استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري > منتدى التوظيف والتطوير


منتدى التوظيف والتطوير قسم مختص بالوظائف المطروحه بسوق العمل والدورات الخاصه بالتطوير وظائف والدورات التابعه لها

رساله في صندوق الوارد

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعيسى الدراسه مب مقياس ياما ناس شهاداتهم عاليه و ما يعرفون شي ( الدليل أطباء مستشفى حمد ) ههههههههههههههههههههههههههه حراام بو عيسى . قول البعض ههههههههههههه بس شكلك ماكال منهم واايد كوبو انا بالفعل كانت لي نظره نفس نظرة البنت اللي اكتبت لك لكن ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 29-01-2009, 12:41 PM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعيسى
الدراسه مب مقياس ياما ناس شهاداتهم عاليه و ما يعرفون شي ( الدليل أطباء مستشفى حمد )

ههههههههههههههههههههههههههه
حراام بو عيسى . قول البعض ههههههههههههه بس شكلك ماكال منهم واايد

كوبو انا بالفعل كانت لي نظره نفس نظرة البنت اللي اكتبت لك لكن الشيء الوحيد
اللي المفروض مانتخلى عنه هو :
قوة الأراده والوثوق بأمكانيتنا مهما كنا نملك من شهادات لا تتساوى مع الشهادات العليا
يعطيك الف عاافيه والله انك شجعتني اكثررر ..؛؛



التوقيع - عيون أصاايل

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
للتواصل بالواتس اب على 33167875
انستغرامي:3yoona9ayl
هذا رابط قسمي :
http://www.souqaldoha.com/vb/f93/
تنبيه لبنات الخليج ماعندي موزعين لخارج قطر المنتجات اللي تسلم عن طريق شخص اخر ليست منتجاتي وغير مسؤوله عنها واتمنى الدخول ع هالرابط فالحذر واجب
http://www.souqaldoha.com/vb/t153250.html
ملاحظه اسمحولي ما استقبل مسجات ولا اتصالات ولا طلباتمن خارج قطر

  رقم المشاركة : 12  
قديم 29-01-2009, 01:16 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

يعطيكم العافيه جميعا
الظاهر راي صاحبه الرساله(نووون) كان في محله في فتح الموضوع
وانا اشكرها على اجتهادها الشخصي لمستقبلها وذكرها لطرح الموضوع في المنتدى
واي احد يحب يضيف تعليق ولو لاكثر من مره يتفضل لان ممكن اي قارئ يستفيد من تعليقه




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

التعديل الأخير تم بواسطة combo ; 30-01-2009 الساعة 03:11 AM.
  رقم المشاركة : 13  
قديم 29-01-2009, 07:30 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعيسى
في عدة نواحي بخصوص تغيير الوظيفه أو ( التقدم و التطور الفكري و المادي )

ناس مربوطين في وظايف ما يطلع لهم إخلاء طرف

ناس يقولون أمسك مينونك لا يجيك اللي أجن منه ( خوووف )

ناس قدراتهم أكبر من شهاداتهم مثال واحد ما عنده ثانويه و قدراته و خبرته اللي اكتسبها تعادل واحد جامعي بس من يقدر أو يوظف شخص بدون مؤهل
الدراسه مب مقياس ياما ناس شهاداتهم عاليه و ما يعرفون شي ( الدليل أطباء مستشفى حمد )

بوعيسى لكل شيء حل المربوط باخلاء طرف من الحكومه يستطيع الانتقال للشركات و الخاص
اما الخوف من البدأ من جديد في مكان اخر هذا حله اما ضغوط المعيشه او عرض وظيفه عن طريق المعرفه او التزكيه
وصاحب القدرات و التدريب من غير شهاده هذا اكثر واحد مرغوب لانه لن يطلب منصب لعلمه بنقص المؤهلات لديه ويمنح وظيفه سينير في الشركات لنقص المؤهلين في تخصصه
المطلوب فقط كسر الحاجز النفسي وكل ما ذكرنا يستطيع تعويض النقص الموجود
على فكره هذه النواقص شيء طبيعي وتوجد في الجميع بدون استثناء
سترى ان اكثر واحد يكسر مثل هذه النواقص هو من اختلط بمجتمعات اخرى ولا يحمل تعصب لانتماءه




  رقم المشاركة : 14  
قديم 29-01-2009, 11:39 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljory.qa
ههههههههههههههههههههههههههه :sniper (15):
حراام بو عيسى . قول البعض ههههههههههههه :sniper (56):بس شكلك ماكال منهم واايد


طبعا ما نعمم على الكل بس الغالب او المعروف عنهم وسمعتهم تقول شهاداتهم على الفاضي




  رقم المشاركة : 15  
قديم 29-01-2009, 11:41 PM
الصورة الرمزية بوعيسى
تاجـر
بوعيسى غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
بوعيسى لكل شيء حل المربوط باخلاء طرف من الحكومه يستطيع الانتقال للشركات و الخاص
اما الخوف من البدأ من جديد في مكان اخر هذا حله اما ضغوط المعيشه او عرض وظيفه عن طريق المعرفه او التزكيه
وصاحب القدرات و التدريب من غير شهاده هذا اكثر واحد مرغوب لانه لن يطلب منصب لعلمه بنقص المؤهلات لديه ويمنح وظيفه سينير في الشركات لنقص المؤهلين في تخصصه
المطلوب فقط كسر الحاجز النفسي وكل ما ذكرنا يستطيع تعويض النقص الموجود
على فكره هذه النواقص شيء طبيعي وتوجد في الجميع بدون استثناء
سترى ان اكثر واحد يكسر مثل هذه النواقص هو من اختلط بمجتمعات اخرى ولا يحمل تعصب لانتماءه

أأيد كلامك و بشده على إنه حاجز نفسي أكثر من إنه يتعلق بإخلاء طرف أو غيره من الاعذار الواهيه




  رقم المشاركة : 16  
قديم 30-01-2009, 01:02 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
اخوي اللورد احنا جيدين لكن ما نحس او نعرف قيمتنا لان عقولنا محدوده بالقيمه التي فرضها علينا مسؤولينا ولن نعي قيمتنا الا بعد مرور زمن للاسف
انت في مكان اخر قد تستحق مدير دائره ومسؤولك في مكان اخر لا يستحق اكثر من مشرف مخزن
لا يمكن كسر جدار القلعه(جهه العمل) الى قلعه اخرى الا بالتقدم للتوظيف
شوف كم واحد كان الله قاسم له شيء كبير لكن الانسان ما اوجد السبب(التقدم لوظيفه) لحصول هذا الرزق ومر العمر وضل في نفس المستوى العقلي ومل روتينه اليومي

اذكر مره قلت ان اعجبك مصطلح صك الغفران فساعطيك مصطلح آخر قد يعجبك

غيبوبه الامل

الانسان ( الموظف) مثل المصاب بغيبوبه يأتيه بعض المرات حركات لا اراديه تخرجه من غيبوبته
لبضع ثواني ويرجع الى غيبوبته مره اخرى
المقصد انك كموظف نفسيتك في بعض الاوقات تظهر لك الامور جليه وترى مدى الخطأ في عدم نجاحك العملي وحتميه تغيير الوضع وتضل معك هذه النظره لفتره بسيطه وبعدها ترجع مره اخرى الى الخمول ومرور الوقت مع الروتين لسنوات الى ان تحصل معك صحوه الغيبوبه مره اخرى
اذا فتح احد موضوع الترقيات او الدورات او التوظيف وفرص العمل
تماما مثل كلامنا هنا
لاحظ ان اول ما كتب هذا الموضوع هناك من اتته الصحوه وذهب الى موضوع اماكن التوظيف
وانت اعتقد ان لديك احساس ان الوضع لا بد من تغييره وتعلم انك تستحق افضل من هذا
سيضل معك هذا الشعور اما لساعات او ايام وسينتهي الى الخمول
لب القصيد ان فتره الصحوه هي افضل وقت يمكن استغلاله و التحرك لايجاد فرصه لتصحيح الوضع او وظيفه اخرى و السؤال عن اماكن الفرص
اذا مر هذا الوقت الذهبي الى الخمول لن تتحرك حتى لو عرض عليك احد وظيفه وسيكون ردك له - لا يا خوي انا صرت خبره في مكاني وما ابغي ابدأ من جديد
لاننا في غيبوبه الروتين وغيبوبه ما فرض علينا من مسؤولين هم ايضا في غيبوبه
كل هذه الاشياء مجرد حاجز نفسي نحن صنعناه بانفسنا

تصدق يوم قريت كلامك ضحكت

لانه واقعي لان كل ما يصير موقف او خلاف بيننا افكر اني انقل وعقب ما تهدى السالفه انسى الموضوع واكمل الروتين لدرجه خلاص مليت من الدوام والروتين وصرت مب مثل قبل بس اخلص شغلي ولا افكر اطور لا من نفسي ولا من الشغل

وشكلي ببداء اسوي نفس الكل بجهز الـ cv وادور رزق الله في غير موقعي الي انا فيه




  رقم المشاركة : 17  
قديم 30-01-2009, 02:49 AM
ادارة المنتدى
نووون غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
هلا والله اخوي combo وحياك الله بصراحه انا من نفس نوعية صاحبة الرسالة حيث لم اكن اؤمن بنفسي ولا بقدراتي ولا ما انا بقادر عليه مع العلم ان الجميع ممن حولي يشيدون بما اقوم به ولكن للاسف تواجهني معضله تمنعني من التفكير بالانتقال او البحث عن وظيفه افضل الا وهي الخوف من الانتقال والبدء من جديد خصوصا اني امضيت عقداً من الزمن بوظيفتي الحاليه وبفضل من الله اكتسبت خبره لا باس بها واصبحت المسئول عن الاداره التي انا بها ولكن كعادتنا تم وضع مسئول في الاداره جديد على القسم ولا يعرف عنه الا اسمه وتم تجاهلنا نحن من نعمل بالاداره مما ادى الي احساس بالظلم واثر على وجعلني افكر بالانتقال او التقاعد المبكر.

قد تسال لماذا لم اتظلم او لماذا لا انتقل واجرب قلت لك مشكلتي وهي انني ماشي على المثل الي يقول خلك على مجنونك لا يجيك الأجن منه :)




اللورد


كلمة حق وتنقال عالملأ ... وأنا قعدت أفكر فيها وايد قبل لاقولها

منتدى سوق الدوحة اللي جمعنا الحين هو واحد من ابداعاتك .. ومش اي ابداع

أنا أتكلم كوني عضوه في المقام الأول وتاجرة في المقام الثاني

أسست الموقع ونجح في فترة وجيزة بفضل من الله ثم بفضل جهودك الوااااااضحة للكل


كل الشكر والتحية والتقدير لجهودك

والله يوفقك بوظيفة تكون فيها ولا أقدعها مدير




  رقم المشاركة : 18  
قديم 30-01-2009, 03:38 AM
ادارة المنتدى
نووون غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 4 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد




كتبت رد طويل ... وبلمح البصر طااااااااااااار ولاعرفت أرده


على كل حال


حبيت أشكرك كومبو على الموضوع اللي وقظني من سباتي العميق ..


أنا كنت من اللي يأيدون العمل في الوزارات الحكومية لأني كنت أشوفه طمان وضمان لما له من مميزة نهاية الخدمة ونظام التقاعد.

لكن هالكلام بعد قرائتي للموضوع اشوفه ما ينفع
مايتناسب مع طبيعة الفرص المتوفرة الحين

كنا ومازلنا نعصب لما نشوف الاجانب ياخذون الفرص ويتمتعون بامتيازاتها
لكنا ما فكرنا وشي مؤهلاتهم اللي خلتهم ياخذون هالفرص بنزاهة وعن جدارة واستحقاق
للي خذها بنزاهه وجدارة

آمنت ان احنالازم دايما دايما نطور من أنفسنا بحضور الكورسات التخصصية والعامة
والاختلاط مع هذيلا الاجانب ان كانوا عرب والا غربيين عشان نعرف مؤهلاتهم ووشي معطياتهم
تراهم عادين وبعضهم أغبياء .. مب سخرية منهم ولكن فعلا احنا القطريين ما ينقصنا شي عنهم
سوا المثااااااابرة واالعمل بجد واجتهاد والتزام
فلابد ان احنا نستعد لزمرة الخيول القوية اللي قلت عنها كومبو
واحنا الأولى بها .. وان شاءالله نكون ممن يستحقها ويفوز بها




بس عندي سؤالين كومبو .. اذا سمحت


انت تقول انك تشتغل في شركة خاصة
وشي الضمانات اللي ممكن تعطيها مثل هذي الشركات لفترة طويلة الأمد
يعني الحكومة عندها نظام التقاعد
مثل هذي الشركات اشعندهم ؟




وقلت
بتندهشين من اللي ممكن يصير بعد التقديم ؟
ممكن نعرف وش ممكن يصير ؟


وشكرا





التعديل الأخير تم بواسطة نووون ; 30-01-2009 الساعة 03:46 AM.
  رقم المشاركة : 19  
قديم 30-01-2009, 05:23 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نووون



كتبت رد طويل ... وبلمح البصر طااااااااااااار ولاعرفت أرده


على كل حال


حبيت أشكرك كومبو على الموضوع اللي وقظني من سباتي العميق .. :sniper (53):


أنا كنت من اللي يأيدون العمل في الوزارات الحكومية لأني كنت أشوفه طمان وضمان لما له من مميزة نهاية الخدمة ونظام التقاعد.

لكن هالكلام بعد قرائتي للموضوع اشوفه ما ينفع
مايتناسب مع طبيعة الفرص المتوفرة الحين

كنا ومازلنا نعصب لما نشوف الاجانب ياخذون الفرص ويتمتعون بامتيازاتها
لكنا ما فكرنا وشي مؤهلاتهم اللي خلتهم ياخذون هالفرص بنزاهة وعن جدارة واستحقاق
للي خذها بنزاهه وجدارة:sniper (1):

آمنت ان احنالازم دايما دايما نطور من أنفسنا بحضور الكورسات التخصصية والعامة
والاختلاط مع هذيلا الاجانب ان كانوا عرب والا غربيين عشان نعرف مؤهلاتهم ووشي معطياتهم
تراهم عادين وبعضهم أغبياء .. مب سخرية منهم ولكن فعلا احنا القطريين ما ينقصنا شي عنهم
سوا المثااااااابرة واالعمل بجد واجتهاد والتزام
فلابد ان احنا نستعد لزمرة الخيول القوية اللي قلت عنها كومبو
واحنا الأولى بها .. وان شاءالله نكون ممن يستحقها ويفوز بها




بس عندي سؤالين كومبو .. اذا سمحت


انت تقول انك تشتغل في شركة خاصة
وشي الضمانات اللي ممكن تعطيها مثل هذي الشركات لفترة طويلة الأمد
يعني الحكومة عندها نظام التقاعد
مثل هذي الشركات اشعندهم ؟




وقلت
بتندهشين من اللي ممكن يصير بعد التقديم ؟
ممكن نعرف وش ممكن يصير ؟


وشكرا

اولا وقبل اي شيء انا اخفيت اسمك من الموضوع حتى لا يعرف الغير امورك الخاصه
لكن بما اني استأذنت منك (وضغطت عليك بعد) باظهار الاسم نووون في الموضوع كان ولسبب واحد ان ما كان هذا الموضوع ليطرح لولا بحثك واجتهادك والفضل في ايصال الفكره للقارئ كان لك منذ البدايه
ولا اريد ان يعتقد اني كنت صاحب الموضوع فالاولى اعطاء الحق لصاحبه
----------------
اختي من موقعي والله واقسم عليه ان اكثر الوافدين لا يديرون العمل مثل القطري المجتهد
ولولا الاطاله لوضعت لك امثله مثل امثله الموضوع في البدايه تجعلك تفتحين عيونك على الاخر وتعمل فورمات 6 مرات لنظرتك لعمل الوافد -- مع احترامي لهم جميعا

وعن مميزات الشركات
مثل ما عندك في الحكومه نظام تقاعد - نظام صحي- نهايه خدمه في بعضهم - بونص سنوي وبونص اجازه سنويه - سلفه سياره اكبر ب 3 او 4 اضعاف الحكومه -بدل الاثاث يصل ال ضعفي ما تعطيه الحكومه- نظام الدورات مضمون عدد الدورات سنويا بدون تحيز من المدير - مميزات الراتب ايضا واضحه في بدل السكن (اكثر من ضعفي علاوه الحكومه - الراتب الاساسي يعتمد من حاله الى اخرى وكل الحالات هي افضل من الحكومي بكثير
قمه الفرق بتلقينها ان في الحكومه من المربوطين في الساقيه كثيرين وما يضر قصب راس واحده ورميها في البند المركزي والتقاعد
لكن في الشركات اثقلوا وظائفم بالوافدين حتى فرض عليهم التقطير كرده فعل الدوله
واي قطري يدخل شركه يصعب تركه حتى لو لم يكن في المستوى المطلوب يعني حطي يدك في ماء بارد لا خوف من بند مركزي ولا تقاعد مبكر لانك حتى لو بتطلعين من عندهم مليون مكان يتمنى خبرتك
والي صاير في كثير من الطالبين الاستقاله لوجود عروض وظيفيه من شركات اخرى يعرض عليه ترقيه او تعديل وضع للحفاظ عليه (شغل عدل)

عن سؤالك ايش ممكن يصير
بجاوبك بعدين وعلى فكره كنت انتظر انك تسأليني هالسؤال من اول ما ارسلت لك الرساله
وحطيت لك الجمله ان بتندهشين من الي ممكن يصير




  رقم المشاركة : 20  
قديم 31-01-2009, 12:09 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

جواب السؤال الثاني

ارجو ممن لا يرى المقصد من كلامي ان يقرأ مرتين او اكثر لاستيعاب ما اود ان اوصله لانه وفي اعتقادي جزء من فكره كسر الحاجز النفي
سأضع نفسي في شخصيه وقصه واعلم انكم تفهمون الا ان البعض يستوعب اكثر بهذه الطريقه

انا موظف عادي اعمل في اي جهه ورأيت ان في قسمي بعض الاعمال المخوله لمسؤولي اعلم انه مشغول جدا عنها
طلبت ان اساعده في هذه الاعمال فوافق (طبعا المعامله الطيبه جدا تدفع المسؤول الى الثقه فيني وتقبل تعليمي لاساعده فهو مستفيد ايضا)
عند قيامي بمساعدته ببعض الاعمال مثل تخليص بعض المعاملات ببرنامج كمبيتر تعلمت كثيرا
وكل ما اقوم بعمل بدلا عنه تعلمت وظيفته وبعد ان ارسلني الى بعض الدورات حتى اتعلم واقوم بواجبه هو
صارت عندي خبره و دورات في فتره قصيره

طلبت منه تطويري لوظيفه شاغره وتقبل الفكره الا ان نظام العمل و السستم وقف في وجهي
فكرت ماذا لو تقدمت لاكثر من مكان قد يقدر الخبره المكتسبه من وظيفه مسؤلي والدورات تدعم ملفي
فارسلت الى الجهات المشابهه لعملي وغيرها ايضا فانا اعلم ان في كل مكان لابد ان يكون هناك وظيفه تحتاج هذه الخبره وكما اعلم ان في هذه الفتره هناك ضغط على الشركات للتقطير وقد يقبلون بنصف الخبره لسد النقص
انتظار وانتظار حتى تفاجأت و اندهشت باتصالات عده ومن من اماكن لم تخطر ببالي انها ستتصل تسألني عن خبرتي ودوراتي
اخطأت في اول اتصال فلم اجيد التفاهم وضاعت الفرصه وتعلمت ان اجيد المناقشه بعد اتصالين لاكون مقنعا
بعد شهور قليله اتاني اتصال لمقابله سريعه وبدون مقدمات
حضرت لها كل كلام معسول وتذكرت الاخطاء في الاتصالات السابقه مثل ان من سيقابلني يريد ان يسمع كلام مثالي
مثل - انا اعمل لابني اسره سليمه واحب ان اثبت ان القطري مجتهد ومنضبط -لا احب ان اتكلم مع زملاء العمل عن مميزات الراتب حتى لا افسد سريه الفروقات في الرواتب وسياسه الشركه- انا احب تعلم برامج الكمبيوتر وعقلي يستوعب التدريب - لااحب تاجيل امور العمل لليوم الثاني وهكذا
واهم سؤال يسأل هل تعرف احد في شركتنا -طبعا لا لان قد يكون هناك قوى في الشركه تريد التنازع على عدم ادخال معارف الموظفين (نحاسه فيما بينهم ) واحرم من الوظيفه بسبب شخص غبي
قبلت في الوظيفه في نفس الوقت لاندهاشه بشخصي الكامله (على اعتقاده )
تم اخذي للتوظيف وعرض علي وظيفه اعلى بكثير من السابق ولم اصدق ان مميزات الوظيفه والراتب الخرافي مقارنه بالسابق قد تدخل حسابي شهريا
معقول ان يحدث هذا بسبب ورقه السي في التي قدمتها وانا اعتقد انها مضحكه من قبل
تغيرت حياتي فصرت شخصيه قويه وتعاملي مع كل من اعرف اصبح ممتاز وفوق هذا اصبحت مبدع في عملي الجديد
وبنفسيه الكل اعجب بها من حولي واصبحوا يطلبون مني المساعده في اعمالهم (هم عندهم الحاجز النفسي وقله الثقه بالنفس مثلي في السابق)
صرت اقوم بما اخطط له ماديا بسبب سعه الرزق وبان علي التغيير في استثماري ومعيشتي
حتى من كان لا يذكر امور كبيره علي في السابق اصبح يطرحها معي فقد راى مني عقليه جيده
الشكر لله على هذا كله
هل خطأ ان اجلس لوحدي وافكر واقول كيف اصبحت حياتي وكيف كانت
الحمد لله اني تعلمت شيئا من عملي السابق والحمد لله اني كسبت مسؤولي السابق
مده بسيطه مرت واذا بمسؤولي السابق يتصل بي ويقول نحن و المدير نفتقد نشاطك ولا نجد مثلك وجهز نفسك قد فتحت عندنا وظائف عاليه ونريدك معنا والشركه اتي سقتك منا سنسرقك منها فانت نعم من نثق به وكلنا راينا كيف كنت تتحاشى نقل الكلام مع الموظفين وكتم غضبك مع الكل وقطع الفرص امام الواشين ويكفي انك على خلق ودين ومبتعد عن زملاء الخراب

نووون هذا الفلم حدث مع اكثر من شخص في السابق وبعضهم حصل على ضعف الراتب وست درجات اعلى
انت وغيرك اجلسي لوحدك وفكري لو قمت بعمل المقطع الاول هل ستتوالى المقاطع بعدها
والله لو اعلم ان من حدث معهم الفلم يقبلون ان اذكر اسمائهم لذكرتها لك
اسف على الاطاله فقط حبيت تضيعون وقت في قصه





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: رساله في صندوق الوارد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل رساله على وجه الارض !! النداوي منتدى الشريعه 4 03-08-2008 11:37 PM
رساله لمن ضعف ايمانه ام الشيخ منتدى الشريعه 6 15-07-2008 11:28 AM


الساعة الآن 10:28 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم