استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > السوق النسائي > سوق الشنط > سوق الشنط التقليد

سوق الشنط التقليد يعرض في هذا القسم الشنط التقليد فقط ويجب ادراج صور لها من المصنع و ان كانت متوفره صور شخصيه للبضاعه نفسها

هاااااااااااام جدااااا

ماميش الا اهي اللي قالت تقليد انه مهمتي اوصل الزبونه للتاجرة وبس يعني في زباين كثير على كثر شعر روسنا انه مدري لازم اسمع التاجرة بعد لكن اسلوب اخت نسايم تتصل شقد جنه بيسجنونها...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2009, 12:47 AM
الصورة الرمزية bent alba7rain
عضو نشط
bent alba7rain غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هاااااااااااام جدااااا

ماميش الا اهي اللي قالت تقليد انه مهمتي اوصل الزبونه للتاجرة وبس يعني في زباين كثير على كثر شعر روسنا انه مدري لازم اسمع التاجرة بعد لكن اسلوب اخت نسايم تتصل شقد جنه بيسجنونها

قديم 24-03-2009, 02:05 AM
تاجـر
نسايم حب غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bent alba7rain
ماميش الا اهي اللي قالت تقليد انه مهمتي اوصل الزبونه للتاجرة وبس يعني في زباين كثير على كثر شعر روسنا انه مدري لازم اسمع التاجرة بعد لكن اسلوب اخت نسايم تتصل شقد جنه بيسجنونها

هلا اختي بنت البحرين
شوفي فديتج المفروض انتي تتاكدين من التاجره اللي تتعاملين وياها قبل لا تعرضين على الناس بالبضاعه وانا اتصلت فيج مرتين بس
لاني اتصلت حق صاحبتج اللي ف امريكا وكلمتهااا وطبعن هيه ما سوتلي حساب وسلوبها كان خايس ف تعامل وياه بس حسبي الله ونعم الوكيل
وشووو قصدج ( تتصل شقد جنه بيسجنونها )
بس اباج اتردين عليه بشي اذا صار لج هالموقف شو بيكون ردج محد ايحس بغيره الا اللي جرب هالشي

التعديل الأخير تم بواسطة نسايم حب ; 24-03-2009 الساعة 02:08 AM.
قديم 24-03-2009, 04:39 AM
عضو جديد
سمرا غير متواجد حالياً

السلام عليكم
الاخت الي كتبت الموضوع انا التاجرة بعتك الشنطه و الي يكتبون ردود مايحقلكم تكتبون ردود بدون لاتعرفون السالفة من الطرفين او ينسمع الطرف الثاني
من البدايه انتي جبتي موقع قلتي هذا شنط تقليد انتي تشترين منه
قلتلك والله ماشتري منه ولا اعرفه و اشتري وشوفي بنفسك قلت اوكي
انتي اخذتي مني شنطه على اساس اصليه مثل ماقلتلك و متاكده منها 100%
وصلتك الشنطه و قلتلك روحي المحل تاكدي منها .. صح كلامي او لا ؟؟؟
قلتي لا مايحتاج مبين اصليه وانتي ماكنتي مسافره الا بعدها بفتره .. اوكي
قلتي بس انا اعرف الموقع الي تشترين منه اهو يبيع شنطه اصليه وانا قد شريت منهم شنطه اصليه
و شفتها نفسسسسها عندك قلتلك يابنت الحلال انا اشتريها من تجار ماشتريها من موقع قعدت تتكلمين و تفتين من راسك انه اله انتي تشترينها من موقع
بعدها على كلامك رجعتي من السفر بعد 10 ايام كانت مدة سفرتك فقط
رجعتي قلتي تبين شنطه بعد بربري عاجبتك ولما قلتلك سعرها قلتي لا غالي مابي ادفع هالمبلغ
و هي موجوده بالموقع الي قلتلك عنه
قلتلك خلاص يابنت الحلال دامها ارخص من عندهم انصحك انك تشترينها من هناك .. صار او ماصار
بعدها باكثر من شهر و اسبوعين جيتي تقولين الشنطه تقليد !!
و تبين اصدقك وانا بايعه مثلها و ماحد قال شي
اي موقع ولا اي محل حتى كبير بيرضى يردلك فلوس بعد ماخليتيها عندك اكثر من شهر و نص !!
انا مو صاحبة البضاعه انا اخذها من ناس وماقدر اتحمل غلطتك انك خليتيها عندك شهر ونص وبعدها تتكلمين و تبين اردلك فلوسها من جيبي هذا و من الاساس انا مو مصدقه انها تقليد
قلتلك طيب عطيني ورقه من محل قوتشي الي رحتيله ورقه رسمية تقول انهم عاينوها و طلعت مو اصليه
قلتي لا ماقبلوا يعطوني !
و شوي تقولي اختي عندها نفس الشنطه شوي الي رسلتيه يدق علي يقول لا اختها ماعندها نفس الشنطه
وبعد رقم المصنعيه حق الشنطه نفس الرقم حق الشنطه الي بقوتشي !!
التاجرات ابي منكم كلمة حق
وحدة من اول يوم تسويلك مشاكل و تكذبك وتقولك لا و لا و انتي تجيبينها ماعرف من وين
و بعد اكثر من شهر و نص تقولك ابردلك الي خذيتها منك و تردين الفلوس
تردونها او لا !!!؟ ابي منكم كلمة حق و تحطون نفسكم مكاني بعد
وان شاء الله ربي يقدم الي فيه الخير

قديم 24-03-2009, 04:55 AM
الصورة الرمزية بنت الدوحه
تاجـر
بنت الدوحه غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 12 تعليق
حدث بيانات الدوله!

اختي العزيزه سمرا

اولاً حياك الله بموقعك ونتشرف بانضمامك وتسجيلك للمشاركه في حل هذه المشكله وجيتك عزيزه وغاليه

لكن اتمنى ان الموضوع ينحل بشكل ودي يالغاليه واكيد مافيه احد يبي المشاكل

شيكي الخاص لاعدمتك

التوقيع - بنت الدوحه

تسالي

قديم 24-03-2009, 09:38 AM
الصورة الرمزية رجل بسيط
عضو جديد
رجل بسيط غير متواجد حالياً

فقط توضيح ..

قال رسول الله ( ص ) : " المسلم سمح إذا أشترى .. وسمح إذا باع "
ولنتعمق في دلالات هذا الحديث الشريف .. في طرق .. و أساليب الشراء .. مهما كانت معرفتنا بالشخص .. وثقتنا به لابد أن نمتلك الثقافة في الشراء .. فمن غير المنطقي .. ولا يعقل .. أختي العزيزة .. أن شركة تخرج منتجاتها الأصلية وتباع في الخارج .. هذا من تجربتي الشخصية ومعرفتي .. بكافة المصانع .. والمخازن .. والموزعين لهذه الشركات ..

ما يحدث .. في تسلسل الماركات .. لابد أن يكون معرف لدى الجميع .. هناك الأصلي الذي من الإستحالة إن يباع إلا مع الوكلاء المعروفين .. والتسلسل الثاني هي .. الصورة طبق الأصل .. التي من الممكن أن يتداولها الباعة فيما بينهم .. واللي في تصوري الشخصي .. إنغشت فيها أختنا العزيزة ..

فقط للتوضيح .. " والله على ما أقول شهيد "

التوقيع - رجل بسيط

قديم 24-03-2009, 11:54 AM
الصورة الرمزية bent alba7rain
عضو نشط
bent alba7rain غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

الله يسامحج نسايم حب وقفو مشاركتي بسبتج \بروحج تبيعين تقليد عقب ماكشختي فالشنطه تبين ترجعينها مايصير

قديم 24-03-2009, 01:06 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!

يا اخواتي العزيزات.... بصراحه الموضوع اخذ اكبر من حقه والمفروض من الأول ينسمع الطرفين فيها لأن من الحرام ينسمع طرف وينترك طرف ثاني هذي مش من العداله ابدا ولا حتى من الأسلام ابد ..... وبعدين طالما الأخت العزيزه اخذت الشنطه اكثر من شهر ونص المفروض انها ما تطلب حقها الأن هذا طبعا اذا كان كلام التاجره صحيح .. لأن لو الوحده شرت شئ من اي بوتيك او من محل اين كان فاعتقد لو البضاعه مضروبه او مغشوشه فالمفروض يكون ترجيعها سريع في نفس الأسبوع وهذا الصح ياعالم......... لكن للأسف هذي المواضيع بالذات لما تعرض بهذا الشكل يضيع فيها الأنسان ويحتار من اللي معاه الحق ويخاف يظلم لأنه حراااااااااااااام الظلم ...
فياأخواتي اتمنى ان هذا الموضوع ينحل ودي وبشكل يرضي جميع الأطراف واعتقد كل الطرفين عندها ضمير وراح تكون عارفه اذا كانت هي الغلطانه او لأ...... وبأذن الله ينحل الموضوع

التوقيع - ورد وشوك

ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

قديم 24-03-2009, 02:15 PM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل بسيط
فقط توضيح ..

قال رسول الله ( ص ) : " المسلم سمح إذا أشترى .. وسمح إذا باع "
ولنتعمق في دلالات هذا الحديث الشريف .. في طرق .. و أساليب الشراء .. مهما كانت معرفتنا بالشخص .. وثقتنا به لابد أن نمتلك الثقافة في الشراء .. فمن غير المنطقي .. ولا يعقل .. أختي العزيزة .. أن شركة تخرج منتجاتها الأصلية وتباع في الخارج .. هذا من تجربتي الشخصية ومعرفتي .. بكافة المصانع .. والمخازن .. والموزعين لهذه الشركات ..

ما يحدث .. في تسلسل الماركات .. لابد أن يكون معرف لدى الجميع .. هناك الأصلي الذي من الإستحالة إن يباع إلا مع الوكلاء المعروفين .. والتسلسل الثاني هي .. الصورة طبق الأصل .. التي من الممكن أن يتداولها الباعة فيما بينهم .. واللي في تصوري الشخصي .. إنغشت فيها أختنا العزيزة ..

فقط للتوضيح .. " والله على ما أقول شهيد "

تسلم اخويه
وفعلن هذا اللي صار
ومشكووووور على ردك

قديم 24-03-2009, 02:17 PM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bent alba7rain
الله يسامحج نسايم حب وقفو مشاركتي بسبتج \بروحج تبيعين تقليد عقب ماكشختي فالشنطه تبين ترجعينها مايصير

الله يسامح الجميع
هيه ابيع تقليد ولا ما ابيع هذا شي راجعلي على الاقل ما اغش الناس
انا اكشخ ف شنطه تقليد لا حبيبتي
والله شاهد عليه اني ما استخدمت الشنطه وكرتها بعد ومالي خاطر فيها من عرفت انها تقليد
حسبي الله ونعم الوكيل بس

قديم 24-03-2009, 02:28 PM
تاجـر

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنوم النعيمي
يا اخواتي العزيزات.... بصراحه الموضوع اخذ اكبر من حقه والمفروض من الأول ينسمع الطرفين فيها لأن من الحرام ينسمع طرف وينترك طرف ثاني هذي مش من العداله ابدا ولا حتى من الأسلام ابد ..... وبعدين طالما الأخت العزيزه اخذت الشنطه اكثر من شهر ونص المفروض انها ما تطلب حقها الأن هذا طبعا اذا كان كلام التاجره صحيح .. لأن لو الوحده شرت شئ من اي بوتيك او من محل اين كان فاعتقد لو البضاعه مضروبه او مغشوشه فالمفروض يكون ترجيعها سريع في نفس الأسبوع وهذا الصح ياعالم......... لكن للأسف هذي المواضيع بالذات لما تعرض بهذا الشكل يضيع فيها الأنسان ويحتار من اللي معاه الحق ويخاف يظلم لأنه حراااااااااااااام الظلم ...
فياأخواتي اتمنى ان هذا الموضوع ينحل ودي وبشكل يرضي جميع الأطراف واعتقد كل الطرفين عندها ضمير وراح تكون عارفه اذا كانت هي الغلطانه او لأ...... وبأذن الله ينحل الموضوع

هلا الغاليه
هيه فديتج لازم نسمع الطرفين عسب الواحد ما يظلم غيره وانا مستحيل اكتب شي عن شخص وانا مب متاكده الحمدلله خايفه ربي وما ابغي اظلم حد الا اني متاكده
خذت الشنطه اكثر من شهر ونص
انا سافرت ومن رجعت من السفر بالضبط سرت وتاكدت كل واحد وله ظروف الغاليه وثاني شي انا من البدايه متفقه وياها اذا طلع شي اردها وانا ما اتوقع اني ما خذتنها من محل عسب ما يطيعون ايردونها صح ولا لا
الواحد دائمااااا ايكون مظلوم ولا يكون ظالم والحمدلله ربي شاهد عليه وعالم وان ما خذت حقي ف الدنيا باخذه ف الاخره وما بسامحهااااااا
وانا قلتها اذا انتي متاكده انها اصليه خذي الشنطه وبيعيها على زباينج ورجعلي فلوسي كانها ما خسرت شي ولا دفعت شي من جيبها
يعني بالعقل المحل بيكون جذااااااااااب
وانا جذابه اذا كانت اصليه بخليها عندي اما تقليد وانغش فيها لا ما اقدر
وانا الين باجر اتمنى ينحل الموضوع بشكل ودي

موضوع مغلق