استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

فالنسيا يتعثر مجدداً

فالنسيا يتعثر مجدداً وتراجع فالنسيا إلى المركز السادس بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد، إثر هزيمته بهدف واحد مقابل هدفين أمام ضيفه بلد الوليد، الذي تقدم في الدقيقة السادسة عن طريق جوناثان غونزاليز، وأضاف راؤول ألبيول لاعب فالنسيا الهدف الثاني للضيوف عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 31، قبل أن ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-03-2009, 12:28 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 فالنسيا يتعثر مجدداً

فالنسيا يتعثر مجدداً

وتراجع فالنسيا إلى المركز السادس بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد، إثر هزيمته بهدف واحد مقابل هدفين أمام ضيفه بلد الوليد، الذي تقدم في الدقيقة السادسة عن طريق جوناثان غونزاليز، وأضاف راؤول ألبيول لاعب فالنسيا الهدف الثاني للضيوف عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 31، قبل أن يحرز المدافع الدولي كارلوس مارتشينا هدف فالنسيا الوحيد في الدقيقة 74، وشهد اللقاء طرد بيدرو لوبيز لاعب بلد الوليد في الدقيقة 82، ورفع الفائز رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع.

وأهدر ملقة فرصة التقدم من المركز السابع إلى الرابع بعد هزيمته أمام ضيفه ريكرياتيفو هويلفا بهدفين نظيفين سجلهما خافيير كامونياس وأدريان كالونغا في الدقيقتين 54 و64 على الترتيب، وكان ملقة قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 35 بعد طرد مدافعه لولو.

وتجمد رصيد ملقة عند 39 نقطة فيما رفع ريكرياتيفو رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبنفس الرصيد تقدم ديبورتيفو لا كورونيا إلى المركز الثامن بفوزه على مضيفه نومانسيا بهدف وحيد سجله خوان رودريغيز في الدقيقة 74، فيما تجمد رصيد نومانسيا عند 20 نقطة في قاع الجدول.

وبهدف نظيف أيضاً تغلب ريال مايوركا خارج أرضه على سبورتينغ خيخون، وجاء الهدف في الدقيقة 49 عن طريق الفنزويلي خوان أرانغو، فرفع مايوركا رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس عشر، متقدماً على خيخون السابع عشر بفارق الأهداف.

وتقدم ألميريا إلى المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة بعد فوزه على خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد، سجل هدفي الفائز مهاجمه ألفارو نيغريدو في الدقيقتين 17 و64، بعد أن كان خيتافي متقدماً منذ الدقيقة السابعة بهدف للاعب الوسط الإكوادوري خوفري غيرون، فتوقف رصيد خيتافي عند 28 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتعادل راسينغ سانتاندير الذي يغيب عنه هدافه البلجيكي محمد تشيتيه للإصابة، مع ضيفه المتعثر أوساسونا بهدف لكل منهما، تقدم سانتاندير في الدقيقة 13 عن طريق لاعب الوسط أوسكار سيرانو، وأدرك المهاجم الأوروغواياني والتر باندياني التعادل للضيوف في الدقيقة 45، فارتفع رصيد سانتاندير إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر، كما ارتفع رصيد أوساسونا إلى 25 نقطة وبقي كما هو في المركز الثامن عشر.

وفي ختام المرحلة تعادل فياريال الرابع مع مضيفه ريال بيتيس بهدفين لكل منهما، تقدم فياريال أولاً بهدفين متتاليين للاعبه سانتياغو كازورلا في الدقيقتين 6 و37، ثم أحرز بيتيس هدفين عن طريق المهاجم سيرخيو غارسيا والبرازيلي ريكاردو أوليفيرا في الدقيقتين 42 و57 على الترتيب، فرفع بيتيس رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس عشر، كما بقي فياريال رابعاً برصيد 42 نقطة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم