استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

عضو على كرسي الاعتراف

هههههههههههههههههه رحت فيها عضو ذكي هههههههههههههههههه بو جاسم لا تخليه في حاله عليك به...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 91  
قديم 26-04-2008, 11:05 PM
الصورة الرمزية آل بوعينين
مـؤسس
آل بوعينين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عضو على كرسي الاعتراف

هههههههههههههههههه رحت فيها عضو ذكي هههههههههههههههههه

بو جاسم لا تخليه في حاله عليك به




التوقيع - آل بوعينين
يا راكب اللي بعيد الخد يطونــــه -- بواطنٍ من ضرايب جيش بن ثاني

من الثميلـه لدار الشوق يلفنــــه -- لا روحن بالوصايف جول غزلاني

تكفون يأهل النضا سـجوا عليهنه -- سجوا ولجوا وصيور العمـر فاني

لابد من خامةٍ بيضا على السنـــه -- والموت من قبلنـا ماعاف راكاني

  رقم المشاركة : 92  
قديم 26-04-2008, 11:31 PM
الصورة الرمزية ابو جاسم
مـؤسس
ابو جاسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عضو على كرسي الاعتراف

-مــــن انـــــــت ؟
2- ماهو هدفك ؟
3-ماهي أمنيتك ؟
4-ماهي رؤيتك للحياة ؟
5-ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها ؟
6-ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟
7-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟
8-مـــــن يطـــــربك ؟
9-من هو توأم روحك ؟
10- ماهو اكثر شئ تخشاه ؟
11- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟
12-شخص تحتاج لقربه الآن منك ؟؟
13-متى تغضب ؟
14-باقة ورد لمن تهديها ؟
15- باقة شوك لمن تهديها ؟
16- شخص لاترفض له طلبا ؟
17-ماهي أعظم صفة تفضلها ؟
-ماهي الصفه التي تكرها؟
19-أعظم شيء فقدته ؟
20-وأعظم جرح دفنته ؟
21- اسوأ خبر سمعته ؟
22-ماذا يمثل لك الموت ؟
23-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟
24-اوصف نفسك كما تراها ؟!
25ً صف نفسك بكلمات بسيطة كما يراك الناس ؟؟؟؟
26-هل في حياتك شخص مرتبط فيه؟
27-وشنو شعورك الحين وانت تجاوب؟
28-وعضو تقراء مواضيعه على طول؟وترد عليه؟

المثل يقول كما تدين تدان وراجع لك مع اسئله جديده

وتقبل تحياتي




التوقيع - ابو جاسم

  رقم المشاركة : 93  
قديم 27-04-2008, 12:34 AM
عضو فعال جداً
smart member غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عضو على كرسي الاعتراف

عضو ذكي..................


وراح اطرح عليه اول مجموعة اسئله واتمنى ان تكملوا عليه





اخوي عضو ذكي من اكثر الاعضاء تشدك مواضيعه؟ الكل فيه خير لكن احب المواضيع المطروحه من الخاطر وليست منقوله


افضل منتدى في سوق الدوحه تحب تتابعه؟


منتدى الشريعه



اسم العطر اللي تستخدمه ؟ عطر الشيخ




التوقيع - smart member

  رقم المشاركة : 94  
قديم 27-04-2008, 12:56 AM
عضو فعال جداً
smart member غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عضو على كرسي الاعتراف

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جاسم
-مــــن انـــــــت ؟ انا سعيد
2- ماهو هدفك ؟ هدفي في الحياه رضى الله ورضى والدي
3-ماهي أمنيتك ؟ امنيتي الجنه
4-ماهي رؤيتك للحياة ؟عابر سبيل
5-ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهها ؟ كن كالغريب او كعابر سبيل فان الدنيا فانيه ومن عليها فان
6-ماهي التجربه التي تتمنى تكرارها ؟ تجربتي او التي اتمنى انه ارجع مثل قبل ايام البولنغ > لاعب منتخب سابق
7-ماهو أفضل مكان تتردد إليه ؟ في الشتاء البر وفي الصيف البيت
8-مـــــن يطـــــربك ؟ يطربني او مطربي .. كلها وااحد وهو( القزوعي ) لعبه عندنا مثل العرظه
9-من هو توأم روحك ؟ ماما
10- ماهو اكثر شئ تخشاه ؟ ان يقال لي لان تدخل الجنه
11- مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟ الســوق والحريم
12-شخص تحتاج لقربه الآن منك ؟؟ اخوي
13-متى تغضب ؟ عندما اشوف الناس يستهزون بالمسكين
14-باقة ورد لمن تهديها ؟ للجميع
15- باقة شوك لمن تهديها ؟ ال بوعينين علشان ماتضحك علي
16- شخص لاترفض له طلبا ؟ أمي وأبي
17-ماهي أعظم صفة تفضلها ؟ الكرم والشجاعه
-ماهي الصفه التي تكرها؟ البخيل والطماع
19-أعظم شيء فقدته ؟ عزت المسلمييين
20-وأعظم جرح دفنته ؟ صداقتي لصديق
21- اسوأ خبر سمعته ؟ خبر الدنمارك عليهم من الله مايستحقون بسب رسولنا الحبيب (ص)
22-ماذا يمثل لك الموت ؟ شي عادي
23-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟ لكم اخواني بعدم اللتهاء بالمنتدى وترك الصلاة
24-اوصف نفسك كما تراها ؟! رجل شجاع ومقدام ويحب الدين ويغار على بنات المسلمين ويحب ان يحبونه الناس
25ً صف نفسك بكلمات بسيطة كما يراك الناس ؟؟؟؟ صاحب معامله حسنه مع جميع الناس وصاحب قلب ابيض
26-هل في حياتك شخص مرتبط فيه؟ لا
27-وشنو شعورك الحين وانت تجاوب؟ شعور واحد بدون حصل على الجواز القطري خخخ
28-وعضو تقراء مواضيعه على طول؟وترد عليه؟ الكل والله شاهد علي انه ماشوف موضوع الا مارد عليه على طول

المثل يقول كما تدين تدان وراجع لك مع اسئله جديده

وتقبل تحياتي



تحيااتي لك اخوي بو جاسم وحياكم الله في اي وقت




  رقم المشاركة : 95  
قديم 27-04-2008, 02:44 AM
الصورة الرمزية آل بوعينين
مـؤسس
آل بوعينين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عضو على كرسي الاعتراف

باقة شوك انزين اصبر علي





  رقم المشاركة : 96  
قديم 27-04-2008, 03:03 AM
الصورة الرمزية haifa
عضو فعال جداً
haifa غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: عضو على كرسي الاعتراف

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل بوعينين
باقة شوك انزين اصبر علي


هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه



التوقيع - haifa
//////.........لـو هـي دموعـي تـرد الوصـل بسكبهـا
الـيـن تـجـرح وتأسمـنـي عـلـى خــدي
... ...
ميـر الـبـلا مــا تفـيـد وحــظ صاحبـهـا
مـا طـاب لحظـه ولمـن طــاب مـتـردي........//////

  رقم المشاركة : 97  
قديم 27-04-2008, 05:52 AM
عضو فعال جداً
smart member غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عضو على كرسي الاعتراف

موب من الخاطر اخوي ال بوعينين وتعرف الي في خاطري باقه ورد أبيض مع أحمر شوي = شرايك اعرف انسق للورد

تحياااتي ماعندكم اسئله بعد





  رقم المشاركة : 98  
قديم 27-04-2008, 09:39 AM
عضو نشط
شعال 10 غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: عضو على كرسي الاعتراف

صباااااااااااااااااااااح الخييييييييييييييير

يعطيك العافية أخوي عضوو ذكي

ما قصر بو جاسم بالاسئلة

الله يعين الجاي





  رقم المشاركة : 99  
قديم 27-04-2008, 10:02 AM
الصورة الرمزية بنت قطر
عضو VIP
بنت قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عضو على كرسي الاعتراف

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل بوعينين
باقة شوك انزين اصبر علي



صايره حرب اهني هههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل يا أل بوعينين لش تضحك عليه

هههههههههههههههههههههههه تبي الصراحه انا بعد ضحكت يوم عرفت انك على كرسي الاعتراف


عاد بوجاسم برد حرته رد لك الاسئله كما تدين تدان هههههههههههه



التوقيع - بنت قطر

  رقم المشاركة : 100  
قديم 27-04-2008, 07:37 PM
الصورة الرمزية بنت قطر
عضو VIP
بنت قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: عضو على كرسي الاعتراف

هلا والله وغلا اخوي عضو ذكي

جايبة لك اليوم عدة اسئله


ماهو شعورك وانت على كرسي الاعتراف؟؟؟

كم عمرك؟؟

كم وزنك؟؟

هل انت موظف والا طالب في احدى الكليااات ؟؟ اذا موظف شنو وظيفتك ؟؟...واذا طالب شنو تخصصك؟؟

شنهي طموحاتك في الحياه؟؟

هل انت انسااااان مرح؟؟؟

شنو أصعب المواقف اللي مريت بها ؟

شنو موقفك من الحب ؟؟ وهل جربته ؟؟ هل تأمن بوجوده ؟؟

-فأي قرار تتخذه هل ..... تحكم عقلك أم قلبك فيه ... ؟؟ ومن الأسبق فالتحكيم
قلبك أم عقلك ؟؟؟؟

هل ندمت فحياتك على شي معيّــن ؟

مالفـرق بين الحب والصداقة ؟ وهل يمكن ان يسلكا طرق الغيرة ؟؟

كلمه سمعتها ودايما على بالك ولاتقدر تنساها ؟

واخيرا وليس اخرا ابي منك نصيحه لكل الشبااب ( بنات او اولاد ) اللي مايستغلون اوقات فراغهم في شي مفيد ؟



وسلاااااااامتك ان شاء الله مااكون طولت عليك :)





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: عضو على كرسي الاعتراف
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للبيع كرسي (سوفا) دائري QTR1981 سوق المنزل والديكور 16 14-10-2008 12:19 AM
كرسي هزاز !! غربه سوق المنزل والديكور 22 01-08-2008 02:42 AM


الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم