استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي


المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

::..سجل حضورك ببيت شعري..::

وانتي من اهله لوف ويسبر مصيبه لاغدت غلطتك بين وبين اقل من العذر وأعلى من الاهمال...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 2971  
قديم 16-03-2013, 02:39 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

وانتي من اهله لوف ويسبر


مصيبه لاغدت غلطتك بين وبين
اقل من العذر وأعلى من الاهمال





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2972  
قديم 16-03-2013, 02:40 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

لو هو صحيح الاوادم تعرف الخافي
ما كان قال المثل وَ الخافي أعظم

أهم شيّ كلمتـي وَ الموقف الوافي
وَالناس تفهم ، مثل مـا ودّها تفهم




التوقيع - ضحاوي

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2973  
قديم 16-03-2013, 02:41 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

يمكن الغيره ب قلبک م تهزك
بس أنا قلبي على قلبك أناني ♥♥





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2974  
قديم 16-03-2013, 02:42 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

أجمع احلامك على صدرك و نام
اللي راحوا عمرهم مايرجعون

ولاتنادي .. ضاع صوتك ب الظلام
لاتنادي .. كلهم مايسمعون





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2975  
قديم 16-03-2013, 02:51 AM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

أقول في خاطري هو صد من جده .؟ ..أرب عاده يروعني ويلعاني
#بن_فطيس





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2976  
قديم 16-03-2013, 09:05 PM
عضو متالق
حمد قطرر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

امشــي واجـر الصوت واقـول لا باس
وآكتم همومي داخل الصدر مده

ولا فاض صدري بالحزن أهجر الناس
. وتهل عينـي دمـع من باح سده





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2977  
قديم 17-03-2013, 12:56 AM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

غيبتك خلّت فـراغ ابـ هالمكـان
كـن خلـق الله تغيــب ( بغيبتــك )

ماقدرت ألقى بـ هالدنيا الامان
ولا قدرت ألقى حبيـب ( بطيبتك )





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2978  
قديم 17-03-2013, 01:28 AM
عضو متالق
حمد قطرر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

احياان احس ااني لو اغيب عاادي '
ۈ احياان احس اانک تخااف الغيابااٺ

ماا ٺشبھہ الا المُجتمع في بلاادي ..
ماا يذكرون الحي الا إذا مااٺ





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2979  
قديم 17-03-2013, 08:36 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

أمر الناس فيْ نهر النوايا و ضحكَة الأطفال
................... و أصب كل النوايا البيض في من يستفز غلّي !


عجزت أستَقبل الكره الملوّن من ورىَ الأشكال
................... عجزت أزعَل ولو مرّه ’ ولو بَس مرّه من أجليْ !

أعيش بَ عقل و أهديت المحبَه ل البشَر بـ هباال
................... و أشوف ولا بقىَ " حيّ " يعيش الحين فيْ عقلي




التوقيع - love whisper
مرما الهدف يابنت بين النياشين
وانتي عريبة جد وخوال وحموله

بين عليك واثباتات البراهين
والحق واضح مايبيله دلوله

يفداك من كل الرجال الرديين
يا عزوة الصنديد ليا صيحوا له

وختامها يانصرة الحق والدين
من طاعة المعبود طاعة رسوله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2980  
قديم 17-03-2013, 08:37 AM
عضو VIP
love whisper غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

ماهو مهم من يروح ومن هو يجيني ،
أقرابي .. أصحابي .. أحبابي وخلاّني !
عذراً :
هنيّا .. خلاص أبنفض إيديني ،
بـ أعيش عاقل [ تعبت ] أعيش بجناني .





التعديل الأخير تم بواسطة love whisper ; 17-03-2013 الساعة 08:38 AM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مندوبه تبحث عن عمل قطريه سبشل سوق المنتجات الاخرى 2 08-10-2008 07:42 PM
سجل حضورك بصوره من عندك ... ..:: الدانـــه ::.. استراحة المنتدى 24 07-09-2008 09:46 PM
شارك ببيت شعري اتمنى المشاركه!!! ابو جاسم المنتدى الادبي 14 06-09-2008 06:11 PM
الي كل عروس تبحث عن التميز...لايفوتكم,,,, الابداع سوق ليلة العمر 14 30-07-2008 04:29 PM
ارجوا تثبيت : أفضل بيت شعري smart member المنتدى الادبي 9 26-03-2008 09:17 PM


الساعة الآن 10:04 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم