استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري

المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

يا هلي ضيعوني

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلام عليكم خالص شكري وتقديري لمتابعتك لمواضيعي ولما أكتب وما عليك زود . ألف صلي اللهم وسلم على نبينا وحبيبنا محمد. أما بعد يا أخي : كون بوادر الأمر قد خرجت لا يعني الاستسلام لها بل علينا مواجهتها ومحاولة إصلاح إعوجاجها والتصدي لها كل ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2008, 11:27 PM
ادارة المنتدى
ارستقراطي غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: يا هلي ضيعوني

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلام عليكم

خالص شكري وتقديري لمتابعتك لمواضيعي ولما أكتب وما عليك زود .

ألف صلي اللهم وسلم على نبينا وحبيبنا محمد.

أما بعد يا أخي :

كون بوادر الأمر قد خرجت لا يعني الاستسلام لها بل علينا مواجهتها ومحاولة إصلاح إعوجاجها

والتصدي لها كل من جهته .

الأب والأم في بيتهما يعودان أبنائهما على ألا يسمعا منهما إلا كل جميل ومهذب من القول مع استعمال

المأثور من درر الأمثال والأقوال في تراثنا الأصيل .

المدرس والمدرسة من الممكن أن يستعملان التدريس بالمشاهدة على طول البلاد وعرضها .

أين مادة التربية الوطنية ومن هو المسؤول عن طمسها ؟؟

أين العرضات أيام الأعياد ؟

أين ذهبت التعاليم البيئية التراثية الأصيلة حول التعامل السليم مع البر ؟؟؟

أين ؟؟؟؟؟؟أين ؟؟؟؟؟؟أين ؟؟؟؟؟؟أين ؟؟؟؟؟؟أين ؟؟؟؟؟؟

الله يعطيك العافيه اخوي وماقيل عنك وعن قلمك انما هي حقيقه غير مبالغ فيها وتستحقها

وبما انك تطرقت الى المدارس فلك هذه القصه

اخي الفاضل حدثني ممن اثق فيه انه قبل سنوات حضر محاضره في فندق الشيرتون تقريباً للنفيسي وتحدث النفيسي عن نظام محاولة زرع عادات غربيه على المجتمع في الصغار قبل الكبار يقول هذا النظم فشل في اغلب دول الخليج وجاري دراسته في قطر وهو تقريباً سيحدث ( كلامه الدكتور ) ولازال يتحدث عن هذا النظام والتي تقوده زوجة سفير امريكا للعراق خليل زاده وهو نظام المدارس المستقله وهو نظام غربي يحث على نشر العادات الغربيه بدون تقيد في دراسة او عادات عربيه وهو الحاصل الان ماذا قدمت المدارس المستقله لابنائنا سوى ترشيدهم الى طريق الفساد فلا تجد طالب من المستقله راسب وتجده بليد غير مبالي ويتطبع بأطباع غريبه نحن اهل بيته نستغرب منها

اخيراً اخي الفاضل المدارس الان لاتعلم بل تدمر فتجد طالب المستقله لديه جوال ومليء بالافلام الخليعه وتعلم ثقافه اكبر منه

وللعلم اعتبارً من العام القادم الحاسوب مدرس هندي والانجليزي مدرس اجنبي !!!! بالله عليك اي تعليم سيتم في هذه الحاله ؟

اي دين سيتمسكون به بوجود كفره يعلمون ابناءنا ؟؟

ولك جزيل الشكر

التوقيع - ارستقراطي
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

قديم 15-04-2008, 02:46 PM
الصورة الرمزية اليورو
عضو VIP
اليورو غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

مشكور اخووي والله المستعان

التوقيع - اليورو
[IMG][/IMG]

قديم 16-04-2008, 01:01 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

أخي الاستقراطي :

( اللسان لا عظم له ) لذا تستطيع أنت أن تقول ما تشاء وأستطيع أن أقول ما أشاء ويقول الدكتور النفيسي ما يشاء .

المشكلة ليست في ما نقوله ، المشكلة في ما نفعله ، نقول الخطر الثقافي قادم أو هو على الأبواب أو في المدارس .

ولكن السؤال من حاول منا أن يكون عضوا فاعلا في المجتمع العام أو المجتمع المدرسي بشر القيم التي نظنها مهددة.

هل زرت أخي الفاضل مدرسة ابنك مرة والتقيت به وبزملائه في لقاء حر حول القيم وقيمتها في الحفاظ على

المجتمعات .

هل طلبت من مدرسة ابنتك أن تقوم والدتها بتنظيم دورة في فعالية تستفيد منها الفتيات في حياتهن كسنع الضيافة

واستقبال الضيوف أو وسائل الحشيمة والكرامة للأمهات والأباء الكبار ، لو أخذنا أضعف الإيمان من المبادرات .

فلنحاول - يا أخي - فبدل أن نلعن الظلام فلننر شمعة .

قديم 16-04-2008, 01:02 PM
عضو فعال
السلام عليكم غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــ يقـ انساك ـول ـــــن
مشكور اخووي والله المستعان

شكرا على مرورك

موضوع مغلق