استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

أتلتيكو مدريد يصعق برشلونة

أتلتيكو مدريد يصعق برشلونة في واحدة من أمتع مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، سقط برشلونة المتصدر أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، مساء الأحد ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة. وهي الهزيمة الثالثة للبرشلونة في الليغا هذا الموسم، والخسارة الثانية على التوالي بعد هزيمته أمام ضيفه ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-03-2009, 12:26 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 أتلتيكو مدريد يصعق برشلونة

أتلتيكو مدريد يصعق برشلونة


في واحدة من أمتع مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، سقط برشلونة المتصدر أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، مساء الأحد ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة.
وهي الهزيمة الثالثة للبرشلونة في الليغا هذا الموسم، والخسارة الثانية على التوالي بعد هزيمته أمام ضيفه إسبانيول في المرحلة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد.
بدأ أتلتيكو مدريد اللقاء بضغط هجومي متواصل، وكاد الأرجنتيني سيرخيو آغويرو أن يفتتح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى، إثر تمريرة من مواطنه ماكسي رودريغيز، ولكنه سدد الكرة في الشباك من الخارج.
وفي الدقيقة الثالثة ألغى الحكم هدفاً لأتلتيكو مدريد أحرزه المدافع الهولندي جون هيتينغا بداعي التسلل، بعد ذلك استعاد برشلونة توازنه وبدأ في مبادلة منافسه الهجمات، واستطاع أن يتقدم في الدقيقة 19 بقدم المهاجم الفرنسي تييري هنري من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بعد أن هيأها له الكاميروني صامويل إيتو.
وأكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تفوق برشلونة في الدقيقة 30 بتسجيله الهدف الثاني بعد أن راوغ دفاع أتلتيكو مدريد وانطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية في الزاوية البعيدة على يسار الحارس ليضاعف التيجة للفريق الكاتالوني.
وبعد دقيقة واحدة أعاد الأوروغواياني دييغو فورلان الأمل لأتلتيكو مدريد بتسجيله الهدف الأول لأصحاب الأرض من تسديدة قوية بعيدة المدى سكنت الزاوية العليا على يسار حارس المرمى فيكتور فالديز، وبقي برشلونة الأكثر سيطرة على مجريات الشوط الأول الذي انتهى بتفوقه بهدف واحد مقابل هدفين.
مع بداية الشوط الثاني أهدر صامويل إيتو فرصة ذهبية في الدقيقة 54 بعد أن انفرد بالمرمى ولكنه أطاح الكرة بعيداً عن الشباك، وبعد دقيقة واحدة انفرد آغويرو بمرمى فيكتور فالديز ولكنه سدد الكرة بنجاح محرزاً هدف التعادل لأتلتيكو مدريد.
بعد ذلك استمر اللعب سجالاً بين الفريقين، حتى نجح هنري في التقدم مجدداً للفريق الكاتالوني بهدف من صناعة الأيسلندي إيدور غوديونسن في الدقيقة 72.
ولم يهنأ برشلونة بتقدمه طويلاً، ففي الدقيقة 78 احتسب الحكم ركلة جزاء لأتلتيكو بعد أن قام هنري بعرقلة فورلان داخل منطقة جزاء برشلونة، وقام المهاجم الأوروغواياني ذاته بتسديد الكرة بنجاح على يمين فيكتور فالديز، محرزاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة.
واستمر تفوق أتلتيكو مدريد الذي تقدم بهدف رابع في الوقت القاتل، بفضل أغويرو الذي راوغ دفاع الفريق الكاتالوني وسدد كرة قاتلة في مرمى فالديز ليقتنص فريقه نقاط المباراة الثلاث.
وبهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 39 نقطة متقدماً إلى المركز الخامس، فيما توقف رصيد برشلونة عند 60 نقطة بفارق أربع نقاط فقط عن ريال مدريد الثاني وحامل اللقب الذي فاز أمس على إسبانيول (2-صفر) ضمن المرحلة ذاتها.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم