استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري > منتدى التوظيف والتطوير


منتدى التوظيف والتطوير قسم مختص بالوظائف المطروحه بسوق العمل والدورات الخاصه بالتطوير وظائف والدورات التابعه لها

رساله في صندوق الوارد

صح كلامك اخوي كومبو وانت الاخبر :) تحياتي لك...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 41  
قديم 08-02-2009, 08:06 PM
الصورة الرمزية الشيخة
عضو فعال جداً
الشيخة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

صح كلامك اخوي كومبو وانت الاخبر :)

تحياتي لك




التوقيع - الشيخة
__________________

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
ادخل اذا انت كفو .....

  رقم المشاركة : 42  
قديم 08-02-2009, 08:26 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

وتحيه لك اختي ومشكوره على المشاركه الحلوه

ناقصنا المنذر بس عشان يعكر علي المزاج وبدل ما احط الاعضاء في كرسي الحالات النفسيه يحطني بدالهم
عاد على طول اعترف لان عنده اسلوب ليغيضني عجيب
ومثل ما يقولون اخوانا المصريين القط ما يحب الا خناقه مالي بد منه
لا ويكملها لي ويقول موت بغيضك متعود على الصيد الله يهداه




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

  رقم المشاركة : 43  
قديم 08-02-2009, 09:47 PM
الصورة الرمزية Om Saoud
تاجـر
Om Saoud غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

أخوي كومبو

موضوعك أكثر من رائع ومميز ومفيد

عدم المعرفة والعلم بالشيء يجعل البعض يتخوفون من الخوض فيه

وكذلك التوظيف أو التقديم على وظيفة، فمن خلال خبرتي في الموارد البشرية والادارة والتدريب والتطوير كمشرف اداري وتدرجت من وظيفة ( كاتب عام General Clerk ) ومن ثم ( Chief Clerk كبير كتبة ) و من ثم ( كبير كتبة أول Sr, Chief Clerk ) وبعدها ترقيت الى منصب كبير الموظفين ( سنير ستاف Seniro Staff) على منصب( مشرف أداري Admin Supervisor) حققت الكثير في خلال مشوار حياتي العملية من تدريب وحضور 33 دورة تدريبية خارج وداخل الدولة ، الى جانب المشاركة في مؤتمرات كبيرة أضافت لي الشيء الكثير . لم أتردد يوم في البحث عن وظيفة أخرى تساهم في تطويري وترقيتي وتحسين وضعي .

لم أرفض أي دورة تدريبية ولم ألوا جهدا في تطوير مهاراتي ، الى جانب بحثي الدائم عن الافضل

وصدقوني من خلال خبرتي في مساعدة الموظفين القطريين والغير قطريين في التدريب وتنسيق الدورات لهم في قطر وخارجها ، كنت أجد متعه وأنا أنسق لهم هذه الدورات

وبالنسبة للتطوير، أنا المنسق ما بين القسم اللي أمثله و قسم التطوير للقطريين ، وهنا كانت متعتي الكبرى عندما أساعد أخواني وأخواتي على تخطيهم وتطويرهم والشد على أيديهم لغاية ما ينالون مناصبهم

صدقوني قطر للبرتول وضعت خطط تطويريه وتدريبيه جيدة جداا للقطريين ولكن هناك ( بعض) المسؤولين لا يهتمون به الامور ويأخذونها بشكل ثانوي ومطلب لوظيفتهم فقط

أدعو الجميع الى خوض أي تجربة من شأنها تحسين أوضاعهم ، وبحمدلله وتوفيقه نتيجة لحسن سيرتي وسلوكي وأجتهادي ( مادح نفسه ) بس هذا واقع عُــرض علي منذ شهر تقريبا وظيفة أعلى في أحدى الشركات الكبرى أيضا ، وبراتب أكبر ومسؤولية أكبر بس جداا أحببتها وسأنتقل أليهم في خلال 10 أيام وأكيد بيسعدني دعواتكم بالتوفيق

وأعذروني على الاطالة بس أحببت أن أضيف شيء من واقع عملي وتجربتي




التوقيع - Om Saoud
ولائيّ..
اللهـ - الوطــن _ الأميـــر

للتواصل بالايميل وطلب ارقامي
neerah8@yahoo.com

  رقم المشاركة : 44  
قديم 08-02-2009, 11:38 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

بالتوفيق يام سعود
عندت ولا عند الاجانب
وتستاهلين مقدما
وعسى الله يوفقت




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

  رقم المشاركة : 45  
قديم 09-02-2009, 09:24 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

بالتوفيق ام سعود روحي والقلب داعيلك بالخير ان شاء الله

اشكرك على ابراز نقطه انا بنفسي ما كنت بقولها بنفس الطريقه ان فعلا نظام التطوير جيد جدا لكن بعض المسؤولين يعتبرونه ثانويا

تحيه لكل مجتهد صابر





  رقم المشاركة : 46  
قديم 09-02-2009, 08:41 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

عند البعض فضول قد يكون السبب في تغيير لحياته
ماذا لو قام احد بفتح الاعلان الموجود في الموقع وفي اعلى كل موضوع وهي وصله لموقع بيت دوت كوم للوظائف
فقط فضول ورؤيه ما يوجد من وظائف لتخصصك
انا جائني الفضول وفتحت الموقع ووجدت 3 وظائف لتخصصي
هل عندك الفضول لرويه اكثر من 300 وظيفه في قطر
لا داعي لوضع سيرتك الذاتيه في الموقع فبعض الشركات وضعت اسمها والبعض الاخر يمكن معرفتها من نوع الوظيفه المعلنه وان كانت مخفيه الاسم
اعتقد اني سأضع الموقع في موضوع التوظيف ففيه فائده واضحه لمعرفه الفرص لكل تخصص وخبره
تحيه للجميع





  رقم المشاركة : 47  
قديم 10-02-2009, 11:35 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

في كثير من الحالات يتعرض الموظف لتعقيدات و ضغوط من الاداره ومنها ما قد يفقد الاتزان
فيتحول الموظف الى شخصيه انعزاليه او لا يقدم شيء لعمله وحتى قد بخفي معلومات قد تضر العمل ليتضرر المدير او المسؤول
تتطور الامور الى عدم الانتظام في العمل واكثر من هذا
النتيجه فقد الحماس الوظيفي وعدم تطوير للنفس وتكون خبره الموظف متوقفه وحتى لو وجد وظيفه اخرى ستأثر عليه ان لا تغيير في خبرته او دوراته منذ زمن
بنظره ايجابيه للوضع ان كل ضغط يحصل للموظف هو دافع جيد للتعلم واثبات خطء الاداره وتركيز على اكتساب خبره في مجاله مع دورات تأهله للهروب الى جهه عمل اخرى

وقد حصل ان مدير سيء ضغط على موظف لدرجه انه يرسله في مهام ودورات طويله لاخفاء وجهه من القسم
الا ان النتيجه كانت عكسيه واصبح الموظف عليم بكل الخبرات في مجاله والدورات اهلته للهروب لجهه اخرى ووظيفه منافسه لمديره السابق

فيصدق المثل القائل -- رب ضاره نافعه





  رقم المشاركة : 48  
قديم 01-04-2009, 04:23 PM
عضو
قـمـر قـطـر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

طيب ممكن انا اشتغل ((((( ساعي )))) ؟





  رقم المشاركة : 49  
قديم 01-04-2009, 04:36 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قـمـر قـطـر
طيب ممكن انا اشتغل ((((( ساعي )))) ؟

اختي انا عن نفسي ما عندي مانع
لكن بيئه العمل ما تصلح لك خصوصا انها مجتمع رجالي بعض الشيء

بالعربي بيخزونك خز لين يغمى عليك




  رقم المشاركة : 50  
قديم 02-04-2012, 11:28 AM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: رساله في صندوق الوارد

الموضوع يستحق القراءه و اعاده احياءه ونحن في وقت مهم مع المعرض المهني





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: رساله في صندوق الوارد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل رساله على وجه الارض !! النداوي منتدى الشريعه 4 03-08-2008 11:37 PM
رساله لمن ضعف ايمانه ام الشيخ منتدى الشريعه 6 15-07-2008 11:28 AM


الساعة الآن 04:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم