استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

موت قطة اهم من كل ضحايا غزة

في مفارقة ذات دلالة، وعلى الرغم من تجاوز عدد شهداء غزة حتى الآن أكثر من ثلاثة آلاف بين شهيد وجريح، فإن البيت الأبيض الذي لم يصدر بيانا يدين المجازر الصهيونية المستمرة على غزة، أصدر بيانا رسميا ينعي فيه قطة ابنتي الرئيس بوش السوداء. ونعى البيت الأبيض في بيان رسمي وفاة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-01-2009, 09:38 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Impp موت قطة اهم من كل ضحايا غزة


في مفارقة ذات دلالة، وعلى الرغم من تجاوز عدد شهداء غزة حتى الآن أكثر من ثلاثة آلاف بين شهيد وجريح، فإن البيت الأبيض الذي لم يصدر بيانا يدين المجازر الصهيونية المستمرة على غزة، أصدر بيانا رسميا ينعي فيه قطة ابنتي الرئيس بوش السوداء.
ونعى البيت الأبيض في بيان رسمي وفاة القطة الأولى "إنديا"، الخاصة بابنتي الرئيس الأمريكي جورج بوش، والتي رحلت عن عمر يناهز 18 عاماً، بمقر إقامتها في البيت الأبيض (!).
وقال البيت الأبيض في بيان إن الرئيس بوش وزوجته وابنتيه، يشعرون بحزن عميق لرحيل "إنديا، وأكد البيان أن "القطة السوداء، ذات الشعر القصير، عاشت كفرد من العائلة قرابة عقدين". واختتم البيان بلاقول إن "إنديا كانت عضواً محبوباً في عائلة بوش لقرابة عقدين من الزمن، والجميع سيفتقدونها كثيراً".
ومن الجدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي جورج بوش كان قد قال أمس الاثنين، في اليوم العاشر للمجزرة الصهيونية التي ترتكبها قوات الاحتلال في غزة إنه "يتفهم رغبة "إسرائيل" في الدفاع عن نفسها"، على حد قوله.
وفي إصرار منه على الانحياز الأعمى للكيان الصهيوني حتى ساعاته الأخيرة في منصبه، حمّل بوش الأسبوع الماضي حركة "حماس" المسؤولية عن المجزرة التي تتعرض لها غزة حاليا، ووصف هجمات المقاومة الصاروخية بأنها "عمل إرهابي".
وقال بوش خلال خطابه الإذاعي الأسبوعي الجمعة، في أول تصريحات له منذ بدء العدوان الصهيوني الهمجي على غزة إن "وقفا جديدا لإطلاق النار ينتهي إلى إطلاق صواريخ على "اسرائيل" غير مقبول"، على حد قوله. وأضاف: "تعهدات من "حماس" لن تكون كافية.. يجب أن تنشأ آلية مراقبة للمساعدة على التأكد من وضع نهاية لتهريب الأسلحة للجماعات "الإرهابية" في غزة"، على حد زعمه.
ولم يوجه بوش أي انتقاد لـ "اسرائيل"، وأكد أن الهجمات الجوية "الاسرائيلية" على غزة هي رد فعل للصواريخ التي تسقط على مدنها الجنوبية، على حد زعمه. وأضاف: "رداً على هذه الهجمات على شعبهم، أطلق قادة "إسرائيل" العمليات العسكرية على مواقع "حماس" في غزة.. كجزء من استراتيجيتهم، فإن إرهابيّ "حماس" عادة ما يختبئون بين المدنيين، ما يعرض الفلسطينيين الأبرياء للخطر".
يُذكر أن الولايات المتحدة كانت قد عارضت الأربعاء مشروع قرار قدمته ليبيا في مجلس الأمن يدين العملية العسكرية "الإسرائيلية" على غزة ويطلب من تل أبيب "الوقف الفوري للهجمات على المدنيين". كما أحبطت أمريكا وبريطانيا صدور قرار من مجلس الأمن الدولي خلال جلسته الطارئة فجر الأحد يدعو لوقف إطلاق النار.
الجدير بالذكر أن حصيلة شهداء وجرحى عملية "الرصاص المصبوب" الصهيونية التي دخلت يومها الحادي عشر، ارتفعت إلى أكثر من 592 شهيدا فلسطينياً وما لا يقل عن 2800 جريح العشرات منهم في حال الخطر، كما أن نحو ربعهم من النساء والأطفال الأبرياء.


ط¶ط*ط§ظٹط§ ط؛ط²ط© ط£ظƒط«ط± ظ…ظ† ط«ظ„ط§ط«ط© ط¢ظ„ط§ظپ ظˆط§ظ„ط¨ظٹطھ ط§ظ„ط£ط¨ظٹط¶ ظٹظ†ط¹ظٹ "ظ‚ط·ط© ط³ظˆط¯ط§ط،" | ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ…ط³ظ„ظ…





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 07-01-2009, 03:00 PM
ادارة المنتدى
نووون غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موت قطة اهم من كل ضحايا غزة



كلمة حقيييييييييييييييييييييييييييييير ونجس على هالبوش شوية



حركة مقصودة ومستهدفة منه للعرب والعالم كله!!!!!!!!!!!!!!!!!!

افهموا قطوتي أهم وأغلاااااااااااااا منكم ياعرب !!!!!!!!!!!


نفس ماسوا باعدام صدام يوم عيد الأضحى عندنا

قاعد يكرر نفس الحركة بنفس الصلافة والعنجهية


حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

نشوف فيك يوم أسود يا بووووش ياااااااااالله ياكرييييييييييييييم



من القهر ما نعرف شنقول وشنخلي





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 07-01-2009, 07:37 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موت قطة اهم من كل ضحايا غزة

اللهم اخرج من اصلابهم من يوحدونك ويرفعوا رايتك ويكونوا حصره عليهم
ورد كيدهم في نحرهم وارنى فيهم من آياتك ما يشفي قلوب قوم مؤمنين
حسبي الله ونعم الوكيل




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 07-01-2009, 07:50 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: موت قطة اهم من كل ضحايا غزة

يقول الله تعالى : " ولاتحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار. مهطعين مقنعي رؤوسهم، لايرتد إليهم طرفهم، وأفئدتهم هواء.".

آية تهديد ووعيد ولكن ما أعظم مافيها من شفاء لقلوب المظلومين وتسلية لخواطر المكلومين، فكم ترتاح نفس المظلوم ويهدأ خاطره حينما يسمع هذه الآية ويعلم علم اليقين أن حقه لن يضيع وأنه سوف يقتص له ممن ظلمه ولو بعد حين. وأنه مهما أفلت الظالم من العقوبة في الدنيا فإن جرائمه مسجله عند من لاتخفى عليه خافيه ولايغفل عن شئ . والموعد يوم الجزاء والحساب، يوم العدالة، يوم يؤخذ للمظلوم من الظالم، ويقتص للمقتول من القاتل " اليوم تجزى كل نفس بما كسبت لاظلم اليوم" ولكن الله يمهل للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته " إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار" أي تبقى أبصارهم مفتوحة مبهوتة، لاتتحرك الأجفان من الفزع والهلع، ولاتطرف العين من هول ماترى، "مهطعين مقنعي رؤوسهم رؤوسهم، لايرتد إليهم طرفهم، وأفئدتهم هواء" أي مسرعين لايلتفتون إلى شئ ممن حولهم، وقد رفعوا رؤوسهم في ذل وخشوع لايطرفون بأعينهم من الخوف والجزع وقلوبهم خاوية خالية من كل خاطر من هول الموقف. ماأعظم بلاغة القرآن وماأروع تصويره للمواقف حتى كأنك ترى المشهد ماثلاً أمامك.

أخي الحبيب تخيل وأنت تقرأ هذه الآية مصير الطغاة الظلمة ممن انتهكوا أعراض المسلمات وسفكوا دماء الأبرياء وقتلوا الأطفاء وشردوا النساء ، وهدموا المساجد والمنازل تذكر من عاثوا بأرض البوسنة والهرسك والشيشان الفساد ومن أذاقوا أخواننا في فلسطين صنوف العذاب والقهر والظلم ، وتذكر الطغاة الذين يعذبون الدعاة في السجون ويسيمونهم سوء العذاب من أجل أنهم قالوا ربنا الله، تذكر أن الله فوقهم وأنه سوف يقتص منهم وسيرينا فيهم مايثلج صدورنا إن شاء الله ويتحقق لنا موعود ربنا تبارك وتعالى إذ يقول:" فاليوم الذين آمنوا من الكفار يضحكون، على الآرائك ينظرون ،هل ثوب الكفار ماكانوا يفعلون".

اللهم اغفر ذنوبنا ويسر أمورنا واستر عيوبنا وآمن روعاتنا واغفر زلاتنا ، وانصرنا على أعدائنا، وثبتنا على دينك ، وأنصر اهل غزة على عدوينك وألطف بشعب فلسطين وسدد رميهم وثبتهم
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم