استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي


المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

::..سجل حضورك ببيت شعري..::

دايم مشاكلنا تجي مالها حلول يالي عليك ظروف الاوهام عدت في نكبة الايام ماني بـ مسؤول دام المشاعر للـ فراق استعدت...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 4071  
قديم 04-06-2013, 03:15 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

دايم مشاكلنا تجي مالها حلول
يالي عليك ظروف الاوهام عدت

في نكبة الايام ماني بـ مسؤول
دام المشاعر للـ فراق استعدت




التوقيع - ضحاوي

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4072  
قديم 04-06-2013, 03:16 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

والله ماعندي ( حبيب ) ولا شي
أجمع أحساس الخلايق ﯙ أصبه

المجتمع واحد والأعذار هي هي
هو فيه واحد يستاهل إني احبه ..؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4073  
قديم 04-06-2013, 03:17 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

خل العتب / عاشقك مستصعب أحلامه
شف أي فرصة لقى تسمح ، وقرّبها

وقت اللقى والعمر ماتحسب ايّامه
بهديك ساعه ، وابـ اوقّف عقاربها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4074  
قديم 04-06-2013, 03:18 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

مـاهو تغلي يوم شفتك وصديت
أخـاف عيني تحرجـــك في نظرهـــا

والله ماغيــرك بعمـــري تمنيت
ونفسي لغيــــرك معمي الله بصرهــا





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4075  
قديم 04-06-2013, 03:19 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

الـزمـن رفـع روس الرخـوم
وخلّى الغنم تمشي بصف الذيابه

عيال الهوامير يملكون الملايين
وعيال الكفو راس ماله ثيابـه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4076  
قديم 04-06-2013, 03:21 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

‏الوصل من دون المحبه قطيعه
والحب بدون المواصل مهو حب

قال المثل ساير زمانك وطيعه
والمشكله طعته ولا فاد به طب





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4077  
قديم 04-06-2013, 03:24 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

رغم الملام اللي بصدري ، جمعتہ
لو ترجع وتسال من تحب قلت انت

اذاا ارتفع صوت ، الاذان وسمعتہ
دعيت ربي يحفظک .. وين ماا کنت





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4078  
قديم 04-06-2013, 03:26 PM
عضو متالق
حمد قطرر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

بععض الكلام المخٺصر ، زبدته فيه
اخير من سرد'ن" . . على غير زبده
من يعمل المعروف في غير راعيه
رّوح مراح الكحل .. في عين عبده





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4079  
قديم 04-06-2013, 03:26 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

يقول جرب مـا عليك ​من النفوس
واللي يـكرر غلطته لا تـقربـه

قلت ادري انّ التجربه مثل الدروس
المشكله لا راح عمري تجربه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4080  
قديم 04-06-2013, 03:30 PM
الصورة الرمزية ضحاوي
المراقبة العامه
ضحاوي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 7 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::

كان المعزهـ عندكم ¸ يوم و أسبوع
ثم تنتهي مع دورة الوقت وتضيع

حنا المعزهـ عندنا رأس مرفوع
لامن شرينا شخص مانقدر نبيع





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ::..سجل حضورك ببيت شعري..::
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مندوبه تبحث عن عمل قطريه سبشل سوق المنتجات الاخرى 2 08-10-2008 07:42 PM
سجل حضورك بصوره من عندك ... ..:: الدانـــه ::.. استراحة المنتدى 24 07-09-2008 09:46 PM
شارك ببيت شعري اتمنى المشاركه!!! ابو جاسم المنتدى الادبي 14 06-09-2008 06:11 PM
الي كل عروس تبحث عن التميز...لايفوتكم,,,, الابداع سوق ليلة العمر 14 30-07-2008 04:29 PM
ارجوا تثبيت : أفضل بيت شعري smart member المنتدى الادبي 9 26-03-2008 09:17 PM


الساعة الآن 03:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم