استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مانشستر يونايتد يُحرز لقب كأس الرابطة

أحرز مانشستر يونايتد لقب بطل مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم إثر فوزه على توتنهام بطل الموسم الماضي بركلات الترجيح 4-1 (الوقتان الأصلي والإضافي صفر-صفر) في المباراة النهائية اليوم الأحد. وأراح السير أليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد خمسة لاعبين أساسيين هم واين روني والبلغاري ديميتار برباتوف ومايكل كاريك ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-03-2009, 12:29 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 مانشستر يونايتد يُحرز لقب كأس الرابطة



أحرز مانشستر يونايتد لقب بطل مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم إثر فوزه على توتنهام بطل الموسم الماضي بركلات الترجيح 4-1 (الوقتان الأصلي والإضافي صفر-صفر) في المباراة النهائية اليوم الأحد.

وأراح السير أليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد خمسة لاعبين أساسيين هم واين روني والبلغاري ديميتار برباتوف ومايكل كاريك والصربي نيمانيا فيديتش والحارس الهولندي إدوين فان در سار مانحاً الفرصة لبعض اللاعبين الصاعدين أبرزهم المهاجم داني ويلبيك الذي لعب إلى جانب الأرجنتيني كارلوس تيفيز والأيرلندي الدولي دارين غيبسون.

في المقابل غاب عن توتنهام قلب دفاعه جوناثان وودغيت بداعي الإصابة في حين لم يتمكن ثنائي الهجوم روبي كين وجيرماين ديفو من المشاركة إذ سبق لهما أن خاضا هذه المسابقة في صفوف ليفربول وبورتسموث على التوالي قبل الانتقال في فترة الانتقالات الشتوية إلى صفوف الفريق اللندني.

وبدأت المبارة سريعة من قبل الطرفين وكانت الفرصة الأولى لمانشستر يونايتد عندما أطلق غيبسون كرة قوية مسحت عارضة توتنهام (13). وأخرى مماثلة من فرديناند حطت على الشباك من فوق (23).

وسنحت أول فرصة لتوتنهام عندما مرر صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش كرة أمامية باتجاه بنت فتوغل داخل المنطقة وسدد باتجاه المرمى لكن الحارس غريغ فوستر سيطر عليها على دفعتين (28). ولم يتمكن بافليوتشنكو من التحكم بكرة رأسية فجاءت خارج الخشبات الثلاث (35).

ومرت الدقائق الأولى من الشوط الثاني هادئة نسبياً ولم يتمكن أي من الفريقين أن يسجل أي خطورة إلى أن جاءت الدقيقة 71 عندما تصدى فوستر لكرة قوية سددها لينون من داخل المنطقة منقذاً فريقه من هدف أكيد.

وتبادل تيفيز الكرة مع البرازيلي أندرسون الذي دخل الملعب منتصف الشوط الثاني فأطلق الأخير كرة زاحفة سيطر عليها مواطنه حارس توتنهام غوميش بسهولة (75).

وكاد رونالدو يمنح الفوز لمانشستر يونايتد عندما راوغ أسو إيتوكو وأطلق كرة قوية صدها القائم الأيسر لتوتنهام في الوقت بدل الضائع قبل أن يلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

ولم يضف الفريقان أي جديد في الشوطين الإضافيَين فاحتكما إلى ركلات الترجيح فصبّت في مصلحة مانشستر يونايتد الذي كان لاعبوه أكثر ثقة بالنفس فسجلوا في 4 محاولات بينما سجلت محاولة واحدة من أصل 3 نفذها لاعبو توتنهام.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:09 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم