من الليالي كنت ماخذ وضعيه الأنبطاح وأقلب في المجلات العربيه .

وأتفرج في الفنانات الى كل وحده تشق الوجه , الى أن شفت صورة

(( باسكال مشعلاني)) سحبت بريك وقعدت أتمقّل فيها مدة من الزمن , ثمن أتخذت قرار صارم بمناداه أمي بصووووت عالي .

يمااااااااااااه لم تسمعني فقررت في ذالك الحين بمناداتها بصووووت أعلى .

يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ... >> ( في ذالك الحين لم أرى سوى مقاس نعال الحمام ..)

أمي : نعم وش تبي ؟؟

أنا : خلاااااااص نسيت .. وش بغيت أقول ..

فلما همت أمي بالذهاب ..

أطلقت صرخه قويه ..يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

فلتفتت وناظرتني بطرف عين ..

وقالت : ردينا.. يعني تبي الفردة الثانيه ..

قلت : يماااااااااااااااه أبيك في موضوع مهم .. أنا أتخذت قرار ولن أتراجع أو أزحزح عن قراري ..

أمي : خير وش قررت ..؟؟

أنا : ابي أتزوووووووووووج

ردت أمي رد سريع وقالت : عاد من زينك وزين طبايعك علشان تتزووووج .. خلك لين تكبر شوي ..

أنا : يمااااااه حرام عليك أنا مسكين أنا قاعد أتعذب .. ليه أنا ماني ولدكم .. وقعدت أبكي وأعصر دموعي ومانزل الى وحده <<< دموع التماسيح

أمي : خلاص أنا قررت أتهور وأزوجك .. بس بنت مين الى تبيها ..

انا : بنت مشعلاني ..

أمي : من مشلاعاني ..

أنا : قصدي ابيك تشوفين لي وحده تشبه (( باسكال مشعلاني )) لحظه خليني اقص لك صورتها من المجله..

والله واقص صورة ( باسكال ) وأعطيها أمي وقلت أبيها نفس المواصفات هذي بالضبط ..

قالت أمي : خلاص بكرة فيه عرس لولد فلانه .. بشوف لك فيه منها في السعوديه والى خلصت الكميه

جااااى بكرة وراحت أمي العرس .. وأنا أنتظر رجعتها بفارغ الصبر ..

بعد ساعات طويلة من الأنتظار .. جاءت أمي وقالت مبروووووك لقيت طلبك .. وأخذت رقم أمها ..

دقت عليهم الوالدة اليوم الثاني .. وردت البنت وانا ملصق اذني في السماعه أبي أسمع صوتها .

فما كان من الوالده إلا وهي تمسك بجهاز التلفون وتمحطه على خشتي ..لكي اغدو في حال سبيلي .. مشيت في الصاله وانا أرفس علبة المنديل .. والتى كانت أحدى هواياتي ..

جاءت إلي امي لتزف لي بشرى قبول اهل البنت مبدئيا .. فرحت بالخبر وانتظرت اليوم الموعود لمقابلتها ..

وانا أنشد (( نحمد الله جت على ماتمنى ))

ذهبت الى الحلاق وقلت له : توظيب كامل الله لايهينك ..

ومن ثم جاءت أمي بالطيب والبخور .. وقرت على المعوذات وايه الكرسي ..

ثم ذهبت الى .. أبو نسب علشان أشوف وأنشاف ..

دقيت الجرس ففتح لي الأخ الأصغر وكان دب وتبدو عليه علامة البراءة ..

وما إن رآني قال من أنت يابو خشم ..

فقلت له عيب يابابا أنا بصير زوج أختك ..

وما إن قلت له هذه الكلمات التي نزلت عليه مثل الصواعق ..

حتى ذهب الى داخل المنزل ..

واسمعه يصيح ويقول : والله اختي ماتاخذ ابو خشم ..

فكرت في ذا البزر الدب الى فضحنا لابارك الله فيه ..

فقلت ابروح للبيت واجيهم بكره على اساس اني انشغلت وماقدرت أمرهم وبالتالي ابو خشم ليس انا الذي مريتهم وما إن عطيت الباب ظهري وادخلت مفتاح السياره لكي افتح الباب واذا بالاب يمسك يدي ويقول مين الاخ ؟

فقلت له وبصوت يملأه الحزن انا الخطيب ..

أستقبلني خير استقبال .. وقلطني في المجلس ..

وأخذ يسألني يمنه ويسره عن مؤهلاتي ووظيفتي ..

وأنا أتصبب عرقاً حتى بدء الخياس يتطاير مني ..

ونحن في هذي الحاله يدخل علينا البزر ويقول بصوت يسمعه القاصي والداني وهو يطلع لسانه : يبو خشم والله ماتاخذ اختي .

إلتفت الى الاب وقلت له : ركد ولدكم ..لتصير علوم ..

فقال له والضحكه تملأ فم الاب : اذهب يابني اصلحك الله ..

فقلت له تبا" بل سحقا" لتربية هذا الغلام ( كني شطحت شوي )

فقال الأب : هل تريد رؤيه البنت ..

قلت : أجل جاى اتمقل في وجهك أنت وولدك الدب ..

وعندما ذهب الأب لمنادة البنت .. أتى الولد وهو يطلع لسانه مرة أخرى ويقول يبو خشم والله ماتاخذ اختي ..

قلت له تعال ياحبيبي أنا بعطيك 5 ريال وتطلع بسرعه .. قال خلاص .. صرفت الولد الدب وافتكيت منه ..

ولما ذهب الدب الصغير دخلت علي البنت وكلها استحياء وانا انظر الى الارض وارسم دواوير باصبع رجلي الكبير كعلامه على انني خجول ..

فجلست بجواري وقالت : السلام عليكم

فلما رفعت بصري لكي أرد السلام .. توقفت الكلمة لم أستطيع أكمالها .. كيف وأنا أرى أبشع وأقبح وأمتن المخلوقات على وجه الأرض .. لا وكانت تضع من المساحيق مايكفي لصنع كعكه كبيرة الحجم

فقلت في نفسي فركش الزواج لابووها ولأبوو من يتزوجها ..

هذي الدبيه يبغالها أثنين يقطون ويتزوجونها ..

وكنت قد فكرت مسبقا ان أفركش الزواج وأضع شروطا تعجيزيه كي تفر البنت مني وتصيح على امها مابيه ..

فقلت للوحش ( البنت ) : انا عندي شروط ..

فقالت لي سم آمر فقلت لها : انا انسان حق مخمخه وخاصة تالى الليل ..

فلا تستغربين اذا رجفتك من بطنك تالي الليل وانتي نايمه وقلت لك صلحي لي معسل والراس ابيه يكون ثلاث جمرات ومن الصغار والمويه ماتتعدى النص وتحطين معها ثلج ..

فقالت لي والابتسامه تعلو خشتها : ابشر .. بس عليك بالمعسل التونسي فإنه انقى واصفى <<< ( طلعت خبره وراعية معسل )

فصخت العقال وبدأت في ضرب العائله كنوع من تشويه سمعتي لحقت بالاب الى داخل البيت وانبرشت عليه مثل انبراشة الخليوي في كاس العالم اللتي اقيمت في فرنسا وانطرد على اثرها ( لاويعابط الحكم ويقول ماسويت شي) خخخخ

ويوم طالعت لقيت البزر الدب جالس فوق سيارتي ..

وأنبرش على أنبراشه مماثله .. وتوطيت في بطنه .. وأخذت منه 5 اريال حقي .. خساره فيهم

فلما هممت بتشغيل السيارة .. وأذا بي أسمعه يقول .. أنقلع يبو خشم ..

عندها نزلت من السيارة .. وطرحته أرضاً .. وحطيت رجليه تحت كفر السيارة ..

وركبت السيارة .. وأعشق وأفر الكفر على رجليه .. فلما ناظرت من المرايه لأشوف ماذا أحل به ..

فأذا به يضحك ويأشر بيده ( عيدها مرة ثانيه )

فذهبت الى البيت فأستقبلتني أمي هاااااه بشر كيف البنت ..

قلت يمه حرام عليك هذي تشبه بأسكال أنتي تبين تذبحيني ..

قالت نفس الى في الصوره اللهم اختلاف بسيط .. وهذي الصوره شفها ..

فلما أخذت الصورة أكتشفت السبب ..

أثاريني قاص صورة ( باسكال ) من الجهه الأولى ..

والجهه الثانية فيها صورة ( هياء الشعيبي )...!!!




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 30-12-2008, 11:41 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اليوم جايب لكم قصة

ههههههه
بس حلوه هيفاء الشعيبي
بنخطبها لك




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 31-12-2008, 09:20 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اليوم جايب لكم قصة

انت الي تبغي اتزوج مب انا
المثل يقول ضربتين في الراس توجع هههههه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 31-12-2008, 09:39 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اليوم جايب لكم قصة

هههههههههههههههههه

الحبيب قاعد يبلع في الولد المتين ويقول في خاطره لجل عين تكرم مدينه طلعت ما تسوى بنظره





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 31-12-2008, 01:51 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: اليوم جايب لكم قصة

الدب ما تهنا ب 5 ريال
ضحكني يوم قال انا خطيب اختك يحسب انه بيحترمه راح يصارخ والله ما تتزوجين بو خشم
اموت واعرف من الي كاتب القصه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 02-01-2009, 07:05 PM
عضو
هايدي غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: اليوم جايب لكم قصة

هههههههههههههه

حلوه





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اليوم جايب لكم قصة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حادث سياره بين شاب وبنت.. برنسيسه كول استراحة المنتدى 27 25-03-2009 09:27 PM
احوال الطقس اليوم وخبركم اليوم خميس اللورد المجتمع القطري 0 19-06-2008 01:22 PM


الساعة الآن 09:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم