استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى


استراحة المنتدى حاب تغير جو حياك غير جو بالاستراحه

لمنتدى خالي من الاخطاء !!!! ارجو المشاركه!!!

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحمد انا بعد للحين برى الموضوع تحياتي للجميع هلا والله اخوي بوحمد منور الموضوع وصدقني عادني بصيدك بتشووف...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 51  
قديم 23-04-2008, 10:26 PM
الصورة الرمزية بنت قطر
عضو VIP
بنت قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لمنتدى خالي من الاخطاء !!!! ارجو المشاركه!!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحمد
انا بعد للحين برى الموضوع
تحياتي للجميع

هلا والله اخوي بوحمد منور الموضوع

وصدقني عادني بصيدك بتشووف



التوقيع - بنت قطر

  رقم المشاركة : 52  
قديم 23-04-2008, 10:44 PM
الصورة الرمزية بوحمد
مـؤسس
بوحمد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لمنتدى خالي من الاخطاء !!!! ارجو المشاركه!!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت قطر
هلا والله اخوي بوحمد منور الموضوع

وصدقني عادني بصيدك بتشووف


ليش حرام



التوقيع - بوحمد
الله خلق لي نفس تسموا على البوح
ماهيب لاضاقت من الهم باحت
على كثر ماشفت ضيقات وجروح
لا الوجه متغير ولا العين صاحت
ابشرك ابشارت الروح للروح
تبغى تطيحني الليالي وطاحت
وهذا أنا والوجه باسم ومشروح
ووجه بروقه لمعظم الناس لاحت
الله وهبنا عز وامجاد وطموح
وذكر(ن)على جدران الايام ناحت

  رقم المشاركة : 53  
قديم 23-04-2008, 11:06 PM
الصورة الرمزية بنت قطر
عضو VIP
بنت قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لمنتدى خالي من الاخطاء !!!! ارجو المشاركه!!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحمد
ليش حرام





  رقم المشاركة : 54  
قديم 23-04-2008, 11:15 PM
الصورة الرمزية ابو جاسم
مـؤسس
ابو جاسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لمنتدى خالي من الاخطاء !!!! ارجو المشاركه!!!

[QUOTE=بوحمد;26974]

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد


الله يعطيك العافيه
وصحيح انها متوارثه لاكن هل المعنى اننا جيل فاشل
والمثل يقول لك زمان دوله ورجال
تحياتي لك على المرور

هلا فيك اخوي بوحمد وصدناك بغلط املائي وقايل لك انا من قبل والغلط اللي عندك هو لكل وانت كاتبها لك

وتقبل تحياتي



التوقيع - ابو جاسم

  رقم المشاركة : 55  
قديم 23-04-2008, 11:27 PM
الصورة الرمزية بنت قطر
عضو VIP
بنت قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لمنتدى خالي من الاخطاء !!!! ارجو المشاركه!!!

هاي اللورد والا بوحمد

انت مقتبس باسم اللورد





  رقم المشاركة : 56  
قديم 24-04-2008, 12:18 AM
الصورة الرمزية ابو جاسم
مـؤسس
ابو جاسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لمنتدى خالي من الاخطاء !!!! ارجو المشاركه!!!

الخطاء كاتبه اخوي بوحمد بس اللورد مسوي اقتباس فطلع الاقتباس باسم اللورد

اوكي





  رقم المشاركة : 57  
قديم 24-04-2008, 12:42 AM
الصورة الرمزية ملك الحب
عضو نشط
ملك الحب غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: لمنتدى خالي من الاخطاء !!!! ارجو المشاركه!!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جاسم
هلا وسهلا فيك اخوي ملك الحب وهذي كلها اخطاء املائيه تبي تكتب نروح كتبت روح ابل بيز كاتبها بلبيز وادخل كاتبها دخل وتقبل تحياتي

هذا بس عشان تستانس يابو جاسم يالرادار مافيك حيله

وتقبلوا تحياتي



التوقيع - ملك الحب

  رقم المشاركة : 58  
قديم 24-04-2008, 11:07 PM
الصورة الرمزية ابو جاسم
مـؤسس
ابو جاسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لمنتدى خالي من الاخطاء !!!! ارجو المشاركه!!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الرهيب
أختفاء الدرع في ظروف غامض ههههههههه..

وينك يالردع اوه اسف يا شاعر المنتدى المفروض أنت الي ترد..



اخوي فارس الرهيب وشلون وينك يالردع مفروض تكتب الدرع وتقبل تحياتي

ههههههههههههههه يسلموووووووووووووووووو




  رقم المشاركة : 59  
قديم 24-04-2008, 11:44 PM
الصورة الرمزية بنت قطر
عضو VIP
بنت قطر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لمنتدى خالي من الاخطاء !!!! ارجو المشاركه!!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل بوعينين
هههههههههههه اول صوره ما لها حل زنطت حق الاصبي هههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههه أل بوعينين صدناااااك




  رقم المشاركة : 60  
قديم 25-04-2008, 05:30 AM
الصورة الرمزية ابو جاسم
مـؤسس
ابو جاسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لمنتدى خالي من الاخطاء !!!! ارجو المشاركه!!!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haifa
اللي يوصل 3 هوه اللي يقول منو العضو اللي اذا غاب تفتقدة................


ليه ما قلـتـــ ?

طبعا انا اكثر عضو اذا غاب تفتقده؟؟:gr8:

و مسحتي تقول......................


اما مسحتي هذي مالها حل حلوه منك هيفاء وتقبلي تحياتي




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لمنتدى خالي من الاخطاء !!!! ارجو المشاركه!!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شارك ببيت شعري اتمنى المشاركه!!! ابو جاسم المنتدى الادبي 14 06-09-2008 06:11 PM
قطعتين ارض في عين خالد بنت الدوحه سوق العقارات 5 24-04-2008 08:48 PM
هذا من أروع قصائد حامد زيد.. فارس الرهيب المنتدى الادبي 10 17-04-2008 10:20 AM
3 فلل في عين خالد موظف سوق العقارات 4 20-02-2008 02:31 PM


الساعة الآن 03:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم